أفضل طريقة لتحويل FLV إلى MP4 على ماك

FLV إلى MP4 على ماك

كيفية تحويل FLV إلى MP4 بشكل ملائم وسريع؟ Tipard FLV Converter for Mac يمكن أن يوفر لك الحل الأمثل. يمكن أن تنتهي من تحويل FLV إلى MP4 مع جودة الإخراج المتميزة وأسرع سرعة التحويل. بصرف النظر عن تنسيق MP4 ، يتيح لك هذا المحول القوي FLV لـ Mac أيضًا تحويل FLV إلى تنسيق فيديو شائع آخر ، مثل MOV و M4V و AVI و DivX و XviD و ASF و WMV و 3GP و MKV و SWF و VOB و DV وغيرها .

كيفية استخدام Tipard FLV Converter لنظام التشغيل Mac

خطوة 1

تحميل ملف الفيديو

انقر نقرًا مزدوجًا فوق برنامج تحويل FLV هذا ، وانقر فوق الزر "إضافة ملف" لإضافة ملف الفيديو الذي تريد تحويله.

تحميل الملف
خطوة 2

اختار وحدة اخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها أجهزتك ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك باختيار المقطع الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

ملف الإخراج
خطوة 3

إعدادات الفيديو والصوت

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة هذا المحول لـ Mac من أجل ضبطه ، مثل Video Encoder و Frame Rate و Resolution و Bitrate و Encoder و Channels و Bitrate ومعدل العينة ، إلخ. المعلمات. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

إعداد الملف الشخصي
خطوة 4

ميزات التحرير

وبصرف النظر عن وظيفة التحويل ، يمتلك Tipard FLV to MP4 Converter for Mac المزيد من وظائف التحرير لتستخدمها. مسموح لك بقص أي جزء معين من الفيديو ، الفيديو المحصولي ، فيديو العلامة المائية ، دمج ملفات الفيديو في واحد ، ومعاينة تأثير الفيديو قبل التحويل. كما يُسمح لك بتعديل تأثير الفيديو على السطوع والتباين والتشبع.

Best Way to Convert FLV to MP4 on Mac

FLV to MP4 on Mac

How to convert FLV to MP4 conveniently and fast? Tipard FLV Converter for Mac can provides you with the perfect solution. It can finish the FLV to MP4 conversion with the outstanding output quality and fastest converting speed. Apart from MP4 format, this powerful FLV Converter for Mac also enables you to convert FLV to other popular video format, such as MOV, M4V, AVI, DivX, XviD, ASF, WMV, 3GP, MKV, SWF, VOB, DV, etc.

How to Use Tipard FLV Converter for Mac

Step 1

Load video file

Double click this FLV converter software, and click the "Add File" button to add the video file you want to convert.

Load File
Step 2

Choose output format

Based on the formats supported by your devices, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to choose your preferred audio track and subtitle for your video.

Output Profile
Step 3

Video and audio settings

Detailed video and audio settings are provided by this Mod Converter for Mac for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Profile Setting
Step 4

Editing features

Apart from the converting function, Tipard FLV to MP4 Converter for Mac also possesses more editing functions for you to use. You are allowed to trim any certain segment of a video, crop video, watermark video, merge video files into one, and preview the video effect before converting. Also you are allowed to adjust video effect on brightness, contrast, and saturation.