كيفية تحويل أفلام بلو راي محلية الصنع إلى ملف iPhone 5 MP4

هذه التطبيقات تقنية بلو راي إلى iPhone 5

لديك بالفعل iPhone5 في متناول اليد؟ ولكن ما الذي يمكننا فعله إذا أردنا مشاهدة فيلم Blu-ray المفضل على iPhone 5؟ الآن ، لا يوجد ما يدعو للقلق حيال ذلك طالما أنك تستخدم برنامج Tipard Blu-ray لتحويل iPhone 5.


Tipard Blu-ray إلى محول iPhone 5 تم تصميمه خصيصًا لتحويل أفلام Blu-ray محلية الصنع ونسخها إلى تنسيق iPhone 5 MPEG. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم برنامج Blu-ray و iPhone 5 القوي أجهزة Apple الأخرى المحمولة مثل iPhone 4 و iPhone 4S و iPhone 3GS و iPhone 3G و iPad / iPad 2 و iPod و Apple TV وغيرها. يدعم Blu-ray إلى جهاز iPhone 5 أيضًا جميع التطبيقات Blu-ray محلية الصنع. علاوة على ذلك ، يمكن أن تساعدك ميزات التعديل الرائعة على تحسين تأثير الفيديو الخاص بك. يمكنك تقليل طول الفيديو وإطار الفيديو المحصولي ودمج مقاطع الفيديو معًا وإضافة علامة مائية إلى الفيديو وضبط سطوع الفيديو والتباين والتشبع وهكذا. ما هو أكثر من ذلك ، سرعة التحويل لا مثيل لها. يمكنك نسخ أقراص Blu-ray محلية الصنع إلى MPEG مع بضع دقائق. ككل ، مع تقنية Blu-ray لتحويل iPhone5 ، يمكنك التمتع بلو راي على iPhone5 في أي مكان وزمان. سيساعد هذا البرنامج التعليمي أدناه مستخدمي iPhone 5 على تحويل Blu-ray المصنوع محليًا إلى تنسيق iPhone 5 MPEG-4.


تنزيل مجاني Tipard Blu-ray Converter لـ Windows و Mac

خطوات الدليل

خطوة 1

قم بتحميل أفلام Blu-ray محلية الصنع

يمكنك النقر فوق "تحميل قائمة التشغيل Blu-ray Playlist" / "Load Blu-ray File" تحت القائمة المنسدلة "File" لتحميل قرص Blu-ray أو الملف الذي قمت بإجرائه محليًا ، أو انقر فقط فوق " زر Blu-ray Plus "في الواجهة الرئيسية.

السطح البيني
خطوة 2

اختر صيغة Output لجهاز iPhone 5 MPEG-4

هنا اختر iPhone H.264 من كتالوج iPhone في القائمة المنسدلة "الملف الشخصي". انقر فوق "استعراض" لتحديد الوجهة لمقاطع الفيديو هذه.

اختار وحدة اخراج
خطوة 3

ضبط إعدادات الإخراج

يمكنك تعيين معلمات تفصيلية لمعدل بتات الفيديو / الصوت ، معدل الإطارات ، دقة الوضوح ، ترميز الفيديو / الصوت ، معدل العينة ، القناة.

إعدادات إخراج
خطوة 4

Rip Home-made Blu-ray إلى iPhone 5

انقر فوق الزر "تحويل" صورة لبدء تحويل Blu-ray محلي الصنع إلى تنسيق الهاتف 5 MPEG-4

مزق هذه التطبيقات تقنية بلو راي

How to Convert Home-made Blu-ray Movies to iPhone 5 MP4 File

Blu-ray to iPhone 5

Already have an iPhone5 in hand? But what we can do if we want to watch favorite Blu-ray movie on iPhone 5? Now, there is nothing to worry about that as long as you have the Tipard Blu-ray to iPhone 5 Converter.


Tipard Blu-ray to iPhone 5 converter is specially designed to convert and rip home-made Blu-ray movies to iPhone 5 MPEG format. Besides, this powerful Blu-ray to iPhone 5 converter software supports other popular Apple portable devices, such as iPhone 4, iPhone 4S, iPhone 3GS, iPhone 3G, iPad/iPad 2, iPod, Apple TV and etc. In addition, this powerful Blu-ray to iPhone 5 converter also supports all home-made Blu-ray. Furthermore, its outstanding editing features can help you to optimize your video effect. You can trim video length, crop video frame, merge video clips together, add watermark to the video, and adjust Video Brightness, Contrast, and Saturation and so on. What’s more, its conversion speed is unmatched; you can rip home-made Blu-ray to MPEG with a few minutes. As a whole, with Blu-ray to iPhone5 converter, you can enjoy Blu-ray on iPhone5 anywhere and anytime. This tutorial below will help iPhone 5 users convert home-made Blu-ray to iPhone 5 MPEG-4 format.


Free download Tipard Blu-ray Converter for Windows and Mac

Guide Steps

Step 1

Load Home-made Blu-ray Movie

You can click "Load Blu-ray Playlist"/"Load Blu-ray File" option under the "File" pull-down menu to load home-made Blu-ray disc or file that you want to convert, or just click the "Blu-ray Plus" image button in the main interface.

Interface
Step 2

Choose Output iPhone 5 MPEG-4 format

Here choose iPhone H.264 from iPhone catalog in the drop-down menu of "Profile". Click "Browse" to select destination for these videos.

Choose Output Format
Step 3

Adjust Output Settings

You can set detailed parameters for video/audio bitrate, frame rate, resolution, video/audio encoder, sample rate, channel.

Output Settings
Step 4

Rip Home-made Blu-ray to iPhone 5

Click "Convert" image button to start to convert home-made Blu-ray to Phone 5 MPEG-4 format

Rip Blu-ray