كيف تنقل الملفات بين أجهزة iOS حيث لن تعمل AirDrop؟

الإنزال الجوي إنزال المؤن الغذائية

تم الكشف عن iOS 9 على WWDC 2013 مع العديد من التوقعات وميزة AirDrop هي واحدة من أبرز. تم طرح AirDrop لأول مرة في 2011 ، مما يجعل نقل الملفات أمرًا سهلاً بين أجهزة كمبيوتر Mac التي تعمل بنظام التشغيل OS X 10.7 أو أحدث. الآن أصبحت التكهنات بأن شركة Apple على وشك تحقيق إمكانية مشاركة الملفات AirDrop على iOS 9 قد أصبحت حقيقة واقترحت بالتصفيق والشكوى. كإحدى وسائل الإعلام للمستخدمين لإجراء نقل متبادل بين أجهزة الكمبيوتر (OS X 10.7 أو أحدث) ، فإن AirDrop ليس غريباً بالنسبة لنا. بمجرد فتحها ، ستستمر في البحث عن أجهزة الكمبيوتر الأخرى حولك. سحب وإسقاط الملفات إلى قواطع يجد ذلك وسيتم مشاركة الملف بمجرد قبوله.

AirDrop هو عجب محدود - التوافق المحدود والاستهلاك الكهربائي العالي

يجعل تطبيق AirDrop من نقل الملفات أمرًا سهلاً بين أنظمة تشغيل Mac ومشاركة الملفات البسيطة بين أجهزة iOS 9. يختلف عن مشاركة الملفات التقليدية عبر الشبكة المحلية ، لا تتطلب AirDrop جهازي كمبيوتر ضمن نفس الشبكة. بخلاف نقل الملفات عبر الإنترنت ، لا يلزم أن تكون مقيدة بمعرف Apple. يقوم AirDrop بنفسه بتسهيل مشاركة الملفات ، ليس فقط لأجهزة كمبيوتر Mac ولكن أيضًا لأجهزة iOS 9. ومع ذلك ، لا تعمل أجهزة iOS 9 مع وظيفة AirDrop ، تحت الاختبار بواسطة معجبي ومطوري Apple ، بشكل جيد. كما هو مدرج في موقع Apple الرسمي ، يمكن تشغيل AirDrop فقط على iPhone SE و iPhone 6s و iPhone 6s plus و iPad Pro و iPhone 5 و iPad 4 و iPad mini و iPod Touch 5 ويتطلب حساب iCloudعلى الرغم من أن iOS 9 يدعم iPhone 4 و iPhone 4S و iPhone 5 و iPod Touch 5 و iPad 2 و iPad 4 و iPad mini. الى جانب ذلك، يتطلب iCloud نظام iOS 5 أو إصدارًا أحدث من iPhone 3GS أو أحدث ، أو iPod touch (الجيل 3rd أو أحدث) أو iPad أو iPad mini. هذا يعني أنه إذا كانت أجهزتك التي تعمل بنظام التشغيل iOS عبارة عن إصدارات أقل أو كان إصدار iOS أقل من iOS 5 ، فلن تكون محظوظًا بما يكفي للاستمتاع بمشاركة الملفات مع AirDrop.

القدرة ليست هي المشكلة الوحيدة التي يجب عليك مواجهتها. جمعت النسخة التجريبية من iOS 9 beta مقل العيون لكل محبي ومطوري Apple للحصول على الذوق الأول. يجد البعض ذلك سترتفع الطاقة الكهربائية بشكل حاد بعد ترقيات iPhone 5 إلى iOS 9. بعد مسح دقيق ، وجدوا أن زعيم العصابة تبين أنه هو AirDrop. نظرًا لأن AirDrop سيواصل البحث في أجهزة iOS المجاورة في الخلفية ، فإنه يتطلب المزيد من الطاقة الكهربائية لدعم هذا الإجراء ، مما ينتج عنه استهلاكًا كهربائيًا سريعًا.

كيفية جعل مشاركة الملفات بين أجهزة iOS بدون AirDrop؟

في مواجهة توافق محدود واستهلاك كهربائي عالي ، تعتبر AirDrop إلى حد ما مهمة شاقة. هل هناك أي أداة يمكن أن تجعل تبادل الملفات أو نقلها بين أي أجهزة iOS؟ مقارنة مع AirDrop ، Tipard فون نقل البلاتين يملك المزيد من المزايا:

1. أعلى التوافق - وهو متوافق مع جميع إصدارات آيفون وآيباد وآيبود.
2. لا يستهلك الكهرباء - لا يعمل على أجهزة iOS مباشرة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن استهلاك الكهرباء.
3. ليست هناك حاجة iCould - نقل الملفات مع هذا iPhone Transfer Platinum لا يحتاج إلى iCloud ، ولكن AirDrop يعمل على iPhone 5 و iPad 4 و iPad mini و iPod Touch 5 يحتاج إلى حساب iCloud.
4. المزيد من نوع الملف - لا يمكن فقط نقل الملفات المختلفة على أجهزة iOS ، مثل الموسيقى ، الأفلام ، الصور ، البرامج التلفزيونية ، البودكاست ، iTunes U ، الكتب الإلكترونية ، ألبوم الكاميرا ، نغمة الرنين ، الرسائل القصيرة ، جهات الاتصال ، المذكرات الصوتية وصور الكاميرا ، ولكن يمكنك أيضًا نقل الفيديو وكذلك DVD-video للأجهزة مباشرة.
5. بدون اتصال الجهاز - يحتوي البرنامج على وظيفة ذاكرة تخزين مؤقت ، والتي تسمح لأجهزة iOS الخاصة بك بالانفصال عن الكمبيوتر عندما تقوم بتحويل ملفات غير متوافقة ، مثل DVD وملفات الفيديو غير المتوافقة.
6. ليس فقط جهاز iOS على جهاز iOS - لا يدعم هذا iPhone Transfer Platinum نقل الملفات بين الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS فحسب ، بل يدعم أيضًا دعم ملفات iOS الاحتياطية إلى جهاز الكمبيوتر / iTunes ونقل الملفات المحلية إلى أجهزة iOS.
هنا نأخذ نقل أفلام iPad إلى iPhone كمثال.

خطوة 1

قم بتوصيل جهاز iPad و iPhone بجهاز الكمبيوتر

تحميل iPhone Transfer Platinum وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل جهاز iPad و iPhone بجهاز الكمبيوتر من خلال خط بيانات Apple ، ومن ثم سيقوم البرنامج باكتشاف جميع الملفات الموجودة على جهاز iPad و iPhone.

إضافة ملفات
خطوة 2

حدد ملفات أفلام iPad

على العمود الأيسر من iPhone Transfer Platinum ، يمكنك رؤية iPad و iPhone. ثم انقر فوق فئات iPad ، يمكنك رؤية الكل ، الموسيقى ، الأفلام ، البرامج التلفزيونية ، البودكاست ، إلخ. انقر فوق "الأفلام" ، ثم يتم عرض أفلام iPad على العمود الأيمن. ثم يمكنك تحديد الأفلام التي تحتاج إلى نقلها عن طريق التحقق من الإطار الموجود أمام اسم الملف.

اختر الملف الشخصي
خطوة 3

نقل أفلام iPad إلى iPhone

انقر فوق "نقل الملف (الملفات) من جهاز إلى جهاز" في العمود الأيمن أدناه ، وسيتم نقل الموسيقى المحددة من iPad إلى iPhone في أي وقت

إعداد الملف الشخصي

How to Transfer Files between iOS Devices Where AirDrop Won't Work?

airdrop

iOS 9 was unveiled on WWDC 2013 with many expectations and the feature of AirDrop is one of the highlight. AirDrop debuted in 2011, which makes the file transfer easy between Mac computers running OS X 10.7 or later. Now the speculation that Apple is about to realize AirDrop file-sharing capability on iOS 9 has come into reality, coupled with applause as well as complaint. As one media for users to make mutual transfer among computers (OS X 10.7 or later), AirDrop is not strange to us. Once open, it will keep searching other computers around you. Drag & Drop files to the contactor it finds out and the file will be shared once it is accepted.

AirDrop is a limited wonder - limited compatibility and high electric consume

The application of AirDrop does make file transfer easy between Mac operating systems and file-sharing simple between iOS 9 devices. Different from the traditional file-sharing via local area network, AirDrop does not require the two computers within the same network. Other than transferring files via internet, it does not need to be bounded with Apple ID. AirDrop itself does facilitate the file sharing, not only for Mac computers but also for iOS 9 devices. However, iOS 9 devices with AirDrop function, under testing by Apple fans and developers, does not work well. As listed on Apple official site, AirDrop can only be run on iPhone SE, iPhone 6s, iPhone 6s plus, iPad Pro, iPhone 5, iPad 4, iPad mini and iPod Touch 5 and requires an iCloud account, although iOS 9 supports iPhone 4, iPhone 4S, iPhone 5, iPod Touch 5, iPad 2, iPad 4, iPad mini. Besides, iCloud requires iOS 5 or later on iPhone 3GS or later, iPod touch (3rd generation or later), iPad, or iPad mini. It means that if your iOS devices are lower versions or your iOS version is lower than iOS 5, you will be not lucky enough to enjoy file-sharing with AirDrop.

The capability is not the only problem you have to face. The unveiled iOS 9 beta gathered the eyeballs of all Apple fans and developers to get first taste. Some find that the electric consume will increase sharply after iPhone 5 upgrades to iOS 9. After careful survey, they find that the ringleader turned out to be the AirDrop. As AirDrop will keep searching the iOS devices nearby in the background, it requires more electric to support this action, which result in a quick electric consume.

How to make file sharing between iOS devices without AirDrop?

Faced with limited compatibility and high electric consume, AirDrop to some extent is daunting. Is there any tool can make file sharing or transfer between any iOS devices? Compared with AirDrop, Tipard iPhone Transfer Platinum owns more merits:

1. Higher compatibility - It compatible with all versions of iPhone, iPad and iPod.
2. No electric consume - It does not work on iOS devices directly, so you do not need to worry about the electric consume.
3. iCould is not needed – File transfer with this iPhone Transfer Platinum does not need iCloud, but the AirDrop running on iPhone 5, iPad 4, iPad mini and iPod Touch 5 need iCloud account.
4. More file type – It not only can transfer various file on iOS devices, like music, movie, Pictures, TV Shows, Podcast, iTunes U, eBooks, Camera Roll, Ringtone, SMS, Contacts, Voice memos and Camera shot, but also can transfer video as well as DVD-video to devices directly.
5. Without device connection – The software has a cache function, which allows your iOS devices disconnected with computer when it converting incompatible files, such as DVD and incompatible video files.
6. Not only iOS device to iOS device – This iPhone Transfer Platinum not only supports files transfer between iOS devices, but also support backup iOS files to PC/iTunes and transfer local files to iOS devices.
Here we take transferring iPad movies to iPhone as an example.

Step 1

Connect iPad and iPhone to PC

Download iPhone Transfer Platinum and install it on your computer. Connect your iPad and iPhone to the computer via Apple data line, and then the software will detect all the files on your iPad and iPhone.

Add Files
Step 2

Select iPad Movie Files

On the left column of the the iPhone Transfer Platinum, you can see iPad and iPhone. Then click the categories of iPad, you can see All, Music, Movies, TV Shows, Podcast, etc. Click "Movies" and then iPad movies will be shown on the right column. Then you can select the movies you need to transfer by checking the frame in front of the file name.

Choose Profile
Step 3

Transfer iPad Movies to iPhone

Click "Transfer file(s) from device to device" on the right column below, and the checked music will be transferred from iPad to iPhone in no time

Profile Setting