كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad مع سهولة

نقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad

هل هناك أي طريقة لنقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad بسهولة؟ عند مزامنة جهات الاتصال بين iPhone و iPad ، يمكنك إجراء مكالمة باستخدام Facetime أو Skype على iPad. المقالة هي التوجيه النهائي لنقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad ، وهو ما يفسر حلول التفاصيل لنقل جهات الاتصال مع iTunes و iCloud والمزيد. فقط تعلم المزيد من التفاصيل من المادة الآن.

طريقة 1: نقل جهات اتصال iPhone إلى iPad باستخدام نقل Tipard iPhone

عندما يكون لديك عدد كبير من جهات الاتصال ، يجب أن يكون من الصعب نقل جهات الاتصال بين iPhone و iPad يدويًا. حتى إذا قمت بنقل جهات الاتصال مع iTunes أو iCloud ، فهذا أمر معقد بعض الشيء. هل هناك أي طريقة لنقل الأسماء بسهولة؟ برنامج Tipard اي فون نقل يجب أن يكون الحل البسيط والفعال.

Tipard iPhone Transfer Ultimate قادر على نقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad في نقرة واحدة. يمكنك أيضًا نقل ملفات الموسيقى والفيديو والفيديو والصور على جهاز iPhone إلى جهاز Mac. استيراد الكمبيوتر المحلي الموسيقى والأفلام والصور والمزيد من الملفات إلى iPhone. أو نقل الموسيقى والصور وجهات الاتصال وما إلى ذلك بين / بين iPhone أو iPad أو iDevices الأخرى. وهو يدعم أحدث طراز من iPhone X / 8 / 7 ، iPad Pro.

خطوة 1

قم بإعداد البرنامج

تحميل وتثبيت اي فون نقل في نهاية المطاف على حاسوبك. ثم قم بتوصيل كل من iPhone و iPad بجهاز Mac باستخدام كابل USB. بعد ذلك ، يستطيع البرنامج اكتشاف iPhone و iPad تلقائيًا.

Tipard فون نقل

خطوة 2

نقل جهات الاتصال مباشرة

يمكنك النقر على "إلى iDevice" لنقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad مباشرة. أما بالنسبة للحل ، فلا يلزمك حفظ الاتصال أو النسخ الاحتياطي للخدمة السحابية أو الكمبيوتر أولاً. يجب أن يكون الحل الأكثر فعالية.

نقل الأسماء

عندما تحتاج إلى نقل جهات الاتصال بين iPhone و iPad ، يمكنك أيضًا نقل جهات الاتصال مع النسخ الاحتياطي لـ iTunes أو iTunes. ما هو أكثر أهمية ، عند نقل جهات الاتصال مع خيارات iTunes أو iCloud من Tipard iPhone Transfer ، يمكنك تصدير بعض جهات الاتصال الانتقائية دون الكتابة فوق قائمة جهات الاتصال بالكامل.

الطريقة 2: نقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad باستخدام iTunes

يمكنك أيضًا نقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad عبر iTunes أو iCloud. iTunes هو الطريقة التقليدية لنقل الملفات بين iDevices المختلفة. علاوة على ذلك ، فإن iTunes قادر على إجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال أيضًا. هناك شرط مسبق إذا كنت تستخدم هذه الطريقة. تحتاج إلى تحديث جهاز iPhone أو iPad إلى أحدث إصدار من نظام iOS.

الخطوة 1: جهات الاتصال الاحتياطية من iPhone إلى iTunes

عند توصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر ، سيكشف iTunes جهاز iPhone تلقائيًا. كما يقوم iTunes أيضًا بمزامنة جهاز iPhone الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر وإنشاء ملف احتياطي بما في ذلك جهات الاتصال الخاصة بـ iPhone. إذا لم يقم iTunes بنسخ جهاز iPhone الخاص بك بشكل تلقائي ، فيمكنك النقر فوق "Back Up Now" في المربع الأوسط ضمن "Manually Back Up Up and Restore". عند انتهاء النسخ الاحتياطي ، يمكنك أن ترى أن هناك ملف نسخ احتياطي آخر.

اي فون الى اي تيونز

الخطوة 2. الوصول إلى iCloud مع آي باد

افصل جهاز iPhone الخاص بك ، وقم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر. قبل استعادة النسخ الاحتياطي ، تحتاج إلى إغلاق Find My iPad على جهاز iPad. انتقل إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPad ، وانقر على "إعداد"> "iCloud"> أوقف تشغيل "العثور على جهاز iPad".

iCloud مع آي باد

الخطوة 3. نقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad

انتقل إلى iTunes للنقر على "استعادة النسخة الاحتياطية". عندما تظهر النوافذ المنبثقة الجديدة ، اختر الملف الاحتياطي لـ iPhone الذي قمت به مسبقًا. ثم اضغط على زر "استعادة" لنقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad.

نقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad

من خلال استعادة ملف iPhone احتياطيًا على جهاز iPad ، يمكنك نقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad بواسطة iTunes. على الرغم من كونه قديمًا ومعقدًا بعض الشيء ، إلا أنه لا يزال وسيلة فعالة لإدارة جهات اتصالك على iPhone. هناك عيب في استخدام هذه الطريقة ، وسوف تقوم بنقل كل محتوى iPhone إلى جهاز iPad الخاص بك. لا يمكنك فقط نقل قائمة جهات الاتصال فقط.

الطريقة 3: نقل جهات الاتصال بين iPhone و iPad عبر iCloud

يوفر iCloud فقط مساحة تخزين محدودة 5 GB ، وهو ما يكفي لنقل جهات الاتصال بين iPhone و iPad. بمجرد حفظ اتصال iPhone على iCloud ، يمكنك الوصول إلى جهات الاتصال من جهاز iPad بسهولة. ما عليك سوى النسخ الاحتياطي لجهاز iPhone الخاص بك قبل المزامنة. تحقق من عملية التفاصيل على النحو التالي.

الخطوة 1. جهات الاتصال الاحتياطية من اي فون

قم بتشغيل جهاز iPhone الخاص بك وقم بزيارة الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone. ثم انقر فوق "إعداد"> "iCloud"> "النسخ الاحتياطي" ، ثم اضغط على "النسخ الاحتياطي الآن".

iCloud 1

الخطوة 2. قم بإعداد جهاز iPad

انتقل إلى iPad الخاص بك ، "Setting"> "General"> "Reset". ثم اكتب "مسح جميع جهات الاتصال والإعداد". أدخل معرف Apple وكلمة المرور للمتابعة.

iCloud 2

الخطوة 3. نقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad

ستتم إعادة تشغيل iPad ، ويمكنك استعادة جهاز iPad على أنه جهاز جديد. سيسألك iPad التاريخ الذي تريد الاستعادة منه. اختر تاريخًا محددًا للنسخة الاحتياطية الخاصة بك على iPhone. أدخل معرف Apple الخاص بك وحدد أحدث ملف نسخ احتياطي لاسترداد iPad الخاص بك. ثم سوف تستعيد iPad مع جهات الاتصال الخاصة بـ iPhone التي قمت بنسخها احتياطياً في تاريخ سابق.

عندما تنتهي الخطوات أعلاه ، يمكنك العثور على جميع جهات الاتصال يتم نقلها من iPhone إلى iPad. وبهذه الطريقة ، لن تتم مزامنة جهات اتصال iPhone فقط على iPad ، ولكن سيتم أيضًا نقل البيانات والملفات الأخرى إلى iPad. لا يمكنك اختيار هدف محدد للنقل. أي ، جهات الاتصال ، التطبيقات ، الصور ، وما إلى ذلك. إنها عيوب باستخدام iCloud لنقل جهات الاتصال.

النتيجة

مقارنة ثلاث طرق أعلاه ، ستجد Tipard iPhone Transfer Ultimate هو أفضل خيار لك لنقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad. يمكن أن تساعدك على نقل الملفات المختلفة من iPhone إلى iPad أو الأجهزة الأخرى. انها سهلة ومريحة للغاية. ستحصل على المزيد من الوظائف إذا حصلت على نسخة كاملة. إذا كان لديك أي سؤال عند نقل جهات الاتصال أو أي ملف آخر ، مثل قائمة التشغيل ، iBooks ، والرسائل القصيرة وما إلى ذلك يرجى كتابة التعليقات أدناه ، وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

كيفية نقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPad مع سهولة

How to Transfer Contacts from iPhone to iPad With Ease

Transfer Contacts from iPhone to iPad

Is there any method to transfer contacts from iPhone to iPad with ease? When you sync contacts between iPhone and iPad, you make a call with Facetime or Skype on iPad. The article is the ultimate guidance to transfer contacts of iPhone to iPad, which explains the detail solutions to transfer contacts with iTunes, iCloud and more. Just learn more detail from the article now.

Method 1: Transfer iPhone contacts to iPad with Tipard iPhone Transfer

When you have a large amount of contacts, it should be difficult to transfer contacts between iPhone and iPad manually. Even if you transfer contacts with iTunes or iCloud, it is a little complicated. Is there any method to transfer contacts easily? Tipard iPhone Transfer should be the simple and efficient solution.

Tipard iPhone Transfer Ultimate is able transfer contacts from iPhone to iPad within one click. You can also transfer iPhone's music, video, image, media files to Mac. Import computer local music, movies, photos, and more files to iPhone. Or transfer music, photos, contacts etc. between/among iPhone, iPad or other iDevices. It supports the latest model of iPhone X/8/7, iPad Pro.

Step 1

Set up the program

Download and install iPhone Transfer Ultimate on your computer. And then connect both iPhone and iPad to Mac using USB Cable. After that the program is able to detect iPhone and iPad automatically.

Tipard iPhone Transfer

Step 2

Transfer contacts directly

You can click the "To iDevice" to transfer contacts from iPhone to iPad directly. As for the solution, you do not have to save or back up the contact to cloud service or computer first. It should be the most efficient solution.

Transfer Contacts

When you need to transfer contacts between iPhone and iPad, you can also transfer contacts with iTunes backup or iTunes. What is more important, when you transfer contacts with iTunes or iCloud options of Tipard iPhone Transfer, you can export some selectively contacts without overwritten the whole contacts list.

Method 2: Transfer contacts from iPhone to iPad with iTunes

You also can transfer contacts from iPhone to iPad via iTunes or iCloud. iTunes is the traditional method to transfer files between different iDevices. What is more, iTunes is able to backup contacts as well. There is a pre-condition if you use this method. You need to update your iPhone, iPad to the latest version of iOS system.

Step 1: Backup contacts of iPhone to iTunes

When you connect iPhone to computer, iTunes will detect iPhone automatically. iTunes will also sync your iPhone to computer and make a back-up file including the contacts of iPhone. If iTunes doesn't automatically back-up your iPhone, you can tap "Back Up Now" in the middle box under "Manually Back Up and Restore". When backup finishes, you can see there is a latest backup file.

iPhone to iTunes

Step 2. Access to iCloud with iPad

Disconnect your iPhone, and connect your iPad to computer. Before Restore Backup, you need to close Find My iPad on your iPad. Go to the home screen of iPad, tap "Setting" > "iCloud" > turn off "Find My iPad".

iCloud with iPad

Step 3. Transfer contacts from iPhone to iPad

Go to iTunes to click "Restore Backup". When new box popups, choose the back-up file of iPhone you made previously. Then tap "Restore" button to transfer contacts from iPhone to iPad.

Transfer contacts from iPhone to iPad

By restoring back-up file of iPhone on your iPad, you can transfer contacts from iPhone to iPad by iTunes. Although it is out of date and a little complex, it is still an efficient way for you to manage your iPhone contacts. There is a disadvantage using this method, you will transfer all the content of your iPhone to your iPad. You can't just transfer the contacts list only.

Method 3: Transfer contacts between iPhone and iPad via iCloud

iCloud only provides 5 GB limited storage space, which is enough for transferring contacts between iPhone and iPad. Once you save iPhone contact to iCloud, you can access to the contacts from iPad with ease. You only need to backup your iPhone before syncing. Check out the detail process as below.

Step 1. Backup contacts of iPhone

Launch your iPhone and visit the home screen of iPhone. And then click "Setting" > "iCloud" > "Backup", then tap "Backup Now".

iCloud 1

Step 2. Set up iPad

Go to your iPad, "Setting" > "General" > "Reset". Then type "Erase All Contacts and Setting". Enter your Apple ID and password to continue.

iCloud 2

Step 3. Transfer contacts from iPhone to iPad

iPad will restart, and you can restore you iPad as a new one. iPad will ask the date you want to restore from. Choose a specific date your backup on iPhone. Enter your Apple ID and select the latest backup file to recover your iPad. Then iPad will restore with the contacts of iPhone you have already backed up in a previous date.

When above steps finish, you can find all the contacts are transferred from iPhone to iPad. By this way, not only contacts of iPhone will be synced on iPad, but also other data and files will be transferred to iPad. You cannot choose a specific target to tranfer. Ie., contacts, apps, photos, etc. It is a disadvantage using iCloud to transfer contacts.

Conclusion

Comparing three methods above, you will find Tipard iPhone Transfer Ultimate is your best choice to transfer contacts from iPhone to iPad. It can help you to transfer various files from iPhone to iPad or other devices. It is very easy and convenient. You will get more functions if you get a full version. If you have any question when transferring contacts or other file, such as playlist, iBooks, SMS etc. please write comments below, we will reply as soon as possible.

Back to top