تنزيل الفيديو

Facebook to MP4 - كيفية تحويل مقاطع فيديو Facebook إلى MP4 للكمبيوتر والهواتف الذكية

بصفته موقعًا رائدًا في وسائل التواصل الاجتماعي ، يحتوي Facebook Live على بعض مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام والجذابة التي تحتاج إلى مشاهدتها بلا إنترنت أو مزيد من التحرير. كيفية تنزيل Facebook إلى MP4 دون اتصال؟ بسبب خوارزمية التشفير على Facebook ، لا يمكنك تنزيل مقاطع فيديو Facebook مباشرة. تشارك المقالة أفضل 4 طرق للحفظ أو تحويل فيديو Facebook إلى MP4 أو تنسيقات ملفات أخرى ضمن النقرات.

الفيسبوك ل MP4

الجزء الأول: أسهل طريقة لتنزيل Facebook على MP1

Tipard تنزيل الفيديو هو حل شامل لتنزيل وتحويل مقاطع فيديو Facebook إلى ملفات MP4 بجودة عالية وسرعة عالية. يمكنك من معاينة مقاطع الفيديو باستخدام مشغل مدمج. علاوة على ذلك ، إنها طريقة موفرة للوقت لتنزيل مقاطع فيديو Facebook في عملية دفعة.

  • 1. قم بتنزيل مقاطع فيديو Facebook عبر عنوان URL إلى MP4 أو الآخرين بنقرة واحدة.
  • 2. تحويل الفيديو MP4 الذي تم تنزيله إلى ملف آخر أو حتى الإعداد المسبق الأمثل.
  • 3. تحسين أداء التحويل مع تسريع الأجهزة المتقدم.
  • 4. احصل على العديد من مقاطع فيديو Facebook دفعة واحدة باستخدام تقنية الصفحات المتعددة.

كيفية تنزيل ملفات فيديو Facebook إلى MP4 مباشرة

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت محول Facebook إلى MP4. بعد ذلك ، يمكنك فتح متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاكتشاف فيديو Facebook الذي تريد تنزيله. انسخ رابط فيديو Facebook لتنزيل فيديو MP4 المطلوب.

لقطة شاشة
خطوة 2

انقر على لصق عنوان URL الزر في الجانب الأيسر العلوي لفتح إضافة تنزيل جديد الحوار. انسخ عنوان فيديو Facebook في متصفحك ، ثم الصقه في مربع URL. انقر على حلل زر لاستخراج ملفات فيديو Facebook من العنوان.

حفظ أشرطة فيديو يوتيوب عبر تنزيل الفيديو
خطوة 3

تحقق من ملف الفيديو المناسب في القائمة وحدد المنطقة السفلية في مربع الحوار. حدد تحويل إلى الخيار وحدد MP4 من القائمة المنسدلة. إذا كنت تريد عرض الإخراج على الأجهزة المحمولة ، فحدده من القائمة. انقر فوق "موافق" لبدء تنزيل فيديو Facebook إلى MP4.

كيفية وضع فيديو الفيسبوك على iPhone

Tipard فون نقل هي أفضل طريقة لنقل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من Facebook إلى iPhone الخاص بك. كما يمكنك من إدارة الملفات ونسخها احتياطيًا على أجهزة iOS الخاصة بك في غضون نقرات. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا نقل الملفات بين أجهزة iOS ، والمزامنة مع iTunes. (مزامنة iPad مع iTunes)

  • 1. قم بنقل مقاطع فيديو Facebook MP4 التي تم تنزيلها إلى iPhone مباشرة.
  • 2. قم بتحرير الاسم والفنان والألبوم والنوع وغيرهم على Facebook الذي تم تنزيله.
  • 3. دعم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك مقاطع الفيديو وجهات الاتصال والصور ، إلخ.
  • 4. إدارة وتحرير أشرطة الفيديو الفيسبوك تحميلها بسهولة على جهاز الكمبيوتر.
خطوة 1

بمجرد تثبيت iPhone Transfer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك توصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بكابل Lightning. عند تشغيل البرنامج ، سوف يكتشف جهازك على الفور لنقل مقاطع فيديو MP4 Facebook التي تم تنزيلها.

واجهة التوجيه
خطوة 2

انتقل إلى اعلام علامة التبويب من الجانب الأيسر وانقر فوق أضف جرعات زر على شريط القوائم العلوي. في مربع حوار الملف المفتوح ، ابحث عن مقاطع فيديو Facebook التي تم تنزيلها وأضفها إلى iPhone. عند الانتهاء ، افصل iPhone الخاص بك. الآن ، يمكنك عرض مقاطع فيديو Facebook في MP4 على iPhone.

استيراد الملفات

الجزء 2: كيفية تنزيل فيديو Facebook إلى MP4 باستخدام VLC

VLC Media Player هو أكثر من مجرد مشغل وسائط مجاني وشائع ، والذي يمكنك من تشغيل معظم ملفات الوسائط بدون ترميز إضافي. يحتوي على بعض الميزات المتقدمة ، مثل تنزيل مقاطع فيديو Facebook إلى MP4 مجانًا وتحويل تنسيقات الفيديو.

خطوة 1

انسخ عنوان URL لفيديو Facebook الذي تريد تنزيله بتنسيق MP4. بعد ذلك يمكنك تشغيل VLC Media Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إذا أمكن ، قم بتنزيل البرنامج وتثبيته من الموقع الرسمي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مسبقًا.

دفق شبكة VLC
خطوة 2

توجه الى اعلام القائمة واختيار افتح شبكة الدفق في شريط القائمة العلوي لتنشيط مربع حوار Open-Media. قم بلصق عنوان URL في المربع ، وانقر فوق بلايستشن زر لفتح نافذة المشغل لعرض مقاطع فيديو Facebook داخل البرنامج.

خطوة 3

انتقل إلى الخيار أدوات لتحديد خيار معلومات الترميز لتشغيل مربع حوار المعلومات. بعد ذلك ، يمكنك نسخ المحتوى في مربع الموقع.

خطوة 4

افتح متصفحًا والصق المحتوى في شريط العناوين واضغط على مفتاح Enter للوصول إلى ملف الفيديو. الآن ، يمكنك تنزيل فيديو Facebook إلى MP4 من خلال VLC Media Player.

معلومات وسائط VLC

ملاحظة:: VLC غير متاح لجميع مقاطع فيديو Facebook. يمكنه فقط تنزيل بعض مقاطع فيديو Facebook باستخدام VLC. في مثل هذه الحالة ، يجب عليك استخدام محول Facebook إلى MP4 آخر للحصول على الملفات المطلوبة.

الجزء 3: كيفية تحويل مقاطع فيديو Facebook إلى MP4 في Chrome

بالطبع ، يمكنك أيضًا الاستفادة من المكون الإضافي داخل سوق Chrome الإلكتروني لتنزيل وتحويل مقاطع فيديو Facebook إلى MP4. FBDOWN هو واحد من أفضل برامج تنزيل Facebook إلى MP4 لاستخراج مقاطع فيديو Facebook. ولكن هناك بعض القيود ، خاصة بالنسبة لأجهزة iOS. (نرى تنزيل الفيديو من Facebook لنظام Android)

خطوة 1

افتح متصفح Chrome وانتقل إلى السوق الإلكتروني ، وابحث عن fbdown وانقر على إضافة إلى كروم لتثبيت البرنامج المساعد على متصفحك.

قم بتنزيل Video Chrome Extension
خطوة 2

أنشئ علامة تبويب جديدة في Chrome ، وادخل إلى Facebook واعثر على الفيديو الذي ترغب في تنزيله. انقر على الإضافة في الجانب الأيمن العلوي لاكتشاف مقاطع الفيديو على صفحة Facebook.

تنزيل فيديو Facebook
خطوة 3

اختر تنسيق الفيديو المطلوب وجودة الفيديو قبل النقر فوق تحميل زر لتحويل فيديو Facebook إلى MP4.

الجزء 4: كيفية تحويل رابط Facebook إلى MP4 Online

Facebook video to MP4 online converter هو خيار آخر يمكنك من تنزيل جميع ملفات الوسائط. FBMP4 هو الرابط المطلوب الذي يقوم تلقائيًا بإنشاء روابط لجودة SD و HD ، ثم يحول فيديو Facebook الذي تم تنزيله إلى MP4 مجانًا. (تجد محول MP4 على الإنترنت)

خطوة 1

انتقل إلى فيديو Facebook المستند إلى الويب إلى محول MP4 FBMP4 في متصفحك لتنزيل مقاطع فيديو Facebook المطلوبة.

خطوة 2

نسخ العنوان يحتوي على فيديو Facebook المطلوب ولصقه في المربع. إذا أمكن ، يمكنك قراءة الشروط والأحكام.

خطوة 3

انقر على بدء تحميل زر. يمكنك النقر فوق الزر الأخضر وتحديد أحفظ الرابط ك اختيار. يمكنك اختيار مجلد الوجهة وحفظه على محرك الأقراص الثابتة.

FBMP4

النتيجة

يجب عليك إتقان أفضل الطرق تنزيل مقاطع فيديو Facebook بصيغة MP4 من المقالة الآن. من أجل حماية حقوق النشر والخصوصية للمستخدمين ، لا يوفر Facebook خيار تنزيل لمقاطع الفيديو. في النتيجة ، عليك البحث عن أداة تابعة لجهة خارجية للحصول على مقاطع الفيديو المفضلة لديك من النظام الأساسي الاجتماعي. يعد Tipard Video Downloader أحد أفضل الخيارات لتنزيل مقاطع فيديو متعددة من Facebook بجودة عالية في نفس الوقت.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو, MP4
نيسان 15 و 2020 09: 13

Video Downloader

Facebook to MP4 – How to Convert Facebook Videos to MP4 for Computer and Smartphone

As a leading social media site, Facebook Live has some interesting and attractive videos you need to watch offline or further editing. How to download Facebook to MP4 offline? Because of the encryption algorithm of Facebook, you are not able to download Facebook videos directly. The article shares 4 best methods to save or convert Facebook video as MP4 or other file formats within clicks.

Facebook to MP4

Part 1: The Easiest Method to Download Facebook to MP4

Tipard Video Downloader is an all-in-one solution to download and convert Facebook videos to MP4 files with high quality and fast speed. It enables you to preview the videos with the build-in player. Moreover, it is a timesaving method to download the Facebook videos in a batch process.

  • 1. Download Facebook videos via URL to MP4 or others within a single click.
  • 2. Convert the downloaded MP4 video to other file or even the optimal preset.
  • 3. Improve the conversion performance with advanced hardware acceleration.
  • 4. Get multiple Facebook videos in batch with the multi-thread technology.

How to Download Facebook Videos to MP4 Directly

Step 1

Download and install the Facebook to MP4 converter. After that, you can open a web browser on your computer to discover a Facebook video that you want to download. Copy the link of the Facebook video to download the desired MP4 video.

Screenshot
Step 2

Click the Paste URL button at the upper left side to open the Add New Download dialog. Copy the Facebook video address in your browser, and then paste it into the URL box. Click the Analyze button to extract Facebook video files from the address.

Save Youtube Videos Via Video Downloader
Step 3

Check the proper video file on the list and locate the bottom area on the dialog. Select the Automatically Convert to option and select MP4 from the drop-down list. If you want to view the output on portable devices, select it from the list. Click OK to start downloading Facebook video to MP4.

How to Put Facebook Videos to iPhone

Tipard iPhone Transfer is the best method to transfer the downloaded videos from Facebook to your iPhone. It also enables you to manage and backup the files on your iOS devices within clicks. Moreover, you can also transfer files between iOS devices, and sync to iTunes. (Sync iPad with iTunes)

  • 1. Transfer the downloaded Facebook MP4 videos to your iPhone directly.
  • 2. Edit the name, artist, album, genre and others on downloaded Facebook.
  • 3. Support a wide range of file formats, including videos, contacts, photos, etc.
  • 4. Manage and edit the downloaded Facebook videos conveniently on PC.
Step 1

Once you have installed the iPhone Transfer on your computer, you can connect your iPhone to your computer with a Lightning cable. When you launch the program, it will detect your device immediately to transfer the downloaded MP4 Facebook videos.

Guide Interface
Step 2

Go to the Media tab from the left side and click the Add button on the top menu bar. In the open-file dialog, find the downloaded Facebook videos and add them to iPhone. When it is done, disconnect your iPhone. Now, you can view Facebook videos in MP4 on iPhone.

Import Files

Part 2: How to Download a Facebook Video to MP4 with VLC

VLC Media Player is more than a free and popular media player, which enables you to playback most of the media files without extra codec. It has some advanced features, such as downloading Facebook videos to MP4 for free and converting video formats.

Step 1

Copy the URL of the Facebook video that you want to download as MP4. After that you can launch the VLC Media Player on your computer, if possible, download and install the program from the official website to your computer beforehand.

VLC Network Stream
Step 2

Head to the Media menu and choose the Open Network Stream on the top menu bar to activate the Open-Media dialog. Paste the URL into the box, and click the Play button to open the player window to view the Facebook videos within the program.

Step 3

Go to the Tools option to choose the Codec Information option to trigger the Information dialog. After that, you can copy the content in the Location box.

Step 4

Open a browser and paste the content into the address bar and hit Enter key to access the video file. Now, you can download Facebook video to MP4 within the VLC Media Player.

VLC Media Information

Note: VLC is not available to all Facebook videos. It could only download some Facebook videos with VLC. In such case, you have to use another Facebook to MP4 converter to get the desired files.

Part 3: How to Convert Facebook Videos to MP4 in Chrome

Of course, you can also take advantage of the plugin within the Chrome Web Store to download and convert Facebook videos to MP4. FBDOWN is one of the best Facebook to MP4 downloader to extract the Facebook videos. But there are some restrictions, especially for iOS devices. (See Facebook video downloader for Android)

Step 1

Open your Chrome browser and visit Web Store, search for fbdown and click the Add to Chrome to install the plugin on your browser.

Download Video Chrome Extension
Step 2

Create a new tab in Chrome, access Facebook and find the video you wish to download. Click the extension at the upper right side to detect the videos on the Facebook page.

Download Video Facebook
Step 3

Choose the desired video format and video quality before clicking the Download button to convert Facebook video to MP4.

Part 4: How to Convert Facebook URL to MP4 Online

Facebook video to MP4 online converter is another choice that enables you to download all the media files. FBMP4 is the desired one that automatically generates links for SD and HD quality, and then converts the downloaded Facebook video to MP4 for free. (Find MP4 converter online)

Step 1

Go to the web-based Facebook video to MP4 converter FBMP4 in your browser to download the desired Facebook videos.

Step 2

Copy the address contains the desired Facebook video and pastes it into the box. If possible, you can read the Terms and Conditions.

Step 3

Click the Start Download button. You can click the green button and select the Save link as option. You can choose the destination folder and save it to your hard drive.

FBMP4

Conclusion

You should master the best methods to download Facebook videos as MP4 from the article now. In order to protect the copyright and privacy of users, Facebook does not provide a download option to videos. In result, you have to look for a third-party tool to get your favorite videos from the social platform. Tipard Video Downloader is one of the best choices to download multiple videos from Facebook with high quality at the same time.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video, MP4
April 15, 2020 09:13