كيفية نقل WhatsApp إلى iPhone الجديد 6 / 6s / 7 / 8 / X

نقل WhatsApp إلى iPhone الجديد

WhatsApp هو عبارة عن رسائل فورية مجانية عبر الأنظمة الأساسية للهواتف الذكية. يمكننا إجراء مكالمات صوتية وإرسال رسائل نصية وصور وغيرها على WhatsApp باستخدام أرقام الهواتف الخلوية القياسية. في الوقت الحاضر ، يمتلك WhatsApp أكثر من 1 مليار مستخدم فوق بلدان 180. وبفضل ملاءمته ، يمكننا التواصل مع أصدقائنا وعائلاتنا في أي وقت وفي أي مكان.

ولكن إذا قمت بشراء جهاز iPhone X جديد ، فقد تجد صعوبة في استخدام تطبيق Whatsapp. ستكون جميع الرسائل وتواريخ الدردشة مفقودة ، فكيف؟ إذا كنت تعتز حقا بالذاكرة السابقة ، فعليك نقل WhatsApp إلى iPhone جديد. ما هي أفضل طريقة لنقل WhatsApp إلى iPhone جديد؟ توصي المقالة بأعلى حلول 4 لمزامنة ملفات WhatsApp مع iPhone الجديد بكل سهولة.

الحل 1: كيفية نقل سجل دردشة WhatsApp إلى iPhone جديد مع النسخ الاحتياطي على iCloud

لنقل WhatsApp إلى iPhone جديد ، يجب أن تعرف كيفية عمل نسخة احتياطية من سجلّ دردشة WhatsApp إلى iCloud أولاً. بالنسبة للحالة ، يمكنك استخدام سجل الدردشات على iPhone الجديد كمرجع إضافي. تأكد من اتصال iPhone بشبكة Wi-Fi ، والتي يمكنك الوصول إلى حساب iCloud.

خطوة 1

الوصول إلى النسخ الاحتياطي على iCloud على iPhone

إذا كنت تستخدم iPhone مع iOS 8 أو أحدث ، فيمكنك النقر على "الإعدادات"> "iCloud"> "النسخ الاحتياطي". و iPhone مع iOS 7 أو إصدار سابق ، يمكنك الانتقال إلى "الإعدادات"> "iCloud"> "التخزين والنسخ الاحتياطي". انقر على "النسخ الاحتياطي على iCloud" وتأكد من أن الخيار "ON".

خطوة 2

النسخ الاحتياطي على ال WhatsApp على iCloud

حدد موقع رمز "WhatsApp" واضغط عليه لبدء تشغيل البرنامج. عند فتح التطبيق ، يمكنك النقر على أيقونة "الإعدادات" لاختيار "إعدادات الدردشة". في نوافذ "إعدادات الدردشة" ، انتقل إلى "الدردشة الاحتياطية"> "النسخ الاحتياطي الآن" لعمل نسخة احتياطية من سجلّ دردشة WhatsApp على iCloud.

خطوة 3

نقل WhatsApp إلى iPhone الجديد

بمجرد إعداد جهاز iPhone X الجديد ، يمكنك الانتقال إلى شاشة التطبيقات والبيانات. يمكنك النقر على "استعادة من iCloud Backup" وتسجيل الدخول إلى iCloud. اختر نسخة iCloud الاحتياطية وقم بنقل تطبيق WhatsApp إلى جهاز iPhone الجديد الخاص بك وفقًا لذلك.

آي كلاود النسخ الاحتياطي

الحل 2: كيفية نقل رسائل WhatsApp إلى iPhone جديد من خلال النسخ الاحتياطي لـ iTunes

هل يقوم iTunes بعمل نسخة احتياطية من WhatsApp محادثة ووسائط؟ الجواب نعم. يقوم iTunes Backup بعمل نسخة مستنسخة تمامًا من جهازك. كما يجب أن يكون خيارًا جيدًا لنقل رسائل WhatsApp إلى iPhone الجديد عبر نسخة iTunes الاحتياطية في بضع خطوات بسيطة.

خطوة 1

نسخ محتوى iPhone القديم مع iTunes

قم بتوصيل جهاز iPhone القديم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. عادة يتم تشغيل iTunes تلقائيًا ، يمكنك الانتقال إلى "الملفات"> "الجهاز"> "النسخ الاحتياطي" لعمل نسخة احتياطية من رسائل WhatsApp إلى iTunes.

خطوة 2

قم بتوصيل جهاز iPhone جديد إلى iTunes

ثم يمكنك إعداد جهاز iPhone الجديد أولاً ، ثم توصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الوصول إلى "الملفات"> "الجهاز" لتحديد موقع iPhone الجديد.

خطوة 3

نقل رسائل WhatsApp إلى iPhone الجديد

وبعد ذلك يمكنك تحديد الخيار "استعادة من iTunes النسخ الاحتياطي". سيتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من iPhone باستخدام بيانات من جهاز iPhone القديم وستتمكن من العثور على جميع رسائل رسائل WhatsApp القديمة.

إذا كان هناك أي ملف في iPhone الجديد ، فيجب عليك النسخ الاحتياطي له أولاً. عند نقل WhatsApp إلى iPhone جديد ، سيتم استبدال الملف الأصلي.

اي تيونز احتياطية

الحل 3: كيفية نقل رسالة WhatsApp إلى جهاز iPhone جديد من Android عبر البريد الإلكتروني

ماذا يجب أن تفعل إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android؟ أما بالنسبة للحالة ، إما أن iTunes أو iCloud غير متوفر. إذا كنت تريد نقل رسالة WhatsApp إلى جهاز iPhone جديد من جهاز Android ، فيمكنك استخدام الدردشة الإلكترونية بدلاً من ذلك. فقط تعلم عملية مفصلة لنقل الملفات على النحو التالي.

خطوة 1: افتح تطبيق WhatsApp على جهاز Android ، ويمكنك الانتقال إلى "الإعداد"> "إعداد دردشات"> "سجل الدردشة"> "إرسال الدردشة عبر البريد الإلكتروني".

خطوة 2: اختر الرسالة التي ترغب في نقلها إلى جهاز iPhone الجديد الخاص بك. وإذا كنت ترغب في إنهاء العملية الكاملة لنقل رسالة WhatsApp القديمة إلى iPhone الجديد في وقت قصير ، يمكنك اختيار نقل رسائل WhatsApp الخاصة بك دون وسائط.

خطوة 3: ثم سيأتي إلى صفحة الإرسال. قم بتوفير حساب بريد إلكتروني وانقر فوق خيار الإرسال. قم بتسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني على جهاز iPhone الجديد الخاص بك ، والذي يمكنك بعد ذلك عرض جميع رسائل WhatsApp.

البريد الإلكتروني الدردشة

الحل 4: أفضل طريقة لنقل WhatsApp إلى iPhone الجديد

سواء كنت تستخدم iTunes أو iCloud لنقل ملفات WhatsApp ، يجب أن تهتم بشكل خاص بنسخ الملفات في iPhone الجديد أولاً. إذا كنت تستخدم الدردشة الإلكترونية ، فيجب أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. هل هناك أي طريقة لنقل WhatsApp إلى iPhone جديد؟ برنامج Tipard اي فون نقل في نهاية المطاف يمكن أن يوفر أفضل حل لنقل ملفات iOS الخاص بك.

اي فون نقل في نهاية المطاف

ويمكنه نقل الرسائل / الوسائط / سجل الدردشات من iPhone الأصلي إلى iPhone الجديد عبر الكمبيوتر ببضع خطوات. والأكثر من ذلك ، فهو متوافق إلى حد كبير مع iOS 11 / 12 ويدعم جميع أجهزة iOS الشهيرة ، بما في ذلك iPhone X / 8 Plus / 8 / 7 / 7 Plus / 6s / 6s Plus / 6 / SE والمزيد. يجب أن يكون نقل All-in-One لجهاز iPhone الذي يجب أن تجربه.

استنتاجات

يعد نقل رسائل WhatsApp إلى iPhone الجديد عبر النسخ الاحتياطي أكثر تعقيدًا من البريد الإلكتروني عبر الدردشة ، وقد تفقد بعض البيانات الموجودة. ومع ذلك ، يمكنك فقط نقل WhatsApp إلى iPhone جديد من Android باستخدام البريد الإلكتروني. لذلك يمكن أن يكون Tipard iPhone Transfer Ultimate أفضل طريقة. يمكنك نقل WhatsApp إلى iPhone جديد من Android أو من جهاز iPhone مع بضع خطوات بسيطة بطريقة آمنة!

How to Transfer WhatsApp to New iPhone 6/6s/7/8/X

Transfer WhatsApp to New iPhone

WhatsApp is a freeware and cross-platform instant messaging for Smartphone. We can make voice calls, send text messages, images and etc on WhatsApp using standard cellular mobile numbers. Nowadays WhatsApp has more than 1 billion users over 180 countries. Thanks to its convenience, we can keep in touch with our friends and families, anytime and anywhere.

But if you buy a new iPhone X, you may find it difficult to use Whatsapp. All the messages and chat histories will be missing, then how? If you really cherish the previous memory, you have to transferred WhatsApp to a new iPhone. What should be the best method to transfer WhatsApp to a new iPhone? The article recommends the top 4 solutions to sync WhatsApp files to new iPhone with ease.

Solution 1: How to transfer WhatsApp chat history to a new iPhone with iCloud Backup

In order to transfer WhatsApp to a new iPhone, you should know how to backup WhatsApp chat history to iCloud first. As for the case, you can use the chat history on new iPhone for further reference. Make sure the iPhone is connected to a Wi-Fi network, which you can access to iCloud account.

Step 1

Access to iCloud backup on iPhone

If you are using iPhone with iOS 8 or later, you can tap "Settings"> "iCloud" > "Backup". And iPhone with iOS 7 or earlier, you can go to "Settings" > "iCloud" > "Storage & Backup". Tap "iCloud Backup" and make sure the option is "ON".

Step 2

Backup WhatsApp on iCloud

Locate and tap the "WhatsApp" icon to launch the program. When you open the App, you can tap the "Settings" icon to choose "Chat Settings". On the "Chat Settings" windows, go to "Chat Backup" > "Back Up Now" to backup WhatsApp chat history on iCloud.

Step 3

Transfer WhatsApp to the new iPhone

Once you set up the new iPhone X, you can go to the Apps & Data screen. You can tap "Restore from iCloud Backup" and sign in to iCloud. Choose the iCloud backup and transfer WhatsApp to your new iPhone accordingly.

iCloud Backup

Solution 2: How to transfer WhatsApp messages to a new iPhone via iTunes backup

Does iTunes backup WhatsApp conversation and media? The answer is Yes. iTunes Backup makes a completely clone copy of your device. It should also be a good choice to transfer WhatsApp messages to new iPhone via iTunes backup within few simple steps.

Step 1

Backup old iPhone content with iTunes

Connect your old iPhone to your computer. Usually iTunes launches automatically, you can go to "Files" > "Device" > "Backup" to backup WhatsApp messages to iTunes.

Step 2

Connect a new iPhone to iTunes

And then you can set up for the new iPhone first, and then connect the iPhone to your computer. You can access to the "Files" > "Device" to locate the new iPhone.

Step 3

Transfer WhatsApp messages to new iPhone

And then you can select the option "Restore from iTunes Backup". The iPhone will be backed up with data from your old iPhone and you'll be able to find all your old WhatsApp messages history.

If there is any file in the new iPhone, you should backup them first. When you transfer WhatsApp to new iPhone, the original file will be overwritten.

iTunes backup

Solution 3: How to transfer WhatsApp message to a new iPhone from Android via Email Chat

What should you do if you have an Android phone? As for the case, either iTunes or iCloud is not available. If you want to transfer WhatsApp Message to a new iPhone from Android device, you can use the Email chat instead. Just learn the detailed process to transfer the files as below.

Step 1: Open WhatsApp on your Android device, you can go to "Setting" > "Chats Setting" > "Chat History" > "Email Chat".

Step 2: Choose the message that you would like to transfer to your new iPhone. And if you want to finish the whole process of transferring old WhatsApp Message to new iPhone in a short time, you can choose to transfer your WhatsApp messages without media.

Step 3: Then it will come to the sending page. Provide an email account and click the sending option. Log in the email account on your new iPhone, which you can then view all the WhatsApp messages.

Email Chat

Solution 4: The best way to Transfer WhatsApp to new iPhone

Whether you use iTunes or iCloud to transfer WhatsApp files, you should pay special attention to backup the files in the new iPhone first. If you use the Email chat, it should be a little time consuming. Is there any method to transfer WhatsApp to new iPhone? Tipard iPhone Transfer Ultimate can provide the best solution to your iOS files transfer.

iPhone Transfer Ultimate

It can transfer messages/media/chat history from the original iPhone to new iPhone via computer with just a few steps. What's more, it is highly compatible with iOS 11/12 and Support all popular iOS devices, including iPhone X/8 Plus/8/7/7 Plus/6s/6s Plus/6/SE and more. It should be the All-in-One iPhone transfer you should try.

Conclusions

Transferring WhatsApp messages to new iPhone via backup is more complicated than Via Email Chat, and you may lose some existing data. However, you can only transfer WhatsApp to new iPhone from Android using emailing. Therefore Tipard iPhone Transfer Ultimate can be the best way. You can transfer WhatsApp to new iPhone from Android or from iPhone device with a few simple steps in a safe way!