كيف تلعب يوتيوب في الخلفية على اي فون

لعب يوتيوب في الخلفية

لا يزال جهاز iPhone هو أكثر طرازات الهواتف الذكية شيوعًا حول العالم ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أدائه العالي. من ناحية أخرى ، يوتيوب هو الأكثر انتشارا وسائل الاعلام الاجتماعية والفيديو منصة الجري. ومع ذلك ، اشتكى العديد من مستخدمي iPhone من أنهم لا يستطيعون الاستماع إلى موسيقى YouTube والقيام بأنشطة أخرى على هواتفهم الآمنة في وقت واحد. يبدو أن كيفية تشغيل YouTube في الخلفية على iPhone لا يزال يمثل تحديًا للعديد من الأشخاص. ومع تحول المستخدمين بشكل متزايد إلى وضع المهام المتعددة على أجهزة iPhones ، ستصبح هذه المهارة أكثر أهمية. في هذا البرنامج التعليمي ، سنوضح لك عدة طرق لتشغيل الصوت على YouTube في الخلفية على جهاز iPhone.

الطريقة 1: كيفية تشغيل YouTube في الخلفية باستخدام Safari

Safari هو متصفح النظام لـ iDevices. إذا كنت تلعب شيئًا على تطبيق YouTube ، فسيتوقف الأمر عند الضغط على زر "الصفحة الرئيسية". لذلك ، للاستماع إلى الموسيقى ، يجب عليك تشغيل فيديو YouTube على شاشتك. يعد Safari بديلاً لتطبيق YouTube وحلاً سهلاً لكيفية تشغيل YouTube في الخلفية على iPhone.

برنامج سفاري

خطوة 1: Evoke Safari من الشاشة الرئيسية الخاصة بك وزيارة موقع يوتيوب.

خطوة 2: ابحث عن الفيديو الموسيقي المفضل لديك أو فيديو كلامك وقم بتشغيله في مشغل Safari المضمن.

خطوة 3: بمجرد الضغط على زر الصفحة الرئيسية والعودة إلى شاشة iPhone الرئيسية ، سيتوقف الفيديو.

خطوة 4: انتقل إلى مركز التحكم وستجد مشغل الفيديو. اضغط على بلايستشن ، سيتم تشغيل مقطع فيديو YouTube في الخلفية مرة أخرى.

الطريقة 2: كيفية تشغيل YouTube في الخلفية عبر Google Chrome

على الرغم من أن Safari هو المتصفح المثبت مسبقًا ، إلا أنه قد لا يكون خيارك الأول. في الواقع ، وفقًا لدراسة استقصائية حديثة ، يعد Google Chrome أيضًا متصفحًا شائعًا للجوّال بين مستخدمي iPhone. لذلك ، سنخبرك بكيفية تشغيل YouTube في الخلفية على iPhone عبر Chrome.

جوجل كروم

خطوة 1: افتح متصفح Chrome على الشاشة الرئيسية والدخول إلى YouTube على الويب.

خطوة 2: اكتشف مقطع فيديو YouTube الذي تريد الاستماع إليه وتشغيله في Chrome.

خطوة 3: العودة إلى الشاشة الرئيسية عن طريق الضغط على زر الصفحة الرئيسية المستديرة. يتوقف مقطع فيديو YouTube عن التشغيل.

خطوة 4: اسحب لأعلى من أسفل الشاشة الرئيسية لفتح مركز التحكم. هنا يمكنك العثور على مشغل الوسائط وتشغيل الصوت في YouTube في الخلفية من خلال ضرب بلايستشن زر. إغلاق مركز التحكم ، يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني ، وقراءة الكتاب أو الذهاب للتسوق دون مقاطعة الصوت.

الطريقة 3: كيفية الاستماع إلى الصوت في الخلفية على YouTube من خلال YouTube Red

بينما يحتاج YouTube Online Player إلى تشغيل الفيديو على الشاشة ، تتيح لك خدمة الاشتراك في YouTube Red الاستمتاع بالصوت في الخلفية. لذا ، إذا كنت تبحث عن الحل لتشغيل YouTube في الخلفية على iPhone ، فهذا خيار آخر.

يوتوب الأحمر

خطوة 1: شغّل تطبيق YouTube وسجّل الدخول إلى حسابك. تأكد من اشتراكك في خدمة YouTube Red.

إذا كنت أحد مشتركي موسيقى Google Play ، يمكنك استخدام YouTube Red مجانًا.

خطوة 2: اضغط على القائمة زر مع ثلاثة رموز أيقونة في الزاوية اليمنى العليا واختيار إعدادات. انتقل لأسفل حتى ترى اللعب الخلفية اختيار. يمكنك تشغيله والعودة إلى تطبيق YouTube.

خطوة 3: ابحث عن مقطع فيديو على YouTube وشغّله على الفور. اضغط على زر الصفحة الرئيسية سوف تكتشف أن فيديو يوتيوب لا يزال يلعب في الخلفية.

الطريقة 4: كيفية تشغيل YouTube في الخلفية باستخدام YTB Player

يعد مشغل فيديو الخلفية حلاً آخر لكيفية تشغيل YouTube في الخلفية على iPhone. كما ذكر اسمه ، فإن مشغل الفيديو في الخلفية هو مشغل وسائط لديه القدرة على تشغيل فيديو YouTube في الخلفية. ثم يمكنك استخدام تطبيق آخر أو قفل جهاز iPhone دون إيقاف الصوت. YTB ​​Player هو تطبيق مجاني للوسائط مبني في ميزة التشغيل في الخلفية.

لاعب YTB

خطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت YTB Player على iPhone الخاص بك وافتحه. نصيحة: YTB Player هو تطبيق مجاني مع دعم الإعلانات.

خطوة 2: يمكنك اكتشاف أحدث مقاطع الفيديو الموسيقية على YouTube على الواجهة. أو يمكنك البحث عن فيديو معين على YouTube في شريط البحث.

خطوة 3: انقر على مقطع فيديو وانتظر حتى ينتهي الإعلان ويبدأ تشغيل الفيديو. إذا كنت تريد الاستمتاع بمقاطع فيديو متعددة على YouTube ، فيمكنك النقر على أكثر بجوار كل عنوان فيديو لإضافته إلى قائمة التشغيل.

خطوة 4: اضغط على زر الصفحة الرئيسية والعودة إلى الشاشة الرئيسية. إذا توقف الصوت ، يمكنك تشغيله مرة أخرى مركز التحكم. ثم يمكنك القيام بأشياء أخرى على جهاز iPhone الخاص بك.

تحرّي الخلل وإصلاحه: لا يزال YouTube لا يعمل في الخلفية

إذا كنت قد جربت الحلول أعلاه ، فسيظل YouTube لا يعمل في الخلفية. قد تحتاج إلى اتباع خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها أدناه.

يوتيوب لا تزال تلعب

الخطوة 1: التحديث إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS

بغض النظر عن استخدام Safari أو متصفحات الجوال الأخرى ؛ انهم بحاجة للعمل مع نظام التشغيل iOS الخاص بك. علاوة على ذلك ، يلعب مركز التحكم دورًا رئيسيًا في كيفية تشغيل YouTube في الخلفية على iPhone. لذلك ، تحتاج إلى تحديث iPhone الخاص بك إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS. اذهب إلى إعدادات-> تحديث البرنامج واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS.

الخطوة 2: استخدم متصفح جوّال آخر

إذا لم يعمل Safari و Google Chrome على iPhone ، فيمكنك تجربة Firefox أو المتصفحات الأخرى.

الخطوة 3: جرب الإصدار القديم من YouTube

قد يمنع الإصدار الجديد من موقع YouTube متصفحك من تشغيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في الخلفية. يمكنك إدخال m.youtube.com ، وهو الإصدار القديم من موقع YouTube على الويب.

الخطوة 4: تشغيل الصوت مرة أخرى في Control Center

عندما يتوقف تشغيل الصوت ، يمكنك الانتقال إلى Control Center ، والتمرير السريع إلى اليمين والضغط على بلايستشن لبدء اللعب مرة أخرى. في بعض الأحيان ، قد توقف الإشعارات تشغيل الصوت.

النتيجة

في هذا البرنامج التعليمي ، أظهرنا طرق تشغيل YouTube في الخلفية على iPhone. كما ترى ، هناك أربع طرق على الأقل للاستمتاع بالفيديو الموسيقي المفضل لديك في الخلفية. لديهم كل مزايا فريدة. Safari هي أسهل طريقة لتشغيل فيديو YouTube على خلفية iPhone. وأنت لا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيقات. يُعد Google Chrome خيارًا آخر للاستماع إلى صوت YouTube على شاشة قفل iPhone. وإذا كنت مشتركًا في YouTube Red أو موسيقى Google Play ، فيمكنك تشغيل مقاطع الفيديو في وضع الخلفية ضمن تطبيق YouTube. وبطبيعة الحال ، هناك بعض الجهات الفاعلة في وسائل الإعلام الخاصة بالجهات الخارجية لديها القدرة على تشغيل مقاطع فيديو YouTube على خلفية iPhone ، مثل YTB Player. إذا كانت لديك استفسارات أخرى حول كيفية تشغيل YouTube في خلفية iPhone ، فشارك المزيد من التفاصيل في التعليقات.

How to Play YouTube in Background on iPhone

Play YouTube in Background

The iPhone is still the most popular smartphone model around the world, partly because of its higher performance. On the other hand, YouTube is the most prevalent social media and video streaming platform. However, many iPhone users complained that they cannot listen to YouTube music and do other activities on their iPhones simultaneously. It seems that how to play YouTube in background on iPhone is still a challenge to many people. And as users increasingly switch to multi-task mode on iPhones, this skill will become more important. In this tutorial, we are going to show you multiple ways to play YouTube audio in background on your iPhone.

Method 1: How to Play YouTube in background with Safari

Safari is the system browser for iDevices. If you play something on YouTube app, it will stop when you press the Home button. So, in order to listen to the music, you have to play the YouTube video on your screen. Safari is an alternative for YouTube app and an easy solution for how to play YouTube in background on iPhone.

Safari

Step 1: Evoke Safari from your home screen and visit the YouTube website.

Step 2: Search for your favorite music video or speech video and play it within Safari's built-in player.

Step 3: Once you press the Home button and back to iPhone home screen, the video will stop.

Step 4: Go to the Control Center and you will find the video player. Press the Play button, YouTube video will play in background again.

Method 2: How to Play YouTube in background via Google Chrome

Although Safari is the pre-installed browser, it may be not your first choice. Actually, according to a recent survey, Google Chrome is also a popular mobile browser among iPhone users. So, we will tell you how to play YouTube in background on iPhone via Chrome.

Google Chrome

Step 1: Open your Chrome browser on home screen and access YouTube web.

Step 2: Discover the YouTube video you want to listen to and play it within Chrome.

Step 3: Back to your home screen by pressing the round Home button. The YouTube video stops playing.

Step 4: Swipe upward from bottom of the home screen to open the Control Center. Here you can find the media player and play YouTube audio in background by hitting the Play button. Close the Control Center, you can check email, read book or go shopping without interrupting the audio.

Method 3: How to listen to YouTube background audio through YouTube Red

While YouTube Online Player needs to play video on the screen, the YouTube Red subscription service allows you to enjoy the audio in background. So, if you are looking for the solution for playing YouTube in background on iPhone, it is another choice.

YouTube Red

Step 1: Launch the YouTube app and sign in your account. Make sure you have subscribed the YouTube Red service.

If you are a Google Play Music subscriber, you can use YouTube Red for free.

Step 2: Tap on the Menu button with three dots icon at upper right corner and choose Settings. Scroll down until you see the Background Play option. Turn it on and back to your YouTube app.

Step 3: Search for a YouTube video and play it immediate. Press your Home button; you will discover that the YouTube video is still playing in background.

Method 4: How to play YouTube in background with YTB Player

Background video player is another solution for how to play YouTube in background on iPhone. As its name said, a background video player is a media player that has the capacity to playback YouTube video in background. Then you can use other app or lock your iPhone without stopping the audio. YTB Player is a free media app built in background playback feature.

YTB Player

Step 1: Download and install YTB Player to your iPhone and open it. Tip: YTB Player is a free application with ad supports.

Step 2: You can discover the latest YouTube music videos on the interface. Or you can search for certain YouTube video in the search bar.

Step 3: Tap on a video and wait until the ad finished and the video starts playing. If you want to enjoy multiple YouTube video, you can tap on the Plus icon next to each video title to add them to playlist.

Step 4: Hit the Home button and back to your home screen. If the audio stops, you can play it again in Control Center. Then you can do other things on your iPhone.

Troubleshoot: YouTube still won't play in the background

If you have try the solutions above, YouTube still won't play in background. You may need to follow the troubleshooting steps below.

YouTube still Play

Step 1: Update to the latest version of iOS

No matter you use Safari or other mobile browsers; they need to work with your iOS operating system. Moreover, the Control Center plays a key role of how to play YouTube in background on iPhone. So, you need to update your iPhone to the latest version of iOS. Go to Settings-> Software Update and follow the onscreen instruction to install the latest version of iOS.

Step 2: Use another mobile browser

If Safari and Google Chrome do not work on your iPhone, you can try Firefox or other browsers.

Step 3: Try the old version of YouTube

The new version of YouTube website may prevent your browser from playback online videos in background. You can input m.youtube.com, which is the old version of YouTube website.

Step 4: Play the audio again in Control Center

Whenever the audio stops playing, you can go to Control Center, swipe to the right and press Play to start playing again. Sometimes, notifications might interrupt the audio playing.

Conclusion

In this tutorial, we have showed the methods for play YouTube in background on iPhone. As you can see, there are at least four ways to enjoy your favorite music video in background. They all have unique advantages. Safari is the easiest way to play YouTube video in iPhone background. And you do not need to install any apps. Google Chrome is another choice to listen to YouTube audio on iPhone lock screen. And if you are a subscriber of YouTube Red or Google Play Music, you can play videos in background mode within YouTube app. Of course, there are some third party media players have the capacity to play YouTube videos in iPhone background, like YTB Player. If you have other queries about how to play YouTube in background of iPhone, share more detail in comments.