أي جهاز يمكن ترقيته إلى iOS 7 أو Mac OS X 10.9

تمت الترقية إلى iOS 7

تم الإعلان عن نظام التشغيل iOS 7 و Mac OS X 10.9 على WWDC 2013. على الرغم من أن iOS 7 beta أصبحت الآن موجهة لمطوري Apple ولكن المستهلكين ، إلا أنها تلقت الكثير من الانتباه إلى ما إذا كانت أجهزتك مدعومة للترقية إلى iOS 7 أو Mac X 10.9.

مع الظهور الأول لنظام iOS 7 على موقع Apple Offical ، فإن الأجهزة التي تدعم iOS 7 مدرجة أيضًا ، بما في ذلك iPhone 4 و iPhone 4S و iPhone 5 و iPod Touch (16GB / 32GB / 64GB) و iPad 2 و iPad Retina و iPad mini.

ومع ذلك ، بعد الترقية إلى iOS 7 ، لا يمكن لهذه الأجهزة استخدام جميع الوظائف الجديدة في نظام التشغيل الجديد هذا. على سبيل المثال ، يمكن للبانوراما العمل فقط على أجهزة iPhone 4S و iPhone 5 و iPod Touch 5 ؛ يمكن استخدام الفلاتر في الكاميرا على أجهزة iPhone 5 و iPod Touch 5 فقط ؛ يمكن لأجهزة iPhone 5 و iPad 4 و iPad mini و iPod Touch 5 استخدام AirDrop عند تسجيل الدخول إلى iCloud بعد التحديث ؛ يمكن استخدام Siri فقط على iPhone 4S و iPhone 5 و iPad Retina و iPad mini و iPod Touch 5. حتى أن بعض المطورين قالوا أيضًا أن iOS 7 لم يعمل بشكل جيد على iPhone 4.

ستكون الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 7 متوافقة

لا تمتلك أجهزة المنافذ التي تدعم نظام Mac OS X 10.9 أي إشارة إلى WWDC. ومع ذلك ، من إصدار المعاينة لـ Apple Developer ، يمكن ترقية معظم الأجهزة التي تعمل على Mountain Lion إلى Mavericks.

قد تكون القائمة التالية هي أجهزة الكمبيوتر التي تدعم Mac OS X 10.9:

iMac (في منتصف 2007 أو بعده)
MacBook (13 feets، end of 2008)، (13 feets، early 2009 or after)
MacBook Pro (13 feets ، في منتصف 2009 أو بعده) (15 feets ، في منتصف أو نهاية 2007 أو بعد vesion) (قدم 17 ، نهاية 2007 أو بعد)
MacBook Air (في وقت مبكر 2008 أو بعده)
Mac Pro (في وقت مبكر 2008 أو بعده)
Xserve (earx 2009)

Which Device Can be Upgraded to iOS 7 or Mac OS X 10.9

Upgraded to iOS 7

iOS 7 and Mac OS X 10.9 has been announced on WWDC 2013. Although iOS 7 beta now orient to Apple Developers but consumers, it has received much attention that whether your devices are supported to be upgraded to iOS 7 or Mac X 10.9.

With the debut of iOS 7 on Apple Offical site, devices that will support iOS 7 are also listed as well, including iPhone 4, iPhone 4S, iPhone 5, iPod Touch (16GB/32GB/64GB), iPad 2, iPad Retina, iPad mini.

However, after being upgraded to iOS 7, these devices cannot use all new functions in this new operating system. For example, Panorama can only work on iPhone 4S, iPhone 5, iPod Touch 5; Filters in camera can only be used on iPhone 5 and iPod Touch 5; iPhone 5, iPad 4, iPad mini and iPod Touch 5 consumer can use AirDrop when login iCloud after update; Siri can only be used on iPhone 4S, iPhone 5, iPad Retina, iPad mini and iPod Touch 5. Even some developers also said that iOS 7 did not run well on iPhone 4.

Devices iOS 7 will be compatible

Deveices that will support Mac OS X 10.9 has no reference on WWDC. However, from the preview version for Apple Developer, most devices running Mountain Lion can be upgraded to Mavericks.

The following list may be the computers that support Mac OS X 10.9:

iMac (In the mid of 2007 or after)
MacBook (13 feets, end of 2008), (13 feets, early 2009 or after)
MacBook Pro (13 feets, in the mid of 2009 or after) (15 feets, in the mid or end of 2007 or after vesion) (17 feet, end of 2007 or after)
MacBook Air (Early 2008 or after)
Mac Pro (early 2008 or after)
Xserve (earky 2009)