كيفية تحويل FLV إلى 3GP مع تحويل FLV

FLV إلى 3GP

FLV هو نوع من تنسيق الفيديو ، اسمه باللغة الإنجليزية هو Flash Video. يتم استخدامه من قبل العديد من مواقع مشاركة الفيديو مثل مدونة سينا ​​وتودو ويوكو ، إلخ. FLV هو تنسيق الفيديو الأكثر استخدامًا حاليًا.
3GP عبارة عن تنسيق ترميز الفيديو من وسائط دفق 3G. وهو تنسيق فيديو مطبق على الهاتف المحمول ومشغل mp4 وغيرها من الأجهزة المحمولة. 3GP هو نسخة مبسطة من تنسيق MP4 الذي يجعل من الممكن مشاهدة الأفلام على الأجهزة المحمولة.

من أجل الاستمتاع بأفلامك المفضلة على هاتفك المحمول في أي وقت وفي أي مكان ، يجب عليك تحويل تنسيق FLV إلى أجهزة محمولة متوافقة مع 3GP. الآن Tipard FLV Converter هو خيار جيد بالنسبة لك لتحقيق هذا الغرض. مع المحول Tipard FLV Converter يمكنك بسهولة تحويل FLV إلى 3GP دون أي إرباك. وفقًا للدليل التفصيلي التالي ، ستتعرف على المزيد حول كيفية تحويل FLV إلى 3GP.

الخطوة 1: قم بتحميل ملفات FLV

بعد تنزيل برنامج Tipard FLV Converter وتثبيته ، يمكنك استيراد ملفات FLV المصدر بالضغط على الزر "إضافة فيديو" ضمن قائمة "ملف".

إضافة ملفات

الخطوة 2: تعيين إعدادات الإخراج وإعدادات الإخراج

يمكنك العثور على زر "الملف الشخصي" في الشريط السفلي. انقر فوقه وأدخل "3GP" ، وستجد بسهولة التنسيق الذي تريده في الإطار. بعد اختيار تنسيق الإخراج ، يُسمح لك بضبط إعدادات الإخراج بالنقر فوق "إعدادات" خلف زر "ملف التعريف". وهو يمكّنك من ضبط تأثيرات الفيديو والصوت: السطوع والتباين والتشبع ، إلخ.

التعريف

الخطوة 3: تحرير ملفات FLV الخاصة بك

يمكنك الحصول على أنماط مختلفة من مقاطع الفيديو التي تصنعها بنفسك ، حيث يتيح لك هذا البرنامج ترقية تأثير الفيديو. التشذيب طول الفيديو ، دمج العديد من مقاطع الفيديو في مقطع واحد ووضع علامة مائية على الفيديو الخاص بك في شكل نص أو صورة ، إلخ.

قصاصة

الخطوة 4: ابدأ في تحويل FLV إلى 3GP

في النهاية ، يُسمح لك ببدء التحويل بالنقر فوق الزر "تحويل". بعد انتهاء تحويل FLV إلى 3GP ، يمكنك الحصول على فيديو 3GP لتناسب أجهزتك المحمولة.

تحول
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to convert FLV to 3GP with FLV Converter

FLV to 3GP

FLV is a kind of video format, whose english name is Flash Video. It is used by many video sharing sites such as Sina blog, Tudou and Youku, etc. FLV is currently the most widely used video format.
3GP is a video coding format of 3G streaming media. It is a video format applied to mobile phone, mp4 player and other mobile devices. 3GP is a simplified version of the MP4 format which make it possible to watch movies on the mobile devices.

In order to enjoy your favourite movies on your cellphone whenever and wherever, you have to convert FLV to mobile devices compatible 3GP format. Now Tipard FLV Converter is a good choice for you to achieve the purpose. With the professional Tipard FLV Converter you can easily convert FLV to 3GP without any confusion. According to the following detailed guide, you will learn more about how to convert FLV to 3GP.

Step 1: Load the FLV files

After download and install the Tipard FLV Converter, you can import the source FLV files by pressing “Add Video” button under “File” menu.

Add Files

Step 2: Set output format and output settings

You can found the “profile” button on the bottom bar. Click it and enter “3GP”, you will easily found the format you need on the frame. After choose the output format you are allowed to set the output settings by clicking “settings” behind “profile” button. And it enables you to adjust video and audio effect: Brightness, Contrast and Saturation, etc.

Profile

Step 3: Edit your FLV files

You can get different styles of videos made by yourself, since this software allows you to upgrade video effect. Trimming video length, merging several video clips into one and Watermarking your video in the form of a text or image, etc.

Clip

Step 4: Start converting FLV to 3GP

Ultimately, you are allowed to start the conversion by clicking the “Convert” button. After the FLV to 3GP conversion finished, you can get the 3GP video to suite for your mobile devices.

Convert