كيفية تمكين البحث عن اي فون بلدي

تمكين البحث عن جهاز iPhone الخاص بي

بالنسبة لمعظم مستخدمي iPhone ، يعد البحث عن جهاز iPhone وظيفة مفيدة ، والتي يمكن أن تساعدك على تتبع أجهزة Apple المفقودة أو المسروقة أو المفقودة عن بعد. فهو لا يساعدك فقط في تحديد مكان أجهزتك ، بل يساعدك أيضًا على محو بياناتك الهامة على أجهزتك. ولكن هل تعرف كيفية تمكين Find My iPhone؟ ولحسن الحظ ، نقدم بعض الطرق لتشغيل الميزة. فقط تحقق من الحلول بالتفصيل من المادة الآن.

الجزء 1: ما هو Find My iPhone

البحث عن اي فون بلدي جزء مهم من خدمة Apple على iCloud ، مما يساعدك في العثور على أجهزة iOS الخاصة بك ، مثل iPhone و iPad. عندما تفقد جهازك وتمكنك من العثور على جهاز iPhone ، يُسمح لك بالعثور على جهاز iOS على الخريطة أو عرض رسالة أو تشغيل صوت لمساعدتك في العثور على جهازك ، بل ويمكنك أيضًا تعيين رمز مرور لقفل جهازك عن بُعد والحفاظ عليه آمنًا . والأكثر من ذلك ، إذا فشلت في العثور على جهاز iOS الخاص بك حتى على الرغم من تجربة جميع الطرق ، يمكن لـ Find My iPhone تنشيط المسح عن بُعد لاستعادة جهازك إلى إعدادات المصنع وحماية خصوصيتك.

البحث عن اي فون بلدي

الجزء 2: كيفية إعداد البحث عن جهاز iPhone الخاص بي

إن العثور على جهازي iPhone ضروري حقًا لمستخدمي iPhone أو iPad ، لأنه قد يساعدك على الخروج من حالة سيئة إذا فقدت أجهزتك أو سُرقت. ليس هناك شك في أن كل مستخدم يجب أن يعرف كيفية تمكين Find My iPhone. إذا لم يكن لديك أي فكرة عن ذلك أو لم تقم بإعداده بعد ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات لتشغيله. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى حساب على iCloud.

خطوة 1: افتح iPhone أو iPad ، واعثر على "الإعدادات" على الشاشة الرئيسية.

خطوة 2: اضغط على "الإعدادات" ثم انقر فوق معرف Apple الخاص بك الموجود في الأعلى. ثم اضغط على "iCloud".

خطوة 3: يمكنك الآن التمرير لأسفل للعثور على الرمز والنقر على "Find My iPhone".

خطوة 4: فقط اضغط على التبديل لتمكين البحث عن اي فون.

ملحوظة: قد تحتوي الإصدارات المختلفة من أجهزتك على واجهات مختلفة. في بعض إصدارات نظام التشغيل iOS ، سيظهر شريط تمرير ثانٍ ويسأل "إرسال الموقع الأخير". يرسل هذا الخيار الموقع الأخير المعروف لجهازك إلى Apple حيث إنه على وشك نفاد طاقة البطارية. لأن تمكين البحث عن جهاز iPhone يحتاج إلى طاقة ولا يمكنه العمل عندما لا يكون لأجهزتك طاقة البطارية. إلى جانب ذلك ، قد تتلقى رسالة لتأكيد فهمك لتمكين ميزة Find My iPhone من تشغيل تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بأجهزتك. تحتاج إلى السماح بتشغيل GPS بحيث يمكنك تمكين Find My iPhone. إذا كنت مهتمًا بالخصوصية ، فيمكنك العثور على مزيد من المعلومات على الإنترنت.

كيفية إعداد البحث عن اي فون بلدي

الجزء 3: كيفية تمكين البحث عن جهاز iPhone على الويب

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر سهل الاستخدام ، فمن الملائم للغاية بالنسبة لك تمكين Find My iPhone وتتبع جهاز iPhone أو iPad أو أي جهاز Apple آخر عبر iCloud.com. فيما يلي الخطوات التفصيلية لك.

خطوة 1: افتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم ابحث عن iCloud.com في أي متصفح ويب.

خطوة 2: عندما تكون في نافذة iCloud.com ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على iCloud.

خطوة 3: الآن يُسمح لك بالعثور على "العثور على iPhone" في القائمة الرئيسية ، ثم النقر عليه لبدء تمكين Find My iPhone.

العثور على اي فون

خطوة 4: بعد النقر فوق Find iPhone ، يجب إدخال معرف Apple الخاص بك وكلمة المرور الخاصة بك لتسجيل الدخول إذا طلب منك ذلك. تأكد من صحة معرف Apple وكلمة المرور الخاصة بك.

خطوة 5: الآن يجب النقر فوق "كافة الأجهزة" ، الموجودة أعلى الإطار والخضراء. تمامًا مثل الصورة التي نعرضها لك.

جميع الاجهزة

خطوة 6: عند الانتهاء من هذه الأشياء ، حان الوقت للنقر على اسم الجهاز الخاص بالجهاز الذي تريد تتبعه.

خطوة 7: عندما ترى الخريطة ، يمكنك تكبير الخريطة وتصغيرها للعثور على أجهزتك عن كثب وبحذر. يمكنك أيضًا اختيار أحد الأوضاع المدرجة في الجزء الأيسر. وهنا نذكر شرح ما يمكن أن يفعله كل منها:

تشغيل الصوت: يمكن لهذا الوضع تشغيل نغمة مسموعة ، حتى إذا كانت أجهزتك في وضع اهتزاز أو صامت. إنه اختيار أفضل لك عندما يكون جهاز iPhone أو iPad الخاص بك مفقودًا في غرفتك أو منزلك. يجب أن تكون طريقة رائعة تمكنك من العثور على iPhone.

وضع ضائع: يجب إدخال رقم هاتف عند استخدام هذا الخيار. سيتم عرض رقم الهاتف الذي أدخلته على شاشة جهازك المفقود. حتى يتمكن شخص ما يعثر على جهازك من الاتصال بهذا الرقم للاتصال بك. وفي الوقت نفسه ، سيتم تشغيل نغمة مسموعة أيضًا لجذب الانتباه إلى الجهاز.

مسح: يمكن أن يساعدك هذا الخيار في محو جميع البيانات على جهاز iPhone أو iPad. إذا كنت لا تعتقد أنه يمكنك استرداد جهازك ، أو كنت تخشى على سلامة بياناتك الخاصة ، يمكنك حذف جميع الأشياء الموجودة على جهازك عن بعد بمساعدة وضع المسح ، بحيث يمكنك حماية معلوماتك الخاصة.

الجزء 4: كيفية تمكين البحث عن جهاز iPhone على iPhone و iPad

باستثناء تمكين البحث عن جهاز iPhone على الويب عبر iCloud.com ، يمكنك أيضًا تمكين Find My iPhone على iPhone و iPad. يمكنك تتبع أي جهاز مرتبط بحساب iCloud الخاص بك مع الخطوات التالية التي نضعها لك.

خطوة 1: افتح تطبيق البحث عن iPhone من جهاز iPhone أو iPad أو أي جهاز آخر. هنا نأخذ iPhone على سبيل المثال.

خطوة 2: ثم سجل الدخول بحساب iCloud الخاص بك.

خطوة 3: اضغط على اسم الجهاز الذي تريد تتبعه.

اضغط على الاسم

خطوة 4: هناك إجراءات في أسفل واجهتك. انقر عليه ، وهناك ثلاثة خيارات يمكنك اختيارها تمامًا مثل الخيارات الثلاثة التي تمكّنك من العثور على جهاز iPhone على الويب عبر iCloud.com.

عمل

النتيجة

في هذه المقالة ، نوصي ببعض الطرق لتعليمك كيفية تمكين ميزة "العثور على هاتفي". بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى معرفة ما هو Find My iPhone بوضوح وكيفية إعداده على أجهزتك. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك تمكين Find My iPhone على الويب أو على iPhone أو iPad. إذا أعجبك هذا المقال ، فشاركه مع أصدقائك.

How to Enable Find My iPhone

Enable Find My iPhone

For most iPhone users, Find My iPhone is a useful function, which can help you remotely track your lost, stolen, or misplaced Apple devices. It not only helps you locate your devices, but also can assist you to eraser your important data on your devices. But do you know how to enable Find My iPhone? Fortunately, we introduce some ways to turn on the feature. Just check out the solutions in details from the article now.

Part 1: What is Find My iPhone

Find My iPhone is an important part of Apple's iCloud service, which helps you find your iOS devices, such as iPhone, iPad. When you lost your device and enable Find My iPhone, you are allowed to find the iOS device on a map, display a message or play a sound to help you find your device, even set a passcode to lock your device remotely and keep it safe. What's more, if you fail to find your iOS device even though you try all the ways, Find My iPhone can active a remote wipe to restore your device to factory settings and protect your privacy.

Find My iPhone

Part 2: How to Set up Find My iPhone

Find My iPhone is really necessary for iPhone or iPad users, for it can potentially help you get out of a bad suitable if your devices are lost or stolen. There is no doubt every user should know how to enable Find My iPhone. If you have no idea about it or you have not set it up yet, you can follow these steps to turn it on. To begin with, you need an iCloud account.

Step 1: Open your iPhone or iPad, and find "Settings" on your main screen.

Step 2: Tap "Settings" and then tap on your Apple ID that is at the top. Then tap "iCloud".

Step 3: Now you can scroll down to find the icon and tap "Find My iPhone".

Step 4: Just tap the switch to enable Find My iPhone.

Note: Different versions of your devices may have different interfaces. In some versions of the iOS, a second slider will appear and ask to "Send Last Location". This option sends your device's last-known location to Apple where it is about to run out of the battery. Because enabling Find My iPhone needs power and it can't work when your devices have no battery power. Besides, you may get a message to confirm that you understand enabling Find My iPhone turns on GPS tracking of your devices. You need to allow the GPS turned on so that you can enable Find My iPhone. If you are concerned about privacy, you can find more information in Internet..

How to Set up Find My iPhone

Part 3: How to Enable Find My iPhone on the Web

If you have a computer handy, it is very convenient for you to enable Find My iPhone and track your lost iPhone, iPad or other Apple device via iCloud.com. Here are the detailed steps for you.

Step 1: Open your computer and then find iCloud.com in any web browser.

Step 2: When you are in iCloud.com window, you need to log into your iCloud account.

Step 3: Now you are allowed to find "Find iPhone" in the main menu then click on it to begin enabling Find My iPhone.

Find iPhone

Step 4: After you click on Find iPhone, you should enter your Apple ID and your password to sign in if it prompted. Make sure your Apple ID and password is correct.

Step 5: Now you should click "All Devices", which is at top of the window and in green. Just like the picture we show to you.

All Devices

Step 6: When you done these things, it is time for you to click the device name of the device, which you want to track.

Step 7: When you see the map, you can zoom in and out on the map to find your devices more closely and carefully. You can also choose one of the modes listed in the right part. And here we list the explanation of what each can do:

Play sound: This mode can play an audible tone, even if your devices are on vibrate or silent. It is a better choice for you when your iPhone or iPad has gone missing around your room or house. It should be a great method to enable you to find iPhone.

Lost mode: You need to enter a phone number when you use this option. The phone number you entered will display on the screen of your lost device. So that someone who find your device can call this number to contact with you. Meanwhile, an audible tone will also be played to draw attention to the device.

Erase: This option can help you erase all the data on your iPhone or iPad. If you don't think you can retrieve your device, or you are afraid the safety of your private data, you can remotely delete all things on your device with the help of Erase mode, so that you can protect your private information.

Part 4: How to Enable Find My iPhone on iPhone and iPad

Except enabling Find My iPhone on the web via iCloud.com, you can also enable Find My iPhone on iPhone and iPad. You can track any device linked to your iCloud account with the following steps we list for you.

Step 1: Open Find iPhone app from your iPhone, iPad, or other device. Here we take iPhone for example.

Step 2: Then log in with your iCloud account.

Step 3: Tap on the name of the device which you want to track.

Tap on Name

Step 4: There is an Actions at the bottom of your interface. Tap it and here are three options you can choose just like the three options you enable Find My iPhone on web via iCloud.com.

Action

Conclusion

In this article, we recommend some ways for you to teach you how to enable Find My iPhone. First of all, you need to know what is Find My iPhone clearly and how to set it up on your devices. What's more, you can enable Find My iPhone on web or on your iPhone or iPad. If you like this article, just share it with your friends.

Back to top