الهروب من السجن 7 - Jailbreakers هي الحكة ل Cracking iOS 7

تكسير iOS 7

iOS Jailbreaking يشير إلى تقنية الحصول على جذر iOS. باستخدام هذه التقنية والبرامج ، يمكن للمستخدمين الحصول على أعلى جذر لنظام iOS ، أو حتى إصدار قيود على شبكات الجوال من قِبل مشغلي شبكات الجوال. يمكن تطبيق برنامج Jailbreaking على iPhone و iPod Touch و iPad والجيل الثاني من Apple TV. بعد إكمال عملية كسر السجن ، يُسمح للمستخدمين بتثبيت التطبيقات والعناوين من متجر التطبيقات أو حتى تثبيت نظام Linux.

في بداية فبراير ، تم إصدار 2013 ، أداة الهروب من السجن غير المرصودة في iOS6.x باسم التهرب. ولكن سرعان ما تم حظره بواسطة Apple مع iOS6.1.3.

الهروب من السجن

إنها قطعة من كعكة لشركة Apple لإجراء تعديلات على حشرة الهروب من السجن ، لذلك لا يستحق قضاء الكثير من الوقت في iOS6. استهدف فريق evad3rs في iOS7. وقد ادعى Pod2g أنه كان يقوم بالعمل التحضيري مع أعضاء آخرين في evad3rs من أجل نظام iOS7 القادم ، حيث قاموا بجمع ما يكفي من الأخطاء لتطوير نظام الهروب من السجن الجديد لـ iOS7.

الهروب من السجن

هناك خبر آخر جيد لمشجعي الهروب من السجن. P0sixninja ، الذي كان عضوًا في فريق Chronic Dev ، ادعى في Twitter: Evad3rs لم يحصل في أي مكان ، لقد اكتشفت للتو كل المآثر اللازمة في بلدي خلال الأشهر القليلة الماضية "" حسنا ، حتى الآن يبدو أن الهروب من السجن التالي قد يتم إنشاؤه بالكامل من قبلي. "كثير من الناس أخطأوا" الهروب من السجن التالي "كما هو الحال مع نظام التشغيل iOS 6.1.3 ، لذا فإن P0sixninja قدم شرحًا:" قلت الهروب من السجن التالي ، لم أقل أبدا 6.1.3 "" قلت 7.0.x أو ربما حتى 7.1.x "" كما يصبح الهروب من السجن أصعب وأصعب ... "

في كلمة أخرى ، يبدو أن كل شيء جاهز ولكن iOS7 الرسمي. سيقدم لك قراصنة الكمبيوتر الهروب من السجن غير المرتبط به بمجرد إصدار iOS7 رسميًا. ما عليك القيام به هو الانتظار بصبر والاستعداد للترحيب بهذه الرعاية!

iOS 7 Jailbreak - Jailbreakers are itching for Cracking iOS 7

Cracking iOS 7

iOS Jailbreaking refers to the technology of gaining the root of iOS. With this technology and software, users can get the highest root of iOS, or even release the limitation of mobile network by Mobile operators. Jailbreaking software can be applied to iPhone, iPod Touch, iPad and the second generation Apple TV. After completing the jailbreak, users are allowed to install applications and titles out of App Store, or even install the Linux system.

In the beginning of February, 2013, the untethered jailbreak tool of iOS6.x named evasion was released. But soon it was banned by Apple with iOS6.1.3.

jailbreaker's Twitter

It's a piece of cake for Apple to make amendments to the jailbreak bug, so it's unworthy to spend much time in iOS6. The evad3rs team has targeted at iOS7. Pod2g has claimed that he was doing the preparatory work with other members in evad3rs for the oncoming iOS7, as they had collected enough bugs to develop the new jailbreak for iOS7.

jailbreak

There's another piece of good news for jailbreak fans.P0sixninja, who has been a member of Chronic Dev Team, claimed in Twitter: Evad3rs haven't got anywhere, I've just discovered all the needed exploits on my own over the past few months."" Well, so far it looks like the next jailbreak might be created entirely by me." Many people mistook "the next jailbreak" as to iOS 6.1.3, so P0sixninja made explanation:"I said the next jailbreak, I never said 6.1.3""I said 7.0.x or maybe even 7.1.x""as jailbreak becomes harder and harder…"

In another word, everything seems ready but the official iOS7. Hackers will provide untethered jailbreak to you once the iOS7 is officially released. What you need to do is to wait patiently and get ready to welcome this welfare!