أعلى تطبيقات كاميرا 20 لالروبوت

تطبيقات الكاميرا لنظام التشغيل Android

هل أنت مجنون في التقاط الصور ولكنك لا تعرف أي تطبيقات الكاميرا للأندرويد مناسبة لك؟ في الواقع ، هناك أنواع مختلفة من تطبيقات الكاميرا لنظام Android في سوق التطبيقات. قد يكون من الصعب عليك اختيار واحد منهم لالتقاط صور مرضية. لا تقلق بشأن كيفية اختيار تطبيق كاميرا جيد بعد الآن. لأننا هنا نوصي باستخدام 20 لأفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android من أجلك. فقط استمر في القراءة والعثور على ما تحتاجه!

الجزء 1: 10 Best Camera Apps for Android

أعلى 1: Cymera

Cymera هي واحدة من تطبيقات الكاميرا الشعبية للأندرويد. مع هذه الكاميرا القوية ، يُسمح لك بالزينة المفرطة لجعل صورك أكثر متعة ، أو رسم حر على صورك كما تشاء. التقط صوراً مع هذه الكاميرا ، سيكون لديك وجه أنحف ، عيون أكبر وبشرة أكثر إشراقًا. بمجرد استخدام Cymera ، لا يمكنك التقاط الصور بدونها.

Cymera

أعلى 2: كاميرا DSLR Pro

إذا كنت تبحث عن تطبيقات كاميرا احترافية لنظام Android ، كاميرا DSLR برو هو خيار رائع يمكنك اختياره. لديها بعض وظائف قوية حقا بحيث يمكنك التقاط صور رائعة معها. ما هو أكثر من ذلك ، هناك واجهة جيدة بحيث يمكنك العثور على جميع الوظائف بسهولة في الواجهة.

كاميرا DSLR برو

أعلى 3: كاميرا 360 في نهاية المطاف

كاميرا 360 في نهاية المطاف يمكن القول أن يكون واحدا من تطبيقات الكاميرا الأكثر احترافا لالروبوت. يتوفر مجانًا على متجر Google Play بحيث يمكن لكل مستخدم Android تنزيله وتجربته. في الوقت نفسه ، لديه العديد من وظائف التحرير المرح والعديد من أوضاع الكاميرا التي يمكنك استخدامها. ولكن عليك أن تعرف ، هذا التطبيق غير قادر على استخدام صور الملف.

كاميرا 360 في نهاية المطاف

أعلى 4: Instagram

إذا كنت تحب التقاط الصور ومشاركتها مع الآخرين ، يجب أن تعرف انستجرام. وهو واحد من أكثر تطبيقات الكاميرا شعبية للأندرويد والتي يمكنك بسهولة التقاطها ومشاركتها مباشرة مع أصدقائك. الى جانب ذلك ، يوفر هذا التطبيق العديد من الفلاتر الرائعة التي يمكن أن تجعل صورك أفضل بكثير. لذلك فهي مناسبة جدا لهؤلاء المصورين الهواة.

انستجرام

أعلى 5: تكبير الكاميرا FX

كاميرا زووم FX هو واحد آخر من تطبيقات الكاميرا الرائعة لنظام Android الأقدم. لاستخدام هذه الكاميرا ، تحتاج إلى الحصول على عناصر تحكم يدوية للأشياء ، مثل سرعة الغالق والتعرض والمزيد. ويمكنك تنزيل المكون الإضافي للحصول على تجربة أفضل. ولكنها ليست مجانية ، يمكنك تجربتها مجانًا قبل أن تشتري هذا التطبيق.

كاميرا زووم FX

أعلى 6: كاميرا Google

كاميرا غوغل هو تطبيق الكاميرا الرسمي من Google والذي يوفر العديد من الوظائف مثل تعديل صورك وإضافة فلاتر مختلفة ومشاركة الصور لأصدقائك. ويتم تقييمه بدرجة عالية من قبل المستخدمين. إنه مجاني تمامًا للتنزيل ولكنه يعمل فقط على Android 7.1.1 والإصدارات الأحدث.

كاميرا غوغل

أعلى 7: فتح الكاميرا

افتح الكاميرا هو تطبيق جيد لمستخدمي Android. وهو أيضا مفتوح المصدر تماما. توفر هذه الكاميرا ميزة مثل أوضاع التكبير والتصغير. لديها بعض الوظائف الأخرى مثل كشف الوجه ، وتحقيق الاستقرار التلقائي والتعرض. ويشمل أيضا جهاز توقيت ، ودعم لبعض الوظائف الخارجية.

افتح الكاميرا

أعلى 8: Retrica

لأولئك الذين يريدون التقاط الصور باستخدام الفلاتر الجميلة ، تخفيف هي واحدة من تطبيقات الكاميرا الأكثر روعة لالروبوت. هنا يمكنك تجميل صورك مع أكثر من 100 فلتر. مع هذه الكاميرا ، لن تنفد من الخيارات. ومن السهل جدًا استخدامه بحيث يمكن لكل مستخدم التقاط صور مثالية باستخدام هذا التطبيق.

تخفيف

أعلى 9: مثالي 365

الكمال 365 هي أداة جيدة يمكنك استخدامها لتحسين الصور الشخصية. يحتوي على أكثر من 20 أدوات تجميل قوية تسمح لك بتحرير صورك بطرق مختلفة. ومع ذلك ، عند تعديل صورك باستخدام هذه الأداة ، لا يمكنك حفظ عملك قيد التشغيل ، ولا يمكنك حفظه إلا عند إتمامه.

الكمال 365

أعلى 10: PicShop Photo Editor

PicShop محرر الصور هو واحد من تطبيقات الكاميرا الشاملة للأندرويد والوظيفة الرئيسية له هو تحرير الصور الخاصة بك. إنها أداة رائعة لتحرير الصور يمكن أن تضيف العديد من المرشحات والتأثيرات الرائعة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تأثيرات ممتازة على صورك ، فإن هذا التطبيق القوي هو في الحقيقة أداة ضرورية.

PicShop محرر الصور

الجزء 2: تطبيقات كاميرا جيدة أخرى للأندرويد

تطبيقات الكاميرا لنظام التشغيل Android ميزة السعر معدل
الكاميرا MX أحد أقدم تطبيقات الكاميرا وأكثرها شيوعًا لأجهزة Android.
دعم مجموعة متنوعة من وسائط التصوير.
هناك وضع GIF يمكنك استخدامه لإنشاء ملفات GIF الخاصة بك ومحرر مضمن للقيام بالعمل الأساسي.
مجانا للمحاولة.
$ 1.99 للتنزيل.
4.3
الكاميرا اليدوية إنها كاميرا مع مجموعة من الإعدادات اليدوية.
قم بتضمين جهاز ضبط وقت ودعم RAW.
يمكنك تجربته مجانًا وشراء هذه الكاميرا مقابل 2.99 دولارًا. 3.7
اللقطات المتحركة دعمك لتسجيل قطع قصيرة من الفيديو.
تضمين خيار التقديم السريع لمقاطع الفيديو السريعة فائقة السرعة.
مجاني للاستخدام. 3.7
Z كاميرا دعم تأثيرات واسعة والتحرير.
يمكنك القيام ببعض الأشياء الممتعة مثل تغيير لون شعرك ، إضافة أشياء ، إلخ.
مجانا مع شراء داخل التطبيق. 4.4
كاميرا JB + يمكنك العودة إلى أيام Android Jelly Bean معها.
لديك العديد من الوظائف القوية.
مجاني 4.1
ProShot واحد من أندر التطبيقات.
تسمح لك بتخصيص نسب العرض إلى الارتفاع ، مستويات الضغط ، حفظ ملفات RAW.
$3.99 3.8
كاميرا FV-5 دعم صيغ مختلفة.
دعم لغات شنومك.
يمكنك استلامه مجانًا أو استخدام Pro مقابل 3.95 دولارًا. 4.0
حلوى كاميرا لديك مجموعة من المرشحات.
لديك بعض المزايا ولا يمكنك التخلص منها.
مجاني للتنزيل. 4.4
كاميرا Footej أحد أحدث تطبيقات الكاميرا لنظام التشغيل Android.
تسمح لك بتصوير الفيديو ، وإنشاء صور GIF ورسم بياني مصور.
يمكنك تجربتها مجانًا أو دفع $ 2.99 للإصدار المحترف. 4.3
Google Cardboard Camera اسمح لك بالتقاط صور VR وعرضها.
يمكنك التقاط صور بدرجة 360 معها.
مجاني 4.3

الاستنتاج

نقدم هنا قائمة بتطبيقات كاميرا 20 لنظام Android في ما ذكرناه أعلاه. كل منهم أدوات مهنية يمكن أن تساعدك على التقاط صورة رائعة وتحريرها بتأثيرات مذهلة. آمل أن تتمكن من الحصول على الأشياء التي تحتاج إليها في هذه المقالة. وإذا كنت تحب هذه المقالة أو تطبيقات الكاميرا هذه لـ Android ، فشاركها مع أصدقائك!

Top 20 Camera Apps for Android

Camera Apps for Android

Are you crazy about taking photos but have no idea which camera apps for Android are suitable for you? In fact, there are various kinds of camera apps for Android in the application market. It can be really hard for you to choose one of them to take a satisfying pictures. Don't worry about how to choose a good camera app anymore. Because here we recommend 20 best camera apps for Android for you. Just keep reading and find what you need!

Part 1: 10 Best Camera Apps for Android

Top 1: Cymera

Cymera is one of popular camera apps for Android. With this powerful camera, you are allowed to overly decorations to make your photos much more fun, or free draw on your images as you like. Take photos with this camera, you will have a slimmer face, bigger eyes and brighter skin. Once you use Cymera, you can't take photos without it any more.

Cymera

Top 2: DSLR Camera Pro

If you are looking professional camera apps for android, DSLR Camera Pro is a great choice you can select. It has some really powerful functions so that you can take wonderful pictures with it. What's more, there is a good interface so that you can find all the functions easily in the interface.

DSLR Camera Pro

Top 3: Camera 360 Ultimate

Camera 360 Ultimate can be said to be one of the most professional camera apps for Android. It is freely available on Google Play Store so that every Android user can download it and try. Meanwhile, it has many fun editing functions and various camera modes you can use. But you need to know, this application is unable to use file pictures.

Camera 360 Ultimate

Top 4: Instagram

If you like taking photos and sharing them with others, you must know Instagram. It is one of the most popular camera apps for Android which you can easily take a snap and direct share it to your friends. Besides, this app provides many wonderful filters which can make your pictures much better. So it is very suitable for those amateur photographer.

Instagram

Top 5: Camera Zoom FX

Camera Zoom FX is another one of the great camera apps for Android which is older. To use this camera, you need to get manual controls for things, like shutter speed, exposure and more. And you can download plug-in to have a better experience. But it is not free, you can try it for free before you buy this app.

Camera Zoom FX

Top 6: Google Camera

Google Camera is Google's official camera app which provides many functions like editing your photos, adding different filters and sharing photos to your friends. And it is highly rated by the users. It is totally free to download but it only worked on Android 7.1.1 and up.

Google Camera

Top 7: Open Camera

Open Camera is a good app for Android users. It is also completely open source. This camera provides a feature like a zoom and focus modes. It has some other functions like face detection, auto-stabilization and exposure. It also includes a timer, support for some external functions.

Open Camera

Top 8: Retrica

For those who want to take photos with beautiful filters, Retrica is one of the most wonderful camera apps for Android. Here you can beautify your pictures with more than one hundred filters. With this camera, you will never run out of options. And it is really easy to use so that every user can take perfect pictures with this app.

Retrica

Top 9: Perfect 365

Perfect 365 is a good tool you can use to enhance portraits. It has more than 20 powerful beauty tools which allow you edit your pictures in various ways. However, when you edit your photos with this tool, you can't save your work in process, you can only save it when you complete.

Perfect 365

Top 10: PicShop Photo Editor

PicShop Photo Editor is one of the comprehensive camera apps for Android and the main function of it is editing your pictures. It is a premium photo editing tool which can add many wonderful filters and effects. For those who want to have perfect effects on your photos, this powerful application is really a necessary tool.

PicShop Photo Editor

Part 2: Other Good Camera Apps for Android

Camera Apps for Android Feature Price Rate
Camera MX One of the oldest and most popular camera apps for Android.
Support a variety of shooting modes.
There is a GIF mode you can use to make your own GIFs and a built-in editor to do basic work.
Free to try.
$1.99 for download.
4.3
Manual Camera It is a camera with a bunch of manual settings.
Include a timer and support for a RAW.
You can try it for free and buy this camera for $2.99. 3.7
Motion Stills Support you to record short bits of video.
Include a fast forward option for super quick videos.
Free to use. 3.7
Z Camera Support wide effects and editing.
You can do a few fun things like change your hair color, add stuff, etc.
Free with in-app purchase. 4.4
Camera JB+ You can go back to the days of Android Jelly Bean with it.
Have many powerful functions.
Free 4.1
ProShot One of the rarest apps.
Allow you customize aspect ratios, compression levels, save RAW files.
$3.99 3.8
Camera FV-5 Support different formats.
Support 30 languages.
You can pick it up for free or go pro for $3.95. 4.0
Candy Camera Have a bunch of filters.
Have some advantages and you can't get rid of them.
Free to download. 4.4
Footej Camera One of the newer camera apps for Android.
Allow you shoot video, make GIFs and a photo histogram.
You can try it out for free or pay $2.99 for the pro version. 4.3
Google Cardboard Camera Allow you to take and view VR images.
You are able to take 360-degree photos with it.
Free 4.3

Conclusion

Here we list 20 camera apps for Android in what we mentioned above. All of them are professional tools which can help you take a wonderful snap and edit it with amazing effects. Hope you can gain the things you need in this article. And if you like this article or these camera apps for Android, just share them to your friends!

Back to top