إزالة DRM من كوبو كتب ومواقع مجانية تحميل الكتب كوبو

إزالة DRM من كتب كوبو

كما تعلمون ، يوفر متجر كوبو تنسيقات ملفات ePub و PDF لحفظ الكتب الإلكترونية. ومع ذلك ، فإن الوضع في الوقت الحالي هو أن زوايا كوبو التي اشتريتها لا يمكن قراءتها على قارئات الكتب الإلكترونية الأخرى. وليس لديك إذن لمشاركة كتب Kobo مع الأصدقاء بسبب قيود Adobe DRM. بعد أن قمت بدفع ثمن كتب كوبو ، أظن أنه يمكنك محاولة إزالة DRM من كتب كوبو ، للاستمتاع الكتب الإلكترونية Kobo مع قيود أقل.

إشعار: ربما تكون قد وجدت أنه إذا قمت بمزامنة كتب كوبو من خلال برنامج كوبو لسطح المكتب ، فإن ملفات كوبو التي قمت بحفظها في مجلد KEPUB غير مكتملة. في كلمة أخرى ، فقط إذا قمت بتنزيل ملف ACSM من موقع كوبو ، يمكنك إزالة Kobo DRM بواسطة Adobe Digital Editions و Adobe DRM Removal software.

الجزء 1: Adobe Digital Editions - DRM Removal from Kobo Books

عند زيارة مكتبة كوبو ، سترى خيارين مختلفين بجانبهما ، وهما تنزيل ePub و Adobe DRM ePub. أول واحد يعني أن كتابك Kobo هو خارج DRM. والخيار الثاني يعني أن كتب كوبو هذه قد تم تشفيرها ، في كلمة أخرى ، هذه هي الأهداف التي تحتاج إليها لإزالة Adobe DRM. ثم انقر فوق Adobe DRM ePub خيار لتنزيل. ascm كوبو الملف.

قبل فك تشفير كتب كوبو ، افتحها لفحص ما إذا كانت الكتب الإلكترونية من كوبو كاملة أم لا. أو قد تفشل Kobo Book DRM decryption. الآن تحتاج إلى تثبيت Adobe Digital Editions على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، في المرة الأولى التي تقوم فيها بتثبيت ADM ، ستكون هناك نافذة حوار ، لمطالبتك بتسجيل الدخول الرقم التعريفي لادوبي، نجاح OK للمضي قدما. اسحب ملفات Kobo ACSM إلى النافذة الرئيسية ، أو انقر فوق إضافة الكتب الإلكترونية بدلا من ذلك ، سوف تجد جميع الكتب Kobo تم تحميلها تحت المستندات / رقمي الإصدارات مجلد. في وقت لاحق ، يمكنك إزالة DRM من كتب Kobo مباشرة. نجاح تحويل الآن ثم اختر فتح لعرض DRM إزالة الكتب Kobo.

نقل كتبك كيندل على جهاز الكمبيوتر

جزء 2: إزالة Epubor DRM - فك تشفير DRM تقييد ملفات كوبو

جمعت مكتبة كوبو جميع الكتب الإلكترونية التي اشتريتها. أما بالنسبة لكتب كوبو KEPUB المدفوعة الجديدة ، انقر فوق مزامنة ضمن BookStore ، لإضافتها معًا على إصدار سطح المكتب Kobo. وأريد أن أوصي Epubor جميع إزالة DRM البرنامج ، الذي يمكنه فحص جميع كتبك كوبو الموجودة في Adobe Digital Edition تلقائيًا. بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق DRM تشفير الكتب الإلكترونية Kobo لتحديد استكشاف مجلد الإخراج لإزالة قيود DRM بكل سهولة.

فكيف لفك تشفير DRM وإزالة الكتب من كوبو؟ بعد التثبيت ، انقر فوق كوبو على شريط الأدوات ، لاستيراد ملفات Kobo على جهاز الكمبيوتر. اضغط على أيقونة القلم في الجزء الأيمن ، لتحقيق إزالة Kobo DRM بجودة عالية. سيتم عرض جميع أعمالك في الجزء الأيمن عن كتب Kobo KEPUB الخاصة بإزالة DRM.

Epubor DRM Removal

Part 3: ePub DRM Converter - تحويل كتب كوبو دون DRM المشفرة

كما أن كتب Kobo تتمتع بحماية Adobe DRM القياسية ، لذلك عندما اشتريت كتاب Kobo عبر الإنترنت ، فمن الواضح أن كتب ePub DRM. عندما تتحول الأشياء إلى تحويل الكتاب الإلكتروني وإزالة DRM ، فإن البرنامج المذكور بشكل متكرر هو كاليبر ، والذي كان محرر الكتب الإلكترونية التمثيلي ، ويمكنك استخدام Caliber لتحويل كتب Kobo ePub إلى PDF ، لتلبية متطلبات Kindle. عملية إزالة Kobo DRM بأكملها مشابهة للطرق أعلاه. بعد تنزيل ملفات Adobe DRM ePub ، يمكنك الاختيار تصفح لاستيراد جميع الكتب الإلكترونية Kobo ، بعد تثبيت ePub DRM Converter. اختيار جميع الكتب الإلكترونية Kobo مرة أخرى ، للاستفادة حذف زر فك تشفير الحماية DRM مباشرة.

ePub تحويل DRM

الجزء 4: أفضل مواقع مجانية على الإنترنت 4 لتحميل كتب Kobo

لا تزال الكتب من مواقع تنزيل الكتب الإلكترونية المجانية التي تحصل عليها هنا بحاجة إلى إزالة DRM يدويًا. وتنسيق كوبو هو ePub و PDF ، لذلك إذا كنت بحاجة لقراءة كتب Kobo على أجهزة القراءة الإلكترونية الأخرى ، فستحتاج إلى تحويل ملفات ePub إلى Mobi أو PDF لاحقًا. الآن سوف تظهر لك 4 مصادر تنزيل الكتب الجيدة المجانية من كوبو.

1. كوبو Ebookstore

Kobo Ebookstore لا تظهر للمستخدمين كتب Kobo مباشرة ، تحتاج إلى البحث تحت مرشحات مدمجة ، للعثور عليها مجاني فقط الاختيار على الجزء الأخير. أو يمكنك فعليًا البحث عن الكتب الإلكترونية التي تريد تنزيلها مجانًا باستخدام أداة البحث أولاً ، ثم حدد "مجاني فقط" لإزالة الرسوم المدفوعة. وكوبو تعلن أنها تملك أكثر من 1 مليون كتب إلكترونية مجانية في الوقت الحاضر. لذلك بحث كتب كوبو مجانا وإزالة القيود DRM بالمناسبة.

كوبو Ebookstore

2. Smashwords

تقدم Smashwords أكثر من عناوين 200,000 في المحتوى. بمجرد البحث عن المؤلفين أو العناوين ، سترى مجاني الخيار في قائمة الأداة ، من الواضح تماما أن تجد. في وقت لاحق ، جميع الكتب الإلكترونية في Smashwords هي خالية من إدارة الحقوق الرقمية. وقد يكون من المفيد جدًا تنزيل مصادر كوبو المجانية بدون إدارة الحقوق الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، فلاتر اختيار الكتب الإلكترونية الشاملة تمكن المستخدمين من اختيار طول كتب كوبو ، وفرز العوامل والعديد من العوامل الأخرى الواضحة ، لتقدم للمستخدمين خبرة أعلى.

Smashwords

3. مشروع غوتنبرغ

مشروع غوتنبرغ هو مصدر الكتب المجاني الشهير على الإنترنت ، لقراءة الأعمال الأدبية الكلاسيكية بحرية. يمكنك اعتبارها مكتبة لتخزين الكتب العامة مع أكثر من كتب 40,000 في الكتالوج. ويمكنك الحصول على كتب كوبو مع الصور ، أو لا. وبالطبع ، فإن الكتب الإلكترونية التي تحتوي على صور تم إدراجها لها أحجام ملفات أكبر بكثير من ذي قبل.

مشروع غوتنبرغ

4. فتح المكتبة

يحتوي على أكثر من الكتب المجانية في 1,000,000 ، وقد خزنت المكتبة المفتوحة قدر ما يمكن من الأدبيات الكلاسيكية ، لمشاركة الناس في جميع أنحاء العالم ، مع المعرفة المجانية. الجانب الأكثر تميزًا في Open Library هو مجتمعها القوي. بمجرد البحث في كتاب واحد ، قد تحصل على عدة نتائج ، تختلف من إصدارات مختلفة بشكل منفصل.

افتح المكتبة

النتيجة

الجوانب التي ذكرتها أعلاه لديها بعض العلاقات. بعد تنزيل كتب Kobo المجانية ، إذا كنت تريد المشاركة أو النقل بين الأجهزة المختلفة ، فإن إزالة DRM من كتاب Kobo هي الجزء الأساسي ، لكسر التقييد وإزالة قفله. لذلك ، بعد حصولك على مصدر ملف Kobo المجاني ومجهز بمهارات إزالة DRM ، آمل أن تكون لديك تجربة قراءة أعلى من ذي قبل.

Remove DRM from Kobo Books & Free Kobo Book Download Sites

Remove DRM from Kobo Books

As you know, Kobo Store provides ePub and PDF file formats, to save eBooks into. However, the situation at present is that your bought Kobo nooks cannot be read on other digital eBook readers. And you do not have the permission to share Kobo books to friends because of Adobe DRM restrictions. After you have paid for Kobo books, I hold the opinion that you can try to remove DRM from Kobo books, to enjoy Kobo eBooks with fewer limitations.

Notice: You may have found that if you sync Kobo books through Kobo desktop software, your Kobo files saved in KEPUB folder is not complete. In another word, only if you have downloaded ACSM file from Kobo site, can you remove Kobo DRM by Adobe Digital Editions and Adobe DRM Removal software.

Part 1: Adobe Digital Editions – DRM Removal from Kobo Books

When you visit your Kobo library, you will see two differ options besides, which are Download ePub and Adobe DRM ePub. The first one implies your Kobo book is out of DRM. And the second choice means these Kobo books have been encrypted, in another word, these are the targets you need to remove Adobe DRM out. Then click the Adobe DRM ePub option to download an. ascm Kobo file.

Before you decrypt Kobo books, open them to check whether those Kobo eBooks are complete or not. Or you may fail Kobo Book DRM decryption. Now you need to install Adobe Digital Editions on your computer, the first time you install ADM, there will be a dialog window, to prompt you sign in your Adobe ID, hit OK to move on. Drag Kobo ACSM files into the main window, or click Add eBooks option instead, you will find all Kobo books have been downloaded under Documents/ My Digital Editions folder. Later, you are able to remove DRM from Kobo books directly. Hit Convert Now and then choose Open to view DRM removed Kobo books.

Transfer Your Kindle Books on PC

Part 2: Epubor DRM Removal – Decrypt DRM Restriction of Kobo Files

The Kobo library has collected all your purchased eBooks. As for new paid Kobo KEPUB books, click Sync under BookStore, to add them together on Kobo desktop version. And I want to recommend Epubor All DRM Removal software, which can scan all your Kobo books contained in Adobe Digital Edition automatically. After that, just right click DRM encrypted Kobo eBooks to select Explore output folder to remove DRM restriction with ease.

So how to decrypt DRM and remove from Kobo books? After your installation, click Kobo button on the toolbar, to import your Kobo files on PC. Tap the pen icon on the right pane, to achieve Kobo DRM removal in high quality. All your work will be shown on the right pane about Kobo KEPUB books DRM removal.

Epubor DRM Removal

Part 3: ePub DRM Converter – Convert Kobo Books without DRM Encrypted

As Kobo books have standard Adobe DRM protection, so when you bought Kobo book online, it is obviously to be ePub DRM books. When things turn to eBook conversion and DRM removal, the frequently mentioned software is Calibre, which has been the representative eBook editor, and you can use Calibre to convert Kobo ePub books to PDF, to meet Kindle’s requirements. The whole Kobo DRM removal process is similar with above methods. After you download Adobe DRM ePub files, you can choose Browse to import all Kobo eBooks, after you installed ePub DRM Converter. Choose all Kobo eBooks again, to tap Remove button decrypt DRM protections directly.

ePub DRM Converter

Part 4: Best 4 Free Online Sites to Download Kobo Books

The books from free eBooks download sites you get here still need to remove DRM manually. And the Kobo format is ePub and PDF, so if you need to read Kobo books on other eReaders, you need to convert ePub files to Mobi or PDF later. Now I will show you 4 good free Kobo book download sources.

1. Kobo Ebookstore

Kobo Ebookstore does not show users free Kobo books directly, you need to search under built-in filters, to find Free Only choice on the last portion. Or you can actually search eBook you want to free download with the search tool first, and then select Free Only to remove charged ones. And Kobo announces that they has hold over 1 million free eBooks at present. So search Kobo books free and remove DRM restriction by the way.

Kobo Ebookstore

2. Smashwords

Smashwords offers over 200,000 titles in the content. Once you search authors or titles, you will see the Free option on the tool list, it is quite obvious to find. Later, all ebooks in Smashwords are DRM-free. And it may be the unique beneficial to download free Kobo sources without DRM. In addition, the comprehensive eBook choosing filters enables users to choose the Kobo book length, sort out factors and many other obvious factors, to offer users higher experience.

Smashwords

3. Project Gutenberg

Project Gutenberg is the famous online free book sources, to read literary classics freely. You can regard it as the library, to store public domain books with over 40,000 books in the catalog. And you can get Kobo books with images, or not. And of course, the eBooks with images inserted have much larger file sizes than later.

Project Gutenberg

4. Open Library

Contains over 1,000,000 free book titles, Open Library has stored as much as classic literatures as it can, to share people around the world, with free knowledge. The most unique aspect of Open Library is its strong community. Once you search one book, you may get several results, varies from different editions separately.

Open Library

Conclusion

The aspects I have mentioned above have some relations. After you download free Kobo books, if you need to share or transfer among different devices, DRM removal from Kobo book is the essential part, to break the restriction and remove its lock. Therefore, after you have get free Kobo file source and equipped with DRM remove skills, hope you have higher reading experience than before.