ما هي أفضل طابعة لنظام التشغيل Mac

أفضل طابعة لنظام Mac

بالنسبة إلى العديد من مستخدمي iMac أو MacBook ، يحتاجون إلى رفيق طابعة عند وجود بعض الصور أو المستندات بتنسيق pdf. أو docx أو تنسيقات أخرى للطباعة. ومع ذلك ، مع وجود العديد من منتجات الطباعة التي يتم تجاوزها في العديد من الأسواق ، قد تتساءل عن أفضل طابعة لـ Mac. ما هي الميزات يجب أفضل طابعة ماك لديها؟ تم إعداد هذه المقالة لك ، والتي تسرد أفضل طابعات 5 لنظام التشغيل Mac لتختار منها.

الجزء 1. ما الذي يجب أن تقدمه لك أفضل طابعة لـ Mac

& # 9670 تلبية طلب الطباعة

مع تزايد شعبية جهاز Mac ، ركز العديد من مصنعي الطابعات على احتياجات مستخدمي Mac. يجب أن تطبع أفضل طابعة لـ Mac ما تريد ، مثل الصور والأوراق والملامسات والصور و Word و Excel ومستندات PDF وما إلى ذلك.

& # 9670 تحقق من توافق الطابعة مع إصدار OS X الخاص بك

لم تصادق Apple على أي طابعة بأجهزتها ، لذا يجب عليك التحقق من توافق الطابعة مع إصدار Mac الخاص بك أم لا. عندما ترغب في شراء طراز طابعة ، يجب عليك أن تطلب من الشركات المصنعة ما إذا كان إصدار Mac OS يناسب طراز الطابعة أم لا.

& # 9670 تحقق من أن الطابعة يمكنها الحصول على دعم Apple أو لا

لتحسين كفاءة الطباعة ، أنت على استعداد للحصول على دعم Apple عند مواجهة بعض مشكلات الطابعة. إذا كانت الطابعة الخاصة بك مدرجة في قائمة Apple المحدثة لكل الطابعات ، فيمكنك الحصول على دعم Apple. ما عليك فعله هو توصيل الطابعة الخاصة بك وسيعمل جهاز iMac أو MacBook على تنزيل ما يلزم للطابعة تلقائيًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك أيضًا الحصول على هذه التنزيلات بنفسك من موقع Apple.

الجزء 2. أفضل طابعة 5 الأفضل لنظام التشغيل Mac

1. Epson Expression Premium XP-620

السعر: $ 111.31 في Amazon

Epson Expression Premium XP-620

تتطلب طابعة Epson دائمًا العديد من إهتمامات استخدام Mac. وتعد Eposon Expression Premium XP واحدة من أكثر الطابعات كفاءة وأفضل لنظام Mac. العديد من المستخدمين يحبونها للحصول على أفضل جودة لطباعة الصور. لديها ميزات سهلة الاستخدام وتقنية طباعة صور ممتازة. يستجيب العديد من المستخدمين أن صور الخرج تكون واضحة وحيّة للغاية ، حتى الكلمات أو النصوص في الصورة واضحة للرؤية. إنها طابعة ملائمة وموفرة للوقت بالفعل لمستخدمي Mac.

2. HP Officejet Pro 8600

السعر: $ 345.48 في Amazon

HP OFFICEJET برو 8600

يعتبر HP Officejet Pro 8600 نموذجًا للطابعة متعددة الوظائف للمنزل والمكتب الصغير كما يشير اسمه. لديه خيارات الاتصال الكل في واحد والقدرة على طباعة الصور أو المستندات من السحابة. هذه الطابعة دائمًا ما يحبها مستخدمو Mac. يمكن أن تتوافق مع iMac أو MacBook. يطبع أو ينسخ الصور أو الملفات بشكل جيد للغاية ولوحة تحكم الشاشة التي تعمل باللمس أيضا مدهشة. ما عليك سوى توصيل الطابعة بنظام Mac فقط وسيتعرف جهاز كمبيوتر Mac تلقائيًا على إصدار الطابعة ، وسيقوم بتنزيل المكون الإضافي الضروري من الإنترنت. قم بتثبيته وفقًا لما يطالبك به نظام Mac.

3. الأخ MFC-J480DW

السعر: $ 66.69 في Amazon

الأخ MFC-J480DW

بالنسبة إلى العديد من مستخدمي Mac الذين لم يحالفهم الحظ لتلبية متطلبات الطباعة الأساسية ، يعتبر Brother MFC-J480DW خيارًا جيدًا. بالمقارنة مع طابعات الطابعة الأخرى ، فإن Brother MFC-J480DW أكثر اقتصادية بكثير. السعر أرخص بكثير من الطابعات الأخرى. يمكن أن تعمل بشكل جيد مع iMac أو MacBooks. MFC-J480DW هي طابعة كاملة الوظائف ومتعددة الوظائف ، وهي مناسبة للاستخدام العائلي أو مكان العمل الصغير. تتميز طابعة Mac هذه بميزات الطباعة الأساسية. الى جانب ذلك ، فإنه يتميز أيضا بالفاكس والمسح الضوئي. بعبارة أخرى ، يمكن لهذه الطابعة أيضًا أن تكون جهازك الرائع لإرسال المستندات أو الصور بالفاكس أو نسخها.

4. كانون PIXMA PRO-10

السعر: $ 489.99 في Amazon

كانون PIXMA PRO-10

بالنسبة إلى العديد من المصورين ، يعتبر Canon Pixma Pro-10 خيارًا رائعًا بالنسبة لهم. إنه متوافق إلى حد كبير مع نظام التشغيل Mac OS. يمكن للطابعة أن تقوم بطباعة ما التقطته بدقة وإخراج العديد من الأعمال الفنية المدهشة. Pixma Pro-10 هي طابعة احترافية ومحترفة ، وتوفر لك العديد من ميزات الطباعة. إنها طابعة يدوية ومريحة لنظام التشغيل Mac. الطابعة ليست رخيصة ، لكن الوظيفة التي توفرها هي العديد من المصورين ومصممي الجرافيك. كل بكسل مطبوعة كبيرة جدا وكنت قادرا على الحصول على صور رائع الانتاج.

5. HP Envy 5530

السعر: $ 84.50 في Amazon

HP Envy 5530

يمكن لطابعة HP Envy 5530 ، كطابعة منزلية مثالية ، أن تكون أفضل طابعة لجهاز Mac. إنه سهل الاستخدام للغاية. ونوعية المطبوعات الإخراج هي أفضل بكثير من نماذج بينتر أخرى في نفس قوس الأمير. والنصوص المطبوعة ، والصور واضحة للغاية ، حتى عندما تكون الطابعة في وضع المسودة. الرسومات الملونة دقيقة للغاية. يتوافق HP Envy 5530 مع نظام التشغيل Mac OS 10.6 ، لذا يمكن أن يكون الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن طابعة لنظام Mac.

في هذه المقالة ، نناقش أساسا ما أ أفضل طابعة لنظام التشغيل Mac هو. بالإضافة إلى طابعة Mac الخمسة الموصى بها أعلاه ، هناك أيضًا طابعات أخرى متوافقة مع مستخدمي iMac أو MacBook ، مثل Epson WorkForce Pro WF-5690 و Canon Maxify MB5320 و Epson Expression ET-2559 و Brother MFC J480DW وما إلى ذلك. إذا كان لديك أي توصية أفضل ، نرحب بإخبارنا.

قد يعجبك البرنامج الساخن
  • نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPad
  • قم بتحميل كافة الملفات الأخرى إلى جهاز iPad من جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac
  • يمكنك مزامنة الصور مع جهاز iPad من جهاز الكمبيوتر مع نقرات قليلة
  • دعم جميع أجهزة iOS ، بما في ذلك iPhone 7 و iPhone 7 Plus و iPhone SE و iPhone 6s و iPhone 6s Plus

What Is The Best Printer for Mac

Best Printer for Mac

For many iMac or MacBook Users, they need a printer companion when they have some photos or documents in .pdf, .docx or other formats to print. However, with so many printer products overrunning in many market, you may wonder what the best printer for Mac is. What features should a best Mac printer has? This article is prepared for you, which lists 5 best greatest printers for Mac for you to choose from.

Part 1. What should the best printer for Mac do for you

◆ Satisfy your printing demand

With the increasing popularity of Mac computer, many printer manufacturers have focused on the needs of Mac users. The best printer for Mac should print what you want, like photos, sheets, contacts, pictures, Word, Excel, PDF documents and so on.

◆ Check that the printer is compatible with your OS X version

Apple has not certify any printer with its computers, so you should check out whether the printer is compatible with your Mac version or not. When you want to purchase a printer model, you should ask the manufacturers whether your Mac OS version suits the printer model or not.

◆ Check the printer can get Apple support or not

For better printing efficiency, you are willing to get Apple supports when you run into some printer issues. If your printer is listed in the Apple updated list of all printers, you can get Apple supports . What you should do is to plug in your printer and your iMac or MacBook will automatically download what are needed for the printer. If not, you can also get these downloading by yourself from Apple site.

Part 2. Top 5 best printer for Mac

1. Epson Expression Premium XP-620

Price: $111.31 in Amazon

Epson Expression Premium XP-620

Epson printer always require many Mac uses' affections. And Eposon Expression Premium XP is one of the most efficient and best printers for Mac. Many users love it for its best quality for printing pictures. It has users-friendly features and an excellent picture printing technology. Many users responds that the output pictures are extremely vivid and clear, even the words or texts in the picture are clear to see. It is a really convenient and time-saving printer for Mac users.

2. HP Officejet Pro 8600

Price: $345.48 in Amazon

HP Officejet Pro 8600

HP Officejet Pro 8600 is considered as a multifunctional printer model for home and small office as its name indicates. It has all-in-one connectivity options and the capability to printer images or documents from cloud. This printer is always what Mac users love. It can get along well with iMac or MacBook. It prints or copy pictures or files very well and its touch screen control panel is also amazing. You just only plug into the printer with Mac and your Mac computer will automatically recognize the printer version, and download the necessary plug-in from the internet. Install it according to what your Mac prompts you.

3. Brother MFC-J480DW

Price: $66.69 in Amazon

Brother MFC-J480DW

For many Mac users who have not fortunate to meet the basic printing demand, Brother MFC-J480DW is a nice choice. Compared with other printer models, Brother MFC-J480DW is much more economical. The price is much cheaper than other printers. It can work well with iMac or MacBooks. MFC-J480DW is full-featured and multifunctional printer, and it is suitable for family use or small workplace. This Mac printer has basic printing features. Besides, it also features faxing and scanning. In other words, this printer can also be your great machine to fax or copy documents or images.

4. Canon PIXMA PRO-10

Price: $489.99 in Amazon

Canon PIXMA PRO-10

For many photographers, Canon Pixma Pro-10 is a great choice for them. It is highly compatible with Mac OS. The printer can printer accurately what you've capture, and output many amazing work of art. Pixma Pro-10 is a reputable and professional printer, and it offers you many printing features. It is a handy and convenient printer for Mac. The printer is not a cheap one, but the function it provides are what many photographers and graphic designer desire. Every printed pixel is so great and you are able to get the output gorgeous images.

5. HP Envy 5530

Price: $84.50 in Amazon

HP Envy 5530

As a ideal home printer, the HP Envy 5530 can be your best printer for Mac. It is very easy to use. And the quality of the output printings are much better than other pinter models in the same prince bracket. And the printed texts, images are very clear, even when the printer is in draft mode. The color graphics are so accurate. The HP Envy 5530 is compatible with Mac OS 10.6, so it can be the best choice if you are looking for a printer for Mac.

In this article, we mainly discuss what a best printer for Mac is. Besides the five Mac printer recommended above, there are also other printers that are compatible for iMac or MacBook Users, such as Epson WorkForce Pro WF-5690, Canon Maxify MB5320, Epson Expression ET-2559, Brother MFC J480DW and so on. If you have any better recommendation, welcome to tell us.

You May Like the Hot Software
  • Transfer photos from computer to iPad
  • Upload all other files to iPad from PC or Mac
  • Sync pictures to iPad from computer with few clicks
  • Support all iOS devices, including iPhone 7, iPhone 7 Plus, iPhone SE, iPhone 6s and iPhone 6s Plus