أفضل طريقة لمزج أفلام Blu-ray منزلية الصنع بتنسيق WMV

Rip Home-made Blu-ray Movie to WMV Format

قرص Blu-ray ، المعروف أيضًا باسم Blu-ray أو BD ، هو وسيط تخزين أقراص بصري مصمم ليحل محل تنسيق DVD القياسي. استخداماته الرئيسية هي لتخزين الفيديو عالي الوضوح ، وألعاب PlayStation 3 ، وبيانات أخرى ، مع ما يصل إلى 25 GB لكل طبقة مفردة ، و 50 GB لكل قرص ثنائي الطبقات. يحتوي القرص على نفس الأبعاد المادية مثل أقراص DVD و CD القياسية. إذا حصلت على الكثير من أفلام بلو راي الرائعة وأردت تحويلها إلى فيديوهات WMV لقتل الوقت الممل ، على سبيل المثال في رحلة طويلة أو شيء ما ، تحتاج إلى برنامج معين لحل هذه المشكلة.

هذا هذه التطبيقات تقنية بلو راي ل WMV الخارق البرنامج هو برنامج Blu-ray الصحيح إلى WMV والذي يمكنه تحويل / نسخ أفلام Blu-ray منزلية الصنع إلى تنسيق WMV المدعوم من Media Player مع سرعة نقل عالية وأفضل جودة.وهو أداة تحويل رائعة للوسائط المتعددة مع واجهة مستخدم مخصصة وبسيطة ، والتي لا تسمح فقط بنسخ فيلم Blu-ray المنزلي / DVD إلى تنسيق WMV ولكن أيضًا تحويل ملفات الفيديو الشائعة الأخرى إلى WMV و AVI و MP4 و 3GP و 3G2 و FLV و MOV و MPG وغيرها. تنسيقات الفيديو.أكثر من ذلك ، مع وظائف التحرير القوية ، يمكنك إضافة نص / صورة إلى فيلم Blu-ray كعلامة مائية ، تقليم طول الفيديو وما إلى ذلك. باختصار ، من السهل عليك تحويل / نسخ أفلام Blu-ray محلية الصنع إلى تنسيق WMV مع أفضل برامج Tipard Blu-ray لبرنامج WMV Ripper. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية نسخ أفلام Blu-ray منزلية الصنع إلى WMV بالتفصيل. دعونا نفعل فقط خطوات 4 بسيطة أدناه:

خطوة 1

تحميل فيلم بلو راي

يمكنك تحميل قرص Blu-ray المنزلي أو الملف الذي تريد تحويله بالنقر فوق خيار "تحميل Blu-ray Playlist" / "Load Blu-ray File" تحت القائمة المنسدلة "File" ، أو انقر فقط على " زر Blu-ray Plus "في الواجهة الرئيسية.

قم بتحميل أفلام Blu-ray محلية الصنع
خطوة 2

اختر تنسيق تنسيق WMV

ما عليك سوى تحديد تنسيق إخراج WMV للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختر التنسيق
خطوة 3

تعيين معلمات فيديو WMV

انقر على "الإعدادات" ، ثم يمكنك تعيين الدقة ، ومُشغل الفيديو / الصوت ، ومعدل الإطارات ، ونسبة العرض إلى الارتفاع ، ومعدل العينة وما إلى ذلك.

ضبط الإعدادات
خطوة 4

تحرير أفلام WMV

انقر فوق الزر "تحرير" صورة ، يمكنك خفض طول الفيديو ، حجم شاشة الفيديو المحاصيل ، وضبط تأثير الفيديو وهلم جرا.

معلمات الفيديو
خطوة 5

البدء في تحويل

انقر على زر "تحويل" للصور لبدء نسخ أفلام Blu-ray منزلية الصنع إلى WMV.

تحويل Blu-ray محلي الصنع

The Best Way to Rip Home-made Blu-ray Movie to WMV Format

Rip Home-made Blu-ray Movie to WMV Format

Blu-ray Disc,also known as Blu-ray or BD, is an optical disc storage medium designed to supersede the standard DVD format. Its main usages is for storing high-definition video, PlayStation 3 games, and other data, with up to 25 GB per single layered, and 50 GB per dual layered disc. The disc has the same physical dimensions as standard DVDs and CDs. If you got lots of fantastic blu-ray movies and wanna convert them to WMV videos to kill the boring time, e.g. on a long trip or something, you need certain software to solve such problem.

This Blu-ray to WMV Ripper software is the right Blu-ray to WMV software which can convert/rip home-made Blu-ray movie to your Media Player supported WMV format with high transferring speed and best quality.It is splendid multimedia conversion tool with customized and simple user interface, which not only allowes you to rip home-made Blu-ray movie/DVD to WMV format but also convert other popular video files to WMV,AVI, MP4, 3GP, 3G2, FLV, MOV, MPG,etc. video formats.Further more, with its powerful edit functions, you can add text/picture to Blu-ray movie as watermark, trim video length and etc. In short, it's easy for you to convert/rip home-made blu-ray movies to WMV format with the best Tipard Blu-ray to WMV Ripper software. In this article, we will show you how to rip home-made Blu-ray movies to WMV in detail. Let's just do simple 4 steps below:

Step 1

Load Blu-ray movie

You can load home-made Blu-ray disc or file that you want to convert by clicking "Load Blu-ray Playlist"/"Load Blu-ray File" option under the "File" pull-down menu, or just click the "Blu-ray Plus" image button in the main interface.

Load Home-made Blu-ray Movie
Step 2

Choose output WMV format

Just select WMV output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose Format
Step 3

Set WMV video Parameters

Click "Settings" and then you can set resolution, video/audio encoder, frame rate, aspect ratio, sample rate and so forth.

Set Settings
Step 4

Edit WMV Videos

Click "Edit" image button, you can trim video length, crop video screen size, adjust video effect and so on.

Video Parameters
Step 5

Start to convert

Click "convert" image button to start to rip home-made Blu-ray movie to WMV.

Convert Home-made Blu-ray