أفضل طريقة لتحويل الفيديو عالية الدقة على ماك

تحويل الفيديو عالية الدقة على ماك

مقاطع الفيديو عالية الدقة أو عالية الدقة هي أفلام تظهر بمعدلات دقة عالية للغاية. الحلان الأكثر شيوعًا لمقاطع الفيديو عالية الدقة هما 1280 بواسطة 720 و 1920 بواسطة 1080. بينما يعمل الفيديو عالي الدقة بشكل جيد في العديد من مشغلات الفيديو ، قد تحتاج إلى تحويلها إلى تنسيقات الفيديو العامة ، والتي غالبًا ما تستخدم للتشغيل على الأجهزة المحمولة مثل iPod و Zune. إذا كنت ترغب في تحويل الفيديو عالي الدقة ، فإن برنامج Tipard Video Converter سوف يفي بمتطلباتك.
محول الفيديو Tipard هو أداة قوية للتمتع HD الفيديو. إنه محول فيديو عالي الدقة لنظام Mac يمكنه تحويل ملفات الفيديو عالية الدقة بما في ذلك M2T و M2TS AVCHD إلى تنسيقات الفيديو العامة مثل AVI و MPEG و WMV و MP4 و DivX و RM و MOV و FLV. لذلك يمكن استخدامه مثل محول الفيديو iPod / iPhone / Apple TV / Xbox / PSP / PS3 لمستخدمي Mac لتحويل HD إلى أجهزة الوسائط المتعددة.
بالإضافة إلى ذلك ، يأتي محول الفيديو عالي الجودة هذا مع ميزات تحرير الفيديو المفيدة ، مثل تقليم طول الفيديو ، ومحصول الفيديو ، ودمج الفيديو المتعدد ، وإنشاء العلامات المائية وتأثيرات الفيديو. هذا HD Video Converter على ماك يساعدك حتى على استخراج الصوت من الفيديوهات والتحويل بين معظم صيغ الصوت (بما في ذلك MP3 ، WMA ، WAV ، AAC ، M4A ، APE ، FLAC ، OGG). ما هو أكثر من ذلك ، أنه يسمح لك بدمج العديد من ملفات الفيديو والصوت إلى ملف فيديو واحد أو فيديو تعدد وتسجيل صوتي لملف واحد. بدء تحويل الفيديو عالية الدقة الآن مع Tipard Video Converter!

خطوة 1

تحميل ملف الفيديو HD

بعد التسجيل ، سترى لقطة الشاشة التالية. ثم قم بتحميل أي ملف فيديو عالي الدقة تريد تحويله بالنقر فوق خيار "إضافة فيديو" ضمن قائمة "ملف". أو يمكنك النقر فوق زر "Plus" في الواجهة الرئيسية.

تحميل ملف الفيديو HD
خطوة 2

اختار وحدة اخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختار وحدة اخراج
خطوة 3

ضبط إعدادات الانتاج

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية من خلال هذا الجهاز من أجل تعديله ، مثل ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت وتشفير الصوت ، القنوات ، معدل البت ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة بك. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

ضبط إعدادات الانتاج
خطوة 4

بدء التحويل

انقر على زر "تحويل" للصور لبدء تحويل الفيديو عالي الوضوح إلى أي تنسيق فيديو تختاره على Mac

بدء التحويل

Best Way to Convert HD Video on Mac

Convert HD Video on Mac

HD, or high-definition, videos are movies that appear at extremely high resolution rates. The two most common resolutions for HD videos are 1280 by 720 and 1920 by 1080. While HD video works well in many video players, you may need to convert them to general video formats, which are often used for playback on portable devices like the iPod and Zune. If you have the need to convert your HD video, Tipard Video Converter will meet your requirements.
Tipard Video Converter is a powerful tool for HD video enjoyment. It is an HD video converter for Mac that can convert HD videos including M2T, M2TS AVCHD video to general video formats like AVI, MPEG, WMV, MP4, DivX, RM, MOV and FLV. So it can be used like an iPod/iPhone/Apple TV/Xbox/PSP/PS3 video converter for Mac users to convert HD to your multimedia devices.
Additionally, this versatile HD video converter also comes with handy video edit features, like video length trim, video size crop, multiple video merge, watermarks creation and video effect adjustments. This HD Video Converter on Mac even helps you to extract audio from videos and convert between most audio formats (incl. MP3, WMA, WAV, AAC, M4A, APE, FLAC, OGG). What's more, it allows you to combine several video and audio files to one video file or multiplex video and audio to one file. Start converting HD video now with Tipard Video Converter!

Step 1

Load HD video file

After registration, you will see the the following screenshot. Then load any HD video file you want to convert by clicking "Add Video" option under the "File" menu. Or you can click the "Plus" image button in the main interface.

Load HD video file
Step 2

Choose output format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose output format
Step 3

Adjust output settings

Detailed video and audio settings are provided by thisDVD Ripper for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Adjust output settings
Step 4

Start conversion

Click "convert" image button to start convert HD video to any video format you choose on Mac

Start conversion