أعلى طرق 3 على كيفية حذف iCloud الإلكتروني

كيفية حذف iCloud البريد الإلكتروني

عندما تحصل على جهاز iPhone أو iPad أو iMac جديد ، يجب عليك تسجيل Apple ID للوصول إلى الميزات الكاملة لـ iDevice. يتم تحويل Apple ID تلقائيًا إلى عنوان بريد إلكتروني على iCloud. إذا لم تكن على دراية بالبريد الإلكتروني على iCloud ، فيجب عليك الخلط بين ميزات البريد الإلكتروني على iCloud ، مثل "Alias". ما عليك سوى التحقق من عدة طرق بسيطة حول كيفية حذف البريد الإلكتروني على iCloud من المقالة.

الجزء 1: كيفية حذف عنوان البريد الإلكتروني iCloud على iPhone

لا يمكنك ببساطة حذف حساب بريد إلكتروني على iCloud من خادم Apple ببساطة ، لأن Apple لا توفر هذه الوظيفة. ومع ذلك ، يمكنك حذف معرف Apple المرتبط ببريد إلكتروني معين على iCloud بدلاً من الخطوات التالية. قبل القيام بذلك ، من الأفضل نسخ محتوى iPhone الخاص بك.

خطوة 1: انتقل إلى "تطبيق الإعدادات" وابحث عن "iCloud". ثم اضغط على خيار "iCloud". عند المطالبة بكلمة مرور ، أدخل أي رقم عشوائي. ثم اضغط على "انتهى".

خطوة 2: إذا أدخلت اسم مستخدم وكلمة مرور خاطئين ، فسترفض iCloud المعلومات. انقر على "موافق" ثم "إلغاء" للرجوع إلى صفحة iCloud الرئيسية. بعد ذلك ، انقر على "الحساب" مرة أخرى ، ولكن في هذه المرة ، أزل الوصف ، ثم انقر على "تم".

خطوة 3: وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى صفحة iCloud الرئيسية دون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك. يمكنك العثور على ميزة "العثور على هاتفي" تم إيقافها تلقائيًا. ثم انتقل لأسفل وانقر على "حذف". قم بتأكيد خيار حذف حساب البريد الإلكتروني في iCloud الذي يمكنك القيام به بالنقر فوق "حذف" مرة أخرى.

العنوان على iPhone

الجزء 2: كيفية حذف عدة رسائل إلكترونية على iCloud

إذا كنت تستخدم بريد iCloud لبعض الوقت ، يجب أن تلاحظ أن iCloud قد نما قليلاً جداً منذ الإصدار الأول من iCloud severs خرج مع خيار البريد. ومع ذلك ، لا يوجد شيء يوضح لك كيفية حذف عدة عناوين iCloud من الخادم على النظام. إذا كانت لديك أيضًا المشكلة ، فإليك الحل المناسب لك. لحذف رسائل iCloud الإلكترونية نهائيًا في iCloud بسرعة ، تأكد من اتباع الخطوة الصحيحة أدناه.

خطوة 1: افتح متصفحًا وأدخل عنوان URL "iCloud.com" ، وأدخل حسابك وكلمة مرورك ثم انقر على زر البريد.

خطوة 2: انقر على الفهرس على اليسار ، واختر رسائل iCloud الإلكترونية التي تريد حذفها ، ثم انقر على رمز سلة المهملات في الأعلى

إذا حاولت تحديد عدد كبير جدًا في وقت واحد ، فستحصل على التجربة لمعرفة عدد الخيارات التي يمكنك اختيارها للحذف في وقت واحد. كرر هذا لكل من مجلدات البريد الخاصة بك فيما عدا المهملات. عند الانتهاء ، انقر فوق رمز الإجراءات (رمز سلة المهملات) في الجزء العلوي الأيمن وحدد Empty Trash ثم تقوم بحذف رسائل iCloud الإلكترونية التي اخترتها.

حذف رسائل متعددة على iCloud

الجزء 3: كيفية تغيير أو إزالة أسماء البريد الإلكتروني على iCloud

الاسم المستعار للبريد الإلكتروني ليس عنوان بريد إلكتروني خاص به ، ولكنه عنوان يخفي عنوان البريد الإلكتروني الأصلي إلى جهاز الاستقبال. في البداية ، لا تريد التخلي عن عنوان بريدك الإلكتروني الخاص للجميع. ومع ذلك ، إذا حصلت على عدد كبير جدًا من الرسائل الإلكترونية من قائمة بريدية ، فيجب تغيير أو حذف عناوين البريد الإلكتروني على iCloud ، والتي تظهر على النحو التالي.

خطوة 1: أثناء وجودك في iCloud mail ، افتح الإعدادات من خلال النقر على رمز الترس في الشريط الجانبي وحدد "التفضيلات". ثم حدد الحسابات.

خطوة 2: انقر على "تعطيل الاسم المستعار" وتأكد من "تم" في الأسفل. إذا تم إلغاء تنشيط اسم مستعار ، فستعود جميع الرسائل الإلكترونية المرسلة إلى ذلك إلى المرسل. يمكنك تفعيل الاسم المستعار المعطل في أي وقت. مقدار الاسم المستعار لا يزال هو نفسه.

خطوة 3: يمكنك أيضًا النقر على "حذف" لإزالة عنوان بريد إلكتروني بديل في iCloud. لن يتمكن هذا من استخدام هذا الاسم المستعار مرة أخرى. لذلك لا يمكن إعادة تنشيطه. سيتم تخفيض كمية الاسم المستعار.

iCloud Email Aliases

النتيجة

عند النسخ الاحتياطي للبريد الإلكتروني إلى iCloud ، يجب أن تعرف طريقة حذف البريد الإلكتروني على iCloud أيضًا. تشرح المقالة طرق 4 للتخلص من البريد الإلكتروني. يمكنك العثور على الحل لحذف حساب البريد الإلكتروني في iCloud والبريد الإلكتروني المتعدد بالإضافة إلى عناوين البريد الإلكتروني البديلة. ما هو أكثر من ذلك ، يقدم المقال أيضا حل ممتاز Tipard iPhone Eraser للتخلص من جميع رسائل البريد الإلكتروني دون أي مسار. إذا كان لديك أي استفسار حول الموضوع ، يمكنك أن تشترك في المزيد من التفاصيل في التعليقات.

Top 3 Methods on How to Delete iCloud Email

How to Delete iCloud Email

When you get a new iPhone, iPad or iMac, you should register an Apple ID to access to the full features of the iDevice. The Apple ID automatically translates to an iCloud email address. If you are not familiar with iCloud email, you should be confused with the features of iCloud email, such as "Alias". Just check out about several simple methods for how to delete iCloud email from the article.

Part 1: How to Delete iCloud Email Address on iPhone

You cannot simply delete an iCloud email account from Apple server simply, because Apple does not provide for this functionality. However, you can delete the Apple ID associated with a certain iCloud email instead by the following steps. Before you do this, you'd better backup content of your iPhone.

Step 1: Go the "Settings app" and find "iCloud". And then tap on the "iCloud" option. When prompted for a password, enter any random number. And then tap on "Done."

Step 2: If you enter the wrong username and password, iCloud will reject the information. Click on "OK" and then "Cancel" to go back to main iCloud page. After that, tap on Account again, but this time remove the description and then tap on "Done".

Step 3: And then you can access to the main iCloud page without having to enter your password. You can find the "Find my Phone" feature has been turned off automatically. Then scroll down and tap on "Delete". Confirm the delete iCloud email account option that you can do by tapping on "Delete" again.

Address On iPhone

Part 2: How to delete multiple iCloud Emails

If you have been using the iCloud mail for quite sometime, you should notice iCloud has grown quite a bit since the first release of the iCloud severs came out with the mail option. However, there is nothing that has shown you how to delete multiple iCloud mail from the server on the system. If you also have the problem, here is the solution for you. To permanently delete iCloud emails all in your iCloud swiftly, make sure you follow the right step below.

Step 1: Open a browser and enter the URL "iCloud.com", enter your account and password then click the mail button.

Step 2: Click on Index on the left, choose the iCloud emails your want to delete, then click the trash can icon at the top

If you try to select too many at once you'll have the experiment to see how many you can select to delete at a time. Repeat this for each of your mail folders except Trash. When you are finished, click on the actions icon (trash can icon) on the upper right and select Empty Trash then you will delete the iCloud emails you have chosen.

Delete Multiple iCloud Emails

Part 3: How to Change or Remove iCloud Email Aliases

An email alias is not an own email address, but one that hides the original email address to the receiver. In the beginning, you don't want to give away your private email address to everybody. However, if you get too many emails from a mailing list, you must want to change or delete iCloud emails alias, which is showed as follow.

Step 1: While in iCloud mail, open settings by clicking on the gear icon in the sidebar and select "preferences". Then select accounts.

Step 2: Click "Disable alias" and confirm with "Done" at the bottom. If an alias is deactivated, all emails sent to this will go back to the sender. You can activate the disabled alias any time. The amount of alias is still the same.

Step 3: Also, you can Click "Delete" to remove an iCloud email alias. This will not be able to use this alias again. So it cannot be reactivated. The amount of alias will be reduced.

iCloud Email Aliases

Conclusion

When you backup email to iCloud, you should know the method to delete the iCloud email as well. The article explains 4 methods to get rid of the email. You can find the solution to delete iCloud email account, multiple email as well as the email aliases. What is more, the article also introduces an excellent solution Tipard iPhone Eraser to get rid of all the emails without any track. If you have any query about the topic, you can feel free to share more detail in the comments.