كيفية نقل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو من جهاز iPad إلى جهاز Mac

iPad to Mac Transfer

"لدي جهاز iPad 2 وأخطط لبيع جهاز iPad 2 والحصول على جهاز iPad جديد ، ولكن هناك العديد من الملفات المهمة والصور ومقاطع الفيديو والمذكرات الصوتية على جهاز iPad 2 ، أريد إجراء نسخ احتياطي أو نقل الموسيقى والصور مقاطع الفيديو من iPad 2 إلى Mac Pro ، جربت العديد من الطرق لنسخ الأغاني والصور ومقاطع الفيديو ، من iPad إلى Mac ولكن أخفقت ، يبدو أن iTunes لا يمكنه نسخها احتياطيًا إلى Mac ، وهناك طريقة تعمل على نقل هذه الموسيقى والصور ، ملفات الفيديو من iPad إلى Mac؟ مجاني أو مدفوع. OK الرجاء المساعدة! " طلب مستخدم iPad السؤال على discussions.apple.com. ما هو الجواب على هذا السؤال؟ في الواقع ، هناك الكثير من الطرق التي يمكنها نقل الملفات بين جهاز Mac و iOS. يمكنك استخدام iTunes أو iCloud Drive أو البريد الإلكتروني أو iPad إلى تطبيق Mac Transfer لنقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وغيرها من المحتويات من iPad إلى Mac. ومع ذلك ، لا توجد طريقة مثالية. ستتناول هذه المقالة بشكل أساسي طريقة نقل الملفات من iPad إلى Mac باستخدام iPad الاحترافي إلى تطبيق Mac Transfer. هنا التفاصيل.

كيفية نقل الملفات من جهاز iPad إلى جهاز Mac باستخدام iPad إلى نظام Mac Transfer

iPad to Mac Transfer by Tipard، أداة نقل قوية ومهنية ، جيدة في النقل الصور والفيديو والموسيقى والصور والأفلام وملفات الوسائط الأخرى من iPad إلى Mac. وهو متوافق مع أحدث أجهزة iOS 12 و iTunes 12. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الإصدار النهائي على المزيد من الوظائف. انه يدعم عروض iPad ، و Podcast ، و iTuns U ، وكتب ونسخ احتياطية من iPad / iPhone / iPod SMS / MMS / Contacts. مع Tipard iPad إلى Mac Transfer ، يمكنك بسهولة وسرعة نسخ الملفات من iPad إلى Mac. بالإضافة إلى iPad ، فهي قادرة أيضًا على نقل الصور من iPhone و iPod إلى Mac. في كل شيء ، فإنه يدعم كل نقل iOS إلى ماك.

قم بتنزيل وتثبيت Tipard iPad على Mac Transfer على جهاز Mac

خطوة 1

قم بتشغيل iPad إلى Mac Transfer وقم بتوصيل iPad بجهاز Mac

بعد تثبيت التطبيق على جهاز Mac ، افتحه. ثم قم بتوصيل جهاز iPad بجهاز Mac عبر كابل USB.

إطلاق والاتصال
خطوة 2

اختر ملفات iPad ليتم نقلها

عندما يكون جهاز iPad الخاص بك متصلاً ويتعرف عليه جهاز iPad إلى Mac Transfer ، سترى جميع المحتويات من القائمة اليسرى للواجهة الرئيسية ، مثل الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والنغمات وقوائم التشغيل والصور والتسجيلات والرسائل القصيرة وجهات الاتصال. يمكن نقل كل محتويات iPad المعروضة إلى الملفات المحلية على Mac من خلال iPad إلى Mac Transfer. ما عليك سوى النقر فوق اسم الفئة الذي تريد نقله. يُسمح لك أيضًا باختيار أجزاء من المحتوى لنقلها.

اختر الملفات
خطوة 3

اختر مجلد الإخراج

اختر مكان التخزين على Mac لملفات iPad الخاصة بك بالنقر فوق مجلد المخرجات في الجزء السفلي من الواجهة.

اختيار مجلد الإخراج
خطوة 4

قم بنقل الصور والملفات من iPad إلى Mac

بمجرد اختيار ملفات iPad ومكان التخزين على Mac ، انقر فوق الزر Transfer في الزاوية اليمنى السفلى من الواجهة.

بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك بمعاينة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمزيد من المحتويات قبل نقلها إلى Mac. وفي الوقت نفسه ، يمكنك نقل ملفات iPad إلى iTunes بمساعدة هذا التطبيق.

نقل الصور

قم بنقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى من iPad إلى Mac باستخدام iTunes

يدعم iTunes مستخدمي iOS لنقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر وجهاز iOS. على سبيل المثال ، يمكنك نقل الصور أو الموسيقى أو الأفلام من جهاز iPad إلى جهاز Mac باستخدام iTunes. ومع ذلك ، قبل استخدام iTunes File Sharing ، يجب التأكد من عدة أشياء. تأكد من تثبيت أحدث إصدار من iTunes على Mac ، وأن نظام التشغيل Mac OS X هو أحدث إصدار ، وأن جهاز iPad الخاص بك عليه الترقية إلى أحدث إصدار iOS.

خطوات النقل من جهاز iPad إلى جهاز Mac

  • 1. قم بتشغيل iTunes على جهاز Mac الخاص بك.
  • 2. قم بتوصيل جهاز iPad بجهاز Mac عبر USB.
  • 3. انقر فوق باد .
  • 4. انقر فوق التطبيقات .
  • 5. انتقل لأسفل القائمة والعثور على مشاركة الملفات .
  • 6. حدد التطبيق على iPad الخاص بك الذي تريد نقل الملفات من / إلى.
  • 7. حدد الملف الذي تريد نقله في القائمة على اليمين ، وانقر فوق "حفظ إلى" و "فتح" لحفظ الملفات المحددة إلى الملفات المحلية على نظام التشغيل Mac.

نلاحظ أن يقوم iTunes فقط بنقل التطبيقات التي تدعم ميزة مشاركة الملفات. إذا كانت التطبيقات التي ثبتها لا تدعم "مشاركة الملفات" ، فلن تجد زر "مشاركة الملفات" بعد التمرير لأسفل بقائمة التطبيقات. لذلك ، إذا كنت ترغب في نقل جميع المحتويات من جهاز iPad إلى جهاز Mac ، فإن استخدام iTunes يعد عملية عالية الكعب. ربما كنت قد عرفت أيهما أفضل ، فقط قم بنقله.

How to Transfer Photos, Music, and Videos from iPad to Mac

iPad to Mac Transfer

"I have a iPad 2 and I plan to sell my iPad 2 and get a new iPad Air, but there are many important file, photos, videos, voice memos on my iPad 2, I want to back up or transfer music, photos, videos from iPad 2 to Mac Pro, I tried many methods to copy songs, photos, videos, from iPad to Mac but failed, iTunes seems cannot copy them backup to Mac, And it there any way that works to transfer these music, photos, videos files from iPad to Mac? Free or paid is OK. Please help!" An iPad user asked the question on discussions.apple.com. What is the answer to this question? Actually, there are lots of methods that can transfer files between Mac and iOS device. You can use iTunes, iCloud Drive, Email or iPad to Mac Transfer app to transfer photos, videos, music and other contents from iPad to Mac. However, no method is perfect. This article will mainly talk about the way to transfer files from iPad to Mac with professional iPad to Mac Transfer app. Here is the detail.

How to transfer files from iPad to Mac with iPad to Mac Transfer

iPad to Mac Transfer by Tipard, a powerful and professional transfer tool, is good at transferring photos, videos, music, pictures, movies and other media files from iPad to Mac. And it is compatible with the newest iOS 12 and iTunes 12. Plus, its Ultimate Version has more functions. It supports iPad Shows, Podcast, iTuns U, Books and backups of iPad/iPhone/iPod SMS/MMS/Contacts. With Tipard iPad to Mac Transfer, you can easily and quickly copy files from iPad to Mac. Besides iPad, it is also capable of transferring photos from iPhone and iPod to Mac. In all, it supports all iOS transferring to Mac.

Download and install Tipard iPad to Mac Transfer on your Mac

Step 1

Launch iPad to Mac Transfer and connect your iPad to Mac

After installing the application to your Mac, open it. Then connect your iPad to Mac via USB cable.

Launch and connect
Step 2

Choose iPad files to be transferred

When your iPad is connected and recognized by iPad to Mac Transfer, you will see all contents from the left list of the main interface, like Music, Movies, TV Shows, Ringtones, Playlists, photos, recordings, SMS and Contacts. All these displayed iPad contents could be transferred to local files on Mac through iPad to Mac Transfer. Just click the category name that you want to transfer. You are also allowed to choose parts of content to transfer.

Choose files
Step 3

Choose the output folder

Choose the storage place on Mac for your iPad files by clicking the output folder on the bottom of interface.

Choose output folder
Step 4

Transfer photos and files from iPad to Mac

Once choosing the iPad files and storage place on Mac, click the Transfer button at the lower right corner of the interface.

In addition, you are allowed to preview the photos, videos, music and more contents before transferring them to Mac. Meanwhile, you can transfer these iPad files to iTunes with the help of this application.

Transfer photos

Transfer Photos, Videos, and Music from iPad to Mac with iTunes

iTunes supports iOS users to transfer files between computer and iOS device. For instance, you can transfer photos, music or movies from your iPad to Mac with iTunes. However, before using iTunes File Sharing, several things should be assured. Make sure that you have installed the latest version of iTunes on Mac, that the Mac OS X is the latest version, and that your iPad has to upgrade to the latest iOS.

Steps to transfer from iPad to Mac

  • 1. Launch iTunes on your Mac.
  • 2. Connect your iPad to your Mac via USB.
  • 3. Click the iPad button.
  • 4. Click the Apps button.
  • 5. Scroll down the list and find the File Sharing button.
  • 6. Select the app on your iPad that you want to transfer files from/to.
  • 7. Select the file you want to transfer in the list on the right, and click "Save to" and "Open" to save the selected files to local files on Mac.

Note that iTunes only transfers the apps that support File Sharing feature. If the apps you installed do not support File Sharing, you will not find the File Sharing button after scrolling down the Apps list. Therefore, if you want to transfer all contents from your iPad to Mac, using iTunes is a clunky process. Maybe you have known which is better, so just transfer it.