كيفية التمزق وتحويل قرص Blu-ray / DVD المصنوع محليًا أو ملف الفيديو إلى أي تنسيق فيديو سائد

هذه التطبيقات تقنية بلو راي ل DivX

تقريبا كل شخص لديه أفلام دي في دي المفضلة الخاصة بهم أو أفلام بلو راي ، وكل فيلم لديه بعض مقاطع الكلاسيكية. ما الذي ستفعله عندما ترغب في نسخ مربع حوار معين من الفيلم المفضل لديك أو الموسيقى المنسوخة من أفلام اختيارك بحيث يمكنك تشغيلها على جهاز iPod أو أي جهاز محمول آخر؟ الآن ، ليس من الضروري إزعاجك ، تم تصميم Tipard Blu-ray Converter خصيصًا لجميع مستخدمي Blu-ray لحل هذه المشكلة.


Tipard Blu-ray Converterأداة فك تشفير Blu-ray متعددة الاستخدامات ، وهي عبارة عن محول فيديو عالمي يمكنه نسخ وتحويل قرص Blu-ray / DVD المصنوع في المنزل أو ملف الفيديو إلى أي تنسيق فيديو سائد ، مثل MP4 و AVI و WMV و MKV و FLV و SWF و حتى HD الفيديو بما في ذلك HD AVI ، HD XviD / DivX ، HD MP4 ، MOV ، ملفات HD WMV. يمكنك بسهولة تحويل أي ملف فيديو أو فيديو Blu-ray محلي الصنع إلى أي نوع من تنسيق الفيديو أو الصوت. يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بأي فيلم ساخن على أجهزتك المحمولة ، بما في ذلك iPad و iPhone 4 و iPod touch و PSP ، إلخ. ما هو أكثر من ذلك ، أن اللاعب سهل الاستخدام للغاية ، ويتميز بالأداء السهل ، وسرعة لا تضاهى. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن برنامج Tipard Blu-ray Converter يشتهر بوظيفته التحويلية المثالية ، فهو أيضًا محرر فيديو ممتاز. فهو يسمح لك بتحرير الفيديو الخاص بك ، يمكنك تقليم الفيديو ، وتقسيم حجم إطار الفيديو ، وضبط تأثير الفيديو ، إضافة العلامة المائية وهلم جرا. ليس هناك شك في أن Tipard Blu-ray Converter سوف يمنحك أفضل التمتع بالوسائط المتعددة.


تنزيل مجاني Tipard Blu-ray Converter لـ Windows و Mac

خطوات الدليل

خطوة 1

قم بتحميل ملف Blu-ray أو DVD أو ملف فيديو محلي الصنع

يمكنك النقر فوق "تحميل قائمة التشغيل Blu-ray Playlist" / "Load Blu-ray File" تحت القائمة المنسدلة "File" لتحميل قرص Blu-ray أو الملف الذي قمت بإجرائه محليًا ، أو انقر فقط فوق " زر Blu-ray Plus "في الواجهة الرئيسية.

السطح البيني
خطوة 2

اختار وحدة اخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختار وحدة اخراج
خطوة 3

ضبط إعدادات الإخراج

يمكنك النقر فوق الزر "إعدادات" لفتح نافذة "إعدادات الملف الشخصي" ، حيث يمكنك تعديل إعدادات الفيديو / الصوت مثل Encoder ، معدل الإطار ، الدقة ، نسبة الارتفاع ، معدل البت ، معدل العينة ، القنوات ، إلخ.

إعدادات إخراج
خطوة 4

بدء التحويل

انقر على زر "تحويل" للصور لبدء نسخ أقراص Blu-ray / DVD محلية الصنع أو تحويل ملف الفيديو إلى أي فيديو أو تنسيق صوت كما تشاء.

مزق هذه التطبيقات تقنية بلو راي

How to Rip and Convert Home-made Blu-ray/DVD disc or Video File to Any Mainstream Video Format

Blu-ray to DivX

Almost everyone has their own favorite DVD movies or Blu-ray movies, and every movie has some classic clips. So what would you do when you want to rip a certain dialog from your favorite movie or rip music from your choice movies so that you can play them on your iPod or other portable device? Now,you don't have to be bothered for it, Tipard Blu-ray Converter is specially designed for all Blu-ray users to resolve this problem.


Tipard Blu-ray Converter, versatile Blu-ray decoder, is a universal video converter which can rip and convert home-made Blu-ray/DVD disc or video file to any mainstream video format, such as MP4, AVI, WMV, MKV, FLV, SWF, and even HD video including HD AVI, HD XviD/DivX, HD MP4, MOV, HD WMV files. You can easily convert any home-made Blu-ray movie or video file to any kind of video or audio format. Then you can enjoy any hot movie on your mobile devices, including iPad, iPhone 4, iPod touch, PSP, etc. What’s more, the player is very user friendly, features easy performance, and incomparable speed. In addition, although Tipard Blu-ray Converter is famous for its perfect conversion function, also it is an excellent video editor. It allows you to edit you video, you can trim video, crop the video frame size, adjust video effect, add watermark and so on. There is no doubt that Tipard Blu-ray Converter will give you the best multimedia enjoyment.


Free download Tipard Blu-ray Converter for Windows and Mac

Guide Steps

Step 1

Load home-made Blu-ray, DVD or video file

You can click "Load Blu-ray Playlist"/"Load Blu-ray File" option under the "File" pull-down menu to load home-made Blu-ray disc or file that you want to convert, or just click the "Blu-ray Plus" image button in the main interface.

Interface
Step 2

Choose Output format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose Output Format
Step 3

Adjust Output Settings

You can click "Settings" button to open the "Profile Settings" window, where you can modify the Video/Audio Settings such as Encoder, Frame Rate, Resolution, Aspect Ratio, Bitrate, Sample Rate, Channels, etc.

Output Settings
Step 4

Start conversion

Click "Convert" image button to start to rip home-made Blu-ray/DVD or convert video file to any video or audio format as you like.

Rip Blu-ray