مسؤول جديد أبل WWDC التطبيق يظهر ما يشبه iOS 7

تكسير iOS 7

تضيف التقارير الجديدة لونًا أكثر إلى ما سنراه من تصميمات iOS 7 التي يشاع أنها تظهر في WWDC هذا العام في يونيو ، وسنرى على ما يبدو لونًا أقل. لا يشدد الإصلاح المرئي على التصميم المستوي فحسب ، بل يتميّز أيضًا بالكثير من العناصر بالأبيض والأسود عبر واجهة المستخدم.

في العام الماضي ، نجح قائد شركة آبل جوني إيف سكوت فورستال في قيادة فريق التفاعل البشري. وجاءت الأنباء الأخيرة بأن واجهة نظام التشغيل iOS 7 ستتم إعادة تصميمها بأسلوب أكثر انسيابية ، وسيتم إزالة القوام الواقعي. ادعى أحد الموظفين السابقين لشركة أبل أن تغيير النظام هو أبعد من السطح. لم يتم إصدار نظام التشغيل iOS 7 حتى الآن ، حيث تقدم المقالة التالية استنتاجًا لأكثر الميزات المرغوب فيها التي يطالب المستخدمون بمشاهدتها.

هذا التطبيق WWDC 2013 يمكن أن يكشف عن خطط Jony Ive لإعادة تصميم منصة نحو البساطة والحداثة. ألق نظرة على المقارنة بين تطبيقات WWDC 2012 و WWDC 2013 أدناه للإشارة إلى المكان الذي قد تهب فيه الرياح لنظام iOS.

إيقونة 7

WWDC 2012 التطبيق على اليسار مقابل WWDC 2013 التطبيق على اليمين

يمكننا أن نرى أن التصميم أكثر نظافة ، والمظهر هو الحد الأدنى ، ويبدو أن الألوان تبدو أكثر قليلاً ، والتخطيط العام والأشكال هي نفسها التي قد تتأكد من أن أبل تتفادى الصدمة في إجراء تعديلات جذرية بصرية - Microsoft Windows لقد أظهر لنا 8 ما يمكن أن يحدث عندما تكون التغييرات البصرية شديدة جدًا - ولكن الرسومات الأكثر انسيابية وأقل حدًا هي مظهر جديد تمامًا لنظام التشغيل iOS.


في حين أن هناك أشياء مثل رموز التطبيقات ، يعتقد معظم مطوري التطبيقات أنه يجب تغيير شكل شعار iOS 7 إلى حد كبير. كان شعار التطبيق الذي يتم تحميله مطلوبًا ليكون مربعًا بزاوية قائمة ، حتى إذا ظل على شكل زاوية منقوشة بعد الموافقة عليه. ومع ذلك ، حدث تغيير كبير مؤخرًا في اليوم التالي لتطبيقات Apple WWDC الرسمية الجديدة في المتجر مما جعل الكثير من الناس أكثر اقتناعاً بذلك.


يمكن اعتماد تطبيق WWDC 2013 لمواصفات تصميم واجهة iOS 7 تمامًا ، وهذا مجرد تكهنات لـ iOS 7. سنعرف ذلك بالضبط حتى الافتتاح الرسمي لمؤتمر مطوري العالم.

New Official Apple WWDC App Shows What iOS 7 Looks Like

Cracking iOS 7

New reports add a little more color to what we'll be seeing from iOS 7 designs rumored to be making an appearance at WWDC this year in June and we'll apparently see less color. The visual overhaul not only emphasizes flat design, but also features a lot if black and white elements across the UI.

Last year, Apple's ID leader Jony Ive succeeded Scott Forstall as the leader of Human Interface Team. Recent news came that the interface of iOS 7 will be redesigned with flatter style, and realistic textures will be remove. One of the ex-employees of Apple claimed that the change of the system is far beyond the surface. iOS 7 hasn't been released yet, the following article makes a conclusion of the most desirable features users are clamouring to see.

This WWDC 2013 app could well be revealing of Jony Ive's plans for platform redesign towards simplicity and modernity. Take a look at the comparison between the WWDC 2012 and WWDC 2013 apps below for an indication of where the winds might be blowing for iOS.

flatter ios 7

WWDC 2012 app on the left vs WWDC 2013 app on the right

We can see that the layout is cleaner, the look is more minimal and the colors certainly seem to pop a bit more, the general layout and button shapes are the same which may ensure that Apple avoids the shock of a drastic visual overhaul — Microsoft's Windows 8 has shown us what can happen when visual changes are too severe — but the flatter, more minimal graphics are a fresh new look for iOS.


While things like app icons, most application developers are believed that the shape of iOS 7 logo should be greatly changed. The logo of app they upload was required to be square with right angle, even if it remains filleted corner shaped after being approved. However, recently great change just happened the day after new official Apple WWDC App on store which made lots of people more convinced about it.


WWDC 2013 app might be adopted specification of iOS 7 interface designing completely, that is just speculation of iOS 7 though. We'll know it exactly until the opening keynote of Worldwide Developers Conference.