تحويل TS لنظام Mac لتحويل TS إلى XviD لنظام التشغيل Mac

تحويل TS لنظام Mac لتحويل TS إلى XviD لنظام التشغيل Mac

وباعتباره TS أفضل وأكثر سهولة لاستخدام محول XviD لنظام Mac ، يمكن أن يساعدك محول Tipard Mac TS على تحويل TS إلى XviD بجودة خرج ممتازة وأسرع سرعة تحويل. بصرف النظر عن تنسيق XviD ، يمكن أن يساعدك أيضًا على تحويل TS إلى تنسيق فيديو شائع آخر ، مثل MPEG-4 و MOV و M4V و AVI و DivX و XviD و ASF و WMV و 3GP و MKV و FLV و SWF و VOB و DV و والواجهة سهلة الاستخدام تمكنك من إجراء العملية بسهولة تامة.

التحضير: قم بتنزيل وتثبيت Tipard تحويل TS لنظام Mac، ثم قم ببدء عملية التحويل.

الخطوة 1: تحميل ملف الفيديو:

انقر نقرًا مزدوجًا فوق برنامج تحويل TS هذا ، وانقر فوق الزر "إضافة ملف" لإضافة ملف الفيديو الذي تريد تحويله.

تحميل ملف الفيديو

الخطوة 2: اختر تنسيق الإخراج:

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها أجهزتك ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك باختيار المقطع الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختار وحدة اخراج

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة محول TS هذا لنظام Mac من أجل ضبطه ، مثل برنامج ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت وتشفير الصوت ، القنوات ، معدل البت ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال إعداداتك الخاصة المعلمات. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص بشكل جيد على أنه "محدد من قبل المستخدم" لاستخدامك في وقت لاحق.

إعداد الملف الشخصي

المزيد من وظائف التحرير:

بصرف النظر عن وظيفة التحويل ، يمتلك Tipard TS إلى XviD Converter for Mac المزيد من وظائف التحرير لتستخدمها. مسموح لك بقص أي جزء معين من الفيديو ، الفيديو المحصولي ، فيديو العلامة المائية ، دمج ملفات الفيديو في واحد ، ومعاينة تأثير الفيديو قبل التحويل. كما يُسمح لك بتعديل تأثير الفيديو على السطوع والتباين والتشبع.

TS Converter for Mac to Convert TS to XviD for Mac

TS Converter for Mac to Convert TS to XviD for Mac

As the best and easy-to-use TS to XviD Converter for Mac, Tipard Mac TS Converter can assist you to convert TS to XviD with excellent output quality and fastest converting speed. Apart from XviD format, it can also help you convert TS to other popular video format, such as MPEG-4, MOV, M4V, AVI, DivX, XviD, ASF, WMV, 3GP, MKV, FLV, SWF, VOB, DV, etc. And the intuitive interface enables you to perform the operation quite easily.

Preparation: Download and install Tipard TS Converter for Mac, and then start the converting operation.

Step 1: Load Video File:

Double click this TS converter software, and click the "Add File" button to add the video file you want to convert.

Load Video File

Step 2: Choose output format:

Based on the formats supported by your devices, you can select the output format for the movie from the “Profile” column and set the destination folder. Also you are allowed to choose your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose output format

Detailed video and audio settings are provided by this TS Converter for Mac for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as “User-Defined” for your later use.

Profile Setting

More editing functions:

Apart from the converting function, Tipard TS to XviD Converter for Mac also possesses more editing functions for you to use. You are allowed to trim any certain segment of a video, crop video, watermark video, merge video files into one, and preview the video effect before converting. Also you are allowed to adjust video effect on brightness, contrast, and saturation.