تحويل Blu-ray Home-made إلى MKV

هذه التطبيقات تقنية بلو راي ل MKV

MKV ، والمعروف أيضًا باسم Matroska Multimedia Container ، هو تنسيق "تركيبة" و "حزمة" للوسائط ، وهو قادر على تغليف مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو المشفرة المختلفة وأكثر من تنسيقات 16 المختلفة للغات الصوتية ومختلف اللغات الفرعية في ملف Matroska Media . الميزة الأكثر لفتًا ل MKV هي قدرة الدرجة العالية لأنواع مختلفة من تيارات الفيديو والصوت والعنوان المرمّز. إلى جانب ذلك ، تجعل ميزاته من المصادر المفتوحة والتوافق مع اللاعبين الأساسيين MKV شكلاً جذابًا لتحقيق التطور السريع وتخزين تدفقات الفيديو المختلفة بجودة ثابتة أو عالية الجودة.


على الرغم من قوة التخزين الهائلة ، لا يعتبر Blu-ray Disc وسيلة تخزين مثالية لوضع التشغيل المحدود - مشغل Blu-ray. بالإضافة إلى ذلك ، من غير الواقعي أن تأخذ لاعب Blu-ray مرهقًا عندما تحتاج إلى إظهار شيء مخزّن على قرص Bly-ray. يمكن أن يكون MKV أفضل بديل لتخزين مقاطع الفيديو بجودة عالية. Tipard Blu-ray Converter هو أفضل برنامج لتحويل Blu-ray إلى MKV لمساعدتك في تحويل Blu-ray منزلي الصنع إلى MKV مع فقدان جودة صفر. ما هو أكثر من ذلك ، أنها تمكن المستخدمين من تحويل دي في دي وأشرطة الفيديو المنزلية الصنع إلى MKV مع القدرة على التحرير الكامل لتقليم ، المحاصيل ، إضافة العلامة المائية ، ودمج ، وما إلى ذلك. وفيما يلي دليل لتعرفه خطوة بخطوة حول تقنية Blu-ray إلى MKV إجراء التحويل.


تنزيل مجاني Tipard Blu-ray Converter لـ Windows و Mac

خطوات الدليل

خطوة 1

قم بتحميل قرص Blu-ray منزلي الصنع / مجلد

انقر على زر "تحميل Blu-ray" لتحميل قرص Blu-ray المصنوع محليًا أو مجلد Blu-ray. يمكنك أيضًا تحميل صور شعاعية محلية الصنع من خلال النقر على القائمة المنسدلة بجوار زر "تحميل Blu-ray" واختيار "تحميل قرص Blu-ray" أو "Load Blu-ray Folder".

السطح البيني
خطوة 2

اختيار شكل MKV الإخراج

حدد الفصول التي تحتاج إلى تحويل عن طريق وضع علامة أمام الإطار أمامهم. ثم تحتاج إلى اختيار تنسيق الإخراج (MKV) من القائمة المنسدلة للملف الشخصي أو اكتب MKV في إطار البحث للعثور على تنسيق MKV بسرعة.

اختار وحدة اخراج
خطوة 3

عدل ملفات الإخراج المحتملة

يوفر Tipard Blu-ray to MKV Converter إمكانات تحرير عالية الجودة للمستخدمين لتقليل حجم شاشة الفيديو ، وتقليل طول الفيديو ، وتعديل تأثير المشهد ، إلخ. يمكنك جعل أي إصدار اختياريًا

إعدادات إخراج
خطوة 4

تحويل Blu-ray Home-made إلى MKV

بعد الانتهاء من جميع الإعدادات ، يمكنك النقر على زر "تحويل" للصور لتحويل Blu-ray المصنوع محليًا إلى MKV. ثم يمكنك الحصول على ملف الإخراج بالنقر فوق "فتح مجلد".

مزق هذه التطبيقات تقنية بلو راي

Convert Home-made Blu-ray to MKV

Blu-ray to MKV

MKV, also known as Matroska Multimedia Container, is a media "combination" and "package" format, which is capable of encapsulating a variety of different encoded video and more than 16 different formats of audio and different languages subtitle streams into a Matroska Media file. The most striking merit of MKV is high degree capacity of different types of encoded video, audio and subtitle streams. Besides, its features of open source and compatibility with mainstream players also makes MKV an attractive format to gain rapid development and store different video streams with a fairly stable or high quality.


In spite of formidable storage power, Blu-ray Disc is not an ideal storage medium for its limited playback mode – Blu-ray Player. Additionally, it is unrealistic to take cumbersome Blu-ray player whenever you need to show something stored on Bly-ray Disc. MKV can be the best substitute to store videos with high quality. Tipard Blu-ray Converter is the best Blu-ray to MKV converting software to assist you to convert home-made Blu-ray to MKV with zero quality loss. What's more, it enables users to convert home-made DVD and videos to MKV with full editing ability to trim, crop, add watermark, merge, etc. The following is guide show for you to know step by step about Blu-ray to MKV conversion procedure.


Free download Tipard Blu-ray Converter for Windows and Mac

Guide Steps

Step 1

Load Home-made Blu-ray Disc/Folder

Click "Load Blu-ray" icon button to load home-made Blu-ray Disc or Blu-ray Folder. You can also load home-madeBlu-ray by clicking the drop-down menu next to "Load Blu-ray" icon button and choosing "Load Blu-ray Disc" or "Load Blu-ray Folder".

Interface
Step 2

Choose output MKV format

Select chapters you need to convert by ticking the frame in front of them. Then you need to choose output format (MKV) from the profile drop-down list or type MKV in the search frame to find MKV format quickly.

Choose Output Format
Step 3

Edit prospect output files

Tipard Blu-ray to MKV Converter provides high-end editing capability for users to crop video screen size, trim video length, adjust scene effect, etc. You can make any edition optionally

Output Settings
Step 4

Convert Home-made Blu-ray to MKV

After all settings are finished, you can click "Convert" image button to convert home-made Blu-ray to MKV. Then you can get the output file by clicking "Open Folder".

Rip Blu-ray