5 أفضل طرق لمشاركة موقعي على iPhone

مشاركة موقعي على iPhone

اليوم ، المسافة ليست عقبة في التواصل بين الأصدقاء بعد الآن. كما قال McLuhan ، نحن نعيش في قرية عالمية الآن. هذا يرجع إلى الهاتف الذكي والتطورات التكنولوجية الأخرى. جهاز iPhone هو أكثر من مجرد هاتف خليوي. إذا كنت أطلب منكم ميزات مفيدة iPhone بالإضافة إلى مكالمة هاتفية ، يمكنك بالتأكيد قائمة الكثير. ولكن لا يعرف سوى عدد قليل من الأشخاص كيفية مشاركة موقعي على iPhone. أنت الهاتف الخليوي هو جهاز تمكين GPS. وهذا يعني أنه بإمكانه تحديد موقعك الجغرافي في الوقت الفعلي. بالطبع ، يمكنك مشاركة موقعك مع العائلة والأصدقاء. وهذه الميزة مفيدة إلى حد ما. تريد مقابلة الأصدقاء في الحديقة ، على سبيل المثال. هذه الميزة يمكن أن تساعدك في العثور على بعضها بسهولة وبسرعة. وعلاوة على ذلك ، فإن مشاركة الموقع على iPhone قادرة على إنقاذ حياة الناس. عندما يفقد المسافر في الغابة ، يمكن لأصدقائه اتباع الإحداثيات وحفظه في الوقت المناسب. في هذه المشاركة ، سنتحدث عن كيفية نشر موقعي باستخدام iPhone عبر البحث عن أصدقائي ، وخرائط Google ، وخرائط Apple ، و iMessage ، ووسائط التواصل الاجتماعي.

1. مشاركة موقعي على iPhone عبر البحث عن صديقي

طورت Apple ميزة في iOS 8 ، تسمى Family Sharing. عندما تشارك في عائلة ، سيُطلب منك إذا كنت ترغب في مشاركة موقعك على iPhone مع أفراد عائلتك. إذا وافقت على ذلك ، فسيظهر موقعك الجغرافي في "العثور على أصدقائي" و "الرسائل" على أجهزة iDevices للأعضاء الآخرين. يمكنك أيضًا مشاركة موقعك مع بعض الأجهزة.

ابحث عن صديقي

كيفية استخدام Family Sharing

الخطوة 1: انضم إلى مجموعة عائلة

إذا انضممت بالفعل إلى مجموعة عائلة ، فيمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.
انتقل إلى "الإعدادات" -> "iCloud" -> "دعوات" على iOS 10.2 أو إصدار سابق أو "إعدادات" -> [اسم] -> "دعوات" على iOS 10.3 والإصدارات الأحدث. اقبل الدعوة للانضمام إلى مجموعة العائلة.

الخطوة 2: مشاركة موقعك

عندما تسأل iOS عما إذا كنت ترغب في مشاركة موقعك ، وافق على ذلك. أو يمكنك الانتقال إلى "الإعدادات" -> "iCloud" -> "مشاركة موقعي" وتشغيلها. بعد ذلك ، سيظهر موقعك على الأعضاء الآخرين "العثور على أصدقائي والعثور على تطبيقات iPhone.

نصيحة: تأكد من تشغيل "خدمات الموقع" في "الإعدادات" -> "الخصوصية".

الخطوة 3: متى ومن

انتقل إلى شاشة "مشاركة موقعي" في "الإعدادات" -> "iCloud". عندما تريد إخفاء موقعك ، حرّك المفتاح لإيقافه.
ويمكنك تحديد أحد أفراد العائلة لمشاركة موقعك على قائمة عائلة iPhone.

2. مشاركة موقعي من iPhone باستخدام خرائط Google

خرائط Google هي تطبيق الخرائط الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. ويوجد لدى العديد من مستخدمي iPhone تطبيق خرائط Google على هواتفهم ، ويعود ذلك جزئيًا إلى أنه يقدم خدمات تحديد الموقع بدقة. لحسن الحظ ، إنه يدعم مشاركة موقعي على iPhone.

خرائط جوجل

كيفية مشاركة الموقع في خرائط جوجل

خطوة 1: شغّل "خدمات الموقع" في "الإعدادات" -> "الخصوصية" واسمح لخرائط Google بالوصول إلى موقعك.

خطوة 2: شغّل تطبيق خرائط Google على شاشتك الرئيسية. انقر على قائمة الهامبرغر مع ثلاثة خطوط أفقية في الزاوية العلوية اليسرى وحدد "مشاركة الموقع".

خطوة 3: عندما تنبثق قائمة القائمة ، اختر "مشاركة موقعك". بعد ذلك ، يمكنك أن تقرر مشاركة موقعك مع تطبيقات iPhone.

3. أرسل موقعي على موقع iPhone عبر Apple Maps

تطبيق Apple Maps هو تطبيق الخرائط الافتراضي لأجهزة iOS ، لذلك يمكن لكل مستخدم لـ iPhone استخدام خرائط Apple لمشاركة موقعي على تطبيقات iPhone. على غرار خرائط Google ، يمكن أن تستخدم خرائط Apple شبكة Wi-Fi وبلوتوث لتحديد موقعك. عندما تريد مشاركة الموقع ، يجب عليك توصيل جهاز iPhone بشبكة Wi-Fi أو شبكة خلوية.

خرائط أبل

كيفية إرسال الموقع عبر خرائط Apple

خطوة 1: افتح تطبيق خرائط Apple وانقر على رمز "التنقل" في الزاوية اليمنى العليا لتحديد موقعك.

خطوة 2: ثم المس قائمة "إعدادات الخرائط" أعلى رمز التنقل واختر وضع علامة على موقعي.

خطوة 3: في قائمة القائمة ، انقر على رمز "المشاركة" بجوار عنوانك. بعد ذلك ، يمكنك إرسال موقعك إلى أصدقائك أو عائلتك عبر البريد الإلكتروني أو التطبيقات الأخرى.

4. أضف موقعي على iPhone مع iMessage

دمج iMessage تطبيق الخرائط. هذا يعني أنه ليس بإمكانك فقط إرسال خريطة لموقع معين لأصدقائك في تطبيق الرسائل ، ولكن يمكنك أيضًا إرسال موضع في الوقت الفعلي على iPhone. ويمكنك تحقيق هذه المهمة داخل تطبيق الرسائل.

الكتروني

كيفية نشر الموقع مع iMessage

خطوة 1: ادخل إلى تطبيق الرسائل من شاشة iPhone الرئيسية.

خطوة 2: حدد جهة الاتصال التي تريد مشاركة موقعك معها. والاستفادة من التفاصيل في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

خطوة 3: ثم يمكنك رؤية خيارين. انقر على "إرسال موقعي الحالي" ، وستنفذ الرسالة الأمر على الفور.

نصيحة: إذا اخترت "مشاركة موقعي" ، فستواجه ثلاثة خيارات ، المشاركة لساعة واحدة ، المشاركة حتى نهاية اليوم ، والمشاركة لأجل غير مسمى.

5. أرسل موقفي من iPhone إلى وسائل التواصل الاجتماعي

كثير من الناس يفضلون مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي. في الواقع ، تسمح الوسائط الاجتماعية أيضًا للمستخدمين بمشاركة المواقع على iPhone أيضًا. لكننا نقترح عليك عدم إرسال موقعك الحالي بشكل عام. عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل ، سنستخدم Facebook Messenger كمثال.

وسائل الاعلام الاجتماعية

كيفية إرسال الموقف على رسول

خطوة 1: مكّن خدمات الموقع واسمح لتطبيق Messenger بالوصول إلى موقعك.

خطوة 2: شغّل تطبيق المراسلة وافتح محادثة.

خطوة 3: اضغط على أيقونة "التوصيل" ثم اختر "الموقع" في القائمة.

خطوة 4: ثم سترى موقعك الحالي على الخريطة. اضغط على رمز "دبوس أحمر" ثم اضغط على "إرسال" في الزاوية اليمنى العليا. سيتم إرسال الموقع لصديقك على الفور.

النتيجة

من أجل السماح لأصدقائنا وعائلتنا بمعرفة مكان وجودنا ، فإننا عادة نشارك الموقع على iPhone. وفي هذا البرنامج التعليمي ، نلخص الطرق المستخدمة بشكل شائع للقيام بذلك. إذا كان لديك أفراد العائلة والأصدقاء لديك iPhone ، فيمكنك إنشاء مجموعة عائلية ومشاركة موقعك على iPhone معهم. يمكنهم الاطلاع على موقعك الحالي في تطبيق "العثور على الأصدقاء" في أي وقت. يدعم كل من خرائط Google وخرائط Apple إرسال الموقع إلى تطبيقات أخرى. ويمكنك مشاركة الموقع الحالي على iPhone iMessage التطبيق مباشرة. تعد الشبكات الاجتماعية وجهة أخرى لمشاركة الموقع على iPhone. باختصار ، يمكنك اختيار الطريقة المفضلة لديك لإعلام عائلتك بمكان وجودك.

5 Best Ways to Share My Location on iPhone

Share My Location on iPhone

Today, distance is not an obstacle of communication between friends anymore. As McLuhan said, we live in a global village now. This is due to smartphone and other technology developments. An iPhone is more than a cell phone. If I ask you iPhone's useful features besides phone call, you definitely can list a lot. But only a few people know how to share my location on iPhone. You cell phone is a GPS-enabled device. That means it could locate your geo-position in real time. Of course, you can share your location with family and friends. And this feature is rather useful. You want to meet friends at a park, for example. This feature could help you to find each other easily and quickly. Moreover, sharing location on iPhone is able to save people's life. When a traveler lost in forest, his friends could follow the coordinates and save him in time. In this post, we are going to talk about how to post my location using iPhone via Find My Friends, Google Maps, Apple Maps, iMessage and social media.

1. Share my location on iPhone via Find My Friend

Apple has developed a feature in iOS 8, called Family Sharing. When you take part in a family, you will be requested if you would like to share your location on iPhone with your family members. If you agree it, your geo-position will show up in Find My Friends and Messages on other members' iDevices. Also, you can decide to share your location to certain devices.

Find My Friend

How to use Family Sharing

Step 1: Join a family group

If you already join a family group, you can skip to the next step.
Go to "Settings"-> "iCloud"-> "Invitations" on iOS 10.2 or earlier or "Settings"-> [name]-> "Invitations" on iOS 10.3 and later. Accept the invitation to join the family group.

Step 2: Share your location

When iOS ask whether you want to share your location, agree it. Or you can go to "Settings"-> "iCloud"-> "Share My Location" and turn it on. Then your location will appear on other members' Find My Friends and Find My iPhone apps.

Tip: Make sure you have turn on "Location Services" in "Settings"-> "Privacy".

Step 3: When and Who

Navigate to "Share My Location" screen in "Settings"-> "iCloud". When you want to hide your location, move the switch to turn it off.
And you can select a certain family member to share your position on iPhone Family list.

2. Share my location from iPhone using Google Maps

Google Maps is the most popular map app around the world. And many iPhone users have Google Maps app on their phone, partly because it offers accurate positioning services. Fortunately, it supports to share my location on iPhone.

Google Maps

How to share location in Google Maps

Step 1: Turn on "Location Services" in "Settings"-> "Privacy" and allow Google Maps to access your location.

Step 2: Launch Google Maps app on your home screen. Tap on the hamburger menu with three horizontal lines in the upper-left corner and select "Share Location".

Step 3: When the menu list pops up, choose "Share your location". Then you can you can decide to share your location to iPhone apps.

3. Send my location position on iPhone via Apple Maps

Apple Maps is the default map app for iOS devices, so every iPhone user could use Apple Maps to share my location to iPhone apps. Similar to Google Maps, Apple Maps could use Wi-Fi and Bluetooth to determine your location. When you want to share location, you should connect your iPhone to Wi-Fi or cellular.

Apple Maps

How to send location via Apple Maps

Step 1: Open Apple Maps app and tap on the "navigation" icon at upper right corner to determine your location.

Step 2: Then touch the "Maps Settings" menu above the navigation icon and choose Mark My Location.

Step 3: On the menu list, tap on the "share" icon next to your address. Then you can send your location to your friends or family through email or other apps.

4. Post my location on iPhone with iMessage

iMessage has integrated the Maps app. It means that not only you can send a map of certain location to your friends in Message app, but you can also send real-time position on iPhone. And you can achieve this task within Message app.

iMessage

How to post location with iMessage

Step 1: Access the Message app from iPhone home screen.

Step 2: Select the contact you want to share your location with. And tap on Details at upper right corner of screen.

Step 3: Then you can see two options. Tap on "Send My Current Location", Message will execute your command immediately.

Tip: If you choose "Share My Location", you will face three choices, Share for One hour, Share until End of day, and Share Indefinitely.

5. Send my position from iPhone to social media

Many people prefer to share photos on social media. Actually, social media also allow users to share locations on iPhone too. But we suggest you not to send your current location publicly. When it comes to the details, we will use Facebook Messenger as the example.

social media

How to send position on Messenger

Step 1: Enable Location Services and allow Messenger access your location.

Step 2: Launch Messenger app and open a conversation.

Step 3: Tap on the "Plug" icon and then choose "Location" on the list.

Step 4: Then you will see your current location on the map. Press the "Red Pin" icon and then hit "Send" at upper right corner. The location will be send to your friend immediately.

Conclusion

In order to let our friends and family easily know where we are, we usually share location on iPhone. And in this tutorial, we summarize the commonly used methods to do it. If you family members and friends have iPhone, you can create a family group and share your location on iPhone with them. They can see your current position in Find My Friends app at any time. Both Google Maps and Apple Maps support to send location to other apps. And you can share current location on iPhone iMessage app directly. Social media is another destination to share location on iPhone. In a word, you can choose your favorite way to let your family know where you are.