كيفية إعادة تعيين أي فون مقفل مع 3 أفضل الطرق

إعادة تعيين اي فون مقفل

قد تنسى رمز المرور الخاص بـ iPhone 8 / 7 / 6 / 5 ، أو إدخال رمز المرور الخطأ بشكل مستمر. ثم سيتم قفل iPhone. ومن ثم يجب عليك إعادة ضبط iPhone المقفل بدلاً من ذلك. أو لا يمكنك الاتصال بعملائك أو أصدقائك ، اقرأ بعض رسائل البريد الإلكتروني الهامة. في كلمة واحدة ، لا يمكنك فعل أي شيء مع iPhone الخاص بك إذا كان مؤمن. ماذا يجب أن تفعل إذا كان جهاز iPhone الخاص بك مقفلاً أو أنك لا تتذكر رمز المرور الخاص بجهاز iPhone الخاص بك؟ فيما يلي بعض الطرق السهلة لإعادة ضبط جهاز iPhone مقفل.

الطريقة 1: إعادة تعيين iPhone مؤمن مع نظام Tipard iOS الاسترداد

عندما يتم تعطيل iPhone لإلغاء الفشل ، برنامج Tipard استعادة نظام iOS يجب أن تكون الطريقة الأسهل لإعادة تعيين جهاز iPhone مقفل. إنها أفضل أداة لاستعادة نظام iOS ، والتي يمكن أن توفر جهاز iPhone الخاص بك من جميع أنواع المواقف الغريبة. سواء تم تعطيل جهاز iPhone أو تجميده أو خربته أو وضعه في شاشة سوداء أو حمراء أو زرقاء أو بيضاء استعادة نظام iOS يمكن أن تساعدك الأداة في إصلاح iPhone إلى الوضع العادي بسهولة وأمان على Windows أو Mac. فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إعادة تعيين جهاز iPhone X / 8 / 7 / 6 / 5 مؤمن.

خطوة 1

تحميل وتثبيت البرنامج

بمجرد تثبيت البرنامج ، يمكنك تشغيل البرنامج. ثم قم بتوصيل اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB. برنامج Tipard iOS System Recovery قادر على اكتشاف الـ iPhone تلقائياً.

ربط اي فون

خطوة 2

تحليل مؤمن اي فون

ثم تحتاج إلى إدخال فئة iPhone ، نوع الجهاز ، طراز الجهاز ونظام التشغيل. انقر على "المزيد من الأدوات" وانقر على "استرداد نظام iOS" في الصفحة المنبثقة. ثم اضغط على "ابدأ" لمسح وتحليل اي فون مقفل.

تحقق من معلومات iOS

خطوة 3

إعادة تعيين اي فون مقفل

ومن ثم سيقوم نظام Tipard iOS الاسترداد بمسح جهاز iPhone المقفل بالكامل. بعد بضع ثوانٍ ، سيقوم البرنامج بإعادة تعيين جهاز iPhone المقفل وإصلاح المشكلات الأخرى لـ iPhone تلقائيًا.

إصلاح

إنها عملية سهلة وبسيطة لإصلاح جميع المشاكل. ثم سيتم إعادة تعيين اي فون مقفل إلى حالة طبيعية. يمكنك أيضًا إصلاح iPhone من وضع DFU ، ووضع الاسترداد ، وشعار Apple ، ووضع سماعة الرأس ، وما إلى ذلك إلى الحالة العادية. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك الحصول على آي فون منظم بشكل جيد دون فقدان البيانات أو التغيير.

الطريقة 2: إعادة تعيين iPhone مؤمن عبر iTunes مع / بدون نسخ احتياطي

الخيار 1: إعادة تعيين iPhone مؤمن مع برنامج iTunes Backup

iTunes هو الحل الافتراضي لإعادة تعيين iPhone مؤمن. إذا كنت قد اشتريت للتو جهاز آي فون مقفل الثاني ، يمكنك تحويل جهاز iPhone المستخدم سابقًا إلى الوظيفة تمامًا مثل الجهاز الجديد تمامًا. فيما يلي عملية التفصيل لإعادة تعيين iPhone المؤمن.

الخطوة 1. قم بتوصيل iPhone بـ iTunes

قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك المقفول بالكمبيوتر ، وقم بتشغيله وتشغيل برنامج iTunes. إذا قمت بمزامنة هذا الـ iPhone مع iTunes في هذا الكمبيوتر ، فسوف يكتشف iTunes جهاز iPhone الخاص بك تلقائيًا.

الخطوة 2. النسخ الاحتياطي الخاص بك iPhone

انقر فوق رمز الهاتف في الزاوية العلوية اليمنى ، ثم انقر فوق "الملخص". إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية من iPhone في هذا الكمبيوتر ، فانقر فوق "Backup now". ويمكنك أيضًا عمل نسخة احتياطية من الـ iPhone الخاص بك مع "Backup Back Up".

اي تيونز النسخ الاحتياطي

الخطوة 3. إعادة تعيين اي فون مقفل

يمكنك النقر فوق "استعادة iPhone" ، ثم اختيار "استعادة النسخ الاحتياطي". بعد إعادة ضبط جهاز iPhone المؤمن واستعادة ملفات النسخ الاحتياطي ، سيتم استعادة رمز المرور الخاص بجهاز iPhone المقفل هذا إلى وضع ضبط المصنع. سيتم مسح رمز المرور ويمكن استعادة جميع الملفات / البيانات في iTunes.

استعادة اي فون

الخيار 2: إعادة تعيين جهاز iPhone مقفل أبدًا مع iTunes

ما الذي يجب عليك فعله لـ iPhone لم تتم مزامنته مع هذا الكمبيوتر؟ كيف يجب عليك استعادة اي فون مقفل كما في الحالة؟ إذا لم تقم مطلقًا بمزامنة الملفات مع iTunes ، فيمكنك معرفة المزيد حول كيفية إعادة تعيين جهاز iPhone مؤمن كما هو موضح أدناه.

اي تيونز

الخطوة 1. إطلاق اي تيونز على جهاز الكمبيوتر

قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر ، ثم ابدأ تشغيل iTunes. ستظهر رسالة ، لا يمكن لجهاز iPhone الاتصال بـ iTunes وتحتاج إلى إدخال رمز المرور.

الخطوة 2. قم بتوصيل iPhone بـ iTunes

قم بتوصيل جهاز iPhone وإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك. اضغط مع الاستمرار على زر "Home" في جهاز iPhone. قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر مرة أخرى وسيتم تشغيل جهاز iPhone مرة أخرى. عندما يظهر الاتصال بـ iTunes ، اترك زر Home (الصفحة الرئيسية).

الخطوة 3. استعادة iPhone لإزالة كلمة المرور

عندما يخرج iTunes ، سيذكر أن iTunes يكتشف iPhone مع وضع الاسترداد. انقر فوق موافق. ثم اضغط على "استعادة". ثم يمكنك إعادة تعيين iPhone المؤمن وإزالة كلمة مرور iPhone.

عند الانتهاء من الاستعادة ، ارجع إلى iPhone الخاص بك. سوف تجد إزالة رمز المرور. بعد ذلك ، يمكنك استعادة ملفات النسخ الاحتياطي على iPhone الخاص بك عن طريق برنامج iTunes.

الطريقة 3: كيفية إعادة تعيين رمز المرور الخاص بـ iPhone X / 8 / 7 / 6 / SE

ما الذي يجب عليك فعله إذا كنت ترغب في إعادة ضبط iPhone المقفل بدون جهاز كمبيوتر؟ من السهل إعادة ضبط رمز المرور الخاص بجهاز iPhone مقفل إذا كان لديك جهاز iPad / iPod آخر في متناول يدك أو إذا كان صديقك يملك أيضًا جهاز iPhone. يمكنك مسح اي فون مقفل بواسطة iCloud وايجاد اي فون الخاص بي. انها تعمل فقط إذا قمت بتثبيت البحث عن اي فون بلدي التطبيق على اي فون الخاص بك. تحقق من عملية التفصيل لإعادة تعيين رمز المرور الخاص بجهاز iPhone مقفل.

البحث عن اي فون بلدي

الخطوة 1. الوصول إلى البحث عن اي فون الخاص بي

تفضل بزيارة iCloud.com/#find من iPad للتحقق مما إذا كنت قد قمت بتمكين "Find My iPhone". إذا قمت بالفعل بتمكين الخيار ، يمكنك فقط النقر فوق "Find My iPhone" لإعادة تعيين رمز المرور وفقًا لذلك.

الخطوة 2. أدخل معرف Apple وكلمة المرور

أدخل معرف Apple وكلمة المرور ، ثم انقر فوق "تسجيل الدخول" للوصول إلى الحساب. اضبط البوصلة يدويًا أو تلقائيًا. يجب أن يكون رمز Apple ID ورمز المرور هذا متطابقًا مع الرقم الذي تقوم بتسجيل الدخول به على iPhone الخاص بك.

الخطوة 3. إعادة تعيين رمز المرور ل iPhone مقفل

اختر iPhone الخاص بك في العمود الأيسر ، انقر على زر "مسح iPhone" في الزاوية السفلية اليمنى. ثم استعادة iPhone الخاص بك من أحدث النسخ الاحتياطي على iCloud. بعد ذلك يمكنك إعادة تعيين رمز المرور ل iPhone مقفل.

قم بمسح iPhone الخاص بك عن بعد باستخدام Find My Phone وسيقوم iCloud بإزالة كافة البيانات الموجودة على iPhone الخاص بك ، لذا قم بذلك فقط كحل أخير. يمكنك أيضًا استخدام هذه الوظيفة لإعادة تعيين جهاز iPhone مقفل.

النتيجة

ماذا يجب أن تفعل إذا قمت بإقفال جهاز iPhone؟ ما عليك سوى العثور على أسهل حلول 3 لإعادة تعيين جهاز iPhone مقفل. سواء كنت تقوم بنسخ ملفات إلى iTune أو لا ، يمكنك مسح رمز المرور الذي يقفل iPhone. إذا لم يكن لديك أي خلفية تقنية ، فيجب أن يكون استرداد نظام Tipard لنظام iOS هو الحل الأفضل والأسهل لك لإعادة ضبط جهاز iPhone مغلق.

How to Reset A Locked iPhone with 3 Best Methods

Reset A Locked iPhone

You might forget the passcode of iPhone 8/7/6/5, or continuously input the wrong passcode. And then the iPhone will be locked. And then you should reset the locked iPhone instead. Or else you can't contact your clients or friends, read some important Emails. In a word, you can't do anything with your iPhone if it is locked. What should you do if your iPhone is locked or you don't remember your iPhone's passcode? Here are some easy methods for you to reset a locked iPhone.

Method 1: Reset a locked iPhone with Tipard iOS System Recovery

When iPhone is disabled for unlocking failure, Tipard iOS System Recovery should be the easiest way to reset a locked iPhone. It is the best iOS System Recovery tool, which could save your iPhone from all kinds of awkward situations. Whether your iPhone is disabled, frozen, bricked, or stuck in black, red, blue, or white screen, this iOS System Recovery tool could help you fix iPhone to normal easily and safely on Windows or Mac. Following is a step-by-step guidance how to reset a locked iPhone X/8/7/6/5.

Step 1

Download and install the software

Once you install the program, you can launch the program. And then connect your iPhone to computer via USB cable. Tipard iOS System Recovery is able to detect the iPhone automatically.

Tipard iOS System Recovery

Step 2

Analyze locked iPhone

And then you need to enter the category of iPhone, device type, device model and operation system. Click "More tools" and tap "iOS system Recovery" on the popup page. And then tap "Start" to scan and analyze locked iPhone.

Analyze locked iPhone

Step 3

Reset a locked iPhone

And then Tipard iOS system recovery will scan the whole locked iPhone. After a few seconds, the program will reset the locked the iPhone and fix the other problems of iPhone automatically.

Reset a locked iPhone

It is an easy and simple process to fix all the problems. And then locked iPhone will be reset to normal condition. You can also fix iPhone from DFU mode, recovery mode, Apple logo, headphone mode, etc. to normal state. What is more, you can get the well-organized iPhone without data loss or change.

Method 2: Reset a locked iPhone via iTunes with/without backup

Option 1: Reset a locked iPhone with iTunes Backup

iTunes is the default solution to reset a locked iPhone. If you have just purchased a second hard locked iPhone, you can transform the previously used iPhone to the function just as the brand new one. Here is the detail process to reset iPhone that is locked.

Step 1. Connect iPhone to iTunes

Connect your locked iPhone to the computer, turn it on and launch iTunes. If you have synced this iPhone with iTunes in this computer, iTunes will automatically detect your iPhone.

Step 2. Backup your iPhone

Click the phone icon in the left upper corner, and then tap "Summary". If you have never backup your iPhone in this computer, click "Backup now". And you can also back up your iPhone with "Automatically Back Up".

iTunes Backup

Step 3. Reset a locked iPhone

You can click "Restore iPhone", and then choose "Restore Backup". After you reset the locked iPhone and restore backup files, the passcode of this locked iPhone will be restored to the factory set mode. The passcode will be wiped and all the files/data can be regained in iTunes.

Restore iPhone

Option 2: Reset a locked iPhone never Synced with iTunes

What should you do iPhone never synced with this computer? How should you restore a locked iPhone as for the case? If you have never synced files with iTunes, you can learn more about how to reset a locked iPhone just as below.

iTunes

Step 1. Launch iTunes on computer

Connect your iPhone to the computer, and then launch iTunes. A message will pop out, your iPhone cannot connect with iTunes and you need to input passcode.

Step 2. Connect iPhone to iTunes

Plug out the iPhone, and power off your iPhone. Press and hold the "Home" button of your iPhone. Connect your iPhone to computer again and iPhone will power on again. When it appears Connect to iTunes, let go the Home button.

Step 3. Restore iPhone to remove password

When iTunes pops out, it will remind that iTunes detect an iPhone with recovery mode. Tap OK. And then tap "Restore". And then you can reset the locked iPhone and remove the password of iPhone.

When the restoration is finished, go back to your iPhone. You will find the passcode is removed. After that, you can restore the backup files on your iPhone by iTunes.

Method 3: How to reset passcode of a locked iPhone X/8/7/6/SE

What should you do if you want to reset the locked iPhone without a computer? It is simple to reset passcode of a locked iPhone if you have another iPad/iPod at hand or your friend also owns an iPhone. You can wipe a locked iPhone by iCloud and Find My iPhone. It only works if you have installed the Find My iPhone App on your iPhone. Check out the detail process to reset passcode of a locked iPhone.

Find My iPhone

Step 1. Access to Find My iPhone

Visit iCloud.com/#find from iPad to check whether you have enabled "Find My iPhone". If you have already enabled the option, you can just click "Find My iPhone" to reset the passcode accordingly.

Step 2. Enter Apple ID and password

Enter Apple ID and Password, and then tap "Sign In" to access the account. Adjust the compass manually or automatically. This Apple ID and Passcode should be same with the one you log in your iPhone.

Step 3. Reset passcode for a locked iPhone

Choose your iPhone in the left column, click "Erase iPhone" button in the right below corner. And then restore your iPhone from your latest iCloud backup. After that you can reset passcode for a locked iPhone.

Remotely wipe your iPhone using Find My Phone and iCloud will remove all of the data on your iPhone so only do this as a last resort. You can also use this function to reset a locked iPhone.

Conclusion

What should you do if you locked iPhone? Just find the 3 easiest solutions to reset a locked iPhone. Whether you backup files to iTune or not, you can wipe the passcode that locked iPhone. If you do not have any technical background, Tipard iOS system recovery should always be the best and easiest solution for you to reset a locked iPhone.

Back to top