أعلى طرق 6 على كيفية نسخ الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

التقاط الصور من خلال iPhone ثم نقلها إلى جهاز الكمبيوتر أو مزيد من التحرير أو التجميع. إنه الاختيار الشائع بين معظم الأشخاص ، لنسخ الصور من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي. على الرغم من أن نقل الصور إلى الكمبيوتر يبدو مهمة سهلة ، إلا أنه لا يزال هناك العديد من العوائق ، والتي قد تفشل في إرسال ملف iPhone إلى Windows. وبالنسبة إلى بعض مستخدمي iPhone الجدد ، فإن إعدادات وتطبيقات iPhone ليست مألوفة لهم حتى الآن. وبشكل عام ، سأعرض عليك بعض الصور سهلة الفلاش بكاميرا iPhone على طرق نقل الكمبيوتر الشخصي ، لحفظ الصور من Camera Roll ، Photo Stream ، Photo Library والألبومات ، لإدارة صور iPhone بسهولة وبسرعة.

الطريقة 1. نسخ الصور من iPhone إلى PC بواسطة Tipard iPhone Transfer

يمكنك استيراد جميع بيانات iOS ونقلها ونسخها بسهولة بنقرة واحدة ، دون الحاجة إلى فقدان أي بيانات أو الحاجة إلى تثبيت مكونات إضافية. برنامج Tipard اي فون نقل هو برنامج نقل بيانات iPhone متعدد الاستخدامات ، والذي يمكنك من خلاله نسخ جميع بيانات وملفات iPhone بين أجهزة iOS. وبالتالي ، يمكنك استبدال iTunes لنقل ملفات iPhone بأمان دون مسح الملفات السابقة.

يعتبر Tipard iPhone Transfer ultimate أشبه بمحطة ، لنقل بيانات iOS إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. نعم ، يمكن نقل كل شيء موجود في أجهزة Apple ، بما في ذلك الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل وغيرها. أو يمكنك نسخ ملفات iPhone إلى iTunes ، مع الاحتفاظ ببيانات iOS الحالية. إنها واحدة من أكبر مزايا iPhone Data Ultimate. ونتيجة لذلك ، إذا كنت تستخدم Tipard iPhone Transfer Ultimate لنسخ الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي ، فلا توجد أي فقد للبيانات أو فلاتر قابلة للتحرير للإدارة من هنا.

كيفية استيراد الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ويندوز / مكتبة iTunes

خطوة 1

قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر.

استخدم كبل USB لتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر ، وحدد موقع برنامج Tipard iPhone Transfer Ultimate.

Tipard فون نقل

خطوة 2

حدد صور iPhone لنقلها.

انتقل إلى قائمة "الصور" ، بعد اكتشاف جميع ملفات iPhone الخاصة بك ، ثم سترى جميع ألبومات iPhone والصور في الجزء الأيمن.

اختر الصور

خطوة 3

نسخ الصور من iPhone إلى PC / مكتبة iTunes.

هناك خياران ضمن القائمة "تصدير إلى" ، وهما "تصدير إلى جهاز الكمبيوتر" وأزرار "تصدير إلى مكتبة iTunes". اختر الموقع وأرسل صور iPhone إليه.

نسخ الصور

هذه هي عملية استيراد صور iOS إلى جهاز الكمبيوتر. وعلاوة على ذلك ، فإنه يدعم أيضا الكمبيوتر لنقل البيانات فون بالإضافة إلى دائرة الرقابة الداخلية واحد إلى ملفات أخرى إدخال وإخراج. فقط تعال وجرب مدى قوة نقل iOS.

الطريقة 2. نقل الصور من iPhone إلى Windows 7 / 8 / 10 مع iTunes

iTunes هو برنامج نقل بيانات Apple الرسمي ، لإجراء نسخ احتياطي ونسخ بيانات أجهزة Apple. يمكنك مزامنة صور Roll Roll من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي مجانًا ، ولكن تأكد من أن iTunes سيمحو بيانات iPhone الأخرى الخاصة بك. فكر مرتين قبل نسخ صور iPhone باستخدام iTunes.

اي تيونز

خطوة 1: قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB.

بعد الاتصال ، سيكشف iTunes جهاز iPhone الخاص بك تلقائيًا. انقر على رمز جهاز iPhone على شريط الأدوات ، لعرض جميع أنواع iPhone والبيانات.

خطوة 2: مزامنة الصور من جهاز iPhone إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

اختر قائمة "الصور" في الجزء الأيمن ، وحدد خيار "مزامنة الصور" ، لتعيين مجلد وجهة iPhone على جهاز الكمبيوتر. يمكنك النقر على "اختيار مجلد" من القائمة المنسدلة "نسخ الصور من". في وقت لاحق ، اضغط على خيار "Sync" ، لنقل صور iPhone إلى جهاز الكمبيوتر.

خطوة 3: إزالة صور iTunes وإزالتها على جهاز الكمبيوتر.

ستعلن لك النافذة المنبثقة أن iTunes سيقوم بإزالة الصور الموجودة ومزامنة الصور الجديدة لاستبدالها ، وضرب "إزالة والمزامنة" على خيار لتأكيد التحقق النهائي. إذا كنت نادمًا على حذف صور iPhone السابقة ، فاضغط على خيار إلغاء للإرجاع.

يجب تحديث iTunes الخاص بك إلى أحدث إصدار ، وإلا ستفشل في نسخ الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام iTunes.

الطريقة 3. قم باستيراد الصور من iPhone إلى Windows PC مع ميزة التشغيل التلقائي

برنامج AutoPlay هو برنامج نقل Windows فقط ، لنسخ صور Camera Roll ونقلها من iPhone إلى كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، ولا يتم تضمين Photo Stream و Photo Library. بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون فقط إلى نسخ الصور إلى جهاز الكمبيوتر من iPhone Camera Roll ، فقد يكون خيارًا جيدًا.

التشغيل التلقائي

1. الحصول على نسخ من iPhone 7 إلى Windows

خطوة 1: قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر.

اختر "استيراد الصور ومقاطع الفيديو باستخدام النافذة" بعد ظهور النافذة المنبثقة AutoPlay.

خطوة 2: استيراد صور iPhone إلى جهاز الكمبيوتر من مجلد معين.

اضغط على رابط إعداد الاستيراد ، وقم بتغيير مجلد التسمية لتلقي صور تمت مزامنتها على كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows ، عن طريق النقر فوق الزر "استيراد إلى". أخيرًا ، يمكنك إضافة علامات إلى تلك الصور المستوردة لـ iPhone لترتيبها ، والنقر على خيار "استيراد" لتلقي صور Roll Roll من iPhone إلى Windows.

2. مزامنة صور iPhone مع الكمبيوتر الشخصي مع Windows 8

خطوة 1: iPhone مع اتصال USB بالكمبيوتر.

خطوة 2: استيراد الصور فون.

فتح جهاز الكمبيوتر وانقر بزر الماوس الأيمن على رمز iPhone الخاص بك ، للاختيار تحميل الصور و الفيديو .

خطوة 3: قم بنقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر دون iTunes.

انقر مراجعة وتنظيم وجمع العناصر لاستيراد زر لأول مرة نقل iPhone. أو ضرب استيراد جميع العناصر الجديدة الآن الخيار ، لمنع تكرار النسخ على جهاز الكمبيوتر.

خطوة 4: أكمل تفاصيل نقل iPhone.

ضرب خيارات أكثر إلى وجهة نقل الصور فون. أختر حسنا ، التالي وحدد مجموعات الصور الدقيقة للانتهاء.

3. استيراد الصور من iPhone إلى الكمبيوتر بواسطة Windows 10 (صور لف بكرات الكاميرا فقط)

خطوة 1: ربط جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB.

خطوة 2: تشغيل تطبيق الصور و استيراد اي فون الصور.

خطوة 3: حدد استيراد الصور إلى جهاز الكمبيوتر ، واضغط استمر لتلقي صور iPhone المنسوخة.

إذا فشلت في نسخ الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام ميزة التشغيل التلقائي ، ثم استبدلها بـ Windows Explorer ، لنقل صور iOS ، أو يمكن لـ Windows Live Photo Gallery أيضًا إجراء مهام استيراد الصور المتوافقة مع iPhone.

الطريقة 4. إرسال صور iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي

تأكد من اتصالك بالإنترنت بسرعة ، ولا ترسل صورًا من iPhone إلى الكمبيوتر بكمية كبيرة في كل مرة. حسنا ، إذا قمت بتسمية العنوان حول مواضيع الصور ، للتمييز من رسائل البريد الإلكتروني الشائعة الأخرى ، سيكون من الأسهل العثور عليها ، لتوفير الكثير من الوقت.

افتح Gmail أو Hotmail أو Yahoo أو أي صفحة أخرى لإرسال البريد الإلكتروني عبر الإنترنت ، ثم أرفق صور iPhone ، عن طريق اختيار الرمز على الجانب الأيمن من الكاميرا. نجاح إرسال على iPhone ، أثناء استلام الصور وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر من iPhone.

البريد الإلكتروني

الطريقة 5. استخدام التخزين السحابي عبر الإنترنت لنقل صور iPhone إلى Windows

تتراوح مساحة التخزين عبر الإنترنت على نطاق واسع ، بما في ذلك Dropbox ، و OneDrive ، وغيرها. يمكنك نسخ صور iPhone احتياطيًا إلى برنامج التخزين السحابي ، ثم تنزيل الصور على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows للحصول على صور منسوخة. أرسل التطبيقات عبر جهاز iPhone ، ثم استلمها من خلال صفحة التخزين عبر الإنترنت من خلال متصفح سطح المكتب.

دروببوإكس

الطريقة 6. قم بتطبيق iCloud Drive لنسخ الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

حسنًا ، نظرًا لأن iCloud كان على دراية بجميع مستخدمي Apple ، فسيكون من السهل أيضًا نقل صور نظام التشغيل iOS إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة كمبيوتر Mac. للبدء ، تحتاج إلى تشغيل iCloud Drive على جهاز الكمبيوتر من نافذة تفضيلات iCloud أولاً. وتأكد أن إصدار iPhone الخاص بك هو iOS 8. افتح نافذة محرك iCloud على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم قم بجمع الصور التي تحتاج إلى إرسالها إلى مجلد واحد ، وإرسالها إلى الكمبيوتر من خلال iCloud. ومن ثم يمكنك نسخ الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر مباشرة.

على iCloud

النتيجة

احصل على طرق سهلة لمزامنة الألبومات والصور والعديد من ملفات iPhone الأخرى بالطرق المذكورة أعلاه. في الواقع Airdrop و iCloud هي أيضًا خدمة iPhone لنقل الصور إلى جهاز الكمبيوتر من iPhone. إذا كان لديك أي شيء يصعب فهمه ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

Top 6 Methods on How to Copy Photos from iPhone to PC

Transfer Photos from iPhone to PC

Taking images through iPhone and then transfer them to PC or further editing or collection. It is the common choice most people will do, to copy photos from iPhone to PC. Though transferring images to PC sounds an easy task, there are still many obstructions, which may fail your iPhone to Windows file transmission. And for some new iPhone users, iPhone settings and applications are not familiar to them yet. All in all, I will show you some easy iPhone Camera Roll photos to PC transfer methods, to save images from Camera Roll, Photo Stream, Photo Library and Albums, to manage iPhone photos easily and quickly.

Method 1. Copy photos from iPhone to PC by Tipard iPhone Transfer

You can import, transfer and copy all iOS data easily by one click, no data loss and no extra plugins need to be installed. Tipard iPhone Transfer is the versatile iPhone data transfer software, with which to copy all iPhone data and files between iOS devices. Thus, you can replace iTunes to move iPhone files safely without previous files being erased.

Tipard iPhone Transfer ultimate is more like a station, to carry iOS data to the terminal Windows computer. Yes, everything contained in Apple devices can be transferred, including photos, music, videos, contacts, messages and etc. Or you can backup iPhone files to iTunes, with current iOS data kept. It is one of the biggest advantages of the iPhone Data Ultimate. As a result, if you use Tipard iPhone Transfer Ultimate to copy photos from iPhone to PC computer, no data loss and editable filters to manage with here.

How to Import Photos from iPhone to Windows Computer/ iTunes Library

Step 1

Connect iPhone to PC.

Use USB cable to connect iPhone with the computer, and locate Tipard iPhone Transfer Ultimate software.

Tipard iPhone Transfer

Step 2

Select iPhone images to transfer with.

Turn to "Photos" menu, after all your iPhone files being detected, and then you will see all iPhone albums and pictures on the right pane.

Choose Photos

Step 3

Copy photos from iPhone to PC/ iTunes Library.

There are two choices under "Export to" menu, which are "Export to PC" and "Export to iTunes Library" buttons. Choose the location and send iPhone pictures to.

Copy Photos

This is the process to import iOS photos to computer. Moreover, it also supports computer to iPhone data transfer plus iOS one to another files inputting and outputting. Just come and try how powerful the iOS transfer is.

Method 2. Transfer photos from iPhone to Windows 7/8/10 with iTunes

iTunes is the official Apple data transfer software, to backup and copy Apple devices data. You can sync Camera Roll photos from iPhone to PC for free, but make sure iTunes will erase your other iPhone data by the way. Think twice before copying iPhone pictures with iTunes.

iTunes

Step 1: Connect iPhone to PC with USB cable.

After connection, iTunes will detect your iPhone automatically. Click your iPhone device icon on the toolbar, to display all iPhone genres and data.

Step 2: Sync pictures from iPhone to Windows computer.

Choose "Photos" menu on the left pane, and tick "Sync Photos" option, to set the iPhone destination folder on PC. You can tap "Choose folder" from the "Copy photos from" drop-down list. Later, hit "Sync" option, to transfer iPhone pictures to PC.

Step 3: Remove and Sync iTunes images on PC.

The pop up window will announce you iTunes will remove existing photos and sync new ones to replace, hit "Remove and Sync" to option to confirm the final check. If you regret to delete previous iPhone pictures, hit Cancel option to return.

Note: Your iTunes need to be updated to latest version, or you will fail to copy photos from iPhone to PC using iTunes.

Method 3. Import photos from iPhone to Windows PC with AutoPlay

AutoPlay is the Windows only transfer software, to copy and move Camera Roll photos from iPhone to Windows computer, no Photo Stream and Photo Library included. For people who just need to copy photos to PC from iPhone Camera Roll, it may be a good choice.

Autoplay

1. Get Copies from iPhone 7 to Windows

Step 1: Connect iPhone to PC.

Choose "Import Pictures and videos using Window" after the AutoPlay pop up window appears.

Step 2: Import iPhone pictures to PC of certain folder.

Hit the Import Setting link, and change the designation folder, to receive synced photos to Windows computer, by clicking "Import to" button. At last, you can add tags to those imported iPhone photos to sort out, and tap "Import" option to receive Camera Roll pictures from iPhone to Windows.

2. Sync iPhone Images with to PC with Windows 8

Step 1: iPhone with PC USB connection.

Step 2: Import iPhone pictures.

Open The PC and right click your iPhone icon, to choose Import pictures and videos button.

Step 3: Transfer pictures from iPhone to PC without iTunes.

Click Review, organize, and group items to import button for the first time iPhone transfer. Or to hit Import all new items now option, to prevent duplicates transfer on PC.

Step 4: Complete iPhone transfer details.

Hit More Options to iPhone images transfer destination. Choose OK, Next and select the accurate picture groups to finish.

3. Import Pictures from iPhone to PC by Windows 10 (Camera Roll images only)

Step 1: Link your iPhone to PC with USB cable.

Step 2: Run Photos app and Import iPhone pictures.

Step 3: Select images import to PC, and hit Continue to receive copied iPhone photos.

If you fail to copy photos from iPhone to PC with AutoPlay, then replace with Windows Explorer, to transfer iOS images, or Windows Live Photo Gallery can also do the similar iPhone photo importing jobs.

Method 4. Email iPhone Photos to PC

Make sure your Internet connection is fast, and do not send photos from iPhone to PC in large amount per time. Well, if you name the title about photo themes, to distinguish from other common emails, it will be much easier to find them, to saving a lot of time.

Open your Gmail, Hotmail, Yahoo or other online email-sending page, and then attach iPhone photos, by choosing the icon on the right side of camera. Hit Send button on iPhone, while receive and downloading photos on PC from iPhone.

Email

Method 5. Using Online Cloud Storage to Transfer iPhone Pictures to Windows

Online cloud storage ranges widely, including Dropbox, OneDrive, and others. You can backup iPhone photos to cloud storage program, and then download images on Windows computers to get copied photos. Send through the applications on iPhone device, and then receive with the online cloud storage page through the desktop browser.

Dropbox

Method 6. Apply iCloud Drive to Copy Photos from iPhone to PC

Well, as iCloud has been familiar with all Apple users, it will also easy to transfer iOS photos to PC and Mac computers. To start with, you need to turn on iCloud Drive on PC of iCloud Preferences window first. And make sure your iPhone version is iOS 8. Open iCloud drive window on your iPhone, and then collect photos need to send into one folder, send to PC through iCloud. And then you are able to copy photos from iPhone to PC directly.

iCloud

Conclusion

Get easy ways to sync albums, pictures and many other iPhone files in the above similar methods. Actually Airdrop and iCloud are also the iPhone Transfer for you to send images to PC from iPhone. If you have anything hard to understand, feel free to contact us.