أعلى أفضل تنزيل عنوان URL الفيديو مباشرة من تحميل الفيديو من URL

كيفية تنزيل الفيديو من URL

هل لديك عنوان URL وحيد للفيديو فقط ولكن لا تعرف أي فكرة حول كيفية تحويل مقاطع الفيديو من عنوان URL؟ من الشائع جدًا أن تتاح مقاطع فيديو YouTube المختلفة باستخدام عنوان URL بسيط فقط. ليس فقط عنوان URL لفيديو YouTube ، أعتقد أنه قد يكون لديك أيضًا روابط فيديو أخرى من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى ، مثل Facebook و Vimeo و Dailymotion و Vevo وما إلى ذلك. ما تحتاجه هو URL تنزيل الفيديو. مع وجود العديد من برامج تنزيل الفيديو التي تتفوق على سوق البرامج ، ما هو برنامج تحميل الفيديو URL الذي يمكن أن يكون مناسبًا لك؟ إذا كنت أتساءل كيف تحميل الفيديو من URL، يمكنك قراءة هذه المقالة والعثور على أفضل URL Video Downloader.

الجزء 1. أعلى أفضل تحميل الفيديو URL المهنية

Tipard تنزيل الفيديو هو برنامج تحميل فيديو URL ذو سمعة جيدة ومحترف ، والذي يمكنك من تنزيل فيديوهات URL تقريبًا أو عبر الإنترنت من YouTube و Facebook و Vimeo و Metacafe و Dailymotion و BBC و Vevo و Yahoo وغيرها من مواقع الفيديو الشائعة لمشاركة الفيديو. يضمن لك أفضل جودة وأسرع سرعة. إلى جانب ذلك ، يمكن لـ Video Downloader الرائع هذا التعرف على مقاطع الفيديو المتدفقة وتنزيلها تلقائيًا. إذا كان لديك بعض مقاطع الفيديو المخزنة في محرك الأقراص الثابت المحلي ، فيمكنك أيضًا استخدام برنامج الفيديو القوي هذا لتحويلها إلى تنسيقات الفيديو / الصوت المفضلة لديك. باستخدام أداة تنزيل الفيديو URL المهنية ، يمكنك تحميل أي مقطع فيديو من عنوان URL إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام iOS و Android. أولا ، تحميل Tipard Video Downloader على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 1

انسخ عنوان URL الذي تريد تنزيل الفيديو منه ، ثم الصقه في مربع عنوان URL.

خطوة 2

انقر فوق زر "تحليل". سيقوم البرنامج بتحليل عنوان URL ، ثم يوفر دقة الفيديو المتاحة لك إذا تم تحليل عنوان URL.

خطوة 3

بعد ذلك ، اختر دقة فيديو واحدة. إذا أردت ، يمكنك أيضًا اختيار التحويل إلى تنسيق الفيديو المفضل أو لا. على سبيل المثال ، يمكنك تحويل عنوان URL إلى MP4 ، MOV حسب رغبتك.

خطوة 4

وأخيرًا ، انقر على "موافق" وانتظر انتهاء عملية تنزيل فيديو URL.

قم بتنزيل الفيديو من URL

الجزء 2. أعلى 3 الانترنت URL تنزيل الفيديو

savefrom.net

savefrom.net هو واحد من أكثر مواقع تحميل الفيديو URL شعبية للمستخدمين لتنزيل رابط URL الخاص بنموذج الفيديو المجاني. طالما أنك وضعت عنوان رابط الفيديو في مربع البحث ، سيساعدك البرنامج عبر الإنترنت في العثور على ملف الفيديو الهدف. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بتنزيل البرامج التلفزيونية أو الأفلام بدون انقطاع. يتيح لك تنزيل الفيديو عبر الإنترنت URL هذا فقط حفظ المسار الصوتي من فيديو URL.

تحميل أشرطة فيديو يوتيوب مع savefrom

1. انتقل إلى savefrom.net والصق عنوان رابط الفيديو.

2. انقر على السهم إلى اليمين لتحليل رابط الفيديو.

3. حدد تنسيق الفيديو المطلوب وتعريفه ثم انقر فوق الزر "تنزيل" إلى الفيديو من URL.

فيديو جرابر

فيديو جرابر، وهو برنامج تنزيل فيديو يستخدم على نطاق واسع عبر الإنترنت ، لديه القدرة على التقاط وتحميل مقاطع فيديو URL من مواقع الفيديو + 1000 ، بما في ذلك YouTube و Dailymotion و Tubechop و Vimeo وغيرها. باستخدام الأداة عبر الإنترنت ، يمكنك الحصول على هذا الفيديو بتنسيقات فيديو / صوت متوافقة ، مثل MP4 و WMV و FLV و 3GP و WEBM و MP3 ، إلخ. كما يمكن أن يساعدك أيضًا على تحويل فيديو URL إلى أي صيغ الفيديو / الصوت المرغوبة الذي يعجبك ، بحيث يمكنك الاستمتاع بالفيديو على جهازك المحمول مثل iPhone و iPad و Android الذكي أو الجهاز اللوحي. بالمناسبة ، يوفر الفيديو Grabber ميزة تسجيل الفيديو.

فيديو جرابر

1. الصق عنوان URL للفيديو في مربع البحث ، وسيبحث عن الإنترنت ويبحث عن فيديو عنوان URL المستهدف.

2. اختر صيغة الفيديو المفضلة.

3. انقر على زر "Downoload" للحصول على مقطع فيديو URL وتنزيله إلى المجلد المحدد.

YooDownload

YooDownload هو موقع قوي آخر لتحميل الفيديو عبر الإنترنت بدون Java لتنزيل مقاطع الفيديو من URL دون قيود. لديه واجهة سهلة الاستخدام للغاية عند زيارة الموقع لأول مرة. يمكنك الحصول على تجربة مستخدم جيدة جدًا. Yoo تنزيل أيضا لا يوجد لديه الإعلان. يدعم البرنامج عبر الإنترنت العديد من مواقع الفيديو / الموسيقى مثل YouTube و Twitter و Facebook و Vimeo و Instagram و Soundcloud وأكثر من ذلك.

يو تنزيل

1. انتقل إلى موقع YooDownload والصق عنوان URL لمقطع الفيديو في مربع الرابط.

2. انقر فوق "تنزيل" زر. ثم يتم عرض صورة حول الفيديو ودقة فيديو مختلفة على الواجهة.

3. اختر جودة الفيديو مثل 640x360 (medium) أو 1280x720 (hd720p) وفقًا لحاجتك. أخيرًا ، قم بتنزيل عنوان URL لفيديو frorm.

الجزء 3. المهنية URL تنزيل الفيديو / محول

على الرغم من أن تنزيل الفيديو عبر الإنترنت سهل ، فماذا لو كان لديك العديد من عناوين URL للفيديو أو أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس في شبكة جيدة؟ نحن نعلم أيضًا أن قدرة الأداة عبر الإنترنت تصل إلى حجم الملف وحالة الشبكة. في بعض الأحيان ، لا يكون تنسيق فيديو عنوان URL الناتج هو ما تريده. هل تريد العثور على مجموعة من تنزيلات الفيديو وتحويله ، مع مراعاة حجم الملف والشبكة؟ ثم يمكنك اختيار تحميل المهنية عنوان URL تنزيل الفيديو على جهاز Mac أو جهاز الكمبيوتر.

1. قم بتثبيت وبدء تشغيل برنامج تنزيل الفيديو هذا على جهاز Mac أو Windows PC.

إطلاق YouTube Video Downloader لنظام Mac

2. انقر على زر "تنزيل" والصق عنوان URL للفيديو.

تحليل يوتيوب فيديو

3. انقر فوق زر "تحليل" لتحليل الفيديو URL. وسيوفر عندئذٍ تنسيقات ودوائر الفيديو المتاحة لك للاختيار من بينها.

4. انقر فوق "موافق" لبدء تنزيل الفيديو من URL على Mac أو PC.

يدعم البرنامج أكثر من مواقع الفيديو 1000 مثل يوتيوب ، الفيسبوك ، ميتاكافيه ، فيميو ، Vevo ، ديلي موشن ، ياهو وهلم جرا. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه لتحويل ملفات الفيديو أو الأغاني إلى أي تنسيقات فيديو / سمعية مفضلة ، بما في ذلك MOV و MP4 و AVI و FLV و MKV و MXF و MP3 و M4A و AAC و WAV و FLAC والمزيد. وهي مجهزة أيضا مع وظائف التحرير قوية مختلفة.

الجزء 4. انتزاع الفيديو من URL عن طريق طريقة التسجيل

إذا كانت حقوق الطبع والنشر للفيديو تضايقك ، يمكنك في الواقع اختيار التقاط الفيديو من عنوان URL من خلال تسجيل الفيديو. وهنا ، نود أن نوصي بكم مع برنامج Tipard Screen Capture.

التقاط الفيديو من URL بواسطة التسجيل

1. افتح الفيديو من URL وأطلق برنامج Tipard Screen Capture. اختر "تسجيل الفيديو والصوت".

2. اضبط منطقة التسجيل ، قم بإلغاء تحديد خيار الميكروفون aduio.

3. انقر على الزر "سجل" الأحمر وابدأ التقاط الفيديو من عنوان URL من خلال تسجيله.

في هذه المقالة ، نتحدث بشكل أساسي حول كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من URL باستخدام 6 بشكل أفضل تنزيل الفيديو URL. آمل أن تتمكن من تنزيل أو نقل مقطع فيديو من عنوان URL. إذا كان لديك أي فكرة أفضل ، فلا تتردد في إخبارنا.

Top Best URL Video Downloader to Directly Download Video from URL

How to Download Video from URL

Only have a single video URL but have no idea about how to convert videos from URL? It is very common that various YouTube videos can be available with only a simple URL. Not only YouTube video URL, I think you might also have other video links from other video-sharing websites, like Facebook, Vimeo, Dailymotion, Vevo and so on. What you need is a URL Video Downloader. With various video downloading program overrunning the software market, which URL video downloading software can be your suitable one? If you wonder how to download video from URL, you can read this article and find the best URL Video Downloader.

Part 1. Top Best Professional URL video downloader

Tipard Video Downloader is a reputable and professional URL video downloading software, which enables you to download almost URL videos or online from YouTube, Facebook, Vimeo, Metacafe, Dailymotion, BBC, Vevo, Yahoo and other popular video-sharing video sites. It guarantee you with the best quality and fastest speed. Besides, this excellent URL Video Downloader is able to recognize and download streaming videos automatically. If you have some videos stored in your local hard drive, you can also use this powerful video program to convert them to your preferred video/audio formats. With the professional URL video downloader, you can freely download any video from URL to known portable iOS and Android smartphone or tablet. First, download Tipard Video Downloader on your PC.

Step 1

Copy the URL from which you want to download video, and then paste it to the URL box.

Step 2

Click the button of "Analyze". The program will analyze the URL, and then provides available video resolution for you if the URL is managed to analyzed.

Step 3

After that, choose one video resolution. If you want, you can also choose to convert to preferred video format or not. For example, you can convert the URL to MP4, MOV as you like.

Step 4

Finally, click "OK" and wait for the URL video downloading process to finish.

Download Video from URL

Part 2. Top 3 Online URL video downloader

savefrom.net

savefrom.net is one of the most popular URL video downloading site for users to free download videos form URL. As long as you put the video link address into the searching box, the online program will help you find the target video file. Besides, it alsoallows you to download TV shows or movies without interruption. This online URL video downloader also enables you to only save the audio track from the URL video.

Download YouTube videos with savefrom

1. Visit savefrom.net and paste the video link address.

2. Click the arrow-right to analyze the video link.

3. Select a desired video format and definition and then click "Download" button to video from URL.

Video Grabber

Video Grabber, a widely-used online video downloader, has the capability to grab anddownload URL videos from 1000+ video sites, including YouTube, Dailymotion, Tubechop, Vimeo and more. With the online tool, you can grab these video with compatible video/audio formats, like MP4, WMV, FLV, 3GP, WEBM, MP3, etc. It can also help you convert the URL Video into any your desired video/audio formats as you like, so that you can enjoy the video on your portable device like iPhone, iPad and Android smartphone or tablet. By the way, Video Grabber also provides video recording feature.

Video Grabber

1. Paste the video URL into the searching box , and it will search for the internet and find the target URL video for you.

2. Choose a preferred video format.

3. Click "Downoload" button to grab and download your URL video to the selected folder.

YooDownload

YooDownload is another powerful online URL video downloading site without Java for you to download videos from URL without limitation. It has a very user-friendly interface when you first visit the site. You can get a very good user experience. Yoo Download also has no advertising. The online program supports many video/music sites like YouTube, Twitter, Facebook, Vimeo, Instagram, Soundcloud and more.

Yoo Download

1. Visit YooDownload site and paste the video URL to the link box.

2. Click "Download" button. Then a picture about the video and different video resolution are shown on the interface.

3. Choose the video quality like 640x360 (medium) or 1280x720 (hd720p) according to your need. Finally, download video frorm URL.

Part 3. Professional URL video downloader/converter

Though online URL video downloader is convenient, what if you have many video URL or your computer is not in a good network? We also know that the online tool's capability is up to the file size and network condition. Sometimes the output URL video format is not what you desire. Want to find a combination of video downloading and converting tool considering the file size and network? Then you can choose to download the professional URL Video Downloader on your Mac or PC.

1. Install and launch this URL video downloading program on your Mac or Windows PC.

Launch YouTube Video Downloader for Mac

2. Click the button of "Download" and paste the video URL.

Analyze YouTube Video

3. Click "Analyze" button to analyze the URL video. It will then provide available video resolutions and formats for you to choose from.

4. Click "OK" to begin to download video from URL on Mac or PC.

The program supports more than 1000 video sites like YouTube, Facebook, Metacafe, Vimeo, Vevo, Dailymotion, Yahoo and so on. Moreover, you can use it to convert videos or songs to any preferred video/audio formats, including MOV, MP4, AVI, FLV, MKV, MXF, MP3, M4A, AAC, WAV, FLAC and more. It is also equipped with various powerful editing functions.

Part 4. Grab video from URL by recording way

If the video copyright bothers you, actually you can choose to grab video from URL by recording the video. And here, we would like to recommed you with the professional Tipard Screen Capture.

Capture Video from URL by Recording

1. Open the video from URL and launch Tipard Screen Capture. Choose "Record Video and Audio".

2. Set the recording area, uncheck the option of microphone aduio.

3. Click the red "Record" button and start to capture video from URL by recording it.

In this article, we mainly talk about how to download videos from URL with 6 best URL video downloaders. Hope you can manage to download or grab video from URL. If you have any better idea, please feel free to tell us.