أعلى 5 بنقرة واحدة أدوات الجذر وكيفية استخدامها

بنقرة واحدة الجذر الروبوت

عندما اشتريت هاتفًا جديدًا يعمل بنظام Android ، ستكتشف أن هناك العديد من التطبيقات السابقة للتثبيت غير مجدية. ولكن لا يمكنك إلغاء تثبيتها ، لأن الشركات المصنعة تحرم هذه الحقوق. الحل الوحيد هو القضاء على هاتف Android الخاص بك ؛ ثم يمكنك الحصول على ضوابط كاملة. علاوة على ذلك ، قد يؤدي تجذير Android إلى المزيد من المزايا والمزايا ، مثل تثبيت أحدث نظام تشغيل وخصائص لنظام التشغيل Android. بالنسبة إلى الأشخاص العاديين ، يبدو أن إصدار Android للأمر يتطلب مهمة معقدة. لحسن الحظ ، هناك عدة أدوات جذر بنقرة واحدة يمكن أن تساعدك على التخلص من جهاز Android الخاص بك ببساطة. وفي هذا البرنامج التعليمي ، سنقوم بتقديم هذه التطبيقات الجذرية بنقرة واحدة وأدلةها بالتفصيل. يمكنك اختيار أي شخص تريده واتباع دليلنا لجذر هاتف Android الخاص بك الآن.

أعلى 1. One Click Root - أفضل أداة جذرية ومعظم المستخدمين يحبونها

كما ورد في اسمها ، فإن برنامج One Click Root هو برنامج مدفوع يدعم دعم أجهزة Android بنقرة واحدة. وهو تطبيق سطح المكتب ويقدم تجارب تجذير أكثر أمانًا وسرعة وأقل في Android. عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل حول كيفية تحقيق جذر نقرة واحدة ، يمكنك اتباع الدليل أدناه.

بنقرة واحدة الجذر الروبوت

كيفية الجذر الروبوت في نقرة واحدة

خطوة 1: تثبيت جذر نقرة واحدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإطلاقه. انقر على زر CHECK ROOT AVAILABLE لمعرفة ما إذا كان جهازك مدعومًا ، بما في ذلك العلامة التجارية وإصدار Android ووضع الجهاز ورقم المبنى.

خطوة 2: قم بتوصيل جهازك بالهاتف ، وانتقل إلى الإعدادات التطبيق وتشغيل USB التصحيح وضع تحت خيارات للمطور.

خطوة 3: بمجرد النقر على الجذر الآن ، ستظهر نافذة تسجيل الدخول. هنا عليك التسجيل وشراء البرنامج للمتابعة.

خطوة 4: بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ، سيعمل جذر One Click Root على إعادة تشغيل أجهزة Android وإعادة تشغيلها في غضون بضع دقائق. ثم يمكنك استخدام هاتفك كما يحلو لك.

أعلى 2. Root Genius - برنامج محمول لجذر بنقرة واحدة

كثير من الناس لا يحبون تثبيت البرنامج على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يعني البرنامج المحمول أنه يمكنك استخدامه دون تثبيت. لا يتطلب إصدار Windows Root Genius أي تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى تنزيل rootgenius وتشغيله أثناء توصيل جهازك بالكمبيوتر. Root Genius هو برنامج محمول لديه القدرة على جذر أجهزة Android بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم أداة تأصيل Android هذه أكثر من طرازات 10,000 لأجهزة Android.

عبقرية الجذر

كيفية استخدام Root Genius

خطوة 1: قم بتنزيل أداة Android الجذر بنقرة واحدة من موقعها الرسمي على الويب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 2: افتح هاتف Android الخاص بك وافتح وضع تصحيح أخطاء USB. إذا كان هاتفك يعمل بنظام التشغيل Android 2.x ، فيمكنك فتحه الإعدادات التطبيق ومعرفة تصحيح USB في التطبيق-> التطوير اختيار. بالنسبة إلى Android 3.0-4.1.x ، فإن وضع تصحيح USB في الإعدادات-> المطور خيارات.

في Android 4.2 والإصدارات الأحدث ، يجب الانتقال إلى الإعدادات-> حول الهاتف / حول الجهاز اللوحي> رقم البنية. انقر على رقم الإصدار 7 من عدد مرات التشغيل خيارات المطور. ثم يمكنك أن تجد المطور خيارات تحت قائمة النظام in الإعدادات التطبيق. ال USB التصحيح مدرج في المطور خيارات.

خطوة 3: قم بتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر باستخدام كبل USB.

خطوة 4: بمجرد اكتشاف هذا الجذر بنقرة واحدة فقط جهازك ، يمكنك تحديد خانة الاختيار اتفاقية المستخدم وانقر على جذره .

خطوة 5: عند الانتهاء من العملية ، سيتم تثبيت تطبيق جديد يسمى Kinguser على هاتفك. وهذا يعني أن Android متجذر بنجاح.

أعلى 3. KingoRoot - أفضل أداة جذر بنقرة واحدة مجانا

Kingo الجذر هي واحدة من أدوات الجذر الروبوت الأكثر شعبية المتاحة في السوق. وهو برنامج مفتوح المصدر ، بحيث يمكن للجميع استخدامه مجانًا. علاوة على ذلك ، تم تصميم KingoRoot بشكل جيد يسمح لك بتجميع مجموعة أوسع من أجهزة Android بنقرة واحدة.

KingoRoot

خطوة 1: قم بتثبيت أداة الجذر بنقرة واحدة في جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows. وقم بربط هاتف Android بالكمبيوتر فعليًا.

خطوة 2: ألغِ قفل جهاز Android وضبطه على وضع تصحيح أخطاء USB. عندما تكون مستعدًا للقضاء على هاتف Android ، قم بتشغيل KingoRoot.

خطوة 3: بمجرد أن يكتشف هاتفك الذي يعمل بنظام Android ، سينبثق إشعار. إذا كنت متأكدًا ، فانقر على زر ROOT لاستحضار عملية تأصيل Android.

خطوة 4: اترك KingoRoot و هاتف Android يعمل لوحدك حتى يظهر لك نجحت ROOT.

ثم يمكنك إعادة تشغيل جهازك والتحقق من حالة الجذر.

أعلى 4. iRoot - برنامج الجذر الأكثر استقرارا بنقرة واحدة

هناك العديد من التطبيقات في السوق أعلنت أنها يمكن أن الجذر الروبوت في نقرة واحدة بنجاح. ولكن وفقًا للاختبار الذي أجريناه ، يعد الاستقرار أحد أهم الميزات التي يجب أن يتوفر بها تطبيق التأصيل ، وذلك لأن تعطل البرنامج أثناء التجذير قد يؤدي إلى كوارث ، حتى أنه قد يؤدي إلى طمر الأجهزة. iRoot هو البرنامج الجذر الأكثر ثباتًا بنقرة واحدة في بحثنا بمعدل نجاح أكبر من 90٪.

iRoot

كيف بنقرة واحدة على الجذر مع iRoot

خطوة 1:قم بتنزيل وفتح iRoot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل جهاز Android بالكمبيوتر للحصول على جذر بنقرة واحدة. تذكر تمكين وضع تصحيح أخطاء USB على هاتفك.

خطوة 2: عند الانتهاء من الاتصال ، سوف تعرض لك iRoot طراز هاتفك. خدعة مربع الاختيار اتفاقية المستخدم وانقر على جذر زر. سوف iRoot القيام بقية العمل تلقائيا.

خطوة 3: انتظر لفترة حتى قال iRoot نجح الجذر. ثم يمكنك الضغط على كامل زر لإنهاء العملية. في هذا الوقت ، يمكنك إزالة هاتف Android الخاص بك وإدارة هاتفك بالكامل.

أعلى 5. أدوات تجذير سهلة - أفضل أداة جذر بنقرة واحدة عبر منصة واحدة

عادةً ما تكون أدوات تأصيل Android متوافقة فقط مع Windows. مع DooMLoRD's Easy Rooting Toolkit ، يمكنك جذر أجهزة Android على Windows أو Mac أو Linux. علاوة على ذلك ، تدعم أداة التجذير بنقرة واحدة قائمة طويلة من الهواتف الذكية من Sony و Samsung وغيرها من جهات البيع.

أدوات تأصيل سهلة

كيفية استخدام Easy Rooting Toolkit

خطوة 1

قم بتشغيل وضع تصحيح أخطاء USB ومصادر غير معروفة على هاتف Android الخاص بك. ثم قم بتوصيله بالكمبيوتر باستخدام كبل USB.

خطوة 2

قم بتنزيل آخر تحديث لبرنامج Easy Rooting Toolkit على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام winrar أو winzip لاستخراجه.

خطوة 3

قم بتشغيل الملف المسمى RUNME.bat واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لجذر هاتف Android بنقرة واحدة.

بعد التجذير ، يمكنك استخدام تطبيق فاحص الجذر للتحقق من حالة الجذر.

النتيجة

بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي ، ستجد أن تأصيل جهاز Android ليس بنفس الصعوبة التي فكرت بها. هناك ما لا يقل عن خمسة أفضل تطبيقات الجذر الجذرية بنقرة واحدة. يمكنك اتخاذ قرار بناء على مطالبك. إذا كنت مبتدئًا وتحتاج إلى خدمة عملاء قوية ، يمكنك الدفع مقابل One Click Root. يتمتع iRoot بمعدل نجاح أعلى في تأصيل نظام Android ، كما أن الإصدار الأخير لديه ثبات كبير. KingoRoot هو أداة تجذير واسعة الانتشار بنقرة واحدة تدعم مجموعة أوسع من طرازات الهواتف. جذور Genius يمكن أن الجذر هاتف Android دون تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و Easy Rooting Toolkit يعمل بشكل جيد على Mac و Linux و Windows.

Top 5 One Click Root Tools and How to Use

One Click Root Android

When you bought a new Android phone, you would discover that there were many pre-install apps useless. But you cannot uninstall them, because manufacturers deprive such rights. The only solution is to root your Android phone; then you can get whole controls. Moreover, rooting Android could bring more benefits and advantages, such as install latest Android operating system and features. For average people, rooting Android sounds a complicated task. Thankfully, there are several one click root tools could help you to root your Android device simply. And in this tutorial, we are going to introduce this one click root APPs and their guides in details. You can choose any one you like and follow our guide to root your Android phone right now.

Top 1. One Click Root - Best Root tool and most users like it

As its name said, One Click Root is paid software that supports to root Android devices in one-click. It is a desktop application and offers safer, easier and faster Android rooting experiences. When it comes to the details about how to achieve one click root, you can follow the guide below.

One Click Root Android

How to root Android in one click

Step 1: Install One Click Root on your PC and launch it. Click on the CHECK ROOT AVAILABLE button to see whether your device is supported, including brand, Android version, device mode and build number.

Step 2: Plug your handset to the computer, go to Settings app and turn on the USB Debugging mode under Developer options.

Step 3: Once click on the ROOT NOW button, the login window will pop up. Here you have to register and purchase the software to continue.

Step 4: After login your account, One Click Root will root and reboot your Android devices within a few minutes. Then you can use your phone as you wish.

Top 2. Root Genius – Portable software for one click root

Many people do not like to install software on their computer. Portable software means you can use it without installation. Root Genius windows version doesn't require any installation on your PC. Simply download rootgenius and run while your device connected to the PC. Root Genius is such a portable program that has the capacity to root Android devices in one-click. Plus, this Android rooting tool supports more than 10,000 models of Android devices.

Root Genius

How to use Root Genius

Step 1: Download this one click root Android tool from its official website to your computer.

Step 2: Unlock your Android phone and open the USB Debugging mode. If your phone runs Android 2.x, you can open Settings app and find out USB Debugging in Application-> Development option. For Android 3.0-4.1.x, the USB Debugging mode is in Settings-> Developer Options.

In Android 4.2 and later, you have to go to Settings-> About phone/About tablet->Build Number. Tap on the build number 7 times to turn on Developer Options. Then you can find Developer options under System menu in Settings app. The USB Debugging is included in the Developer options.

Step 3: Connect your Android phone to the computer with a USB cable.

Step 4: Once this one-click root free detects your device, you can check box of User agreement and click on the Root it button.

Step 5: When process is done, a new app called Kinguser will install on your phone. That means Android is rooted successfully.

Top 3. KingoRoot - Best free one-click root tool

Kingo Root is one of the most popular Android root tools available on market. It is an open-source program, so everyone could use it for free. Moreover, KingoRoot is well designed that allows you to root a wider range of Android devices with one click.

KingoRoot

Step 1: Install this one-click root tool in your Windows computer. And link your Android phone to the computer physically.

Step 2: Unlock your Android device and set to USB Debugging mode. When you are ready to root the Android phone, launch KingoRoot.

Step 3: Once it detects your Android phone, a notification will pop up. If you are sure, click on the ROOT button to evoke the Android rooting process.

Step 4: Leave KingoRoot and your Android phone work alone until it shows you ROOT SUCCEED.

Then you can restart your handset and check the root status.

Top 4. iRoot - Most stable one-click root software

There are many applications on market announced they could root Android in one-click successfully. But according to our testing, stability is one of the most important features a rooting application should have, because software crash during rooting could lead to disasters, even brick the devices. iRoot is the most stable one-click root program in our research with success rate more than 90%.

iRoot

How to one-click root with iRoot

Step 1:Download and open iRoot on your computer. Plug the Android device to the computer for one-click root. Remember to enable USB debugging mode on your phone.

Step 2: When connection is done, iRoot will show you the model of your phone. Trick the checkbox of User Agreement and click on the Root button. iRoot will do rest work automatically.

Step 3: Wait for a while until iRoot said root successed. Then you can press the Complete button to finish the process. At this time, you can remove your Android phone and manage your phone completely.

Top 5. Easy Rooting Toolkit - Best cross-platform one-click root tool

Android rooting tools are usually only compatible with Windows. With DooMLoRD's Easy Rooting Toolkit, you can root Android devices on Windows, Mac or Linux. Moreover, this one-click rooting tool supports a long list of smartphone from Sony, Samsung and other venders.

Easy Rooting Toolkit

How to use Easy Rooting Toolkit

Step 1

Turn on USB debugging mode and Unknown Sources on your Android phone. Then connect it to your computer with a USB cable.

Step 2

Download the latest update of Easy Rooting Toolkit to your computer and use winrar or winzip to extract it.

Step 3

Run the file labeled RUNME.bat and follow the on-screen instruction to root your Android phone with one-click.

After rooting, you can use a root checker app to check the root status.

Conclusion

After reading this tutorial, you would found that rooting an Android device is not as difficult as you thought. There are at least five best one-click root APPs. You can make a decision based on your demands. If you are a beginner and need strong customer service, you can pay for One Click Root. iRoot has higher successful rate of Android rooting and the last version has enhanced stability. KingoRoot is a wide spread one-click rooting tool that supports a wider range of phone models. Root Genius could root an Android phone without installation it on your computer. And Easy Rooting Toolkit works well on Mac, Linux and Windows.