كيفية إزالة DRM حماية النسخ ومشاهدة أشرطة الفيديو على اي تيونز باناسونيك التلفزيون

إزالة DRM Copy Protection و Watch iTunes Videos on Panasonic TV

يمكن أن يعرض تشغيل أفلام iTunes على البرامج التلفزيونية ذات الشاشة عالية الوضوح العالية للأشخاص تجربة مشاهدة فيديو عالية المستوى. تلفزيون باناسونيك هو واحد من أجهزة التلفاز عالية الوضوح ، مع دقة عرض عالية وأداء نابض بالحياة ، ومشاهدة أفلام أيتونز على تلفزيون باناسونيك ممتعة بقدر ما تشاهد الأفلام في السينما. لكن تلفزيون باناسونيك لديه بعض القيود كذلك ، فهو لا يقبل M4V بشراء مقاطع الفيديو من iTunes. بالنسبة لـ iTunes ، هناك أيضًا تحدٍ كبير ستلتقي به ، وهو حماية DRM. لذلك ، تحتاج إلى تثبيت برنامج إزالة DRM ، لتشغيل مقاطع فيديو iTunes إلى تلفزيون Panasonic.

الجزء 1. Tipard Video Converter Ultimate

لتحويل ملفات iTunes إلى تنسيق معين ، يمكنك استخدام Tipard محول الفيديو، مع العديد من صيغ الفيديو والصوت المدعومة. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من YouTube ومواقع مشاركة الفيديو الأخرى عبر الإنترنت. إذا كنت تريد نسخ قرص DVD وتحويله إلى تنسيقات فيديو شائعة ، فيمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو ، لاستخراج ملفات الموسيقى والفيديو بجودة عالية.

الخصائص الرئيسية

1. تنزيل مقاطع فيديو YouTube ومصادر الفيديو الأخرى عبر الإنترنت. يمكنك انتزاع مقاطع الفيديو وحفظها من مواقع ويب مشاركة الفيديو الأكثر شيوعًا ، على الرغم من أنها لا تدعم الأشخاص لتنزيل مقاطع الفيديو المتدفقة رسميًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويل ملفات الفيديو التي تم تنزيلها واستخراج ملفات الصوت منها ، مع إعداد العديد من تنسيقات الوسائط.

2. قم بتحويل أي فيديو 4K UHD ، فيديو 1080p HD وملفات فيديو SD. هذا يعني أنه يمكنك تحويل أي تنزيل وتسجيل مقاطع فيديو لتشغيلها على أجهزة الجوال.

3. مزق وتحويل دي في دي لأشرطة الفيديو MP4 و MKV ذات جودة عالية. من خلال نسخ ملفات الفيديو DVD وتحويلها ، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو التي تم تحويلها دون الاتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى قرص DVD. علاوة على ذلك ، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو الممزقة على تلفزيونات Panasonic وغيرها من مشغلات HD الكبيرة.

Tipard Video Converter Ultimate

كيفية تحويل الفيديو

خطوة 1

تشغيل Tipard Video Converter في نهاية المطاف والاستفادة تحميل أيقونة في شريط الأدوات.

خطوة 2

اختار حلل بعد لصق عنوان URL الخاص بـ YouTube ، انقر فوق OK بعد توفير الفيديو.
يمكنك اختيار تنسيق الفيديو الناتج والجودة للحفظ باسم.

خطوة 3

نقر تحميل DiscZ لتحميل ملفات DVD ، أو للنقر إضافة ملف زر لاستيراد مقاطع الفيديو.
تهدف هذه الخطوة إلى تحميل مقاطع الفيديو لنسخها وتحويلها ، إذا لم تكن بحاجة إلى تحويل الفيديو ، فيمكنك تجاهله.

خطوة 4

اختر تنسيق الفيديو الذي تريد إخراجه.
نقر الملف بعد تحديد الفيديو المستهدف ، وبعد ذلك يمكنك اختيار تنسيق إخراج الفيديو في القائمة المنسدلة.

خطوة 5

انقر تحول زر لتحويل صيغ الفيديو.
يمكنك تحويل صيغ الفيديو دفعة واحدة لتوفير الوقت.

يحتوي Tipard Video Converter على أدوات تحرير الفيديو في شريط الأدوات ، وهي عبارة عن مقطع ، و 3D و Edit. يمكنك تحسين جودة الفيديو وتعديل ملفات الفيديو باستخدام برامج تحرير الفيديو المضمنة ، لإنهاء تنزيل الفيديو وتحرير الفيديو والتحويل في محول الفيديو متعدد الإمكانات.

الجزء 2. بافتت ChewTune

Pavtube ChewTune هو أداة لإزالة DRM المحمية في متجر الفيديو عبر الإنترنت. يمكنك إزالة حماية نسخ DRM وتحويل تنسيقات الفيديو بالمناسبة. لذا يدعم Pavtube ChewTune المستخدمين ليس فقط لدمج مقاطع فيديو iTunes إلى برامج تلفزيونية من Panasonic ، ولكن أيضًا من Amazon وغيرها من المتاجر التي تم شراؤها من الأفلام والموسيقى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حماية DRM قامت بإزالة فيديوهات iTunes يمكن تشغيلها على جميع الأجهزة الرقمية متعددة الوسائط تقريبًا ، مثل Samsung Galaxy و PSP و iPad والمزيد ، مع مقاطع الفيديو المحولة بدون حماية DRM.

بافتت ChewTune
خطوة 1

انقر فوق إضافة رمز فيديو لاستيراد مقاطع فيديو iTunes.
يمكنك البحث في مقاطع الفيديو التي تشكل iTunes للمزامنة مع Panasonic TV.

خطوة 2

حدد تنسيق الفيديو الناتج لتحويل ملفات الفيديو على iTunes.
انقر فوق الخيار "استعراض" أدناه لحفظ مقاطع الفيديو التي تم تحويلها في iTunes إلى موقع معين من الملفات.

خطوة 3

انقر فوق الزر "تحويل" ، ثم قم بنقل مقاطع الفيديو التي تم تحويلها إلى iTunes إلى Panasonic Smart TV.
يلزمك توصيل جهازين معًا ، ثم استخدام متصفح Chrome لبث فيديو iTunes إلى قناة Panasonic TV بواسطة Chromecast.

إذا قمت بنقل العديد من مقاطع فيديو iTunes إلى تلفزيون Panasonic ، فيمكنك عرض إجمالي العملية والوقت المتبقي من خلال نافذة التحويل. يمكن الوصول بسهولة إلى iTunes إلى تلفزيون باناسونيك باستخدام برنامج Pavtube ChewTune.

الجزء 3. وسائل الاعلام لاعب لأجهزة التلفاز باناسونيك فييرا

يمكنك رؤية الوظيفة الرئيسية من اسمها ، وهو Media Player لـ Panasonic Viera TV. هناك مربع بحث مدمج وإزالة خدمة حماية نسخ DRM ، لمزامنة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى إلى برامج تلفزيونية من باناسونيك. يمكنك ضبط مستوى الصوت والإيقاف المؤقت والتشغيل والإيقاف بواسطة التحكم في مشغل الموسيقى والفيديو على هاتفك.

وسائل الاعلام لاعب
خطوة 1

نقر صور جاهزة لاستيراد مقاطع الفيديو.
يمكنك اختيار تحميل مقاطع فيديو محلية من iTunes و YouTube ومصادر الفيديو الأخرى أو البحث حسب الموضوع.

خطوة 2

افتح فيديو معين على Media Player لباناسونيك Viera TV.
عند تشغيل تليفزيون Panasonic والبدء بمزامنة مقاطع فيديو iTunes ، يمكنك مشاهدة فيديو iTunes تم نقله على تلفزيون Panasonic بالفعل.

يمكنك النقر على أيقونة المشاركة لمشاركتها عبر البريد الإلكتروني ، Twitter و Facebook ، واستخدام iPhone للتحكم في الفيديو الذي تريد مشاهدته على تلفزيون Panasonic.

الجزء 4. NoteBurner M4V Converter Plus

NoteBurner ليس فقط برنامج إزالة DRM للحماية ، ولكن أيضًا محرر الفيديو على Windows و Mac. يمكنك استخدام إلغاء تأمين إزالة iTunes DRM لنقل ملفات الفيديو والتسجيلات الصوتية لاسلكياً. لذلك ، كان Panasonic TV شاشة عرض HD أكبر ، لنقدم لكم تجربة iTunes عالية في الاستمتاع بتجربة تلفزيون Panasonic.

NoteBurner
خطوة 1

نقر أضف أفلام زر لاستيراد مقاطع فيديو iTunes.
يمكنك الاختيار من بين iTunes المشتراة والإيجارات لإضافة برامج Panasonic TV ، انقر فوق الزر "إضافة" بعد الالتقاط.

خطوة 2

اختر صيغة تحويل الفيديو.
NoteBurner يوفر M4V محول زائد أدوات متعددة تحرير الفيديو. وبالتالي ، يمكنك تقطيع وإزالة أجزاء الفيديو غير المرغوب فيها من iTunes ، ومن ثم ضبط معدل البت ومعدل الإطارات والإعدادات الأخرى.

خطوة 3

انقر تحول خيار إزالة حماية نسخ DRM لفتح فيديوهات iTunes.
عند إلغاء قفل حماية DRM ، يمكنك نقل ملفات الفيديو المحولة بواسطة محرك أقراص USB المحمول أو أي شيء آخر لتنفيذ مقاطع فيديو iTunes.

يحتوي برنامج إزالة برمجيات iTunes video DRM على تلفزيون باناسونيك على تقنية ترميز متقدمة ، لنقل ملفات الوسائط في 20 مرات أسرع من عمليات إزالة DRM الشائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض مقاطع الفيديو التي تشتريها iTunes بدون تشفير على تلفزيون باناسونيك بدقة عالية ، بالإضافة إلى الصور والعروض الموسيقية.

How to Remove DRM Copy Protection and Watch iTunes Videos on Panasonic TV

Remove DRM Copy Protection and Watch iTunes Videos on Panasonic TV

Playing iTunes movies on TV shows with larger HD screen can offer people high level of video viewing experiences. Panasonic TV is one of the represent HD TV, with high display resolution and vivid performance, watching iTunes videos on Panasonic TV is as enjoyable as watching movies in cinema. But Panasonic TV has some limitations as well, it does not accept M4V purchased videos from iTunes. As for iTunes, there is also huge challenge you will meet, which is DRM protection. Therefore, you need to install a DRM removal program, to stream iTunes videos to Panasonic TV.

Part 1. Tipard Video Converter Ultimate

To convert iTunes videos into certain format, you can use Tipard Video Converter, with multiple video and audio formats supported. Moreover, you can download online videos from YouTube and other online video sharing sites. If you want to rip and convert DVD into popular video formats, you can get wide range of video formats, to extract music and video files in high quality.

Main Features

1. Download YouTube videos and other online video sources. You can grab and save videos from most popular video sharing websites, even though they do not support people to download streaming videos officially. In addition, you can convert downloaded videos and extract audio files from it as well, with multiple media formats prepared.

2. Convert any 4K UHD video, 1080p HD video and SD video files. It means you can convert any download and record videos to play on mobile devices.

3. Rip and convert DVD to high quality MP4 and MKV videos. By ripping and converting DVD videos, you can enjoy converted videos offline without DVD any more. Furthermore, you can play ripped videos on Panasonic TV and other large screen HD players as well.

Tipard Video Converter Ultimate

How to Convert Videos

Step 1

Run Tipard Video Converter Ultimate and tap Download icon in the toolbar.

Step 2

Select Analyze button after you pasting YouTube URL, tap OK after video saving.
You can choose output video format and quality to save as.

Step 3

Tap Load DiscZ to load DVD files, or to click Add File button to import videos.
This step aims to upload videos to rip and convert, if you do not need video converting, you can ignore it.

Step 4

Choose which video format to output.
Tap Profile button after you select the target video, and then you can choose video output format in the drop-down menu.

Step 5

Click Convert button to convert video formats.
You can convert video formats in batch to save time.

Tipard Video Converter has video editing tools in the toolbar, which are clip, 3D and Edit. You can enhance video quality and edit video files with built-in video editors, to finish video downloading, video editing and converting in the all-in-one video converter.

Part 2. Pavtube ChewTune

Pavtube ChewTune is the tool to remove DRM protected in online video store. You can remove DRM copy protection and convert video formats by the way. So Pavtube ChewTune supports users to not only stream iTunes videos to Panasonic TV shows, but also from Amazon and other movie and music purchased store. In addition, the DRM protection removed iTunes videos can be played on almost all multimedia digital devices, like Samsung Galaxy, PSP, iPad and more, with converted videos without DRM protection.

Pavtube ChewTune
Step 1

Tap Add video icon to import iTunes videos.
You can search which videos form iTunes to sync to Panasonic TV.

Step 2

Select output video format to convert iTunes videos.
Tap Browse option below to save converted iTunes videos to certain file location.

Step 3

Click the convert button, and then move converted iTunes videos to Panasonic Smart TV.
You need to connect two devices together, and then use Chrome browser to stream iTunes video to Panasonic TV by Chromecast.

If you transfer many iTunes videos to Panasonic television, you can view the total process and left time through the Conversion window. Streaming iTunes to Panasonic TV is easy to achieve with Pavtube ChewTune.

Part 3. Media Player for Panasonic Viera TVs

You can see the main function from its name, which is Media Player for Panasonic Viera TV. There are built-in search box and remove DRM copy protection service, to sync images, videos and music to Panasonic TV shows. You are able to adjust volume, pause, play and stop by the music and video player control on your phone.

Media Player
Step 1

Tap Browse to import videos.
You can choose to upload local videos from iTunes, YouTube and other video sources, or to search by topic.

Step 2

Open certain video on Media Player for Panasonic Viera TV.
When you turn on Panasonic TV and start to sync iTunes videos, you can see transferred iTunes video on Panasonic TV already.

You can tap the share icon to share by email, Twitter and Facebook, and use iPhone to control which video to watch on Panasonic TV.

Part 4. NoteBurner M4V Converter Plus

NoteBurner is not only DRM protection removal software, but also video editor on Windows and Mac computer. You can use the unlock iTunes DRM removal to transfer videos and audios wirelessly. Therefore, Panasonic TV has been a larger HD screen display, to offer you high iTunes movie enjoying experience on Panasonic TV.

NoteBurner
Step 1

Tap Add Movies button to import iTunes videos.
You can select from iTunes purchased and rentals to add Panasonic TV shows, click Add button after picking.

Step 2

Choose video convert format.
NoteBurner M4V Converter Plus offers multiple video edit tools. Thus, you can trim and remove unwanted iTunes video parts, and then adjust bitrate, frame rate and other settings.

Step 3

Click Convert option to remove DRM copy protection to unlock iTunes videos.
With DRM protection unlocked, you can transfer converted videos by USB flash drive or something else to carry iTunes videos.

The iTunes video DRM removal software on Panasonic TV has advanced encoding technology, to transfer media files in 20 times faster than common DRM removals. In addition, you can view data lossless iTunes purchased videos on Panasonic TV in high resolution, as well as images and music shows.