كيف يمكنني الحصول على Spotify بريميوم مجانا

سبوتيفي قسط

Spotify هي واحدة من أكثر خدمات بث الموسيقى شعبية. عند الترقية إلى Spotify Premium بـ 9.99 / US $ ، يجب أن تعرف ما تحصل عليه من خلال خدمة Premium. هل هناك أي طريقة للحصول على Spotify Premium مجانًا؟ إذا كنت تبحث عن بعض رموز القسيمة أو طرق أخرى للحصول على Spotify Premium مجانًا ، فيمكنك قراءة المقالة للحصول على الحل الأفضل وفقًا لذلك.

ما يمكنك الحصول عليه مع Spotify بريميوم

ما هي الاختلافات بين Spotify Free و Spotify Premium؟ قبل أن تذهب إلى Premium ، يجب عليك الحصول على مزيد من المعلومات حول الخدمة الإضافية مع Spotify Premium أولاً. عندما يكون لديك حساب في Spotify ، يمكنك تشغيل العرض العشوائي لمجموعة هائلة من الموسيقى من أجهزة الكمبيوتر أو iPhone أو Android. فقط تحقق من المزيد من التفاصيل حول ما يمكنك الحصول عليه من Spotify Premium.

معلومات-سبوتيفي قسط
  • 1. م مجانا. إذا كنت تشعر بالإحباط من الإعلانات الصوتية المرتفعة باستخدام الإصدار المجاني لكل مسارين ، فيمكنك الاستمتاع بالإعلانات المجانية عند الانتقال إلى إصدار Premium.
  • 2. تخطيات غير محدودة. من المهم استخدام Spotify Premium على هواتف iPhone أو Android. قد تضطر إلى الاستماع إلى كل شيء في وضع Shuffle بدون وضع مفضل.
  • 3. استماع متواجد حاليا. عندما تحصل على Premium على iPhone أو Android ، فإنه يفتح الوصول الكامل على جهازك المحمول. يمكنك الاستماع إلى أي أغنية في أي وقت على هاتفك.
  • 4. لعب أي مسار. كمستخدم متميز ، يمكنك الوصول إلى المحتوى الحصري والإصدارات القديمة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على ميزة Spotify Connect التي تتيح لك بث الموسيقى إلى أي جهاز مشترك من Spotify في شبكة wifi الخاصة بك.
  • 5. صوت عالي الجودة. للاستمتاع بصوت عالي الجودة مع بث الموسيقى ، عليك أيضًا الترقية إلى خدمة Spotify Premium.

إذا كنت راضيًا عن خدمة Spotify Premium ، فيمكنك الحصول على 0.99 بالدولار الأمريكي للأشهر الثلاثة الأولى ، ثم 9.99 بعد كل شهر. قد تجد أن هناك كمية كبيرة من المال بعد أول ثلاثة أشهر. ومن ثم عليك البحث عن رموز Spotify Premium المجانية.

حلول الحصول على Spotify بريميوم مجانا

عندما ترغب في الاستمتاع بالقصة الناعمة بدون إعلانات صوتية مزعجة ، قم بالوصول إلى جميع قوائم التشغيل بدون تنزيل إضافي ، يجب عليك الاشتراك في خدمة Spotify Premium. ولكن ليس الجميع على استعداد لطرد 10.00 دولار أمريكي للخدمة. بالنسبة إلى الحالة ، يمكنك التحقق من مواقع الويب التي تدعي أنها توفر رموز Spotify Premium مجانًا.

Freegiftcodegenerator.com/spotify-codes.html

Freegiftcodegenerator.com/spotify-codes.html تمكنك من الحصول على رمز بريميوم مجانا سبوتيفي مع مولد رمز سبوتيفي على الإنترنت. للحصول على رموز Spotify Premium ، يجب عليك تنزيل تطبيقات إضافية على جهاز الكمبيوتر أو Mac. ما هو أكثر من ذلك ، لديك أيضا لمشاركة مواقع الويب على Facebook و Twitter من أجل فتح محتوى الرموز. لا يكلفك مولد رموز Premium spotify المجاني أي أموال ويولد رموزًا مجانية للاشتراك المميز في Spotify.

سبوتيفي قسط رمز-1

Spotifypremiumcodes.iwantthis4free.com

Spotifypremiumcodes.iwantthis4free.com يوفر رموز Spotify Premium الحصرية من 2016. سواء أكنت تحتاج إلى أشهر 3 أو 6 شهرًا أو عامًا واحدًا ، فإن موقع الويب يوفر مولد رمز Spotify Premium عبر الإنترنت الذي يتيح لك الحصول على الشفرة دون أن تنفق بنس واحد. من خلال صفقة البيع الأولى ، يمكنك أيضًا تنزيل الرموز المميزة مسبقة الإنشاء ، التي تم إنشاؤها بواسطة تطبيقنا بالفعل وحفظها على مساحة السحاب في وضع autopilot.

سبوتيفي قسط رمز-2

Spotifycoupon.blogspot.com

Spotifycoupon.blogspot.com لديه المزيد من أنواع الخدمات ، بما في ذلك 1-month ضع رمز التشفير المميز مقارنةً بالخدمات الأخرى. يزعم موقع الويب أن جميع مُدوّنات رموز Spotify عبر خوادمها ، تم اختبارها عبر خوادم Spotify للتأكد من أن جميع الرموز تعمل بشكل جيد تمامًا قبل استرجاع الرموز المميزة التي يتم عرضها لك للتنزيلات. باستخدام هذا الإجراء ، ثبت أن جميع التعليمات البرمجية تعمل في أقل من 48 ساعة بعد الاسترداد.

سبوتيفي قسط رمز-3

Codesforfree.net/spotify-premium-code-generator

Codesforfree.net يوفر البرنامج الذي يعمل على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux و iOS و Android. بمجرد تنزيل مولد رمز Spotify Premium وتشغيل البرنامج ، سيقوم البرنامج تلقائيًا بتحديث قاعدة البيانات بالشفرة الجديدة. يتضمن الموقع أيضًا الاختراق والغش في Candy Crush Saga و Clash of Clans ولعبة Flappy Bird الشهيرة. باستثناء رمز Spotify Premium ، يمكنك أيضًا الوصول إلى برنامج آخر من موقع الويب.

سبوتيفي قسط رمز-4

Spotifypremiumfree2014.blogspot.com/

مختلف عن مواقع رموز رموز Spotify Premium الأخرى. Spotifypremiumfree2014 يدعي أن جميع رموز Spotify الرسمية يتم شراؤها من المواقع الموثوقة والبائعين الشرعيين ، الذين لن يضر النظام الأساسي الخاص بك مع الفيروسات. يجب عليك تحديد قيمة الرموز التي ستمكّنك من تنزيل هذا الرمز. سينتقل بك مولد Spotify Premium code إلى صفحة التنزيل حيث يمكنك اختيار أي من رموز Spotify المجانية المتاحة لك.

سبوتيفي قسط رمز-5

تحميل Spotify الموسيقى مجانا

تزعم العديد من مواقع الويب توفير رموز Spotify Premium ، وهي في الواقع زائفة وهي حركة مرور جذابة على الموقع. والأكثر من ذلك ، عندما تقوم بتثبيت بعض البرامج للحصول على أكواد Spotify ، فقد تقوم بتثبيت العديد من البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك ، قد تجد قريبا موقع الويب غير متوفر عندما كشف Spotify مواقع الويب.

هل هناك أي طريقة بديلة للحصول على Spotify Premium مجانًا؟ يوصى بشدة بتنزيل الموسيقى من Spotify ، ومن ثم يمكنك الاستمتاع بالبرنامج مع أي لاعب من أي جهاز. Tipard كل محول الموسيقى لنظام التشغيل Mac يجب أن يكون أفضل خيار لك لتنزيل الموسيقى من Spotify و YouTube ومواقع البث الأخرى عبر الإنترنت. ما عليك سوى نسخ ولصق عنوان URL لرابط Spotify لأغنية ، ثم نسخ الرابط ولصقه في Tipard All Music Converter لـ Mac ، يجب عليك فقط اختيار MP4 أو MP3 لتنزيل Spotify Music مجانًا.

سبوتيفي-قسط البديل

باستثناء الميزات المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الميزات التالية لتحقيق خدمة أفضل من Spotify Premium. فقط تعلم المزيد من التفاصيل على النحو التالي.

  • 1. تحويل الصوت / الموسيقى إلى MP3 أو تنسيقات أخرى مع فقدان صفر على ماك ، أنت. تمامًا مثل خدمة Spotify Premium ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالموسيقى عالية الجودة مع أي جهاز بأي شكل.
  • 2. استخرج أي ملفات صوتية من MP4 أو موسيقى Spotify عبر الإنترنت أو فيديو YouTube. يمكنك استخراج وتحويل أي أغاني خلفية وملفات صوتية من جميع التنسيقات المختلفة إلى MP3.
  • 3. ضبط إعدادات الصوت ودمج / تقليم طول الصوت. للحصول على أفضل نتيجة ، يمكنك أيضًا تقطيع الأجزاء غير الضرورية أو الإعلانات للحصول على أفضل موسيقى Spotify.
  • 4. كما يوفر البرنامج أفضل تجربة للمستخدم وأسهل عملية. يساعدك دائمًا على تحقيق أفضل من خدمات الاشتراك في خدمة Spotify Premium.

النتيجة

عندما تحتاج إلى الانتقال إلى Spotify Premium ، يمكنك الانتقال إلى بعض مواقع الويب للحصول على رموز Spotify Premium دون برامج ضارة أولاً. ومن ثم يمكنك التحقق مما إذا كانت الخدمة المجانية متاحة. يعتبر Tipard All Music Converter حلاً آخر يجب أخذه بعين الاعتبار ، يمكنك تنزيل الأغاني من أكثر من مواقع 3,000 في أفضل جودة دون أي تكلفة إضافية. إذا كان لديك أي استفسار متعلق بالموضوع ، فلا تتردد في إخبارنا بذلك في التعليقات.

How Can I Get Spotify Premium for Free

spotify-premium

Spotify is one of the most popular music streaming services. When you upgrade to Spotify Premium with US$9.99/month, you should know what you get with the Premium service. Is there any method to get Spotify Premium for free? If you are looking for some coupon codes or other methods to get Spotify Premium free, you can read the article to get the best solution accordingly.

What You Can Get with Spotify Premium

What are the differences between Spotify Free and Spotify Premium? Before you go Premium, you have to get more information about the extra service with Spotify Premium first. When you have an account of Spotify, you can have shuffle play for the massive collection of music from computer, iPhone or Android devices. Just check more detail about what you can get with Spotify Premium.

info-spotify-premium
  • 1. AD free. If you are frustrated with the loud audio ads with the free version every couple of tracks, you can enjoy a free AD when you go Premium.
  • 2. Unlimited skips. It is important to use Spotify Premium on iPhone or Android phones. You might be forced to listen to everything in Shuffle mode without a favorite one.
  • 3. Listen offline. When you get the Premium on iPhone or Android, it unlocks full access on your mobile device. You can listen to any song at any time on your phone.
  • 4. Play any track. As a premium user, you are able to access to exclusive content and early releases. What's more, you can also have the Spotify Connect feature that lets you stream your music to any Spotify subscribed device in your wifi network.
  • 5. High quality audio. In order to enjoy a high quality audio with the music streaming, you also have to upgrade to Spotify Premium service.

If you are satisfied with Spotify Premium service, you can get US$0.99 for the first three months, and then US$9.99 per month after. You might find there is a large amount of money after the first three month. And then you have to search for free Spotify Premium Codes.

Solutions Get Spotify Premium for Free

When you want to enjoy the soft lyric without the annoying loud audio ads, access all the playlists without extra download, you have to subscribe Spotify Premium service. But not everyone is willing to shell out US$10.00 for the service. As for the case, you can check the websites that claims to provide free Spotify Premium codes.

Freegiftcodegenerator.com/spotify-codes.html

Freegiftcodegenerator.com/spotify-codes.html enables you to get free spotify premium code with online spotify code generator. In order to get the Spotify Premium codes, you have to download extra applications on your Computer or Mac. What's more, you also have to share the websites to Facebook and Twitter in order to unlock the content the codes. The Free spotify Premium codes Generator don't cost you any money and generate free codes for the premium subscription at Spotify.

spotify-premium-code-1

Spotifypremiumcodes.iwantthis4free.com

Spotifypremiumcodes.iwantthis4free.com provides exclusive Spotify Premium codes of 2016. Whether you need 3 months, 6 months or one year, the website provides online Spotify Premium code Generator that enable you to get the code without spending your single penny. With the first come, first serve deal, you can also download the pre-generated premium codes, already generated by our App and saved on cloud space at autopilot mode.

spotify-premium-code-2

Spotifycoupon.blogspot.com

Spotifycoupon.blogspot.com has more service types, including 1-month spotify premium code duration compared to the other services. The website claims that all Spotify Codes generator via its servers, has been tested across Spotify Servers to make sure all codes are working perfectly fine before the retrieval of the premium codes which are display to you for downloads. With this measure in place, all code has been proving to work in less than 48 hours after retrieval.

spotify-premium-code-3

Codesforfree.net/spotify-premium-code-generator

Codesforfree.net provides software that is working on Windows, Mac, Linux, iOS and Android. Once you download Spotify Premium code generator and start the program, the program will auto updating the database with the fresh code. The site also includes hacks and cheats for Candy Crush Saga, Clash of Clans, and the popular Flappy Bird game. Except for the Spotify Premium code, you can also access to other program from the website.

spotify-premium-code-4

Spotifypremiumfree2014.blogspot.com/

Different from the other Spotify Premium codes websites. Spotifypremiumfree2014 claims that all official Spotify premium codes are bought from trusted websites and legit sellers, who will not harm your platform with viruses. You have to select the worth of your codes that will enable you to download that amount of code. The Spotify premium code generator will then take you to the download page where you can select any of the free Spotify premium codes available for you.

spotify-premium-code-5

Download Spotify Music for Free

Many websites claims to provide Spotify premium codes, which are actually fake and are attractive traffic on the site. What's more, when you install some programs to get Spotify premium codes might install tons of malware on your computer. What's more, you might soon find the website is not available when Spotify detect the websites.

Is there any alternative method to get Spotify Premium for free? It is highly recommended to download the music from Spotify, and then you can enjoy the program with any player of any device. Tipard All Music Converter for Mac should be your best choice to download music from Spotify, YouTube and other online stream websites. You only have to copy and paste the URL of the Spotify link of a song, and then copy and paste the link to Tipard All Music Converter for Mac, you only have to choose either MP4 or MP3 to download Spotify Music for free.

spotify-premium-alternative

Except for the above features, you can also access to the following features to achieve a better service than Spotify Premium. Just learn more detail as below.

  • 1. Convert audio/music to MP3 or other formats with zero loss on Mac, you. Just as the Spotify Premium service, you can also enjoy the high quality music with any device in any format.
  • 2. Extract any audio files from MP4 or online Spotify music or YouTube video. You can extract and convert any background songs and audio files from all different formats into MP3.
  • 3. Adjust audio settings and merge/trim audio length. In order to put out the best result, you can also trim the unnecessary or ad parts in order to get the best Spotify music.
  • 4. The program also provides the best user experience and easiest operation. It always helps you achieve the services much better than Spotify Premium subscription service.

Conclusion

When you need to go Spotify Premium, you can go through some websites for Spotify Premium codes without malware first. And then you can check whether the free service is available. Tipard All Music Converter is another solution you should taken into consideration, you can download songs from more than 3,000 websites in the best quality without any extra charge. If you have any query related to the topic, you can feel free to let us know in the comments.