كيف شقا يوتيوب فيديو؟ ها هي الطريق

شقا يوتيوب فيديو

بصفته أحد أكثر مواقع ويب مشاركة الفيديو شيوعًا ، يجتذب YouTube الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يجعل YouTube من السهولة بمكان تشغيل مقاطع الفيديو وتحميلها ومشاركتها. عندما تريد مشاهدة مقطع فيديو ، سيكون YouTube بالتأكيد خيارك الأول. لأسباب مختلفة ، تفضل تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر للتشغيل في أي وقت ، حتى بدون الاتصال بالشبكة. ولكن لحماية حقوق الطبع والنشر للقائمين بالتحميل ، لا يسمح لك YouTube بإجراء ذلك. ولا يمكنك نسخ ملفات فيديو YouTube مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac أو جهاز iOS / Android المحمول.

في معظم الظروف ، تحتاج فقط إلى نسخ مقطع فيديو على YouTube لقتل الوقت الممل أو الاسترخاء. إذا لم تفعل ذلك للانتشار التجاري ، وتأكد من حذف مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على YouTube بعد مشاهدتها مباشرةً ، سنوضح لك هنا طريقة بسيطة لحفظ مقاطع فيديو YouTube.

يوتيوب فيديو تنزيل المهنية لنسخ يوتيوب فيديو

للعثور على أفضل طريقة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube ، جربنا طرقًا متنوعة والعديد من البرامج. لا نقترح عليك حفظ مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت باستخدام تطبيقات Android أو iOS. بدلاً من ذلك ، يمكنك أولاً نسخ فيديو YouTube إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هنا نوصي بصدق وسيلة سهلة الاستخدام يوتيوب فيديو داونلودر، يمكنك تنزيله مجانًا واتخاذ الخطوات التالية لتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة عبر الإنترنت.

1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج تنزيل الفيديو على يوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله. ثم يمكنك رؤية الواجهة على النحو التالي.

يوتيوب فيديو الممزق

2. افتح Chrome أو Firefox أو IE أو Safari وانتقل إلى YouTube. ابحث عن الفيديو الذي يعجبك وانسخ عنوان الفيديو الخاص به.

3. رجوع إلى تنزيل فيديو YouTube والنقر على "تنزيل" في القائمة العليا. سترى نافذة منبثقة جديدة ، وسيتم لصق عنوان الفيديو الذي نسخته للتو تلقائيًا إلى مربع عنوان URL.

4. انقر على زر "تحليل" للتحقق من مقطع فيديو YouTube. سيوفر لك تنسيقات وأشرطة فيديو مختلفة للاختيار من بينها عند إجراء التحليل.

تحليل أشرطة فيديو يوتيوب

5. اختر دقة وضوح الفيديو المناسب ، ثم انقر فوق "موافق" لبدء النسخ من الفيديو من YouTube.

في بضع نقرات ، يمكنك نسخ فيديو YouTube بسهولة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم يمكنك اختيار تشغيله على الكمبيوتر الشخصي / Mac أو نقله إلى جهاز iPhone / iPad / iPod أو Android. باستخدام هذا البرنامج المتميز ، لا يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube فحسب ، بل يمكنك أيضًا حفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من Facebook و Vimeo و Metacafe و Vevo و Dailymotion و Yahoo وغيرها. علاوة على ذلك ، يمكنك الاعتماد عليها لتحويل الأفلام أو الأغاني غير المدعومة إلى تنسيقات الفيديو / الصوت ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و MXF و FLV و MP3 و AAC و WAV و FLAC والمزيد. وهي مجهزة أيضًا بالعديد من وظائف التحرير لتحرير الفيديو وضبط التأثيرات.

في هذه المقالة ، نقدم لكم برنامج تنزيل فيديو YouTube محترف لمساعدتك على نسخ فيديو YouTube. سواء كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، أو تحسين جودة الفيديو ، أو تحويل تنسيقات الفيديو / الصوت ، يمكنك الحصول عليه على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac والحصول على نسخة تجريبية مجانية.

How to Rip YouTube Video? Here Is The Way

Rip YouTube Video

As one of the most popular video-sharing website, YouTube attracts lots of users all round the world. YouTube makes it very convenient to play, upload and share videos. When you want to watch a video, YouTube will definitely be your first choice. Due to various reasons, you prefer to download YouTube videos to computer for playback at any time, even without network connection. But for protecting the copyrights of uploaders, YouTube doesn't allow you to do that. And you can't directly rip YouTube videos to your PC/Mac or portable iOS/Android device.

Under most circumstances, you just want to rip a YouTube video for killing the boring time or relaxing yourself. If you don't do it for commercial spread, and ensure to delete the downloaded YouTube videos immediately after watching them, here we will show you a simple way to save YouTube videos.

Professional YouTube video downloader to rip YouTube video

In order to find the best way to download YouTube videos, we have tried various methods and lots of programs. We don't suggest you saving online YouTube videos with Android or iOS apps. Instead, you can first rip YouTube video to your computer. Here we sincerely recommend an easy-to-use YouTube Video Downloader, you can free download it and take the following steps to download your favorite online videos.

1. Download and install this YouTube video downloading software on your computer and launch it. Then you can see the interface as below.

YouTube Video Ripper

2. Open the Chrome, Firefox, IE or Safari and go onto YouTube. Search for the video you like and copy its video address.

3. Back to the YouTube video downloader and click "Download" on the top list. You will see a new pop-up window appear, and the video address you just copied will be automatically pasted to the URL box.

4. Click "Analyze" button to check the YouTube video. It will provide different video resolutions and formats for you to choose from when the analyzing is done.

Analyze YouTube Videos

5. Choose the suitable video resolution and format, and then click "OK" to begin to rip video from YouTube.

Within a few clicks, you can easily rip YouTube video to your computer. Then you can choose to play it on your PC/Mac or transfer it to iPhone/iPad/iPod or Android device. With this all-featured software, you can not only download YouTube videos, but also save online videos from Facebook, Vimeo, Metacafe, Vevo, Dailymotion, Yahoo, etc. Moreover, you can rely on it to convert unsupported movies or songs to popular video/audio formats, such as MP4, AVI, MOV, MKV, MXF, FLV, MP3, AAC, WAV, FLAC and more. It is also equipped with many editing functions for you to edit video and adjust effects.

In this article, we introduce a professional YouTube video downloader to help you rip YouTube video. Whether you want to download online videos, enhance video quality, or convert video/audio formats, you can get it on your PC/Mac and have a free trial.