أفضل حلول 3 لإصلاح شاشة فون

إصلاح شاشة فون

من السهل جدًا تحطيم شاشة iPhone وتصدعها وكسرها. على سبيل المثال ، إسقاط جهاز iPhone الخاص بك من مكان مرتفع بشكل متعمد ، خدش الشاشة بشيء صعب ، إلخ. ما الذي يجب فعله لشاشة iPhone المتصدعة أو كيفية إصلاح شاشة iPhone؟ إذا كنت بحاجة إلى معرفة أفضل الحلول وأكثرها اقتصادية ، فستقدم لك المقالة أفضل حلول 3 لإصلاح شاشة جهاز iPhone.

الجزء 1: إصلاح شاشة iPhone بواسطة Apple

إذا كنت تبحث عن iPhone جديد ، يمكنك التحقق من سعر شاشة iPhone مع AppleCare + وبدون AppleCare +. سعر AppleCare + لجهاز iPhone 8 / 7 / 6S هو $ 129.00 و iPhone X $ 199.00.

اي فون الطراز مع AppleCare + خارج نطاق الضمان
iPhone6 ، iPhone SE $29 $129
iPhone 8 و iPhone 7 و iPhone 6S و iPhone 6 Plus $29 $149
iPhone8 Plus و iPhone 7 Plus و iPhone 6S Plus $29 $169
إفون X $29 $279

إصلاح شاشة آيفون من قبل شركة أبل هي طريقة احترافية ومضمونة بشكل جيد للغاية. إذا كنت قد اشتركت بالفعل في خدمة AppleCare + ، فيجب أن يكون الحل لطيفًا. لذلك ، يُنصح بهذا الحل إذا تم تشقق شاشتك بسبب عيب في التصنيع أو لديك AppleCare + ووضعك تحت الضمان.

هناك طريقتان لإصلاح شاشة جهاز iPhone. واحد هو إرسال جهاز iPhone إلى مركز إصلاح Apple ، والآخر هو توصيله بنفسك إلى متجر Apple على راحتك. إذا كان لديك Apple Care + ، فيمكنك استخدام Express Service Service (خدمة الاستبدال السريع).

أبل كير +

الجزء 2: إصلاح شاشة iPhone بواسطة طرف 3rd

إذا لم يكن لديك خدمة AppleCare + ، فيجب أن يكون إصلاح شاشة iPhone مع حفلة 3rd حلًا اقتصاديًا رائعًا. قد لا تتمكن بعض الأنظمة الأساسية من إصلاح iPhone الجديد. لذا ، يجب عليك التشاور معهم قبل إرسال جهاز iPhone X إليهم.

يمكنك أن تأخذ iPhone الخاص بك إلى ورشة إصلاح الشاشة المحلية. هناك أيضًا العديد من الخدمات عبر الإنترنت لمساعدتك في إصلاح شاشة iPhone. السعر ليس باهظ الثمن مثل متجر أبل. إليك بعض الخدمات عبر الإنترنت التي يمكنك وضعها في الاعتبار.

iToyz و Androidz

iToyz و Androidz هو محل إصلاح يقع في 6200 Stanford Ranch Rd. لديهم أخصائيي إصلاح منتجات أبل ، والتي هي قادرة على إصلاح شاشة فون مهنيا. ولديهم ضمان لمدة يوم 30. إذا كان لديك أي مشكلة تحت الضمان الخاص به ، يمكنك الاتصال بهم في أي وقت تريده.

RapidRepair

RapidRepair هي خدمة عبر الإنترنت لإصلاح شاشة iPhone. يساعد الأشخاص على إصلاح جميع أجهزة iPod و iPhone و iPad و Zune وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الصغيرة. لديها خدمة شخصية ودية. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك إرسال جهازك إلى RapidRepair ، الذي يشخص مشكلة iPhone مجانا.

جزء 3: إصلاح شاشة فون DIY

ما هو الحل الأكثر اقتصادية لإصلاح شاشة iPhone؟ بالطبع ، يمكنك القيام بذلك بنفسك. أما بالنسبة للحالة ، فيجب عليك فقط شراء شاشة iPhone والأدوات الأساسية. إذا كنت جيدة في صنع اليد ، ينبغي أن يكون خيارا جيدا بالنسبة لك. يبدو أن طريقة DIY لإصلاح شاشة iPhone هي طريقة مناسبة لكثير من الناس. ولكن طريقة DIY لإصلاح شاشة iPhone أكثر تعقيدًا مما تعتقد. إنه يحتاج إلى الصبر ومهاراتك في صنع اليد. هنا سوف تقدم هذه المقالة بطريقة DIY في التفاصيل التي تساعدك على إصلاح شاشة فون بكفاءة.

إعداد: تسوق لشراء الأدوات والمكونات الضرورية في Amazon و eBay وتكلف من $ 20 إلى $ 50. هناك مجموعات محددة لإصلاح شاشة iPhone. ويشمل الأدوات والتعليمات التي تحتاجها. من المستحسن شراء بعض الخدمات المضمونة ، والتي قد تكون أكثر تكلفة من غيرها. لكنه يحتوي على مجموعة كاملة الشاشة ويوفر الضمان. يمكنك مشاهدة بعض مقاطع الفيديو حول كيفية إصلاح شاشة iPhone على YouTube قبل الإصلاح.

الخطوة 1: أوقف تشغيل جهاز iPhone

إن إيقاف تشغيلك لـ iPhone هو الخطوة الأولى لإصلاح شاشة iPhone المكسورة. اضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية حتى ترى الشريحة في مؤشر Power Off.

الخطوة 2: أزل الشاشة المكسورة

من أجل توضيح هذه الخطوة الكبيرة ، إليك مزيد من التفاصيل.

إزالة مسامير قفص الاتهام. استخدم مفك البراغي لإزالة المسمارين اللذين يوضعان على جانبي حوض Lightning Dock. ضع هذه البراغي جانباً.

قم بإزالة Dock +

استخدم كوب الشفط لتنظيف الجزء السفلي من الشاشة بعناية. يرجى ملاحظة الصورة لضمان الموقف الصحيح والحرص على عدم التسبب في زيادة القوة. وإلا قد تفشل في إصلاح شاشة جهاز iPhone. ثم قم بتشغيل الشاشة بشكل كافٍ لكشف الجزء العلوي الأيمن من داخل جهاز iPhone.

حدق في الجزء السفلي من الشاشة

قم بإزالة مسامير 5. مجرد إلقاء نظرة على الصورة. هناك مسامير 5. إزالتها مع مفك البراغي. لا يجب عليك خلطهم لأنهم مختلفون.

قم بإزالة مسامير 5

قم بإزالة واقي الشاشة. هناك كبلات 4 تحمل العرض على لوحة المنطق. قم بإزالة واقي الشاشة بأصابعك. الحرص على عدم خوض الكابلات.

قم بإزالة الكابلات. قم بإزالة الكبلين الموضحين في الصورة أدناه. كن حذرا لا نقب في المجلس.

قم بإزالة الكابلات

قم بإزالة كابل ثالث موضح في الصورة ، تمامًا كما فعلت مع الكبلتين السابقتين.

قم بإزالة الكبلات 2

قم بإزالة الكبل المتبقي تحت الجزء الثالث.

قم بإزالة الكابلات الأخيرة

الخطوة 3: نقل معرف اللمس

بعد ذلك يمكنك إدخال رمز المرور والتأكيد مع خيار "Erase iPhone". يجب أن يستغرق الأمر فترة من الوقت لاستعادة iPhone من إعدادات المصنع.

كن صبورا ، إصلاح شاشة آيفون بنفسك ليس بالأمر السهل. يجب أن تضع كل تركيزك عليها. قم بإزالة البرغيين على واقي Touch ID ، الموجودان على الجزء الخلفي لشاشة العرض المكسورة.

قم بإزالة اثنين من البراغي

قم بإزالة الدرع الفضي الذي يحتوي على Touch ID.

إزالة الدرع الفضي

قم بإزالة الكبل المنفرد الذي يربط بين مجموعة Touch ID ومجموعة أزرار Home.

اضغط على زر الشاشة الرئيسية من الجزء الأمامي من الشاشة.

اضغط على زر البداية

ضع مجموعة Touch ID و Home button بأكملها في شاشة الاستبدال.

تأكد من أن الكبل أحاديًا يحمل Touch ID في التجميع الأمامي.

كابل واحد

استبدل الدرع الفضي وتأكد من وضع المسامير اللولبية في مكانها.

الخطوة 4: تثبيت عرض جديد

أوشكت على الإنتهاء. تثبيت العرض الجديد هو المفتاح لإصلاح شاشة iPhone المعطلة. اتبع التفاصيل التي ندرجها.

تأكد من أن الكبلات الأربعة في مجموعة الشاشة الجديدة إلى لوحة المنطق الخاصة بـ iPhone الخاص بك.

الكابلات

أعد تركيب واقي الشاشة والمسامير الخمسة التي تثبته في مكانه.

استبدل Display Shield

اصطف أعلى الشاشة.

> ارفع أعلى الشاشة

ادفع الشاشة لأسفل بحذر ، بدءًا من الأعلى.

الخطوة 5: استبدال مسامير قفص الاتهام

أعد تركيب المسمارين اللولبيين على جانبي حوض Lightning Dock.

النتيجة

هناك العديد من الحلول لإصلاح شاشة جهاز iPhone. إذا كان لديك خدمة AppleCare + ، فيمكنك دائمًا الإرسال إلى Apple باستخدام 29.00 من دولارات الولايات المتحدة ، وإلا يجب عليك الاتصال بـ 3rd الطرف لإصلاح شاشة iPhone المتصدعة نيابةً عنك. إذا كنت جيدًا في الإصلاح ، فيمكنك اتباع الطريقة للحصول على شاشة iPhone التي تم إصلاحها. نأمل أن تساعدك هذه المقالة كثيرًا. شكرا للقراءة.

Top 3 Solutions to Repair iPhone Screen

Repair iPhone Screen

iPhone screen is very easy to be shattered, cracked and broken. For example, dropping your iPhone from a high place in-deliberately, scratching your screen with something hard, etc. What should you do for the cracked iPhone screen or how to repair iPhone screen? If you need to know the best and most economic solutions, the article introduces you top 3 solutions to repair your iPhone screen.

Part 1: Repair iPhone screen by Apple

If you are looking for a new iPhone, you can check therepairing iPhone screen price with AppleCare+ and without AppleCare+. AppleCare+ price for iPhone 8/7/6S is $129.00, iPhone X $199.00.

iPhone Model With AppleCare+ Out-of-warranty
iPhone6, iPhone SE $29 $129
iPhone 8, iPhone 7, iPhone 6S, iPhone 6 Plus $29 $149
iPhone8 Plus, iPhone 7 Plus, iPhone 6S Plus $29 $169
iPhone X $29 $279

Repairing iPhone screen by Apple is absolutely a very professional and well-guaranteed way. If you have already subscribe the AppleCare+ service, it should be a nice solution. So, this solution is recommended if your screen is cracked due to a manufacturing defect or you have AppleCare+ and your situation is under its warranty.

There are two ways to get your iPhone screen repaired. One is to send your iPhone to Apple Repair Center, another is to bring it yourself to Apple Store at your convenience. If you have Apple Care+, then you can use Express Replacement Service.

AppleCare+

Part 2: Repair iPhone Screen By 3rd Party

If you do not have AppleCare+ service, repair iPhone screen with 3rd party should be a nice and economic solution. Some platforms may not be able to fix newest iPhone. So, you should consult with them before you sent your iPhone X to them.

You can take your iPhone to your local screen repair shop. There also are many online services to help you repair iPhone screen. The price is not as expensive as Apple store. Here are some online services you can take into consideration.

iToyz and Androidz

iToyz and Androidz is a repair shop which is located at 6200 Stanford Ranch Rd. They have Apple Product Repair specialists, which is able to repair iPhone screen professionally. And they have 30-day warranty. If you have any problem under its warranty, you can contact them anytime you want.

RapidRepair

RapidRepair is an online service for repairing iPhone screen. It helps people repair all iPod, iPhone, iPad, Zune, and other small electronic devices. It has a friendly personal service. What's more, you can send your device to RapidRepair, which diagnose the problem of iPhone for free.

Part 3: Repair iPhone Screen DIY

What should be the most economic solution to repair iPhone screen? Of course, you can do it yourself. As for the case, you only have to purchase the iPhone screen and the basic tools. If you are good at hand making, it should be a good choice for you. A DIY way of repairing your iPhone screen seems to be a suitable way for many people. But DIY way of repairing iPhone screen is more complicated than you think. It needs patience and your skills of hand making. Here the article will introduce a DIY way in detail that helps you repair iPhone screen efficiently.

Preparation: Shop for necessary tools and components on Amazon and eBay and cost from $20 to $50. There are specific kits for repairing iPhone screen. It includes the tools and instructions you need. It is recommended to purchase some guaranteed service, which might be more expensive than others. But it has the entire screen assembly and provides a warranty. You can watch some videos about how to repair iPhone screen on YouTube before repairing.

Step 1: Power off your iPhone

Power off you iPhone is the first step of repairing broken iPhone screen. Press and hold your home button until you see the slide to Power Off indicator.

Step 2: Remove the broken screen

In order to make you clear about this big step, here are more details.

Remove the dock screws. Use screwdriver to remove the two screws that sit on either side of the Lightning Dock. Set these screws aside.

Remove the Dock+

Use your suction cup to carefully pry up the bottom of the display. Please notice the picture to assure the right position and take care not to pull up too hard. Or else you may be failed in repairing your iPhone screen. And then swing up the display enough to reveal the top right of the inside of the iPhone.

Pry up the Bottom of the Display

Remove the 5 screws. Just look at the picture. There are 5 screws. Remove them with screwdriver. You should not mix them up because they are different.

Remove 5 Screws

Remove the display shield. There are 4 cables holding the display to the logic board. Remove the display shield with your fingers. Take care not to snag the cables.

Remove the cables. Remove the two cables shown in the picture below. Be careful not to pry at the board.

Remove the Cables

Remove a third cable shown in the picture, just as you did with the previous two.

Remove the Cables 2

Remove the remaining cable underneath the third one.

Remove the last Cables

Step 3: Transfer Touch ID

After that you can enter the passcode and confirm with "Erase iPhone" option. It needs to take a period of time to restore iPhone from factory settings.

Be patient, repairing iPhone screen by yourself is not easy. You should put all your focus on it. Remove the two screws on the Touch ID shield, which are on the back of your broken display.

Remove two Screws

Remove the silver shield holding Touch ID.

Remove Silver Shield

Remove the single cable connecting the Touch ID and Home button assembly.

Push the Home button from the front of the display.

Push the Home Button

Place the entire Touch ID and Home button assembly in the replacement display.

Make sure that the single cable holding Touch ID to the front assembly.

Single Cable

Replace the silver shield and make sure those two screws holding it in place.

Step 4: Install new display

It's almost done. Install new display is the key to repair your broken iPhone screen. Follow the details we list.

Make sure that the four cables on the new display assembly to the logic board of your iPhone.

Cables

Replace the display shield and the five screws that hold it in place.

Replace the Display Shield

Line up the top of the display.

>Line up the Top of the Display

Carefully push the display down, starting at the top.

Step 5: Replace the dock screws

Replace the two screws on either side of the Lightning Dock.

Conclusion

There are many solutions of repairing your iPhone screen. If you do have the AppleCare+ service, you can always send to Apple with US$29.00, or else you should contact the 3rd party to repair the cracked iPhone screen for you. If you are good at repairing, you can just follow the method to get the iPhone screen repaired. We hope this article will help you a lot. Thanks for reading.