حلول 3 لاستعادة البيانات المفقودة من iPad Backup

باد النسخ الاحتياطي

عند الترقية إلى iOS 11 / 12 for iPad ، قد تجد بعض الملفات مفقودة. أو إذا قمت بحذف بعض الصور عن طريق الصدفة ، فأنت تريد استرداد الملفات المفقودة أو المحذوفة بطريقة بسيطة وآمنة. تساعدك هذه المقالة في تحديد موقع ملفات النسخ الاحتياطي على جهاز iPad على جهاز Mac & Windows. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا العثور على حلول بسيطة 3 لاستعادة المفقود أو حذف البيانات من ملفات النسخ الاحتياطي باد.

الجزء 1: كيفية البحث عن ملفات النسخ الاحتياطي على جهاز iPad

من السهل جداً عمل نسخة احتياطية من جهاز iPad على جهاز Mac أو Windows PC بواسطة iTunes. ولكنك قد لا تعرف أين توجد ملفات النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر. إذا كنت تريد تحديد موقع ملفات النسخ الاحتياطي على iPad ، فإليك مواقع مفصلة لكل من Windows و Mac.

1. كيفية تحديد موقع النسخ الاحتياطي باد على ماك

إذا قمت بنسخ محتوى iPad على جهاز Mac الخاص بك على الإطلاق ، فإليك موقع ملفات النسخ الاحتياطي على iPad:
~ / Library / Application Support / MobileSync / Backup /

يشير رمز "~" إلى الدليل الرئيسي ؛ الدليل الرئيسي هو المكان الذي يتم فيه حفظ جميع البيانات الشخصية والوثائق الخاصة بك. إذا كنت تريد الوصول إلى هناك في نظام التشغيل Mac OS X ، فما عليك سوى الضغط على "Command + Shift + G" على لوحة المفاتيح. ثم لصق مسار الدليل هذا في الذهاب إلى شاشة المجلد ، عندما تنبثق نافذة جديدة ، يمكنك أن ترى العثور على ملفات النسخ الاحتياطي باد.

iPad Backup Location على Mac

2. كيفية تحديد موقع iPad Backup على ويندوز

يختلف موقع iPad الاحتياطي في Windows قليلاً عن Mac لأن إصدارات مختلفة من Windows تحفظ بيانات iPad في مواقع مختلفة ، بغض النظر عن إصدار iTunes الذي تستخدمه.

1. موقع نسخة احتياطية من iPad على Windows 7:
C: \ Users \ <username> \ AppData \ Roaming \ Apple Computer \ MobileSync \ Backup \

2. موقع نسخة احتياطية من iPad على Windows 10:
C: \ Users \ YOURUSERNAME \ AppData \ Roaming \ Apple Computer \ MobileSync \ Backup

3. موقع النسخ الاحتياطي لجهاز iPad على نظام التشغيل Windows XP:
C: \ Documents and Settings \ user \ Application Data \ Apple Computer \ MobileSync \ Backup

ستتعامل أنظمة Windows مع بيانات التطبيق وبيانات التطبيق ومحتوياتها (بما في ذلك النسخ الاحتياطي على iPad) باسم "مخفي". لذلك ، لمشاهدة المستندات ، سيُطلب منك تمكين "إظهار الملفات المخفية" في مستكشف Windows.

الجزء 2: كيفية استرداد البيانات المفقودة من النسخة الاحتياطية لجهاز iPad

حتى إذا كنت تعرف مواقع النسخ الاحتياطي لجهاز iPad ، فقد لا تزال تواجه صعوبات في استعادة البيانات المفقودة من النسخة الاحتياطية لجهاز iPad. فيما يلي العيوب الرئيسية لاستعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة من iTunes أو iCloud backup.

1. لاسترداد النسخة الاحتياطية من iTunes ، يجب عليك مسح iPad ومسح كل المحتويات والإعدادات أولاً. ما هو أكثر من ذلك ، لا يمكنك التحقق من ملفات النسخ الاحتياطي على iPad. بالنسبة للحالة ، يمكنك استعادة جهاز iPad إلى نسخة احتياطية سابقة دون الحاجة إلى الملف.

2. بالنسبة لملفات iPad الاحتياطية على iCloud ، والتي يمكنك فقط استخراج ملفات محدودة من iCloud إلى iPhone. ما عليك سوى أن تأخذ تاريخ التصفح على سبيل المثال ، لقد قمت بنسخ الملفات احتياطيًا إلى iCloud ، لكن لا يمكنك حملها على iPad. هناك قيد رئيسي آخر للنسخ الاحتياطي على iCloud هو مساحة التخزين المحدودة.

الحل 1: الحل النهائي لاستعادة الملفات من النسخة الاحتياطية من iPad

ما هو الحل الأفضل والأفضل لاستعادة الملفات من النسخة الاحتياطية من iPad؟ إذا كنت بحاجة للاستفادة الكاملة من ملفات النسخ الاحتياطي على iPad ، برنامج Tipard دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات يجب أن يكون دائما الخيار الأول. لا يقتصر البرنامج على استخلاص النسخة الاحتياطية من iPad من iTunes و iCloud فحسب ، بل يقدم أيضًا الملفات في فئات مختلفة. ما عليك سوى تنزيل الإصدار التجريبي المجاني وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر أولاً.

خطوة 1

استخراج ملفات النسخ الاحتياطي باد

عند توصيل جهاز iPad بجهاز الكمبيوتر ، يمكنك استخراج ملفات النسخ الاحتياطي على iPad من كل من iTunes و iCloud. فقط اصطحب iTunes على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى جميع النسخ الاحتياطية من iTunes. اختر ملف النسخ الاحتياطي المطلوب من القائمة. أما بالنسبة للنسخ الاحتياطي على iCloud ، فيجب عليك إدخال معرف Apple وكلمة المرور بدلاً من ذلك.

الاسترداد من اي تيونز

خطوة 2

معاينة ملفات النسخ الاحتياطي على iPad

بمجرد إدخال ملفات النسخ الاحتياطي باد ، يمكنك عرض الملفات مقسمة إلى فئات مختلفة ، يمكنك العثور على الملفات المطلوبة بكل سهولة. ما هو أكثر من ذلك ، فإن البرنامج قادر على فحص واستعادة جميع تنسيقات الملفات التي قمت بحفظها على iTunes أو iCloud.

معاينة الملفات

خطوة 3

استرداد الملفات من النسخ الاحتياطي باد

بدلاً من مسح جميع المحتويات والإعدادات ، يمكنك استرداد الملفات مباشرةً من النسخة الاحتياطية لجهاز iPad. يمكنك حفظ الملفات المستردة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مزامنة الملف إلى iPad. يجب أن تكون الطريقة الأكثر ملاءمة للاستفادة من ملفات النسخ الاحتياطي على iPad.

استعادة الملف

الحل 2: كيفية استعادة الملفات من النسخة الاحتياطية لجهاز iPad باستخدام iTunes

عندما تحتاج فقط لاستعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة من النسخة الاحتياطية لجهاز iPad ، فإنك تحتاج إلى إجراء نسخ احتياطي آخر لجهاز iPad مسبقًا. اعرف المزيد من التفاصيل حول الإرشادات التفصيلية كما هو موضح أدناه.

الخطوة 1. قم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر

قم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر عن طريق كابل USB. وعادةً ما يتم تشغيل iTunes تلقائيًا. سيقوم البرنامج بالكشف عن ملفات iPad ومزامنتها.

الخطوة 2. اختر ملف نسخ احتياطي واحد

حدد جهاز iPad من الزاوية العلوية اليسرى من iTunes ، ثم انتقل إلى "الملخص"> "Backups"> "استعادة النسخ الاحتياطي ..." ، اختر النسخ الاحتياطي الأكثر ملاءمة لجهاز iPad وفقًا للحجم والبيانات.

الخطوة 3: استرداد الملفات من النسخ الاحتياطي على iPad

انقر فوق الخيار "استعادة" لاسترداد الملفات من النسخة الاحتياطية من iPad. فقط احتفظ بالجهاز متصلاً بالكمبيوتر أثناء العملية بأكملها. ومن ثم يمكنك الوصول إلى نسخة احتياطية سابقة من iPad مع الملفات المطلوبة.

استعد من iTunes

الحل 3: كيفية استرداد البيانات من النسخة الاحتياطية لجهاز iPad مع iCloud

من المستحسن تشغيل ميزة المزامنة التلقائية في iCloud ، والتي تعمل على نسخ ملفات iPad الاحتياطية تلقائيًا. وبعد ذلك يمكنك دائمًا استرداد البيانات من النسخة الاحتياطية لجهاز iPad مع iCloud كعملية تالية.

الخطوة 1. محو محتويات iPad

انتقل إلى "الإعدادات"> "عام" على جهاز iPad ، ثم يمكنك النقر على "إعادة تعيين"> "محو جميع المحتويات والإعدادات". انقر على "مسح iPad" لمسح جميع الملفات على iPad.

الخطوة 2. استعادة البيانات من النسخ الاحتياطي باد

بعد إعادة تشغيل جهاز iPad ، يمكنك النقر على "إعداد iPad"> "الاستعادة من iCloud Backup". تسجيل الدخول إلى حساب iCloud ، واختيار نسخة احتياطية تحتوي على البيانات المحذوفة والنقر فوق "استعادة" ، انتظر بعض الوقت لاستعادة البيانات من النسخ الاحتياطي باد.

استعادة من النسخ الاحتياطي على iCloud

النتيجة

سواء قمت بحفظ نسخة احتياطية من iPad إلى iTunes أو iCloud أم لا ، يمكنك استرداد الملفات إذا تم حذف بعض الملفات عن طريق الصدفة أو المفقودة. ما الذي يجب أن يكون أفضل حل لاستعادة ملفات النسخ الاحتياطي على iPad؟ تشرح المقالة طرق 3 لاسترداد النسخة الاحتياطية من iPad ، ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية من المقالة.

3 Solutions to Recover Lost Data from iPad Backup

iPad Backup

When you upgrade to iOS 11/12 for iPad, you may find some files are lost. Or if you delete some photos by accident, you want to recover the lost or deleted files in a simple and secure way. This article helps you locate the iPad backup files on Mac & Windows. What is more, you can also find 3 simple solutions to recover lost or delete data from iPad backup files.

Part 1: How to find iPad backup files on computer

It is very easy to backup iPad on a Mac or Windows PC by iTunes. But you might not know where are the iPad backup files on the computer. If you want to locate iPad backup files, here are detailed locations for both Windows and Mac.

1. How to locate iPad backup on Mac

If you have ever backed up iPad content on your Mac, here is the location of iPad backup files:
~/Library/Application Support/MobileSync/Backup/

The symbol of "~" denotes the home directory; home directory is a place where all your personal data and documents are saved. If you want to reach there in Mac OS X, simply hit "Command+Shift+ G" on keyboard. Then paste this directory path in Go to Folder screen, when new window pops up, you can see find iPad backup files.

iPad Backup Location on Mac

2. How to locate iPad Backup on Windows

iPad backup location on Windows slightly differs from Mac's because different versions of Windows save iPad data on different locations, irrespective of which iTunes version you are using.

1.Location of iPad backup on Windows 7:
C:\Users\ <username> \AppData\Roaming\Apple Computer\MobileSync\Backup\

2.Location of iPad backup on Windows 10:
C:\Users\YOURUSERNAME\AppData\Roaming\Apple Computer\MobileSync\Backup

3.Location of iPad backup on Windows XP:
C:\Documents and Settings\user\Application Data\Apple Computer\MobileSync\Backup

Windows systems will treat the Application Data and App Data directories and their content (including iPad backup) as "Hidden". Hence, to see the documents, you will be required to enable "Show Hidden Files" in Windows Explorer.

Part 2: How to recover lost data from iPad backup

Even if you know the locations of iPad backup, you might still have difficulties to recover lost data from iPad backup. Here are the major drawbacks for retrieving lost or deleted files from iTunes or iCloud backup.

1. In order to retrieve the iTunes backup, you have to wipe iPad and erase all the contents and settings first. What is more, you cannot check the iPad backup files. As for the case, you might restore iPad to a previous backup without the file you need.

2. As for iPad backup files on iCloud, which you can only extract limited files from iCloud to iPhone. Just take the browsing histories for example, you have backed up the files to iCloud, but cannot get them to iPad. Another major restriction for iCloud backup is the limited storage space.

Solution 1: The ultimate solution to recover files from iPad backup

What should be the best and ultimate solution to recover files from iPad backup? If you need to take full advantage of the iPad backup files, Tipard iOS Data Recovery should always be the first choice. The program not only extracts iPad backup from both iTunes and iCloud, but also presents the files in different categories. Just download the free trial version and install the program on your computer first.

Step 1

Extract iPad backup files

When you connect iPad to computer, you can extract iPad backup files from both iTunes and iCloud. Just take iTunes for example, you can access to all the iTunes backups. Choose the desired backup file from the list. As for iCloud backup, you have to enter the Apple ID and password instead.

Recover from iTunes

Step 2

Preview iPad backup files

Once you enter the iPad backup files, you can view the files are divided into different categories, you can find the desired files with ease. What is more, the program is able to check and recover all the file formats you have saved to iTunes or iCloud.

Preview Files

Step 3

Retrieve files from iPad backup

Instead of erasing all the content and settings, you can directly retrieve files from iPad backup. You can save the retrieved files to your computer or sync the file to iPad. It should be the most convenient method to take advantage of the iPad backup files.

Restore File

Solution 2: How to recover files from iPad backup using iTunes

When you just need to recover lost or deleted files from iPad backup, you need to make another iPad backup beforehand. Learn more details about the step-by-step guidance as below.

Step 1. Connect iPad to computer

Connect your iPad to your computer by a USB cable.Usually iTunes will launch automatically. The program will detect and sync files of iPad.

Step 2. Choose one backup file

Select the iPad device from the upper left corner of iTunes, and then go to "Summary" > "Backups" > "Restore Backup…", choose the most relevant iPad backup according to size and data.

Step 3: Retrieve files from iPad backup

Click the "Restore" option to retrieve files from iPad backup. Just keep the device connected to the computer during the whole process. And then you can access to a former iPad backup with the desired files.

Restore from iTunes

Solution 3: How to recover data from iPad backup with iCloud

It is recommended to turn on the Auto Sync feature of iCloud, which backup iPad files automatically. And then you can always recover data from iPad backup with iCloud as the following process.

Step 1. Erase content of iPad

Go to "Settings">"General" on iPad, and then you can tap "Reset">"Erase All Content and Settings". Tap "Erase iPad" to erase all the files on iPad.

Step 2. Recover data from iPad backup

After re-starting your iPad, you can click "Set Up iPad" >"Restore from iCloud Backup". Sign in iCloud account, choose a backup containing the deleted data and click "Restore", wait for a while to recover data from iPad backup.

Restore from iCloud Backup

Conclusion

Whether you save iPad backup to iTunes or iCloud or not, you can retrieve the files if some files are deleted by accident or lost. What should be the best solution to get back the iPad backup files? The article explains 3 methods to retrieve iPad backup, you can learn more detailed information from the article.

3 Solutions to Recover Lost Data from iPad Backup