أفضل الطرق لاستعادة iPhone من iCloud

استعادة iPhone من iCloud

عندما تفقد جهاز iPhone الخاص بك ، قم بتغيير iPhone جديد أو حذف بعض الملفات الهامة عن طريق الصدفة ، يجب عليك استعادة iPhone من iCloud. إذا كنت بحاجة فقط إلى استعادة بعض الملفات المفقودة ، فيجب أن تكون محبطًا لمحو المحتوى والإعدادات لاستعادة iPhone من iCloud. هل هناك أي طريقة لاستعادة iPhone بشكل انتقائي؟ للحصول على الملفات المطلوبة من النسخ الاحتياطي على iCloud ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول أفضل الطرق لاستعادة iPhone من iCloud في المقالة.

الجزء 1: الطرق الموصى بها لاستعادة iPhone من iCloud

سواء أكنت بحاجة إلى استعادة iPhone من iCloud لإعداد iPhone جديد ، أو استعادة بعض الملفات الهامة المحذوفة ، برنامج Tipard دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات يجب أن يكون دائمًا الحل الموصى به لاستعادة iPhone من iCloud. بدلاً من استعادة iPhone لمسح كافة المحتويات والإعدادات ، يمكنك فقط استرداد الملفات المحذوفة من iCloud بشكل انتقائي. ما هو أكثر أهمية ، يمكنك الوصول إلى جميع ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud دون قيود.

  • 1. استعادة iPhone من iCloud والنسخ الاحتياطي iTunes ومن الجهاز مباشرة.
  • 2. استرداد الصور المحذوفة والفيديو والرسائل النصية ومعظم تنسيقات الملفات.
  • 3. دعم جميع أجهزة iOS ، بما في ذلك iPhone X / 8 / 8 Plus والمزيد.
  • 4. متوافق مع أحدث إصدارات iOS 12.

كيفية استعادة iPhone من iCloud مع Tipard iOS استعادة البيانات

خطوة 1

قم بتحميل وتثبيت البرنامج

عندما تقوم بتنزيل وتثبيت iOS Data Recovery ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. تأكد من أن الكمبيوتر يمكنه التعرف على الجهاز.

تحميل وتثبيت

خطوة 2

الاسترداد من iCloud Backup File

بعد ذلك يمكنك اختيار "Recover from iCloud Backup File" ، يمكنك التحقق من جميع الملفات التي قمت بنسخها احتياطيًا إلى iCloud. وبعد ذلك يمكنك تحديد الملفات من iCloud بدلاً من استعادة iPhone من iCloud.

الاسترداد من iCloud Backup File

خطوة 3

استعادة iPhone من النسخ الاحتياطي على iCloud

اختر الملفات المطلوبة من فئات مختلفة ، ثم انقر فوق زر "Recover" لاستعادة iPhone من iCloud backup. بعد ذلك يمكنك حفظ الملفات إلى مجلد iTunes على جهاز الكمبيوتر أو مزامنة الملفات إلى iPhone مباشرة.

بالمقارنة مع الطرق الأخرى لاستعادة iPhone من iCloud ، يمكنك معاينة جميع الملفات التي تم نسخها احتياطيًا إلى iCloud. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك تحديد الملفات المطلوبة من iCloud بدلا من مسح اي فون. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا استرداد الملفات المحذوفة من أجهزة iOS و iTunes و iCloud ، لذا يجب أن يكون الحل الأمثل لاستعادة iPhone من iCloud. ما عليك سوى تنزيل الإصدار التجريبي المجاني لمعرفة المزيد حول البرنامج.

الجزء 2: كيفية استعادة iPhone من النسخ الاحتياطي على iCloud

إذا كنت بحاجة فقط إلى استعادة iPhone من iCloud backup ، يمكنك أيضًا معرفة المزيد من التفاصيل حول العملية من الجزء. تأكد من عمل نسخة احتياطية لـ iPhone أولاً ، وإلا ستقوم العملية بمحو كل محتوى وإعدادات iPhone. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول عملية استعادة iPhone من النسخة الاحتياطية على iCloud على النحو التالي.

خطوة 1: انتقل إلى تطبيق "الإعدادات" من الشاشة الرئيسية ، ثم مرر لأسفل وانقر على خيار "عام". ثم اضغط على "Reset" (إعادة تعيين) من القائمة المنسدلة ، واضغط على "مسح كل المحتوى والإعدادات" لمسح iPhone. يجب إدخال رمز المرور إذا طُلب منك ذلك ، ثم انقر على خيار "مسح iPhone".

إعادة تعيين

خطوة 2: بعد ذلك سيذهب iPhone إلى إعدادات المصنع. يجب عليك إعداد iPhone بلغة ومنطقة ومعلومات أخرى. تأكد من إعداد شبكة Wi-Fi لاستعادة iPhone من النسخ الاحتياطي على iCloud.

انشاء اي فون

خطوة 3: في شاشة التطبيقات والبيانات ، انقر على "استعادة من iCloud Backup" ، ثم سجل الدخول إلى iCloud باستخدام Apple ID وكلمة المرور. انقر على "اختيار النسخ الاحتياطي" ثم اختر من قائمة النسخ الاحتياطية المتاحة في iCloud لاستعادة iPhone من النسخ الاحتياطي على iCloud.

استعادة من النسخ الاحتياطي على iCloud

فقط انتظر بضع ثوانٍ لكامل العملية ، ومن ثم ستتم استعادة iPhone إلى حالة سابقة قمت بنسخها احتياطياً. يجب أن يكون حلًا رائعًا إذا كنت بحاجة إلى التغيير لجهاز iPhone X جديد.

الجزء 3: كيفية استعادة iPhone من iCloud Backup Online

إلى جانب استعادة iPhone من iCloud backup ، يمكنك أيضًا تنزيل ملفات النسخ الاحتياطي المطلوبة من iCloud. أما بالنسبة للحالة ، ليس لديك لمحو اي فون مسبقا. ولكن قد لا تتمكن من الوصول إلى أنواع معينة من البيانات بما في ذلك مرفقات WhatsApp و SMS و MMS و iMessages والمذكرات الصوتية وتدفق الصور.

خطوة 1: أدخل www.icloud.com من أي متصفح من iPhone أو Mac أو PC. ومن ثم يجب عليك إدخال Apple ID ورمز المرور لإدخال iCloud. وبعد ذلك يمكنك العثور على ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud.

خطوة 2: تحقق من ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud ، يمكنك التحقق من البريد ، وجهات الاتصال ، والتقويم ، والصور ، و iCloud Drive ، والملاحظات ، والتذكير ، والصفحات ، والأرقام ، والكلمة الرئيسية وغيرها من المعلومات من حساب iCloud.

خطوة 3: استعادة iPhone من iCloud. ما عليك سوى التقاط صور iCloud ، على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى صور iCloud من تطبيق الصور ، ثم اختيار الصورة والنقر على خيار "تنزيل" في الزاوية العلوية اليسرى لتنزيل الصور على جهازك.

الوصول إلى icloud على الانترنت

الخلاصة:

في هذه المقالة ، نقدم لكم طرق 3 المستخدمة بشكل متكرر والتي تعيد iPhone من iCloud. يمكنك استعادة iPhone لمسح كل المحتويات والإعدادات أولاً. مجرد اختيار الملفات المطلوبة من iCloud عبر الإنترنت قد يكون حلا آخر. ولكن ما ينبغي أن يكون أفضل طريقة ، من أجل استعادة الملف المفقود أو التالف ، أو استعادة iPhone بشكل انتقائي من iCloud ، يجب أن يكون Tipard iOS Data Recovery هو الحل النهائي. عندما تحتاج إلى استبدال جهاز iPhone جديد أو حذف ملف مهم عن طريق الصدفة ، يمكنك بسهولة استعادة iPhone من iCloud Backup file مع البرنامج. إذا كان لديك أي استفسار آخر حول طرق استعادة iPhone من iCloud ، فيمكنك مشاركة المزيد من التعليقات في المقالة.

أفضل الطرق لاستعادة iPhone من iCloud

Best Methods to Restore iPhone from iCloud

Restore iPhone from iCloud

When you lose your iPhone, change a new iPhone or delete some important files by accident, you should restore iPhone from iCloud. If you just need to get back some lost files, it should be frustrated to erase content and settings to restore iPhone from iCloud. Is there any method to restore iPhone selectively? In order to get the desired files from iCloud backup, you can learn more details about the best methods to restore iPhone from iCloud in the article.

Part 1: Recommended Methods to Restore iPhone from iCloud

Whether you need to restore iPhone from iCloud to set up a new iPhone, or get back some important files deleted, Tipard iOS Data Recovery should always be the recommended solution to restore iPhone from iCloud. Instead of restoring iPhone to erase all content and settings, you can just retrieve the deleted files from iCloud selectively. What is more important, you can access to all the backup files on iCloud without limitation.

  • 1. Restore iPhone from iCloud backup, iTunes backup and from the device directly.
  • 2. Retrieve deleted photos, video, text messages and most of the file formats.
  • 3. Support all the iOS devices, including iPhone X/8/8 Plus and more.
  • 4. Compatible with the latest iOS 12.

How to restore iPhone from iCloud with Tipard iOS Data Recovery

Step 1

Download and install the program

When you download and install iOS Data Recovery, you can launch the program on your computer. And then connect iPhone to computer with USB cable. Make sure the computer can recognize the device.

Download and install

Step 2

Recover from iCloud Backup File

After that you can choose the "Recover from iCloud Backup File", you can check all the files you have backed up to iCloud. And then you can select the files from iCloud instead of restoring iPhone from iCloud.

Recover from iCloud Backup File

Step 3

Restore iPhone from iCloud backup

Choose the desired files from different categories, and then click the "Recover" button to restore iPhone from iCloud backup. After that you can save the files to iTunes folder on computer or sync the files to iPhone directly.

Compared to the other methods to restore iPhone from iCloud, you can preview all the files backed up to iCloud. What is more, you can select the desired files from iCloud instead of erasing the iPhone. Besides, you can also retrieve the deleted files from iOS devices, iTunes and iCloud, it should be the ultimate solution to restore iPhone from iCloud. Just download the free trial version to learn more about the program.

Part 2: How to restore iPhone from iCloud backup

If you just need to restore iPhone from iCloud backup, you can also learn more details about the process from the part. Make sure you make a backup for iPhone first, or else the process will erase all content and settings of iPhone. Just learn more details about the process to restore iPhone from iCloud backup as below.

Step 1: Go to "Settings" app from the home screen, scroll down and click "General" option. And then tap the "Reset" from the drop down list, tap "Erase All Content and Settings" to erase iPhone. You should enter the passcode if prompted and Tap "Erase iPhone" option.

reset

Step 2: After that your iPhone will go to the factory settings. You should set up the iPhone with a language, region and more other information. Make sure to set up the Wi-Fi network in order to restore iPhone from iCloud backup.

Set up iPhone

Step 3: On the Apps & Data screen, tap "Restore from iCloud Backup", and then sign in to iCloud with Apple ID and password. Tap on "Choose Backup" then choose from a list of available backups in iCloud to restore iPhone from iCloud backup.

Restore from iCloud Backup

Just wait a few seconds for the whole process, and then iPhone will be restored to a previous status you have backed up. It should be a nice solution if you need to change for a new iPhone X.

Part 3: How to Restore iPhone from iCloud Backup Online

Besides restoring iPhone from iCloud backup, you can also download desired backup files from iCloud. As for the case, you do not have to erase iPhone beforehand. But you may not be able to access certain types of data including WhatsApp attachments, SMS, MMS, iMessages, voice memos and photo stream.

Step 1: Enter www.icloud.com from any browser from iPhone, Mac or PC. And then you should enter the Apple ID and passcode to enter iCloud. And then you can find the backup files on iCloud.

Step 2: Check the iCloud backup files, you can check and access Mail, Contacts, Calendar, Photos, iCloud Drive, Notes, Reminders, Pages, Numbers, Keynote and other information from the iCloud account.

Step 3: Restore iPhone from iCloud. Just take iCloud Photos for example, you can access to iCloud photos from Photos App, and then choose the photo and click the "Download" option in the upper right corner to download photos to your device.

access icloud online

Conclusion:

In this article, we introduce the 3 frequently used methods that restore iPhone from iCloud. You can restore iPhone to erase all the content and settings first. Just choose the desired files from iCloud online might be another solution. But what should be the best method, in order to get back the lost or damaged file, or selectively restore iPhone from iCloud, Tipard iOS Data Recovery should always be the ultimate solution. When you need to replace for a new iPhone or delete important file by accident, you can easily restore iPhone from iCloud Backup file with the program. If you have any other query about the methods to restore iPhone from iCloud, you can share more comments in the article.