دليل التفاصيل لإعادة ضبط إعدادات الشبكة ل iPhone

إعادة ضبط إعدادات الشبكة ل iPhone

"إذا أخفق جهازي iPhone في توصيل شبكة Wi-Fi ، فسيكون ذلك مجرد لبنة بالنسبة لي." أخبرتني لينا للتو أن هاتف iPhone الخاص بها لا يمكنه الاتصال بالشبكة اللاسلكية حتى ساعات 3 ، وهو ما أعلنته بعد نجاحها في إعادة الاتصال بالشبكة اللاسلكية. هناك العديد من العوامل ، والتي قد تؤدي إلى توقف عمل شبكة iPhone. في بعض الأحيان يكون من الصعب معرفة ما إذا كان استكشاف الأخطاء وإصلاحها الفعلي ، مع العديد من أنواع الأسباب المختلفة ، ربما هو جهاز التوجيه المعطلة ، أو Wi-Fi الضعيف أو المشكلات ذات الصلة على iPhone الخاص بك. لإعادة توصيل شبكة iPhone ، فإن الحل المشترك والمتعدد الاستخدامات هو إعادة ضبط إعدادات الشبكة على iPhone. ولذلك ، فإن موضوع هذه المقالة يقدم دليل تفصيلي لإعادة تعيين شبكة iPhone مع نصائح وحيل حول شبكة iPhone لا تعمل.

Part 1: How to Guide: Reset iPhone Network Settings

في معظم الحالات ، يمكن إعادة تعيين إعدادات الشبكة على iPhone على حل معظم فشل شبكة Wi-Fi لتوصيل المشكلات. تمامًا مثل إعادة تشغيل iPhone ، يعد الحل متعدد الاستخدامات أيضًا عندما تواجه مشكلة في التعامل مع iPhone. إذا كان جهاز التوجيه قيد التشغيل وكانت شبكة Wi-Fi ثابتة ، فإن السبب الرئيسي هو البيانات الخلوية أو مشغل شبكة الجوال. ليس من الصعب إعادة ضبط شبكة iPhone فعليًا ، كرر الدليل التالي لإعادة ضبط إعدادات الشبكة على iPhone.

خطوة 1: ابدأ تشغيل الإعدادات على الشاشة الرئيسية ، واضغط على زر عام.

خطوة 2: انقر فوق خيار إعادة التعيين أدناه ، وانقر فوق خيار إعادة تعيين إعدادات الشبكة.
قد يُطلب منك إدخال كلمة مرور iPhone للمضي قدمًا.

إعادة تعيين إعدادات شبكة iPhone

قم بتأكيد مربع تحذير إعادة تعيين شبكة iPhone ، لإعادة ضبط جميع إعدادات الشبكة على iPhone مع حذف الإعدادات السابقة ، بما في ذلك رموز مرور Wi-Fi إعدادات الخلوي ، بالإضافة إلى إعدادات VPN و APN.

الجزء 2: تحرّي الخلل وإصلاحه على iPhone Network Fail to Connect

عملية إعادة تعيين شبكة iPhone السابقة قوية ، ولكن ليس الحل الوحيد والصحيح في كل مرة تقابل فيها الشبكة اللاسلكية تفشل في العمل. هناك العديد من الحالات المحددة ، والتي قد تكون ناجمة عن عدم وجود اتصال لاسلكي ، أو تؤدي إلى اتصال بالإنترنت تفشل في الارتباط مرة أخرى. لحل المشاكل بدقة ، سأقوم بإدراج حالات محددة ، مع طرق حل ذات صلة مرفقة ، لإعادة ضبط إعدادات الشبكة على iPhone أسهل.

أسئلة وأجوبة لإعادة تعيين إعدادات الشبكة وشبكة iPhone لا تعمل

س 1: فشل Wi-Fi في العمل

و1: إنه الموقف المشترك الذي سيقابله العديد من مستخدمي iPhone ، عندما يقوم الأشخاص بترقية إصدار iOS القديم إلى iOS 9.0 أو أحدث. في كل مرة تضغط فيها على رمز Wi-Fi ، ستحصل على نفس النتيجة ، وهو اتصال iPhone اللاسلكي لا يعمل. ثم ، فإن أفضل حل هو إعادة تعيين إعدادات الشبكة مع iPhone ، ثم يعيد اتصال iPhone Wi-Fi.

Q 2: فشل في توصيل الشبكة اللاسلكية المحددة

و2: في بعض الأحيان لا يمكنك توصيل iPhone بشبكة Wi-Fi معينة ، بينما يمكن عرض شبكات أخرى بإشارات قوية. أدخل كلمة المرور الصحيحة لشبكة Wi-Fi هذه ، وقم بإعادة تعيين شبكة iPhone. أعد تشغيل جهاز iPhone في وقت لاحق لإعادة الاتصال بالإنترنت.

س 3: يظهر إخطار "لا توجد خدمة" في الجزء العلوي من iPhone

و3: يستغرق جهاز iPhone وقتًا طويلاً على اتصال Wi-Fi ، ولكن فقط لتلقي إشعار "بلا خدمة" ، مع عرض رمز Wi-Fi متصل. في كلمة أخرى ، فإنه يربط لديك شبكة لاسلكية متصلة على iPhone ، ومع ذلك ، لا يمكنك تصفح الإنترنت لا يزال. الحل هو تغيير وضع الطائرة ويستمر لعدة ثوانٍ. في وقت لاحق ، قم بإيقاف تشغيله لمعرفة ما إذا كان اتصال شبكة iPhone ثابتًا أم لا. أو يمكنك إعادة ضبط إعدادات شبكة iPhone لتجربتها.

س 4: لا توجد مكالمات هاتفية لاستلامها أو إجرائها

و4: السبب الذي يجعلك تخفق في إجراء أو تلقي مكالمات يمكن أن يحدث بسبب تشغيل وضع الطائرة بشكل مفاجئ. تحقق ما إذا كان قد تم تعتيق تلقائيا. في وقت لاحق ، أعد تشغيل جهاز iPhone وإعادة تعيين إعدادات الشبكة إذا لزم الأمر.

س 5: فشل iMassage في العمل

و5: 5: لقد تمسح جهاز iPhone الخاص بك في صفحة iMessage ، دون مزيد من العملية ولا بدل من القائمة. إذا تركت جهاز iPhone جانباً ، فلن يتغير شيء. في هذه اللحظة ، من الأفضل القيام بإعادة ضبط الشحم عن طريق تطبيق إعادة ضبط الكل في قائمة إعادة الضبط ، لإعادة ضبط إعدادات الشبكة على iPhone.

س 6: iPhone لا يستجيب

و6: عندما لا يستجيب قائمة الإعداد ، حاول إعادة تعيين القرص الثابت لإصلاح جهاز iPhone ، من خلال النقر فوق إعدادات ، إعدادات عامة ، إعادة تعيين وإعادة ضبط جميع الإعدادات بالترتيب. في معظم الحالات ، سيعمل جهاز iPhone الخاص بك بشكل طبيعي.

س 7: فشل في مزامنة iPhone

و7: إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يعرض تحذيرًا بأن اتصال iPhone الخاص بك غير قادر على دعم مزامنة iPhone لجهاز الكمبيوتر. ثم تحتاج إلى إعادة تشغيل وإعادة تعيين إعدادات الشبكة مع أجهزة iOS ، لحل المشكلة.

النتيجة

الكل في الكل ، عملية كاملة لحل إعدادات شبكة iPhone هي سهلة لإصلاح. دعونا نتبع مسار التحقق من اتصال Wi-Fi لجهاز iPhone وإعادة ضبطه.

  • 1. تحقق من جهاز التوجيه الخاص بك للعمل مع إشارات قوية ومستقرة ، ويجب أن لا تكون بعيدة المدى.
  • 2. تأكد من تشغيل خيار Wi-Fi ضمن قائمة الإعدادات. ضرب اسم الشبكة اللاسلكية لتعزيز.
  • 3. أدخل رمز المرور للاتصال اللاسلكي إذا لزم الأمر. إذا تلقيت رسالة للإعلان عن أنك غير قادر على الانضمام إلى الشبكة ، فهذا هو خطأ كلمة مرور Wi-Fi الخطأ.
  • 4. لا يوجد اتصال بالإنترنت هو إشارة لتنبيهك إلى مشكلات شبكة Wi-Fi.
  • 5. تأكد من حالة الكبلات والوصلات الخاصة بك ، بما في ذلك جهاز التوجيه المتصل بالمودم ، مع تشغيل جميع هذه الأجهزة.
  • 6. أعد تشغيل جهاز iPhone ، والموجه ، والكابل ، ومودم DSL تمامًا ، وقم بفصله وداخله ، لاستبعاد الأسباب المذكورة أعلاه.

مع الانتهاء من جميع عمليات فحص أعلاه ، إذا كان لا يزال لديك اي فون في حالة رفض. ثم لا تتردد في ترك وصف الأسئلة أدناه ، ونحن سعداء بحل أي مشاكل لك.

Detail Guide to Reset Network Settings for iPhone

Reset Network Settings for iPhone

"If my iPhone fail to connect a Wi-Fi network, then it is just a brick for me." Lena just told me that her iPhone couldn't connect to wireless network up to 3 hours, and it is what she announced after she success in wireless network reconnected. There are many factors, which may cause iPhone network quit working. Sometimes it is hard to tell the actual troubleshooting is, with many different types of reasons, maybe it is the broken router, weak Wi-Fi or related issues on your iPhone. To reconnect iPhone network, the common but versatile solution is to reset network settings on iPhone. Therefore, the topic of this article is offering detailed iPhone network resetting guide with tips and tricks about iPhone network not working.

Part 1: How to Guide: Reset iPhone Network Settings

In most cases, resetting network settings on iPhone can solve most Wi-Fi network fail to connect issues. Just like restarting iPhone is also the versatile solution when you face something hassle to deal with on iPhone. If your router is on and the Wi-Fi is stable, then the main cause is the cellular data or carrier. It is not difficult to reset iPhone network actually, repeat the following guide to reset network settings on iPhone.

Step 1: Launch Settings on Home Screen, and hit General button.

Step 2: Click Reset option below, and tap Reset Network Settings option.
You may be required to enter the password of the iPhone to move on.

Reset iPhone Network Settings

Confirm the iPhone network resetting warning box, to reset all network settings on iPhone with previous settings deleted, including Wi-Fi passcodes Cellular settings, as well as VPN and APN settings.

Part 2: Troubleshooting on iPhone Network Fail to Connect

The above iPhone network resetting is powerful, but not the only and correct solution every time you meet wireless network fail to work. There are many specific situations, which may be caused by no wireless connection, or lead into Internet connection fail to link again. To solve problems accurately, I will list concrete cases, with related solve methods attached, to reset the network settings on an iPhone easier.

FAQs to Reset Network Settings & iPhone Network Not Working

Q 1: Wi-Fi fail to work

A 1: It is the common situation many iPhone users will meet, when people upgrade older iOS version to iOS 9.0 or later. Every time you hit the Wi-Fi icon, you will get the same result, which is iPhone wireless connection is not working. Then, the best solution is resetting network settings with iPhone, and then reconnects iPhone Wi-Fi connection.

Q 2: Fail to connect the specific Wireless network

A 2: Sometimes you cannot connect iPhone to certain Wi-Fi network, while other networks can be shown with strong signals. Enter the correct password of this Wi-Fi network, and do iPhone network reset. Later reboot your iPhone to reconnect to Internet.

Q 3: "No Service" notification displayed on the top of iPhone

A 3: Your iPhone takes a long time on Wi-Fi connection, but only to receive No Service notification, with Wi-Fi icon connected displayed. In another word, it seams you have connected wireless network on iPhone, however, you cannot surf the Internet still. The solution is to change into airplane mode and lasts for several seconds. Later, turn it off to see whether the iPhone network connection has fixed or not. Or you can reset iPhone network settings for a try.

Q 4: No phone calls to receive or make

A 4: The reason you fail to make or receive calls can be caused by the suddenly turned on airplane mode. Check whether it has been abled automatically. Later, reboot the iPhone and reset network settings if necessary.

Q 5: iMassage fail to work

A 5: A 5: Your iPhone has stuck into iMessage page, without further operation and no allowance of existing. If you left the iPhone aside, then nothing will change. At this moment, you have better do the lard reset by applying Reset All Setting in the reset menu, to reset network settings on iPhone further.

Q 6: iPhone not respond

A 6: When the Setting menu does not respond, try the hard reset to fix iPhone, by clicking Settings, General, Reset and Reset All Settings options in order. Under most situations, your iPhone will work normally.

Q 7: Fail to sync iPhone

A 7: If your iPhone display the warning that your iPhone connection is not able to support iPhone sync to computer. Then you need to reboot and reset network settings with iOS devices, to solve the problem.

Conclusion

All in all, the whole process to solve iPhone network settings is easy to fix. Let us follow the path of iPhone Wi-Fi connection checking and resetting.

  • 1. Check your router to work with strong and stable signals, and you should not be far within range.
  • 2. Make sure the Wi-Fi option has been turned on under Settings menu. Hit the wireless network's name to boost.
  • 3. Enter the passcode of wireless connection if necessary. If you receive the message to announce you unable to join the network, then it is the wrong Wi-Fi password's fault.
  • 4. No Internet Connection is the signal to alert you Wi-Fi network issues.
  • 5. Ensure the state of your cables and connections, including the router connected to the modem, with all of them turned on.
  • 6. Restart iPhone, router, cable and DSL modem totally, unplugging them out and in, to exclude the above causes.

With all above checking operations finished, if your iPhone is still stuck in refuse mode. Then feel free to leave question's descriptions below, we're glad to solve any iPhone problems for you.