كيفية إلغاء حظر الأرقام على iPhone X / 8 / 7 / 6 / SE

الافراج عن الارقام على اي فون

في حياتك اليومية ، قد تتلقى الكثير من المكالمات الهاتفية المزعجة من شخص غير مألوف. يمكنك استخدام الميزة الرائعة من جهاز iPhone أو أعلى لحظر هذه الأرقام على جهاز iPhone. ولكن ما الذي يجب فعله لإلغاء حظر الأرقام على iPhone؟ إذا كنت تريد إزالة هذه الأرقام من القائمة السوداء من جهاز iPhone ، فيمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول طرق إلغاء حظر أرقام iPhone التي قمت بحظرها مسبقًا.

الجزء 1: كيفية إلغاء حظر الأرقام على iPhone في الإعدادات

عندما توصلت للتو إلى أنك قمت بإضافة جهات اتصال خاطئة إلى قائمة الحظر ، قد ترغب في إزالة هذه الأرقام من القائمة السوداء على جهاز iPhone الخاص بك. بمجرد إلغاء حظر الأرقام على iPhone ، ستقوم بإلغاء حظر الرسائل النصية ووقت الاتصال والمكالمات في نفس الوقت. ما عليك سوى التأكد من أنك تريد إلغاء حظر جميع هذه الإجراءات قبل اتباع العملية أدناه.

الخطوة 1. الوصول إلى ميزات الحظر على iPhone

انتقل إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone ، وبعد ذلك يمكنك النقر على تطبيق "الإعدادات". قم بالتمرير للتنزيل لتحديد "Phone"> "Call Blocking & Identification". عند ظهور صفحة جديدة ، قم بالتمرير لأسفل الشاشة لتحديد أرقام iPhone التي قمت بحظرها.

الخطوة 2. الافراج عن الارقام على اي فون

انقر على زر "تعديل" وحدد الأرقام التي تريد إلغاء حظرها ، ثم انقر فوق علامة الطرح أمام الأرقام. ثم اضغط على "إلغاء الحظر". يمكنك أيضًا مسح الرقم من اليمين إلى اليسار ، ثم النقر على "إلغاء الحظر". المس الزر "تم" في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة.

الإعدادات

بهذه الطريقة ، يمكنك إلغاء حظر أرقام iPhone لشخص قمت بحظره عن طريق الخطأ. والآن يمكنك تلقي مكالمة أو رسالة من هذا الرقم مرة أخرى. انها بسيطة جدا في التعامل معها. لن تفوتك إذا اتبعت التعليمات خطوة بخطوة.

الجزء 2: كيفية إلغاء حظر أرقام iPhone من AT & T

إذا كان بعض الأصدقاء يتصلون بك بشكل متكرر أو إذا لم تكن مستعدًا لتلقي المكالمة في فترة معينة ، فقد تفوت بعض الأرقام المهمة. ثم تحتاج إلى معرفة كيفية إلغاء حظر أرقام iPhone من AT & T Phone. عند بدء تشغيل خدمة حظر المكالمات من AT & T ، يجب عليك الاتصال بهم لإلغاء حظرها من القائمة السوداء أو إزالتها من AT & T Call Protect.

الطريقة 1. استدعاء نظام رفض AT & T

اطلب "60" من iPhone للدخول إلى نظام رفض الاتصال الانتقائي. يمكنك الضغط على زر "*" لإلغاء حظر رقم من iPhone والاتصال بالرقم الذي تريد إلغاء حظره. ثم اضغط على مفتاح "#" للتأكيد على أنك تريد إلغاء حظر الرقم.

الطريقة 2: إلغاء القفل من AT & T iPhone

عندما تدخل الشاشة الرئيسية على iPhone ، يمكنك إدخال "Call Protect". وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى الرقم المحظور تلقائيًا أو الرقم المحظور يدويًا. تحتاج فقط إلى إلغاء حظر الرقم من iPhone لتحويلها إلى جهات الاتصال.

حماية اتصال ATT

إذا كنت تستخدم خدمة مشغل شبكة الجوّال الأخرى ، فيمكنك أيضًا التحقق من ميزات إلغاء الحظر التفصيلي من موقع الويب الخاص بمشغل الشبكة. ثم يمكنك الاتصال بالخدمة لإلغاء حظر أرقام iPhone لتلقي المكالمات أو الرسائل من أصدقائك الآن.

الجزء 3: كيفية إلغاء حظر أرقام iPhone من المكالمات أو الرسائل

إذا كنت تبحث عن حل لإلغاء حظر أرقام iPhone التي تم حظرها بالفعل وحذفها ، فإليك الحل الذي يمكنك اتباعه. من السهل جدًا الحصول على الأرقام المحذوفة والمحذوفة مرة أخرى باستخدام ميزات Apple المدمجة. تحقق من المزيد من التفاصيل حول الحل الآن.

الطريقة 1: إلغاء حظر أرقام iPhone من مكالمات Recent

ما عليك سوى العثور على اسم جهات الاتصال أو أرقام iPhone التي تريد إلغاء حظرها في علامة التبويب "Recents" في تطبيق الهاتف. بعد ذلك يمكنك تحديد الأيقونة الزرقاء على يمين أسمائهم ، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق "إلغاء حظر هذا المتصل".

الطريقة 2: إلغاء حظر أرقام iPhone من الرسائل

ويمكنك استخدام عملية مشابهة لإلغاء حظر جهة اتصال iPhone عبر الرسائل من خلال تحديد سلسلة الرسائل مع جهة الاتصال ، والتنصت على الزر الأزرق "i" في الزاوية العلوية اليسرى. حدد رمز المعلومات ، وتابع بنفس التعليمات الموجودة في علامة التبويب "Recents" في الهاتف.

بالطبع ، يمكنك أيضًا إلغاء حظر أرقام iPhone من Face Time و iMessage والمزيد من طرق الاتصال الأخرى مع العملية المشابهة. في الطريق ، يمكنك تفعيل جميع أرقام الاتصال من اي فون.

الرسائل

النتيجة

عندما تحتاج إلى إلغاء حظر أرقام iPhone ، يمكنك التحقق من الطرق المستخدمة بشكل متكرر من المقالة. إذا كان لا يزال لديك أرقام جهات الاتصال الخاصة بـ iPhone ، فقم بإلغاء حظر جهات الاتصال من الإعدادات ، أو المكالمات أو الرسائل الأخيرة. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام طرق أخرى للاتصال بشركة AT & T أو شركات الجوال الأخرى لإلغاء حظر أرقام iPhone. إذا كان لديك أي استفسارات أخرى حول الحلول ، فلا تتردد في إبلاغنا في التعليقات.

How to Unblock Numbers on iPhone X/8/7/6/SE

Unblock Numbers on iPhone

In your daily life, you may receive lots of annoy sales calls from someone unfamiliar. You can use the cool feature from your iPhone or above to block these numbers on your iPhone. But what should you do to unblock numbers on iPhone? If you want to remove these numbers from the blacklist from your iPhone, you can learn more details about the methods to unblock iPhone numbers that you have blocked previously.

Part 1: How to unblock numbers on iPhone in Settings

When you just found that you have added the wrong contacts to the block list, you might want to remove these numbers from the blacklist on your iPhone. Once you unblock numbers on iPhone, you will unblock text messages, Face Time and calls at the same time. Just make sure whether you want to unblock all these before you follow the process below.

Step 1. Access to block features on iPhone

Go to the home screen of your iPhone, and then you can tap the "Settings" app. Scroll download to select "Phone" > "Call Blocking & Identification". When new page pops out, scroll down the screen to select the iPhone numbers you blocked.

Step 2. Unblock numbers on iPhone

Tap "Edit" button and select the numbers you want to unblock and tap minus mark in front of the numbers. And then tap "Unblock". You also can wipe the number from right to left, and then click "Unblock". Touch the "Done" button at the top-right corner of the screen.

Settings

By this method, you can unblock iPhone numbers for someone you blocked by mistake. And now you can receive a call or message from this number again. It is very simple to handle. You will not miss it if you follow the instruction step by step.

Part 2: How to unblock iPhone numbers from AT&T

If some friends call you frequently or you are not stand by to receive the call at a certain period, you may miss-block some important numbers. Then you need to know how to unblock iPhone numbers from AT&T Phone. When the AT&T call blocking service launch, you need to call them to unblock them from blacklist or remove them from AT&T Call Protect.

Method 1. Call AT&T rejection system

Dial "60" from the iPhone to enter the selective call rejection system. You can press the "*" button to unblock a number from iPhone and dial the number you wish to unblock. And then press "#" key to confirm you want to unblock the number.

Method 2: Unlock from AT&T iPhone

When you enter the home screen on iPhone, you can enter the "Call Protect". And then you can access to the Auto-blocked or Manually blocked number. You just need to unblock the number from iPhone to turn them to contacts.

ATT Call Protection

If you are using the other carrier service, you can also check the detail unblock features from the carrier website. And then you can call the service to unblock iPhone numbers to receive the calls or messages from your friends now.

Part 3: How to unblock iPhone numbers from Calls or Messages

If you are searching a solution to unblock iPhone numbers that are already blocked and deleted, here is the solution you can follow. It is very easy for you to get blocked and deleted numbers back with Apple built-in features. Check out more detail about the solution now.

Method 1: Unblock iPhone numbers from Recents Calls

Just find the name of contacts or the numbers of iPhone you would like to unblock in "Recents" tab of Phone app. After that you can select the blue icon on the right of their names, scroll down and tap the "Unblock This Caller."

Method 2: Unblock numbers of iPhone from Messages

And you can use the similar process to unblock the iPhone contact via Messages by selecting the message thread with the contact, and tapping the little blue "i" in the upper right corner. Select the information icon, and proceed with the same instructions as in the "Recents" tab in Phone.

Of course, you can also unblock iPhone numbers from Face Time, iMessage and more other contacts methods with the similar process. In the way, you can active all the contact numbers of iPhone.

Messages

Conclusion

When you need to unblock numbers of iPhone, you can check the frequently used methods from the article. If you still have the contact numbers of iPhone, you unblock the contacts from Settings, or recent calls or message. Of course, you can also use other methods to call AT&T or other carriers to unblock iPhone numbers. If you have any other queries about the solutions, you can feel free to inform us in the comments.