كيفية تحويل يوتيوب إلى MP4 على ماك وويندوز

أفضل محول فيديو يوتيوب ل MP4

هل تريد تنزيل مقاطع فيديو YouTube؟ هل تحتاج إلى تحويل YouTube إلى MP4؟

يُعد YouTube أحد أكثر مواقع ويب مشاركة الفيديو شيوعًا لتحميل المستخدمين ومشاهدتهم لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت. في أوقات فراغك ، يجب عليك التعليق على YouTube بشكل متكرر لعرض قصاصات مضحكة ورياضات وأخبار وبرامج تلفزيونية وأفلام وغيرها. وتريد في كثير من الأحيان تنزيل مقاطع فيديو YouTube لمزيد من التشغيل. بسبب YouTube ، لا يسمح لك بذلك. لديك بالتأكيد مشاكل في حفظ أشرطة فيديو يوتيوب على الإنترنت. على الرغم من أنك قمت في النهاية بتنزيل مقاطع فيديو YouTube هذه على Windows أو Mac ، فلا يزال لديك فرصة كبيرة للعثور على أن مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على YouTube لا يمكن أن تكون متوافقة مع مشغل الوسائط أو جهاز iOS / Android المحمول. ماذا عليك ان تفعل؟

لا تقلق. سواء كنت تريد تنزيل مقاطع فيديو YouTube أو تحويل YouTube إلى MP4 على نظام التشغيل Mac / Windows ، يمكنك العثور على الطرق الفعالة في هذه المقالة. سنوصي بعدة برامج لمساعدتك على حفظ مقاطع فيديو YouTube على الإنترنت وتحويل YouTube الذي تم تنزيله إلى MP4. استمر في القراءة للعثور على أفضل إجابة.

كيفية تحويل يوتيوب إلى MP4 على ماك

إذا سبق لك حفظ مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك على جهاز Mac ، فيمكنك استخدام المحترف تحويل وسائل الإعلام الكلي لمساعدتك على تحويل YouTube غير المدعوم إلى Mac المدعومة MP4 / MOV وتنسيقات أخرى. أولاً ، يمكنك تنزيل وتثبيت هذا البرنامج على جهاز Mac الخاص بك.

الخطوة 1: تثبيت وتسجيل Total Media Converter لـ Mac

تسجيل YouTube إلى MP4 Downloader for Mac

قم بتنزيل وتثبيت برنامج YouTube هذا على MP4 على برنامج Mac الخاص بك. ثم قم بتشغيله وأدخل "عنوان البريد الإلكتروني" الصحيح و "رمز التسجيل" في نافذة التسجيل المنبثقة لإنهاء التسجيل.

الخطوة 2: تحميل فيديو YouTube الذي تم تنزيله

بعد التسجيل ، سترى الواجهة التالية.

إطلاق YouTube Video Downloader لنظام Mac

استيراد ملف فيديو YouTube الذي تريد تحويله بالنقر فوق "ملف"> "إضافة ملف (ملفات)". أو يمكنك النقر فوق زر "Plus" في الواجهة الرئيسية.

الخطوة 3: اختر تنسيق تنسيق MP4

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها أجهزة iOS / Android المحمولة ، يمكنك تحديد التنسيق المستهدف من عمود "الملف الشخصي". ويمكنك النقر على "تصفح" لتحديد مجلد الوجهة لفيديو YouTube المحوّل. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

تحويل يوتيوب إلى MP4

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت المتعددة بواسطة محول فيديو YouTube هذا لنظام Mac ، مثل Encoder و Frame Rate و Resolution و Bitrate و Channels و Bitrate و Sample Sample إلخ. علاوة على ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة بك واختيار نسبة الارتفاع المفضلة. كما يوفر وظائف تحرير أخرى لتحرير فيديو / صوت YouTube وتعديل تأثيرات المخرجات.

الخطوة 4: تحويل يوتيوب إلى MP4 على ماك

انقر فوق زر "تحويل" لبدء تحويل فيديو يوتيوب إلى MP4 / MOV على ماك. مع اعتماد أحدث تقنيات التسارع ، سيتم الانتهاء من عملية التحويل بالكامل بسرعة كبيرة. والأكثر من ذلك ، سيحافظ فيديو YouTube MP4 المحوّل بالضبط على جودة الفيديو الأصلية.

بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة تحويل YouTube إلى MP4 لمزيد من العرض على مشغل الوسائط أو الجهاز المحمول. يحتوي هذا البرنامج القوي أيضًا على إصدار Windows الخاص به لتحويل ملفات فيديو YouTube إلى MP4 على كمبيوتر Windows 10 / 8 / 7 / XP. كل ما عليك القيام به هو تنزيل يوتيوب محول ويندوز.

كيفية تنزيل أشرطة فيديو يوتيوب على ماك / ويندوز

باستخدام الطريقة الأولى ، يمكنك تحويل مقاطع فيديو YouTube التي تم تنزيلها إلى MP4 على كمبيوتر Mac و Windows في بضع نقرات فقط. ماذا لو لم تكن لديك أي فكرة عن كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube؟ في هذا الجزء ، ستعرض لك طريقتين لحفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على جهاز Mac / Windows.

برنامج على الإنترنت لتنزيل يوتيوب MP4 على ماك / ويندوز

savefrom.net هو برنامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت سهل الاستخدام للغاية لتتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Vimeo و Facebook و Vevo والمزيد. هنا نتولى تحميل يوتيوب إلى MP4 على ويندوز كمثال.

قم بتنزيل YouTube إلى MP4 من خلال savefrom

1. انتقل إلى موقع YouTube للعثور على الفيديو الذي تريد حفظه على جهاز الكمبيوتر ونسخ عنوان فيديو فيديو YouTube.

2. افتح savefrom.net وقم بلصق عنوان الفيديو في مربع الإدخال.

3. انقر على السهم الأخضر المناسب لليمين للتحقق من الفيديو.

4. عند الانتهاء من التحليل ، حدد تنسيق MP4 وتعريف الفيديو المناسب. انقر على زر "تنزيل" لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على MP4.

سيستغرق تنزيل ملف YouTube إلى MP4 بضع دقائق. بعد ذلك ، يمكنك تشغيل مقاطع فيديو YouTube بحرية على أي من أجهزتك.

طريقة احترافية لتنزيل / تحويل YouTube إلى MP4

على الرغم من أنه يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube وتحويل YouTube إلى MP4 مع أول طريقتين ، إلا أننا ما زلنا نوصي بكل إخلاص بكل الميزات محول الفيديو في نهاية المطاف لتتمكن من تنزيل / تحويل YouTube إلى MP4. يمكنك تنزيله والحصول على نسخة تجريبية مجانية.

الخطوة 1. إطلاق محول الفيديو في نهاية المطاف

قم بتشغيل YouTube إلى MP4 Downloader for Mac

بعد تنزيل وتثبيت وفتح هذا التنزيل / محول YouTube MP4 على كمبيوتر Mac أو Windows. فهو يقدم إصدار Windows و Mac ، يمكنك الحصول على الحق وفقا لنظامك.

الخطوة 2. قم بتنزيل فيديوهات اليوتيوب MP4

قم بتنزيل فيديوهات اليوتيوب MP4

انقر على زر "تنزيل" في الشريط العلوي لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من YouTube و Vimeo و Vevo و DailyMotion و TED و Facebook وغيرها من المواقع الشهيرة. إذا كنت تريد حفظ YouTube إلى MP4 ، فيمكنك نسخ رابط فيديو YouTube إلى مربع الإدخال لبدء التنزيل.

الخطوة 3. تحويل يوتيوب إلى MP4

عند انتهاء تنزيل YouTube ، حدد تنسيق MP4 المستهدف من عمود "الملف الشخصي". إذا كنت ترغب في تحويل مقاطع فيديو YouTube التي تم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك النقر فوق "إضافة ملف" لتحميل ملفات الفيديو إلى هذا البرنامج الرائع.

الخطوة 4. ابدأ بتنزيل / تحويل YouTube إلى MP4

سواء كنت تريد تنزيل مقاطع فيديو YouTube أو تحويل YouTube إلى MP4 ، تحتاج إلى النقر فوق الزر "تحويل" لبدء العملية بأكملها.

مقارنةً بالمحولات الأخرى على YouTube MP4 و YouTube MP4 ، يمكن أن يضمن لك هذا البرنامج الممتاز جودة الفيديو ذات الجودة العالية وسرعة التنزيل / التحويل السريع. هناك شيء واحد يجب معرفته ، نظرًا لحماية حقوق الطبع والنشر ، لا يمكن حفظ جميع مقاطع الفيديو على YouTube على جهاز الكمبيوتر. إذا كنت حقا تحب الفيديو ، يمكنك استخدام القبض على الشاشة لتنزيله دون أي قيود.

في هذه المقالة ، نتحدث بشكل أساسي عن بعض الطرق البسيطة لتنزيل / تحويل YouTube إلى MP4. آمل أن تتمكن من العثور على الطريقة المناسبة لحل مشكلتك بعد القراءة.

How to Convert YouTube to MP4 on Mac and Windows

Best YouTube Video Converter to MP4

Want to download YouTube videos? Need to convert YouTube to MP4?

YouTube is one of the most popular video-sharing websites for users to upload and watch online videos. At your leisure time, you must frequently hang over YouTube to view funny shorts, sports, news, TV shows and movies and so on. And for many times, you want to download YouTube videos for further playback. Due to YouTube doesn't allow you to do that. You definitely have troubles in saving online YouTube videos. Even though you finally get these YouTube videos downloaded on your Windows or Mac, you still have a big chance to find that the downloaded YouTube videos can't be compatible with the media player or portable iOS/Android device. What should you do?

Don't worry. Whether you want to download YouTube videos or convert YouTube to MP4 on Mac/Windows, you can find the effective ways in this article. We will recommend several programs to help you save online YouTube videos and convert the downloaded YouTube to MP4. Just keep reading to find the best answer.

How to convert YouTube to MP4 on Mac

If you have already saved your favorite YouTube videos to Mac, you can use the professional Total Media Converter to help you convert the unsupported YouTube to Mac supported MP4/MOV and other formats. First, you can free download and install this software on your Mac.

Step 1: Install and register Total Media Converter for Mac

Register YouTube to MP4 Downloader for Mac

Download and install this YouTube to MP4 converting software on your Mac. Then launch it and enter correct "Email Address" and "Registration Code" in pop-up registration window to finish the registration.

Step 2: Load the downloaded YouTube video

After registration, you will see the following interface.

Launch YouTube Video Downloader for Mac

Import the YouTube video file you want to convert by clicking "File" > "Add File(s)". Or you can click the "Plus" image button in the main interface.

Step 3: Choose output MP4 format

Based on the formats supported by your portable iOS/Android devices, you can select the target format from the "Profile" column. And you can click "Browse" to select the destination folder for the converted YouTube video. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Convert YouTube to MP4

Multiple video and audio settings are provided by this YouTube video converter for Mac, such as Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Moreover, you can input your own parameters and choose preferred Aspect Ratio. It also provides other editing functions for you to edit YouTube video/audio and adjust output effects.

Step 4: Convert YouTube to MP4 on Mac

Click "Convert" button to start to convert YouTube video to MP4/MOV on Mac. With the adoption of the latest acceleration technology, the whole conversion will be finished very quickly. What's more, the converted YouTube MP4 video will keep exactly the original video quality.

In this way, you can easily convert YouTube to MP4 for the further viewing on your media player or portable device. This powerful software also has its Windows version for you to convert YouTube videos to MP4 on Windows 10/8/7/XP computer. All you need to do is to download the YouTube Converter for Windows.

How to Download YouTube videos on Mac/Windows

With the first method, you can convert the downloaded YouTube videos to MP4 on Mac and Windows computer within just a few clicks. What if you still have no idea how to download YouTube videos? In this part, you will show you two ways to save online videos on Mac/Windows.

Online software to download YouTube MP4 on Mac/Windows

savefrom.net is the very easy-to-use online video downloading software for you to download videos from YouTube, Vimeo, Facebook, Vevo and more. Here we take downloading YouTube to MP4 on Windows as an example.

Download YouTube to MP4 with savefrom

1. Navigate to YouTube site to find the video you want to save to your computer, and copy the YouTube video's video address.

2. Open the savefrom.net and paste the video address to the input box.

3. Click the green right-facing arrow to check the video.

4. When the analyzing is finished, select MP4 format and suitable video definition. Click "Download" button to download YouTube videos to MP4.

It will take a few minutes to complete the YouTube to MP4 downloading. After that, you can play YouTube videos freely on any of your devices.

Professional way to download/convert YouTube to MP4

Though you can download YouTube videos and convert YouTube to MP4 with the first two ways, here we still sincerely recommend the all-featured Video Converter Ultimate for you to download/convert YouTube to MP4. You can download it and have a free trial.

Step 1. Launch Video Converter Ultimate

Launch YouTube to MP4 Downloader for Mac

After downloading, install and open this YouTube MP4 downloader/converter on your Mac or Windows computer. It offers Windows and Mac version, you can get the right according to your system.

Step 2. Download YouTube videos to MP4

Download YouTube videos to MP4

Click "Download" button on the top bar to download online videos from YouTube, Vimeo, Vevo, DailyMotion, TED, Facebook and other popular sites. If you want to save YouTube to MP4, you can copy the YouTube video's link to the input box to start the downloading.

Step 3. Convert YouTube to MP4

When the YouTube downloading is over, select the target MP4 format from the "Profile" column. If you want to convert the downloaded YouTube videos on your computer, you can click "Add File" to load videos to this marvelous program.

Step 4. Start to download/convert YouTube to MP4

Whether you want to download YouTube videos or convert YouTube to MP4, you need to click "Convert" button to start the whole process.

Compared with other YouTube MP4 converters and YouTube MP4 downloaders, this excellent software can guarantees you the high quality output video quality and fast downloading/converting speed. One thing you should know, due to the protection of copyrights, not all videos on YouTube can be saved to your computer. If you really love the video, you can use the Screen Capture to download it without any limitation.

In this article, we mainly talk about some simple ways to download/convert YouTube to MP4. Hope you can find the suitable method to solve your problem after reading.

Back to top