كيفية نسخ المذكرات الصوتية من iPhone X / 8 / 7 / 6 / SE

نسخ المذكرات الصوتية

"لدي ملف كبير إلى حد كبير من سلسلة محاضرات ، قمت بتسجيله بمذكرات صوتية لـ iPhone. أود تنزيله على جهاز الكمبيوتر. كيف يمكنني نسخ المذكرات الصوتية من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي؟" - Nirghar Garg من مجتمعات دعم Apple

المذكرات الصوتية هي أداة مفيدة لحياتنا اليومية. يجب أن يكون برنامجًا رائعًا بالنسبة لنا لتسجيل الأغاني ، رغبات عيد الميلاد ، التهاني إلخ. ماذا يجب أن تفعل إذا كنت ترغب في مشاركة المعلومات على الأجهزة الأخرى ، مثل الاستمتاع بها على الكمبيوتر الشخصي أو Mac؟ سواء أكنت تحتاج إلى مزامنة ملفات المذكرات الصوتية ، أو تحرير مساحة التخزين على iPhone ، يمكنك نسخ مذكرات iPhone الصوتية بالطرق التالية.

الجزء 1: طريقة احترافية لنسخ المذكرات الصوتية من iPhone X / 8 / 7 / 6

هل هناك أي طريقة لنقل ملفات المذكرات الصوتية الكبيرة من iPhone X إلى الكمبيوتر مباشرة؟ البريد الإلكتروني أو MMS يدعمان فقط نسخ المذكرات الصوتية في حدود الحجم المحدود ، ويجب أن يكون iTunes معقدًا نوعًا ما. إذا كنت تبحث عن الحل الأسهل لنسخ المذكرات الصوتية من iPhone إلى PC أو Mac ، يمكنك العثور على ما برنامج Tipard اي فون نقل يمكن أن يفعل لك.

خطوة 1

قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر

بمجرد تنزيل وتثبيت برنامج Tipard iPhone Transfer ، يمكنك توصيل جهاز iPhone X بكمبيوتر عبر كابل USB. ومن ثم يمكنك تشغيل البرنامج للكشف عن iPhone تلقائيًا.

Tipard فون نقل

خطوة 2

اختر نوع الملف Voice Memos

ومن ثم يمكنك الوصول إلى جميع ملفات iPhone X الخاصة بك مع البرنامج الآن. يمكنك العثور على المذكرات الصوتية من خيار "Media". هنا يمكنك اختيار المذكرات الصوتية ليتم نسخها من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر.

اختر الملفات

خطوة 3

نسخ المذكرات الصوتية من اي فون

بعد اختيار المذكرات الصوتية ، انقر على زر "تصدير" في الجزء العلوي. إذا كنت تريد نقل المذكرات الصوتية إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فاختر "تصدير إلى جهاز الكمبيوتر" وقم بتعيين المجلد الوجهة حيث سيتم حفظ الملفات المصدرة. هناك خيار آخر لنقل المذكرة الصوتية من iPhone إلى iTunes لإجراء نسخ احتياطي. إذا كنت تريد الاحتفاظ بنسخة احتياطية منها على iTunes ، فانقر على "تصدير إلى مكتبة iTunes".

نسخ المذكرات الصوتية

بالإضافة إلى الخيارات ، يمكنك أيضًا نسخ مذكرات iPhone الصوتية إلى الأجهزة الأخرى باستخدام Tipard iPhone Transfer Ultimate بكل سهولة. ما عليك سوى مزامنة الملف مع iTunes أو الحفظ على رابط جهاز آخر بالكمبيوتر. إنها أسهل الطرق وأكثرها فعالية لنقل المذكرات الصوتية بالجودة الأصلية.

الجزء 2: نسخ المذكرات الصوتية على iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام iTunes

Voice Memo هو نوع الوسائط الوحيد الذي يمكن نقله من iPhone إلى iTunes. لذا ، إذا كان لديك عدد كبير من المذكرات الصوتية لتتم مزامنتها من iPhone إلى Mac. إذا كنت بحاجة إلى نسخ المذكرات الصوتية إلى الكمبيوتر الشخصي مع iTunes ، فعليك تنزيل iTunes على جهاز الكمبيوتر وإعداد البرنامج مسبقًا.

الخطوة 1: توصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر لديك

عند توصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر ، يمكنك تشغيل iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسيكون هناك رمز "الهاتف المحمول" في الزاوية العلوية اليسرى في iTunes.

الخطوة 2: مزامنة المذكرات الصوتية مع iTunes

اضغط على أيقونة "الهاتف المحمول". بعد ذلك ، حدد "الموسيقى" تحت الإعدادات في الواجهة اليسرى. تحقق من خيارين "مزامنة الموسيقى" ثم "تضمين المذكرات الصوتية". ثم انقر فوق الزر "تطبيق" في الزاوية اليمنى السفلى.

الخطوة 3: نسخ المذكرات الصوتية من iPhone

بعد المزامنة ، اضغط على "الموسيقى" في الزاوية العلوية اليسرى ، ثم عد إلى الموسيقى ، ثم قمت بنسخ المذكرات الصوتية من iPhone إلى الكمبيوتر ، ويمكنك الآن الاستمتاع بالمذكرات الصوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تعديلها باستخدام برامج أخرى .

اي تيونز

الملاحظات: كيف تعرف أين تكون المذكرات الصوتية هذه من أجل النسخ واللصق؟ انقر بزر الماوس الأيمن فوق أحد المذكرات الصوتية ، ثم حدد "show in windows explorer". يمكنك رؤية المذكرات الصوتية المحفوظة. اسم الملف هو الوقت المسجل.

الجزء 3: نسخ المذكرات الصوتية من iPhone عبر البريد الإلكتروني أو MMS

البريد الإلكتروني هو طريقة أخرى لنقل المذكرات الصوتية لـ iPhone ، لكنه يدعم فقط حجم صغير من المذكرات الصوتية. يستغرق الأمر وقتًا لتحميلها إلى البريد الإلكتروني ، ولا يمكنك سوى إرفاق ملف مذكرات صوتية محدود مع البريد الإلكتروني. فقط تحقق من الحل من البرنامج التعليمي على النحو التالي.

الخطوة 1: فتح المذكرات الصوتية في اي فون

افتح المذكرات الصوتية في جهاز iPhone الخاص بك. وحدد المذكرات المسجلة التي نريد نسخها من iPhone إلى البريد الإلكتروني أو MMS. بعد النقر على المذكرات التي نريد نسخها ، ستظهر عدة أزرار للعمليات. وننقر على أيقونة "المشاركة" الأولى.

الخطوة 2: اختر المذكرات الصوتية لـ Gmail

الآن يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إرسال مذكرتك عبر البريد الإلكتروني أو الرسالة. يمكننا اختيار طريقتنا الخاصة لنقل المذكرات الصوتية من iPhone. هنا نختار "البريد" ، ثم نختار Gmail.

الخطوة 3: تنزيل مذكرة صوتية من iPhone

بعد نسخ المذكرات الصوتية من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ، يمكنك العثور على المذكرات الصوتية المرسلة من iPhone الخاص بك في صناديق البريد الأخرى. تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى حساب Gmail لتنزيل مذكرة صوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

البريد الإلكتروني

النتيجة

مع تطور تكنولوجيا المعلومات الحديثة ، يتم تسارع إيقاع حياة الناس إلى حد كبير. يجب أن تكون المذكرات الصوتية مهمة للغاية للحفاظ على ذاكرة جيدة وتسجيل شيء مهم. إذا كنت بحاجة إلى نسخ المذكرات الصوتية من iPhone بحجم صغير ، فقد يكون البريد الإلكتروني حلاً. يعد iTunes طريقة أخرى لنقل المذكرات الصوتية إلى Mac. بالنسبة لمستخدمي Windows ، يجب عليك تثبيت iTunes على جهاز الكمبيوتر أولاً. يجب أن يكون Tipard iPhone Transfer Ultimate الحل الأسهل والنهائي لنسخ المذكرات الصوتية من iPhone إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة Mac أو iPad أو غيرها من الأجهزة.

كيفية نسخ المذكرات الصوتية من iPhone X / 8 / 7 / 6 / SE

How to Copy Voice Memos from iPhone X/8/7/6/SE

Copy Voice Memos

"I have a fairly large file that is from a lecture series, which I recorded with voice memos of iPhone. I wish to download on my computer. How do I copy voice memos from iPhone to PC?" - Nirghar Garg from Apple Support Communities

Voice Memos is a useful tool for our daily life. It should be a great program for us to record songs, birthday wishes, congratulations etc. What should you do if you want to share the information on other devices, such as enjoy them on PC or Mac? Whether you need to sync the voice memos files, or free up iPhone storage space, you can copy iPhone voice memos with the following methods.

Part 1: Professional method to copy voice memos from iPhone X/8/7/6

Is there any method to transfer a large voice memos files from iPhone X to computer directly? Email or MMS only support copy voice memos within a limited size, and iTunes should be rather complicated. If you are looking for the easiest solution to copy voice memos from iPhone to PC or Mac, you can find what Tipard iPhone Transfer can do for you.

Step 1

Connect iPhone to computer

Once you download and install Tipard iPhone Transfer, you can connect your iPhone X to computer via USB cable. And then you can launch the program to automatically detect the iPhone.

Tipard iPhone Transfer

Step 2

Choose the file type Voice Memos

And then you can access to all the files of your iPhone X with the program now. You can find the Voice Memos from "Media" Option. Here you can choose voice memos to be copied from iPhone to computer.

Choose Files

Step 3

Copy voice memos from iPhone

After choosing voice memos, click "Export "button on the top. If you want o transfer voice memos to your PC, then choose "Export to PC" and set the destination folder where the exported files will be saved. There is another option to transfer voice memo from iPhone to iTunes for back up. If you want to backup them to iTunes, click "Export to iTunes Library".

Copy Voice Memos

Besides the options, you can also copy iPhone voice memos to other devices with Tipard iPhone Transfer Ultimate with ease. Just sync the file to iTunes or save to other device link to the computer. It is the easiest and most efficient methods to transfer voice memos in the original quality.

Part 2: Copy iPhone voice memos to computer with iTunes

Voice Memo is the only media type that can be transferred from iPhone to iTunes. So if you have a large number of voice memos to be synced from iPhone to Mac. If you need to copy voice memos to PC with iTunes, you have to download iTunes on PC and setup the program beforehand.

Step 1: Connect the iPhone to your computer

When you connect iPhone to computer, you can launch the iTunes on your computer. And there will be a ''Mobile Phone'' icon in the upper left corner in iTunes.

Step 2: Sync Voice Memos with iTunes

Tap on the ''Mobile Phone'' icon. After that, select "Music" under the settings in the left interface. Check two options "Sync Music" and then "Include voice memos". Then click the "apply" button in the lower right corner.

Step 3: Copy voice memos from iPhone

After syncing, tap on the ''Music" in the upper left corner, back to music. Then you have already copied voice memos from iPhone to computer. And now you can enjoy the voice memos on your computer or further edit them with other programs.

iTunes

Notes: How do you know where these iPhone voice memos are in order to copy and paste? Right click one of the voice memos, and then select "show in windows explorer". You can see the saved voice memos. The file name is the time recorded.

Part 3: Copy voice memos from iPhone via Email or MMS

Email is another method to transfer iPhone voice memos, but it only supports a small size of voice memos. It takes a period of time to load them to email, you can only attached a limited voice memos file with email. Just check out the solution from the tutorial as below.

Step 1: Open Voice Memos in iPhone

Open the Voice Memos in your iPhone. And select the memos recorded we want to copy from iPhone to Email or MMS. After tapping on the memos we want to copy, several operations buttons will pop up. And we click on the first "Sharing" icon.

Step 2: Choose the Voice memos for Gmail

Now you can choose whether to send your memo via email or message. We can choose our own way to transfer voice memos from iPhone. Here we choose "mail", and then select Gmail.

Step 3: Download voice memo from iPhone

After you copy voice memos from iPhone to PC, you can find the voice memos sent from your iPhone in other mailboxes. You just need to log in Gmail account to download the voice memo to your computer.

Email

Conclusion

With the development of modern information technology, people's life rhythm is also greatly accelerated. Voice memos should be very important to keep a nice memory and record something important. If you need to copy voice memos from iPhone with a small size, the email might be a solution. iTunes is another way to transfer voice memos to Mac. As for Windows users, you have to install iTunes on PC first. Tipard iPhone Transfer Ultimate should be the easiest and ultimate solution to copy voice memos from iPhone to PC, Mac, iPad or other devices.