أفضل الطرق لمصنع إعادة تعيين iPhone X / 8 / 7 / 6 / 5

مصنع إعادة تعيين اي فون

إذا كنت بعض الخطأ الشديد على iPhone ، مثل شاشة الموت البيضاء ، لا يعمل سماعة الرأس ، لديك لإعادة تعيين مصنع فون بدلا من ذلك. توفر Apple بعض الطرق لاستعادة iPhone أو جهاز iOS آخر لإعدادات المصنع. لكن كل الطرق الافتراضية ستحذف جميع محتويات وإعدادات iPhone. ما الذي يجب أن يكون أفضل الطرق لإعادة ضبط جهاز iPhone؟ تشرح المقالة بعض الطرق المستخدمة بشكل متكرر للتخلص من المشكلة. تحقق من الأساليب بالتفصيل من المادة الآن.

مهما كان الحل الذي تتخذه ، فيجب عليك نسخ الملفات احتياطيًا إلى iTunes أو iCloud ، إذا كان ذلك ممكنًا. أما بالنسبة إلى البنية المعقدة لجهاز iPhone ، فإن إعادة ضبط إعدادات المصنع في جهاز iPhone يمكن أن يزيل مشاكل عشوائية ، مثل iPhone في حالة عالقة ، ويظهر أداء بطيئًا أو غير لائق. ولكنه سيؤدي أيضًا إلى مسح iPhone ومحو جميع البيانات ، وهو السبب في أن وجود نسخة احتياطية من iPhone أمر مهم جدًا لإعادة ضبط إعدادات المصنع على جهاز iPhone.

الجزء 1: كيفية إعادة تعيين إعدادات المصنع لجهاز iPhone (بدون فقدان البيانات)

هل إعادة تعيين إعدادات المصنع لجهاز iPhone هي الطريقة الوحيدة لاسترداد رمز المرور وإصلاح هذه الأخطاء الحيوية؟ فقط حافظ على الهدوء ولديك اعتبار آخر أولاً. إذا كانت هناك بعض البيانات المهمة التي لم يتم نسخها احتياطيًا ، فيجب أن يكون إعادة ضبط إعدادات المصنع لجهاز iPhone هو الخيار الأخير. إذن ماذا يجب أن يكون الأفضل؟ برنامج Tipard استعادة نظام iOS هو الحل النهائي لإعادة iPhone إلى طبيعته. ما عليك سوى التحقق من عملية إعادة ضبط إعدادات المصنع على جهاز iPhone.

خطوة 1

قم بتحميل وتثبيت البرنامج

تحتاج إلى تنزيل وتثبيت نظام Tipard iOS Recovery. بعد ذلك ، قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر من خلال كابل USB ، ثم قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Tipard iOS استعادة النظام

خطوة 2

كشف معلومات اي فون

ثم تحقق من معلومات جهاز iPhone ، مثل نوع الجهاز ومعلومات الإصدار والمزيد. انقر فوق الزر "إصلاح" لفحص جهاز iPhone الخاص بك وتحليله.

تحقق من معلومات iOS

خطوة 3

إصلاح نظام التشغيل من اي فون

سيقوم البرنامج بتنزيل بعض التصحيحات لإصلاح المشكلة وتحويل iPhone إلى وضع طبيعي. يجب أن يكون البديل الأفضل لإعادة ضبط إعدادات المصنع على iPhone.

إصلاح

يجب أن يكون أفضل حل لإعادة ضبط إعدادات المصنع على جهاز iPhone ، والذي لا تحتاج إلى رمز مرور. يمكنك الاحتفاظ بأكبر عدد ممكن من الملفات الهامة. ما هو أكثر أهمية ، أنه لن يضر ببطارية أو قدرة iPhone.

الجزء 2: How to your factory reset your iPhone on iTunes

ومن طريقة أخرى لإعادة ضبط المصنع فون دون رمز المرور. فقط تأكد من أنك قمت بعمل نسخة احتياطية من محتوى iPhone مسبقًا. ستحل الطريقة محل الأعطال أو التجميد أو مشكلات أخرى ، ولكن أيضًا مسح إعدادات ومحتويات iPhone.

الخطوة 1: توصيل iPhone بالكمبيوتر

قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB. عادة ما يتم تشغيل iTunes تلقائيًا. ولكن إذا كنت بحاجة إلى إعادة ضبط إعدادات المصنع فون دون رمز المرور ، يجب عليك إعادة تعيين فون مسبقا.

نصائح: اضغط مع الاستمرار على زر "Sleep / Wake" (الصفحة الرئيسية) و Home (الصفحة الرئيسية) في نفس الوقت. لا تطلق سراح عند رؤية شعار Apple. استمر في الضغط على كلا الزرين حتى ترى شاشة وضع الاسترداد.

اعادة تشغيل اي فون

الخطوة 2. استعادة iPhone من إعدادات المصنع

بمجرد تشغيل iTunes ، يمكنك العثور على خيار "استعادة iPhone ..." ، والنقر فوق الخيار وتحتاج إلى التأكيد مع خيار "استعادة" على إعادة تعيين إعدادات المصنع لجهاز iPhone ، والذي سيؤدي إلى محو جميع الوسائط والبيانات الأخرى.

استعادة اي فون

الخطوة 3: عملية تحديث برنامج iPhone

ثم في نافذة تحديث برنامج iPhone ، يمكنك النقر فوق "التالي" للمتابعة. اقرأ معلومات المنتج المهمة قبل النقر فوق "موافقة" لقبول مدة الترخيص ومتابعة تنزيل أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS.

تحديث برامج اي فون

الخطوة 4: إعادة تعيين إعدادات المصنع لجهاز iPhone باستخدام نظام iOS الجديد

يستغرق الأمر بضع دقائق لتنزيل نظام التشغيل iOS الجديد لاستعادة iPhone إلى إعدادات المصنع. عند إعادة تشغيل جهاز iPhone ، ستحتاج إلى تنزيل جميع التطبيقات وإدخال جميع الإعدادات وكلمة المرور مرة أخرى.

فقط لديك شيك آخر لإعادة ضبط المصنع فون بالفعل إصلاح المشكلة أم لا. وبعد ذلك يمكنك استعادة ملفات النسخ الاحتياطي من iTunes أو iCloud. ولكن يجب أن يكون هناك بعض الملفات التي لا يمكنك العودة إليها.

الجزء 3: كيفية إعادة تعيين إعدادات المصنع لجهاز iPhone في الإعدادات

إذا كنت لا تزال قادرًا على الوصول إلى إعدادات iPhone ، فيجب أن يكون إعداد إعدادات المصنع في إعدادات iPhone هو أسهل طريقة. أما بالنسبة للحالة ، فيجب عليك النسخ الاحتياطي لجهاز iPhone مع iTunes أو iCloud أولاً ، والذي يمكنك من استعادة بعض البيانات المهمة بعد العملية. ستستخدم هذه الطريقة جهاز iPhone حصريًا لإجراء إزالة البيانات وإعادة ضبط إعدادات المصنع.

خطوة 1: الوصول إلى "إعدادات" التطبيق من الشاشة الرئيسية من اي فون. ثم اضغط على خيار "عام".

خطوة 2: مرر لأسفل إلى الجزء السفلي من عام لاختيار "إعادة تعيين" ، وانقر على "محو جميع المحتويات والإعدادات" لإعادة ضبط إعدادات المصنع على جهاز iPhone وفقًا لذلك.

خطوة 3: بعد ذلك يمكنك إدخال رمز المرور والتأكيد مع خيار "Erase iPhone". يجب أن يستغرق الأمر فترة من الوقت لاستعادة iPhone من إعدادات المصنع.

إذا كنت قد نسيت رمز المرور الخاص بـ iPhone ، فستحتاج إلى إدخال وضع الاسترداد قبل استعادة iPhone إلى إعدادات المصنع. تمامًا كما هو الحال في طريقة إعادة ضبط إعدادات المصنع لجهاز iPhone مع iTunes ، يمكنك إصلاح بعض مشكلات iPhone باستخدام هذه الطريقة.

النتيجة

عندما يكون لديك بعض المشاكل مع iPhone ، يجب أن يكون إعادة ضبط إعدادات iPhone هو الحل. يجب أن تكون فعالة إذا كان جهاز iPhone الخاص بك قد جمد أو يعاني من بعض المشاكل التي لا يمكنك تحديدها. يجب أن يكون Tipard iOS System Recovery أفضل طريقة لإصلاح جميع المشكلات ، والتي يجب أن تكون البديل الأفضل لإعادة ضبط إعدادات المصنع على iPhone. بالطبع ، يمكنك أيضًا معرفة المزيد من التفاصيل حول العملية لاستعادة iPhone إلى إعدادات المصنع من الإعدادات أو iTunes. إذا كان لديك أي استفسار آخر حول الموضوع ، يمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل في التعليقات.

Best Methods to Factory Reset iPhone X/8/7/6/5

Factory Reset iPhone

If you some severe error on iPhone, such as white screen of death, headphone does not work, you have to factory reset iPhone instead. Apple does provide some methods to restore iPhone or other iOS device to factory settings. But all the default methods will delete all contents and settings of iPhone. What should be the best methods to factory reset iPhone? The article explains some frequently used methods to get rid of the problem. Check out the methods in details from the article now.

Whatever the solution you take, you should backup the files to iTunes or iCloud, if it is possible. As for the complicated structure of iPhone, factory reset iPhone can clear out random problems, such as iPhone in stuck, appear sluggish or improper performance. But it will also wipe iPhone and erase all the data, which is the reason having a backup of iPhone is so important for factory reset iPhone.

Part 1: How to factory reset iPhone (Without data loss)

Is factory reset iPhone the only method to retrieve the passcode and fix these vital errors? Just keep calm and have another consideration first. If there are some important data that you still have not backed up, factory reset iPhone should be the last choice. So what should be the best one? Tipard iOS System Recovery is the ultimate solution to get iPhone back to normal. Just check out the process to factory reset iPhone.

Step 1

Download and install the program

You need to download and install Tipard iOS system Recovery. After that connect your iPhone to computer via USB cable, and then launch the program on your computer.

Tipard iOS system Recovery

Step 2

Detect information of iPhone

And then you check the information of the iPhone, such as device type, version information and more. Click the"Repair" button to scan and analyze your iPhone.

Check iOS Info

Step 3

Repair operation system of iPhone

The program will download some patches to fix the problem and turn iPhone into normal status. It should be the best alternative for factory reset iPhone.

Repair

It should be the best solution to factory reset iPhone, which you do not require for a passcode. You can preserve as many important files as you can. What is more important, it will do no harm to the battery or capability of iPhone.

Part 2: How to factory reset your iPhone on iTunes

It is another method to factory reset iPhone without passcode. Just make sure you have backed up the iPhone content beforehand. The method will solve crashing, freezing or other issues, but also wipe the settings and contents of iPhone.

Step 1: Connect iPhone to computer

Connect your iPhone to computer with USB cable. Usually iTunes will launch automatically. But if you need to factory reset iPhone without passcode, you should hard reset iPhone beforehand.

Tips: Press and hold the "Sleep/Wake" and Home button at the same time. Don't release when you see the Apple logo. Keep holding both buttons until you see the recovery mode screen.

Reboot iPhone

Step 2. Restore iPhone from factory settings

Once you launch the iTunes, you can find the "Restore iPhone…" option, click the option and you need to confirm with the "Restore" option to factory reset iPhone, which will erase all of your media and other data.

Restore iPhone

Step 3: Process for iPhone software update

And then in the iPhone software update window, you can click the "Next" to continue. Read Important Product information before you click the "Agree" to accept the license term and continue to download the latest iOS.

iPhone Software Update

Step 4: Factory reset iPhone with new iOS

It takes a few minutes to download the new iOS to restore iPhone to factory settings. When the iPhone restart, you need to download all applications, and input all the settings and password again.

Just have another check for the factory reset iPhone has already fixed the problem or not. And then you can restore backup files from iTunes or iCloud. But there should be some files you can never get back.

Part 3: How to factory reset iPhone in Settings

If you can still access to the Settings of iPhone, factory reset iPhone in settings should be the easiest method. As for the case, you should backup iPhone with iTunes or iCloud first, which you can restore some important data after the process. The method will use iPhone exclusively to perform the data removal and factory reset.

Step 1: Access to the "Settings" App from the home screen of iPhone. And then tap the "General" option.

Step 2: Scroll down to the bottom of General to choose "Reset", tap on "Erase All Content and Settings" to factory reset iPhone accordingly.

Step 3: After that you can enter the passcode and confirm with "Erase iPhone" option. It needs to take a period of time to restore iPhone from factory settings.

If you just forget the iPhone passcode, you need to enter the Recover mode before you restore iPhone to factory settings. Just as the method to factory reset iPhone with iTunes, you can fix some issues of iPhone with the method.

Conclusion

When you have some troubles with iPhone, factory reset iPhone should be a solution. It should be effective if your iPhone has frozen or is suffering from some problems that you cannot identify. Tipard iOS System Recovery should be the best method to fix all the problems, which should be the best alternative for factory reset iPhone. Of course, you can also learn more details about the process to restore iPhone to factory settings from settings or iTunes. If you have any other query about the topic, you can share more details in the comments.