كيفية النسخ الاحتياطي / نقل ملفات iPhone دون حساب على iCloud

النسخ الاحتياطي iPhone الملفات

يتيح iCloud للمستخدمين تفريغ مساحة تخزين 5GB إلى مساحة على الإنترنت كنسخة احتياطية من المحتوى من محرك الأقراص الثابت. يمكنك أيضًا إرسال الملفات عبر الإنترنت بالبريد من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الجوال. إشعار: يجب أن تلبي الحاجة لمتطلبات iCloud قبل استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، يوصى باستخدام اتصال Wi-Fi أيضًا لبعض الميزات. بعض الميزات غير متوفرة في جميع البلدان. يقتصر الوصول إلى بعض الخدمات على أجهزة 10.

نسخ احتياطي / نقل ملفات iOS

بشكل عام ، مع ذلك ، يمكن للمستخدمين تحميل العديد من الملفات مثل الصور ، الأغاني المفضلة ، ملفات الفيديو ، أو غيرها من الملفات الهامة ، وما إلى ذلك من أجهزة أبل المحمولة ثم الوصول إليها من ماك بوك أو الكمبيوتر الشخصي للاستمتاع بها. يصبح خيار التخزين السحابي الأكثر ملاءمة لك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مستخدمي المنتجات الرقمية يشترون من خلال متجر آبل iTunes Store مثل الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والتطبيقات والكتب متوفرة من حساب iCloud الخاص بك مع سعة تخزين مجانية غير محدودة. ولكن تذكر أن النسخ الاحتياطي للموسيقى المشتراة غير متاح في جميع البلدان. النسخ الاحتياطية للأفلام والبرامج التلفزيونية المشتراة هي الولايات المتحدة فقط. قد لا تتم استعادة المشتريات السابقة إذا لم تعد موجودة في iTunes Store أو App Store أو iBookstore.

مقارنة ببعض القيود على iCloud ، تجذب بعض برامج نقل iPhone / iPad / iPod عيون مستخدمي Apple. تساعدك تطبيقات النقل هذه على نقل جميع الملفات مثل الموسيقى ، الأفلام ، الصور ، البرامج التلفزيونية ، البودكاست ، الكتب الإلكترونية / لوحة الكاميرا ، نغمات الرنين ، الرسائل القصيرة ، جهات الاتصال ، المذكرات الصوتية ، ملفات تصوير الكاميرا بين أي جهازين آخرين من أجهزة Apple مثل iPhone ، iPad ، إلخ. تمكنك من نقل الملفات بين iPhone / iPad / iPod و PC / Mac كذلك. ليس مثل iCloud أنه لا داعي للقلق بشأن توافق الهاتف المحمول الذي تستخدمه. ولا تحتاج إلى توصيل هاتفك بالشبكة عبر Wi-Fi أو مصدر طاقة. تحتاج فقط لتشغيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر أو ماك لإنهاء المهمة.

تحتاج إلى نقل الملفات من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج iPhone Transfer Ultimate Software
2. قم بتوصيل iPhone والكمبيوتر
3. اختر ملف الهدف للانتقال من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

كيف تستخدم برنامج Tipard iPhone / iPad / iPod Transfer؟

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت برنامج iPhone Transfer Ultimate Software

تحميل وتثبيت برنامج نقل iPhone. تم اختيار برنامج النقل هذا لأنه برنامج iPhone ممتاز يمكنه تمكين مستخدم iOS لنقل الملفات من iPhone إلى PC أو نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة إلى استخدامات mac ، يمكنك استخدام Mac iPhone Transfer Ultimate.

تركيب
خطوة 2

قم بتوصيل iPhone والكمبيوتر

هنا هي أسهل طريقة لتظهر لك كيفية القيام بذلك. تحتاج إلى توصيل جهاز iPhone والكمبيوتر أولاً. سترى وسائل الإعلام وقوائم التشغيل والصور والكتابات وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة ومجموعة الأدوات في الجانب الأيسر من الواجهة.

قم بتوصيل iPhone وجهاز الكمبيوتر
خطوة 3

اختر ملف الهدف للانتقال من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

انقر فوق الملفات التي تنوي وضعها على جهاز الكمبيوتر واضغط على زر "موافق" لإنهائها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في نقل جهات الاتصال من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ، يمكنك تحريرها حسب الرغبة. انظر الصورة في اليمين.

تحرير جهات الاتصال

How to Backup/Transfer iPhone Files without an iCloud Account

Backup iPhone Files

iCloud allows users to unload up to 5GB storage to online space as backup copy of content from your hard drive. You are also able to mail files available online from computer and mobile devices. Notice: You should meet the need of requirement of iCloud before using it. In addition, a Wi-Fi connection is recommended as well for some features. Some features are not available in all countries. Access to some services is limited to 10 devices.

Backup/Transfer iOS files

Overall, with it, users can upload various files like Photos, favorite songs, videos, or other important files, etc. from Apple portable devices then access them from Macbook or PC to enjoy it. It becomes your most convenient cloud storage option. In addition, digital products users purchase through Apple's iTunes Store like music, movies, TV shows, apps, and books are available from your iCloud account with unlimited free storage. But be remember that backup of purchased music is not available in all countries. Backups of purchased movies and TV shows are U.S. only. Previous purchases may not be restored if they are no longer in the iTunes Store, App Store, or iBookstore.

Compared with some limitations of iCloud, some iPhone/iPad/iPod transfer programs attract Apple users' eyes. Those transfer applications help you transfer all files like music, movie, Photos, TV Shows, Podcast, eBooks/Camera Roll, Ringtone, SMS, Contacts, Voice memos, Camera shot files between any two Apple portable devices such as iPhone, iPad, etc. It enables you transfer files between iPhone/iPad/iPod and PC/Mac as well. Not like iCloud that you don't have to worry about the compatibility of mobile Phone you are using. And you don't need to make your Phone connected to network over Wi-Fi or a power source. You just need to run this program on computer or Mac to finish the task.

Need to transfer files from iPhone to PC

1. Download and install iPhone Transfer Ultimate Software
2. Connect iPhone and computer
3. Choose target file to transfer from iPhone to PC

How to use Tipard iPhone/iPad/iPod Transfer software?

Step 1

Download and install iPhone Transfer Ultimate Software

Download and install iPhone Transfer software. This transferring software has been chosen because it is excellent iPhone software that can enable iOS user to transfer files from iPhone to PC or transfer files from PC to iPhone. In addition, for mac uses, you can use Mac iPhone Transfer Ultimate.

Installation
Step 2

Connect iPhone and computer

Here is the easiest way to show you how to do it. You need to connect your iPhone and computer firstly. You would see Media, Playlists, Photos, Books, Contacts, SMS, and Toolkit in the left side of the interface.

Connect iPhone and PC
Step 3

Choose target file to transfer from iPhone to PC

Click the files that you intend to put onto PC and hit the OK button to finish it. In addition, if you want to transfer contacts from iPhone to PC, you can edit it at will. See the image in the right.

Edit contacts