ماذا تفعل إذا لم يتمكن iPhone / iPad من الاتصال بمتجر iTunes

لا يمكن الاتصال متجر اي تيونز

عند توصيل جهاز iPhone الخاص بك بـ iTunes ، قد تواجه الكثير من المشاكل. الأكثر شيوعًا هو خطأ "لا يمكن لـ iPhone الاتصال بـ iTunesفي الواقع ، يتم الخلط بين العديد من مستخدمي iPhone مع المشكلة ، وقد يكون هناك العديد من الأسباب وراء هذه المشكلة ، وللمساعدة في حل هذه المشكلة ، فقد أدرجت المقالة الأسباب المؤدية إلى فشل الاتصال إلى iTunes والحلول التي يمكنك استخدامها.

عندما يتعذر عليك توصيل جهاز iPhone أو أي أجهزة iOS الأخرى بـ iTunes Store ، هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤثر على المشكلة. ويمكن لبعضهم مباشرة إلى اتصالك. وسيتحدث القسم عن بعض الأسباب الرئيسية والطرق المقابلة.

1. مشكلة متقطعة

مشكلة متقطعة هو أحد الأسباب الأكثر شيوعًا عند فشل توصيل iTunes Store. بمجرد توصيل iPhone بـ iTunes Store ، تظهر رسالة الخطأ "لا يمكن الاتصال متجر اي تيونز"فجأة جاء إلى العيون. قد تشعر بالارتباك لما يجب أن تكون المشكلة. في الواقع لا داعي للقلق بشأنه. هذه المشكلة عادةً ما تحدث بسبب انقطاع مؤقت ، مما يعني أنه لا توجد مشكلة في أجهزتك.

مشكلة متقطعة

الحل: عند مواجهة هذه المشكلة ، تحتاج فقط إلى إعادة محاولة الوصول إلى iTunes Store. سوف تجد بعد إعادة المحاولة بعد ثوان قليلة ، أنها تعمل بشكل جيد. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS أو نظام التشغيل Mac OS X ، فقم بشرائه أو تنزيله مرة أخرى. علاوة على ذلك ، إذا كان غير فعال ، يمكنك إغلاق التطبيق والمحاولة مرة أخرى.

2. مشكلة في خدمة Apple

على الرغم من أن مركز بيانات Apple الآن فعال وموثوق به ، إلا أنه ليس مثاليًا. سيكون لها أيضا مشكلة في بعض الأحيان. وأحد أسباب عدم تمكنك من الاتصال بمتاجر iTunes هو مركز بيانات Apple. وخوادم تفعل مع العديد من القضايا. على سبيل المثال ، هناك بعض المشاكل عندما تقوم شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية بتوصيل مركز بيانات Apple بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤثر الحجم الكبير أيضًا على الخوادم ، مما يجعل من الصعب الاتصال بمتجر iTunes. لحسن الحظ ، نحن قادرون على التحقق من تماثيل النظام الخاص بك.

خدمة Apple

الحل: انتقل إلى حالة نظام Apple على الويب الصفحة. وفي هذا الموقع ، يمكنك رؤية تماثيل كل خادم. حتى تتمكن من التحقق من iTunes ما إذا كان iTunes Store قيد التشغيل أم لا. بخلاف ذلك ، هناك جدول زمني يعرض مشكلاتك السابقة في هذه الصفحة. وبالتالي ، إذا كانت هناك مشكلة في iTunes ، فستحتاج إلى الانتظار حتى يتم إصلاحها. أو يمكنك الاتصال بدعم العملاء لطلب المساعدة. ولكن ، في معظم الأحيان ، إذا ظهرت المشكلة على صفحة الويب ، فإن شركة Apple قد عرفت عنها بالفعل وهي في طريقها لإصلاح المشكلة.

3. مشكلة مع ISP الخاص بك

السبب الأكثر شيوعًا لمشكلة "يتعذر الاتصال بمتجر iTunes" هو مشكلة الاتصال بالإنترنت. ومن السهل التحقق. يمكنك فتح موقع ويب أو تشغيل تطبيق لمعرفة ما إذا كانت هناك مشاكل في الإنترنت. وإذا كنت تستخدم Apple TV ، فيمكنك تشغيل تطبيق الجهة الخارجية مثل YouTube. إذا لم تتمكن من ربط موقعك على الويب ، فستحتاج إلى الاتصال بمزود خدمة الإنترنت (ISP) لمساعدتك على التعامل مع هذه المشكلة. ما هو أكثر من ذلك ، شخص ما قد تجد أنه يمكن أن يدخل صفحة ويب والوصول إلى خوادم أخرى ، ولكن الإنترنت بطيء للغاية لتشغيل اي تيونز. على الرغم من عدم وجود متطلبات محددة لسرعة تشغيل iTunes Store ، فمن الأفضل التحقق من سرعة الإنترنت إذا كنت في مثل هذا الظرف.

مشكلة مع ISP

الحل: تحقق من اتصالك بالإنترنت وسرعة الإنترنت لمعرفة ما إذا كانت هناك مشاكل فيه. إذا كان الأمر كذلك ، اتصل بـ ISP لاستكشاف هذه المشكلة.

4. مشكلة مع أجهزتك

سيقول العديد من المستخدمين: "ما الخطأ في هاتفي الخلوي؟" عندما يكون لديهم مشكلة "لا يمكن الاتصال بـ iTunes Store". وهذه المرة ، قد يواجه جهاز iPhone بعض المشاكل. المشاكل التي تؤدي إلى iTunes Store لها سببان على وجه الخصوص - إعدادات التاريخ والوقت غير الصحيحة والبرامج القديمة. وبالتالي ، تحتاج إلى التحقق منها على جهاز iPhone الخاص بك.

مشكلة مع أجهزتك

الحل: أولاً وقبل كل شيء ، تأكد من صحة البيانات والوقت. يمكنك النقر على الإعدادات> عام> التاريخ والوقت والتحقق من صحة الإعدادات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار Set Automatically لمساعدتك على ضبط الوقت بشكل صحيح. بعد تصحيح المنطقة الزمنية والوقت ، لا تزال تجد أنه لا يمكن توصيل iTunes Store الخاص بك. يجب أن تتحقق مما إذا كان نظامك هو أحدث إصدار. ثم يجب أن تنقر فوق الإعدادات> عام> تحديث البرنامج للتحقق من ذلك. وتحديث النظام الخاص بك إلى أحدث إصدار.

5. مشكلة في حساب iTunes الخاص بك

يجب أن تواجه المشكلة مع حساب iTunes الخاص بك مما ينتج عنه مشكلة "لا يمكن الاتصال بمتجر iTunes". نظرًا لمشكلة معرِّف Apple أو معلومات الدفع الخاصة بك ، ستخفق في توصيل iTunes Store. في بعض الأحيان ، تكون المشكلة على Apple. خدمة المصادقة الخاصة بهم لا تعمل أو الكثير من المرور تطغى على اتصالهم. الكل في الكل ، عند استبعاد الحالات التي ذكرناها من قبل ، قد تحتاج إلى التفكير في مشكلة حساب iTunes.

مشكلة في حساب iTunes الخاص بك

الحل: سجّل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك إلى حساب iTunes الخاص بك. بعد الدخول إلى حسابك ، تحقق من معلومات الدفع الخاصة بك. ثم ستجد أن المشكلة قد تم إصلاحها بالفعل.

النتيجة

مع الأسباب الخمسة التي ذكرتها في هذه المقالة ، أعتقد أنه يمكنك التعامل مع معظم مشكلات "لا يمكن الاتصال بمتجر iTunes". بعد كل شيء ، من الصعب سرد جميع المشاكل أو الحالات التي تواجهها في حياتك اليومية. وبالتالي ، نختار خمسة أسباب نموذجية لمساعدتك في إصلاح أو استبعاد مشكلتك. أخيرًا ، إذا كانت لديك أسئلة أو مشاكل أخرى ، فاجعل التعليقات وسنرد عليك. أتمنى لك حياة أفضل.

What Should You Do if iPhone/iPad Can't Connect to iTunes Store

Can Not Connect to iTunes Store

When you connect your iPhone to iTunes, you may face lots of problem. The most common one is the error of "iPhone cannot connect to iTunes". Actually many iPhone users are confused with the issue. There might be many reasons for the problem. In order to help you fix this problem, the article has listed the reasons leading to the failure connection to iTunes and the solutions you can use.

When you cannot connect your iPhone or other iOS devices to iTunes Store, there are many reasons can affect the problem. And some of them may directly to your connection. And the section will talk about some main reasons and the corresponding methods.

1. Intermittent problem

Intermittent problem is one of the most common reasons when fails to connect iTunes Store. Once you connect iPhone to iTunes Store, the error message "Cannot connect to iTunes Store" suddenly came into eyes. You may feel confused what should be the problem. Actually you don't need to worry about it. This issue is usually caused by intermittent, which means there is no problem with your devices.

Intermittent Problem

Solution: When facing this issue, you just need to retry accessing the iTunes Store. You will find after you retry it few seconds later, it works well. If you are using iOS or Mac OS X, purchase or download it again. Moreover, if it is ineffective, you can close the application and try again.

2. Problem with Apple's Service

Although now Apple's data center is very efficient and reliable, it is not perfect. It will also have problem sometimes. And one of the reasons why you cannot connect to iTunes Stores is Apple data center. And servers do down with several issues. For example, there are some problems when telecommunications company connecting Apple's data center to the Internet. Additionally, high volume can also influence servers, making it difficult to connect to the iTunes Store. Luckily, we are able to check your system statues.

Apple Service

Solution: Go to the Apple System Status web page. And in this website, you can see the statues of every server. So you can check iTunes whether your iTunes Store is running or not. Otherwise, there is a timeline showing your past issues in this page. Thus, if there is a problem with iTunes, you need to wait until it is fixed. Or you can contact to customer support to ask for help. But, most of the time, if the issue shows up on the web page, Apple has already known about it and is on the way to fix the problem.

3. Problem with Your ISP

The most common reason for the issue of "Cannot connect to iTunes Store" is the problem with your Internet connection. And it is easy to check. You can open a website or launch an application to see whether there are problems with your Internet. And if you are on Apple TV, you can launch the third-party application like YouTube. If you cannot connect your website, you need to contact ISP (Internet service provider) to help you handle this issue. What's more, someone you may find that it can enter web page and access other servers, but the Internet is too slow to run iTunes. Though there is no specific requirement on running speed for iTunes Store, you'd better check the Internet speed if you are in such circumstance.

Problem with ISP

Solution: Check your Internet connection and Internet speed to see whether there are problems in it. If so, contact ISP to troubleshoot this problem.

4. Problem with your devices

Many users will say: "What's wrong with my cell phone?" when they have the problem of "Cannot connect to iTunes Store". And this time, your iPhone may exactly have some problems. The problems leading to iTunes Store mightily have two reasons - incorrect date and time settings and obsolete software. Thus, you need to check them on your iPhone.

Problem with your devices

Solution: First of all, make sure that your data and time is correct. You can tap on Settings > General > Date & Time and verify that the settings are correct. Additionally, you can choose Set Automatically to help you adjust the time correctly. After you have correct the time and time zone, you still find your iTunes Store cannot be connected. You must need to check whether your system is the latest version. Then you should tap on Settings > General > Software Update to check it. And update your system to the latest version.

5. Problem with your iTunes account

You must experience the problem with your iTunes account resulting in the issue of "Cannot connect to iTunes Store". Due to the problem of your Apple ID or payment information, you will be failed to connect iTunes Store. Sometimes, the problem is on Apple. Their authentication service doesn't work or too much traffic overwhelms their connection. All in all, when you exclude the cases we mentioned before, you may need to think about the problem of iTunes account.

Problem with your iTunes Account

Solution: Sign in with your Apple ID to your iTunes account. After you entering your account, check your payment information. Then you will find the problem is already fixed.

Conclusion

With the five reasons I have mentioned on this article, I believe you can handle the most of your problems of "Cannot connect to iTunes Store". After all, it is difficult to list all the problems or cases you facing in your daily life. Thus, we choose five typical reasons to help you fix or exclude your issue. At last, if you have other questions or problems, leave comments and we will answer to you. Wish you a better life.