كيفية حل مشكلة أشرطة فيديو يوتيوب لا يلعب على جهاز الكمبيوتر / ماك / الروبوت / iPhone

يوتيوب لا يلعب

ربما واجهتك مشكلة في عدم عرض فيديو YouTube من قبل. ليس من النادر أن يتوقف YouTube عن العمل لهذا السبب أو ذاك. لا يتم تحميل المطالبة الشائعة بما في ذلك "فيديو YouTube" ، ويتم تحميل فيديو uTube ببطء "، ولن يتم تحميل مقاطع فيديو YouTube" على Safari أو Chrome من الكمبيوتر المحمول أو أجهزة الجوّال مثل iPhone و iPad و Android وغيرها. YouTube video uploadsbut doesn "t play" ، "video stuck" و "Vdeo Player is blank with no video". بالنسبة إلى جميع الأشخاص الذين لا يعملون على حل مشاكل الفيديوهات دون مشاكل ، نعرض هنا بوضوح الأسباب والحلول لمشكلات تشغيل YouTube.

لا يتم تشغيل المشكلات والحلول على مقاطع فيديو YouTube

1. هناك الكثير من ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط للمتصفح

تشير ذاكرة التخزين المؤقت إلى وحدة تخزين مخفية تحتوي على البيانات التي تمكّن متصفح الويب من العمل بشكل أسرع. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة مخزنة على أجهزتك التخزينية. ولكن الكثير من ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط ستؤدي إلى عدم تشغيل الفيديو على YouTube. يمكن أن تؤثر أيضًا قدرة متصفحك أو إضافته المثبتة على YouTube وتؤدي إلى مشكلات في YouTube. لذلك ، يجب على المستخدمين الانتباه إلى ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط عند عدم عرض مقاطع فيديو YouTube على Chrome و Safari و Firefox وما إلى ذلك. يوتيوب لا يعمل مثل هذه المشكلة ، حاول مسح ملفات تعريف الارتباط والبيانات من YouTube من ذاكرة التخزين المؤقتة المؤقتة للمتصفح للتأكد من أن صفحتك فارغة.

حل: مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط ثم أعد تشغيل المتصفح لتشغيل مقاطع فيديو YouTube مرة أخرى. فيما يلي تعليمات التشغيل التفصيلية حول المتصفحات المختلفة.

  • فايرفوكس: انقر فايرفوكس القائمة> آعمال > واضح التاريخ الحديث > التفاصيل > مخبأ > واضح الآن;
  • الكروم: انقر الكروم القائمة> الإعدادات > أظهر الاعدادات المتقدمة > محو بيانات التصفح > فارغ ال مخبأ/حذف الملفات المؤقتة;
  • أي: انقر معدات أيقونة> الأمان > حذف محفوظات الاستعراض > ملفات إنترنت المؤقتة/ الحفاظ على بيانات الموقع المفضلة> حذف;
  • Safari (لنظام Mac OS X): انقر رحلات السفاري القائمة> إفراغ ذاكرة التخزين المؤقت > فارغ.

2. المتصفح قديم

إذا كان متصفحك قديمًا ، فلن يتم تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. بغض النظر عن نوع المتصفح الذي تم تثبيته ، يجب مراعاة ما إذا كان متصفحك قديمًا أم لا لا يتم تشغيل مقاطع فيديو YouTube. والسبب هو أن المتصفح القديم ليس لديها القدرة على الاستفادة من السرعة وكذلك الأمن الذي تبنته التكنولوجيا الجديدة.

حل: تحقق من إصدار المتصفح وقارنه بأحدث إصدار. إذا لم يكن الإصدار الأحدث ، فعليك ترقية تتبع إرشادات تحديث المستعرض.

3. اتصال بطيء بالإنترنت

إذا كنت تقضي ساعات في انتظار مقطع فيديو مؤقتًا ، فهذا يعني أن اتصال الإنترنت الخاص بك ليس بالسرعة الكافية لمشاهدة الفيديو عبر الإنترنت. وبعبارة أخرى ، إذا كان اتصالك بالإنترنت ليس جيدًا بما فيه الكفاية ، فمن المحتمل جدًا أن تحصل على اتصال مشكلة التخزين المؤقت على YouTube. أي أن فيديو YouTube منخفض الجودة يمكن أن يؤدي إلى التخزين المؤقت والتشغيل المتقطع لفترة طويلة. لحل مثل هذا يوتيوب لا يعمل المشاكل ، ويقترح عليك اغلاق الآخرين.

حل: إذا كان لديك اتصال بطيء بالإنترنت ، فيمكنك استخدام Tipard محول الفيديو في نهاية المطاف لحفظ مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر بدلاً من مشاهدتها عبر الإنترنت. نظرًا لتعدد تقنيات التنزيل ، فإن البرنامج سوف يعمل تحميل يوتيوب فيديو أسرع بكثير من المخازن المؤقتة في المتصفح الخاص بك. الأداة مجانية للجميع ، بدون قيود زمنية أو مميّزة.

4. انسداد جدار الحماية

في بعض الأحيان ، يمكن حظر فيديو YouTube بواسطة نظام جدار الحماية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يُستخدم جدار الحماية للمساعدة في الحفاظ على أمان الشبكة والتحكم في حركة مرور الشبكة الواردة والصادرة. من المشكوك فيه أن يتمكن جدار حماية Windows الأصلي من حظر مقاطع فيديو YouTube ، خاصةً إذا كان كل شيء يعمل بشكل جيد مسبقًا. قد تكون مشكلة عدم تحميل مقاطع فيديو YouTube في جدران الحماية التابعة لجهات خارجية مثل برامج Comodo أو McAfee.

حل: إذا كان لديك أحدها مثبتًا ، فحاول فقط تعطيله وإعادة تحميل المتصفح للتحقق من مقاطع فيديو YouTube مرة أخرى. إذا كان ذلك مفيدًا ، فيمكنك أيضًا إلغاء تثبيت جدار الحماية المنع أو إضافة YouTube إلى قائمة مواقع الويب المصرح بها.

ومع ذلك ، فإن برنامج الحماية من الفيروسات ، بطبيعة الحال ، ضروري لجهاز الكمبيوتر.

يمكن أن تكون البرامج الضارة دائمًا سببًا لبعض المشكلات في جهاز الكمبيوتر. لا يمثل تشغيل فيديو YouTube غير الناجح استثناءً. تأكد من تثبيت أحد برامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومسحه ضوئيًا بشكل منتظم.

5. جافا سكريبت معطلة

لكي تعمل العديد من الميزات ، تعد JavaScript أحد متطلبات متصفحك. إذا رأيت بعض الأخطاء على مواقع الويب ، مثل الصور المكسورة أو التأتأة التي تبطئ متصفحك ، فمن المحتمل أن يكون قد تم تعطيل جافا سكريبت. وبدون جافا سكريبت ، سيكون YouTube أيضًا شاقًا جدًا ، نظرًا لأن العديد من مكونات YouTube تعمل دون إعادة تحميل الصفحة (المفضلات والتقييمات والتعليقات وتصميم القناة الجديدة ومقاطع الفيديو ذات الصلة وما إلى ذلك) وتتطلب جافا سكريبت.

حل: يجب جافا سكريبت قبل تشغيل مقاطع فيديو YouTube.

6. القضايا على أدوبي فلاش لاعب

كمستخدمين ذوي خبرة في YouTube ، نعرف أن جميع مقاطع فيديو YouTube تقريبًا تستخدم مشغّل HTML5 لتشغيلها في الوقت الحاضر ، ولكن بعض مقاطع الفيديو لا تزال تحتاج إلى مشاهدة المكون الإضافي لبرنامج Adobe Flash Player في المتصفح. ربما ستتجاهل تثبيت Adobe Player لأنهم يعتقدون أن هذا تنزيل غير آمن.

إلى جانب ذلك ، في بعض الأحيان ، حتى إذا قمت بتثبيت Adobe Flash Player ، فلا يزال بإمكانك مواجهة YouTube بدون مشكلة في الصوت / الصوت. لماذا ا؟ قد يتم تثبيت برنامج Adobe Flash Player أو أن Adobe Flash Player الخاص بك معطل بعض البيانات المفقودة ، إلخ.

حل: لتجنب عدم تشغيل YouTube لمقاطع الفيديو تثبيت البرنامج المساعد Adobe Flash Player عندما أتيت إلى موقع YouTube في المرة الأولى ، أو حدّث Adobe Flash Player وفقًا لمطالبته.

لا تتطابق جودة 7.Video مع فيديو YouTube

لجعل المستخدمين الذين يتمتعون بأفضل تجربة مشاهدة ، يتيح لك YouTube ضبط جودة الفيديو بحرية من الأقل إلى الأعلى. في بعض الأحيان ، من الممكن. ولكن ، لن يتم تشغيل مقاطع فيديو YouTube ، مثل مشكلة شاشة سوداء في YouTube أو مقاطع فيديو YouTube خادعة ، إذا كانت جودة الفيديو المحددة أعلى من جودة التحميل الأصلية. يتم تحديد جودة الفيديو من خلال حجم مشغل الفيديو ، والجودة التي تم استخدامها لتحميل الفيديو ، وإذا حدث أن تم تسجيل الفيديو باستخدام التعريف القياسي ، فإن هذا الفيديو لن يكون متاحًا في الدقة العالية .

حل: في مثل هذه الحالة ، من الحكمة أن تفعل ذلك تغيير جودة الفيديو. يمكنك الانتقال إلى رمز الترس وتحديد الجودة التي تفضلها. بالمناسبة ، من الأفضل مشاهدة فيديو YouTube بجودة الفيديو الافتراضية لتفادي عدم عرض مقاطع فيديو YouTube.

8. الطرف الثالث

قد تؤثر الإضافات والمكونات الإضافية التالية على عمل YouTube الصحيح.

  • 1) أي أنواع من مسرّعات الويب - إذا كان لديك واحدًا منها ، فيمكنك تعطيلها أو تحديد الخيار "عدم تسريع هذا الموقع" على YouTube.
  • 2) أي أنواع من كتل الإعلان - بما أن YouTube يحتوي على نظام معقد لاستثمار الفيديو ، فقد تؤثر بعض كتل الإعلانات على تحميل الفيديو.
  • 3) تنزيل المكونات الإضافية - على الرغم من أنها قد تبدو جيدة ومريحة ، فإن المكونات الإضافية للتنزيل في YouTube لا تؤدي إلى إبطاء عمل YouTube فحسب ، بل تجعله مستحيلًا أيضًا.

حل: اطفئهم. إذا كنت تريد تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، فمن الأفضل استخدامها تنزيل الفيديونظرًا لأنه يحتاج فقط إلى رابط فيديو YouTube لبدء التنزيل ولن يؤثر ذلك في عمل موقع الويب في أي حال.

9. نظام قديم لهاتفك

ليست جميع أجهزة Android تحصل على تحديثات النظام في الوقت المناسب. قد يؤدي وجود نظام قديم إلى عدم تشغيل بعض التطبيقات البرمجية بشكل صحيح ، خاصةً تطبيق YouTube. بعد تحديث واجهة برمجة تطبيقات بيانات YouTube لدعم الميزات الجديدة ، لن يعمل تطبيق YouTube للجوّال بعد الآن على العديد من الأجهزة القديمة. أولئك الذين يستخدمون جهاز iOS الذي يعمل بنظام التشغيل iOS 7 أو الإصدارات الأحدث آمنون ، ولكن إذا كان جهاز iPhone أو iPad أو iPod Touch يعمل بإصدار سابق من نظام التشغيل Apple ، فلن تتمكن من استخدام YouTube.

أقدم إصدار ، وهو قادر على تشغيل iOS 7 هو iPhone 4. جميع الأجيال السابقة متواجدة في iOS 6.

حل: قد تحاول ذلك تحديث نسخة iOS الخاصة بك إذا كان جهازك يسمح بذلك أو حاول تنزيل مقاطع الفيديو دون اتصال على جهاز الكمبيوتر ثم نقلها إلى الجهاز.

10. ذاكرة منخفضة

تعني الذاكرة المنخفضة الجهاز الأبطأ ويعني الجهاز البطيء عدم القدرة على تشغيل تطبيقات ثقيلة مثل YouTube. لذا ، من المهم التحقق من ذاكرة هاتفك والتأكد من صيانتها وإدارتها.

حل: هناك الكثير من الطرق لإدارة ذاكرتك ، وهنا بعض الطرق للقيام بذلك. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيقات إدارة الذاكرة للمساعدة تعزيز أداء جهازك وتحرير بعض الذاكرة.

How to Solve the Problem of YouTube Videos Not Playing on PC/Mac/Android/iPhone

YouTube Not Playing

Maybe you have encountered the trouble about YouTube video not playing before. It's not rare that YouTube stops working for this or that reason. The common prompt including "YouTube video doesn't start", uTube video loads slowly", "YouTube videos won't load" on Safari, Chrome of laptop, or mobile devices like iPhone, iPad, Android, etc. YouTube loadsbut video doesn't play", "video gets stuck" and " Vdeo Player is blank with no video". For everyone painlessly solve YouTube videos not working problem, here we clearly list causes and solutions for YouTube playback issue.

The issues and solutions on YouTube videos not playing

1. Too many browser cache and cookies

Cache refers to a hidden storage that contains the data that enables your web browser to work faster. Cookies are small files stored on your devices storage. But too many cache and cookies will lead to video not playing on YouTube. The ability of your browser or its installed extension can also affect YouTube and cause YouTube down problems. Therefore, users should pay the same attention to cache and cookies when your YouTube videos not playing Chrome, Safari, Firefox etc. To solve YouTube is not working problem like this, try to clear YouTube cookies and data from your temporary cache of your browser to make sure that your web page is empty.

Solution: Clear cache and cookies and then restart your browser to play YouTube videos again. Below is the detailed operating instruction about different browsers.

  • Firefox: Click Firefox Menu > History > Clear Recent History > Details > Cache > Clear Now;
  • Chrome: Click Chrome Menu > Settings > Show Advanced Settings > Clear Browsing Data > Empty the Cache/Delete Cookies;
  • IE: Click Gear icon > Safety > Delete Browsing History > Temporary Internet Files/ Preserve Favorites Website Data > Delete;
  • Safari (for Mac OS X): Click Safari Menu > Empty Cache > Empty.

2. Browser is outdated

If your browser is outdated, your YouTube videos will not play. No matter what kind of browser installed, you need to consider if your browser is outdated or not when YouTube videos not playing. The reason is that an old browser does not have the ability of taking advantage of the speed as well as the security that has been embraced by the new technology.

Solution: Check your browser's version and compare it to the latest one. If it is not the latest version, then you should upgrade it following the browser update instruction.

3. Slow internet connection

If you spend hours on waiting for a video to buffer, it means that probably your Internet connection is not fast enough to watch video online. In other words, if your internet connection is not good enough, you are very likely to get the YouTube buffering problem. Namely, even a low-quality YouTube video can lead to longtime buffering and choppy playback. To solve such YouTube is not working problems, you are suggested to shut down other.

Solution: If you have a slow Internet connection, you may use Tipard Video Converter Ultimate to save YouTube videos on your PC instead of watching them online. Due to multistream download technology, the software will download YouTube video much faster than it buffers in your browser. The tool is free for everyone, no time or feature limitations.

4. Firewall blockage

Sometimes the YouTube video can be blocked by a firewall system on your PC. Firewall is used to help keep a network secure and to control the incoming and outgoing network traffic. It is doubtful that native Windows firewall could be blocking YouTube videos, especially if everything worked well beforehand. The problem with not loading YouTube videos may be in third-party firewalls like Comodo or McAfee ones.

Solution: If you have one of them installed, just try to disable it and reload your browser to check YouTube videos again. If it helps, you may either uninstall the blocking firewall or add YouTube to the list of authorized websites.

However, the protecting antivirus program is, of course, essential for the PC.

Malware can be always a cause to some problems in your PC. The unsuccessfully playing of YouTube video is not an exception. Make sure that an antivirus is installed on your PC and scan it regularly.

5. JavaScript is disabled

For many features to work, JavaScript is a requirement on your browser. If you see some errors on websites such as broken images or stuttering that slows down your browser, it's possible that JavaScript might have been disabled. Without JavaScript YouTube would also be pretty crappy, because several YouTube components work without reloading the page (favorites, ratings, comments, the new channel design, related videos, etc.) and require JavaScript.

Solution: You should Enable JavaScript before you play YouTube videos.

6. The issues on Adobe Flash Player

As experienced YouTube users, we know that almost all YouTube videos use HTML5 player for playing them nowadays, but some of the videos still require Adobe Flash Player plugin to be watched in the browser. Maybe you will ignore Adobe Player installation because they believe this is an unsafe download.

Besides, sometimes even if you installed Adobe Flash Player, you can still encounter YouTube no sound/audio issue. Why? You might installed an Adobe Flash Player or your Adobe Flash Player is broken with some missing data, etc.

Solution: To avoid YouTube error of videos not playing, install Adobe Flash Player plugin when you came to YouTube site at the first time, or update Adobe Flash Player according to its prompt.

7.Video quality is not match YouTube video

For making users having the best viewing experience, YouTube allows you to freely adjust video quality from low to high. Sometimes, it is feasible. But, YouTube videos won't play, such as YouTube black screen problem or burrly YouTube videos, if your selected video quality is higher than its original upload quality. The video quality is determined by the size of the video player, and the quality that was used to upload the video, if it happens that the video was recorded using the standard definition, that video is definitely not going to be available in the high definition.

Solution: In this kind of case, it is wise for you to change the quality of the video. You can go to the gear icon and select the quality that you prefer. By the way, you'd better watch YouTube video with its default video quality for avoiding of YouTube videos not showing.

8. Third-party addons

The following add-ons and plugins may influence on the correct YouTube work.

  • 1) Any types of web accelerators – if you have one, disable it or select the option "Don't accelerate this website" for YouTube.
  • 2) Any types of ad blocks – since YouTube has a complicated system of video monetization, some ad blocks may affect video loading.
  • 3) Download plugins – however good and convenient they may seem, various YouTube download plugins not only slow down YouTube work, but make it even impossible.

Solution: Turn them off. If you'd like to download YouTube videos, you'd better use Video Downloader, because it needs just YouTube video link to start downloading and this won't affect the website work in any case.

9. Outdated system for your Phone

Not all android devices get timely system updates. Having outdated system may cause some software applications not to run properly, especially YouTube application. After the updating YouTube data API to support new features, YouTube mobile app will no longer function on many older devices. Those who use an iOS device running iOS 7 or newer versions are safe, but if your iPhone, iPad, or iPod Touch is running an earlier version of the Apple operating system, you'll not be able to use YouTube.

The oldest version, which is capable of running iOS 7 is iPhone 4. All previous generations are capped at iOS 6.

Solution: You may try to update you iOS version if your device allows doing it or try to download videos offline on PC and then transfer them to the device.

10. Low Memory

Low memory means slower device and slow device means inability to run heavy applications like YouTube. So, it is important that you check your phone memory and make sure it's maintained and managed.

Solution: There are a lot of ways to manage your memory and here are some ways to do it. You can also download memory management applications to help boost your device's performance and free up some memory.