أفضل طريقة لنسخ أفلام Blu-ray منزلية الصنع بتنسيق PSP

Rip Home-made Blu-ray Movie to PSP Format

تم التعرف على مقاطع فيديو 1080p بدقة عالية بواسطة جميع مراوح الفيديو تقريبًا ، وتم وضع النقطة الرئيسية للحاوية الخاصة بأفلام 1080p full HD / MOVIE على قرص Blu-ray. يتم تخزين معظم مقاطع الفيديو على قرص Blu-ray للحفاظ على الجودة العالية الأصلية. نظرًا لتشفير ملفات الفيديو المخزنة على قرص Blu-ray بتنسيق M2TS ولا يمكن تشغيل قرص Blu-ray Disc إلا مع مشغّل Blu-ray Drive و Blu-ray ، لا يمكن لمستخدمي PlayStation تشغيل أفلام 1080p HD مباشرة على PSP مباشرة. نظرًا لأن تنسيق MPEG-4 يدعم تنسيق PSP بدرجة كبيرة ، فيجب عليك نسخ فيلم Blu-ray إلى MPEG-4 متوافق مع PSP لتشغيل الأفلام على قرص Blu-ray بسهولة.

هذا هذه التطبيقات تقنية بلو راي لتحويل PSP هو برنامج بلو راي تم تصميمه خصيصا لمستخدمي PSP. يمكنه نسخ ملفات Blu-ray / مجلد / Blu-ray ISO محلية الصنع إلى تنسيقات الفيديو / الصوت المتوافقة مع PSP. الى جانب ذلك ، يمكنك استخدام هذه التطبيقات تقنية Blu-ray to PSP Converter لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك حسب رغبتك. ويوفر وظيفة تحرير قوية: يمكنك تقليل طول الفيديو ، حجم شاشة المحاصيل ، تعديل تأثير الفيديو وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، وبصرف النظر عن تحويل Blu-ray المنزلي إلى PSP ، يمكنك أيضًا استخدامه لنسخ أقراص Blu-ray منزلية الصنع إلى تنسيقات الفيديو الأخرى لتشغيلها على أجهزة شائعة مثل iPad و iPhone 5 و Samsung Galaxy Note و Samsung Galaxy SIII ، HTC One X ، إلخ. اتبع الدليل التالي خطوة بخطوة ، يمكنك بسهولة نسخ أقراص Blu-ray محلية الصنع إلى PSP للاستمتاع بها في أي مكان وزمان.

خطوة 1

تحميل فيلم بلو راي

يمكنك تحميل قرص Blu-ray المنزلي أو الملف الذي تريد تحويله بالنقر فوق خيار "تحميل Blu-ray Playlist" / "Load Blu-ray File" تحت القائمة المنسدلة "File" ، أو انقر فقط على " زر Blu-ray Plus "في الواجهة الرئيسية.

قم بتحميل أفلام Blu-ray محلية الصنع
خطوة 2

حدد تنسيق متوافق PSP

ما عليك سوى اختيار تنسيق إخراج PSP للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختر التنسيق
خطوة 3

ضبط إعدادات الإخراج

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة Blu-ray to PSP Converter لتقوم بضبطها ، مثل Video Encoder و Frame Rate و Resolution و Bitrate و Encoder و Channels و Bitrate ومعدل العينة وغير ذلك. المعلمات الخاصة بك. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

ضبط الإعدادات
خطوة 4

تحويل Blu-ray إلى PSP

انقر على زر "تحويل" للصور للبدء في نسخ أفلام Blu-ray منزلية الصنع إلى PSP.

تحويل Blu-ray إلى PSP

The Best Way to Rip Home-made Blu-ray Movie to PSP Format

Rip Home-made Blu-ray Movie to PSP Format

1080p videos with high resolution has been accepeted by nearly all video fans and the key point for container of 1080p full HD video/MOVIE videos is laid on Blu-ray Disc. Most videos is stored on Blu-ray Disc to keep its original high quality. As videos stored on Blu-ray Disc are encoded with M2TS format and Blu-ray Disc can only be played with Blu-ray Drive and Blu-ray player, PlayStation users can not directly play these 1080p HD movies on PSP directly. As MPEG-4 is PSP highly supported formats, thus you should rip Blu-ray movie to PSP compatible MPEG-4 to play movies on Blu-ray Disc easily.

This Blu-ray to PSP Converter is specially designed Blu-ray ripping software for PSP users. It can rip home-made Blu-ray Disc/folder/Blu-ray ISO files to PSP compatible video/audio formats. Besides, you can use this Blu-ray to PSP Converter to edit your videos as you desire. It provides powerful editing function: you can trim video length, crop screen size, adjusting video effect and so forth. Moreover, apart from converting home-made Blu-ray to PSP, you can also use it to rip home-made Blu-ray to other video formats for playing on popular devices, like iPad, iPhone 5, Samsung Galaxy Note, Samsung Galaxy SIII, HTC One X, etc. Follow the below step-by-step guide, you can easily rip home-made Blu-ray to your PSP for enjoying anywhere and anytime.

Step 1

Load Blu-ray movie

You can load home-made Blu-ray disc or file that you want to convert by clicking "Load Blu-ray Playlist"/"Load Blu-ray File" option under the "File" pull-down menu, or just click the "Blu-ray Plus" image button in the main interface.

Load Home-made Blu-ray movie
Step 2

Select PSP compatible format

Just select PSP output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose Format
Step 3

Set output settings

Detailed video and audio settings are provided by this Blu-ray to PSP Converter for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Set Settings
Step 4

Convert Blu-ray to PSP

Click "convert" image button to start to rip home-made Blu-ray movie to PSP.

Convert Blu-ray to PSP