15 Best Top Free MP3 Music Download Sites to Download الأغاني الأكثر شعبية مجانا

تحميل مجاني MP3 مواقع التحميل

هل ترغب في الاستمتاع بالموسيقى الرقمية أينما ذهبت وأينما ذهبت؟ نظرًا لأن خدمات البث ليست دائمًا حلاً مثاليًا عندما تكون الشبكة غير متوفرة ، وسيكون من الأفضل حفظ الموسيقى قبل الاستماع. آخر مرة ، استعرضنا أفضل تطبيقات تنزيل الموسيقى المجانية 30 لأجهزة Android و iOS، نجد الآن أعلى مواقع تحميل الموسيقى 15 Free MP3 لتتمكن من تنزيل الأغاني وتخزينها محليًا مجانًا.

1. SoundCloud لل

باعتبارها المنصة الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم ، SoundCloud لل يتيح لك تسجيل الأصوات وتحميلها ثم مشاركتها مع الأصدقاء أو بشكل عام مع المدونات. يمكنك أيضا تحميل ملفات MP3 المفضلة في أي وقت وفي أي مكان ، مع أو بدون إشارة للاستمتاع دون اتصال بالإنترنت. كما يمكن لمستخدمي Android تنزيل موقع SoundCloud - Free Music Download Site للأندرويد من Google Play. ستشغل المقاطع الصوتية والفنان المفضلة لديك من مجموعة متنوعة من الأنواع ، والبلدان ، والفنانين ، وتتيح لك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل للأحزاب ، أو التدريبات ، أو طريقة العمل ، أو أي حالة مزاجية فيها. لتتمكن من تحميل الموسيقى أو الاستماع إليها عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال.

2. عصير MP3

mp3juices.cc، واحدة من المواقع الأكثر شعبية وأسرع MP3 تنزيل مجانا في العالم. يمكنك البحث عن فنان أو اسم أغنية في العديد من مصادر التنزيل وتنزيل النتائج مجانًا. يسمح لك MP3 Juice (يُطلق عليه أيضًا MP3 Juices أو MP3Juices) بالبحث عن الأغاني من YouTube و SoundCloud و vk و Yandex و nhaccuatui و 4shared والأرشيف. بمجرد اكتمال البحث ستحصل على قائمة نتائج البحث المتاحة. يمكنك الاستماع إلى أغاني نتائج البحث الخاصة بك عن طريق النقر على زر التشغيل. بعد اختيار الأغنية الصحيحة ، يمكنك تنزيل الأغنية كملف MP3 بالنقر فوق زر التنزيل MP3.

3. DatPiff

DatPiff هي واحدة من أكبر مواقع تحميل Mixtape لتتمكن من بث وتنزيل أحدث موسيقى Hip-Hop و R & B تحت الأرض من مجموعة ضخمة من المزيج عبر الإنترنت. عند الوصول إلى Datpiff Music Download Site ، تحتاج فقط إلى النقر فوق "تنزيل" و "حفظ باسم". يمكنك الاستمتاع بتنزيل الموسيقى بشكل غير محدود على النظام الأساسي واكتشاف فنانين جدد.

4. MP3 الجمجمة

كما المسؤول MP3 الجمجمة تم إيقاف موقع Free Music Download Website وأصيب بغرامة قدرها 22.2 مليون دولار. الآن هناك العديد من المواقع على الويب التي تحمل أسماء مشابهة مثل MP3Skulls.info و MP3skulls.to ، وهم يحاولون الحصول على قاعدة المستخدمين الخاصة بالشركات الرسمية ، على الرغم من أنه يمكنك تجربة تلك المواقع أيضًا ولكن جميعها ليست نفسها. يمكننا البحث عن كلمات "MP3 Skull" على Google والعثور على MP3Skulls.info ، مما يتيح لك تنزيل موسيقى MP3 مجانًا مثل أغاني Bollywood وأغاني الفيديو والمزيد. إنه سهل الاستخدام ويمكنك تنزيل أفضل أغاني 100 للاستمتاع.

5. LoudTronix

LoudTronix هو موقع رائع لتحميل الموسيقى مجانا ، والذي يتيح لك تنزيل مسارات MP3 والبحث عن الأغاني وتشغيل الموسيقى مجانا. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة يسهل فهمها. يمكنك البحث عن أغنية معينة وستعرض النتائج في شكل روابط للدفق والتنزيل عبر الإنترنت. يمكن إجراء أي بحث إما بإعطاء عنوان مسار اسم الفنان. بمجرد أن تكون راضيًا عن المعاينة ، يمكنك اتخاذ مجموعة متنوعة من الإجراءات ، والتنزيل يكون واضحًا.

6. آخر fm

آخر fm، موقع آخر لتنزيل الموسيقى في العالم ، يجمع بين خدمات الموسيقى المفضلة لديك ، ويمكنك الانضمام للاستماع والمراقبة والمشاركة لربط عالمك الموسيقي. يمكنك تصور ، في الوقت الحقيقي ، عادات الاستماع واتجاهات مجتمع Last.fm العالمي. تتبع الموسيقى التي تستمع إليها من الخدمات المفضلة لديك وتزويدك بالموسيقى وتوصيات الأحداث.

7. أمازون MP3

أمازون MP3 كانت أول خدمة MP3 Downloader على الإنترنت ، والتي لديها أكثر من 40 الآلاف من الإيقاعات المجانية المتاحة ، ومن المحتمل أن يكون هذا الرقم أكبر مع مرور الوقت. إن الشيء الجميل في قائمة الأمازون المجانية هو أنه يمكنك بسهولة تصفحه حسب النوع ، حتى أنه يخبرك عن عدد المسارات الحرة الموجودة داخل كل فئة. مثل معظم سلع الأمازون ، يمكنك أيضًا فرز اختياراته الواسعة من MP3s استنادًا إلى متوسط ​​آراء العملاء ، على الرغم من أننا نقترح أخذها مع العديد من حبيبات الملح نظرًا لأنهم عادةً ما يكتبون فقط من قبل المستمعين الأكثر تشويقًا وصوتًا.

8. أرشيف الموسيقى الحرة

الـ أرشيف الموسيقى الحرة هي مكتبة MP3s الحرة والقانونية للبث والتنزيل والمشاركة. هذه المكتبة التفاعلية للتنزيل الصوتي القانوني عالي الجودة يتم توجيهها بواسطة WFMU ، محطة إذاعية الشكل الحر الأكثر شهرة في أمريكا.

9. NoiseTrade

NoiseTrade، موقع تنزيل الموسيقى ، بدأ كموقع للموسيقيين المستقلين. قم بتحميل ألبومك ، واطلب رسالة بريد إلكتروني أو تلميحًا قبل أن يتمكن المستخدم من تنزيل عملك. يحصل المستهلكون على موسيقى مجانية ، وتحصل الفرق على رسائل إلكترونية و / أو تلميحات مستمعة. الآن فروع NoiseTrade في الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية كذلك. لا يزال من الواضح من موقعهم أن هذه هي الحالة - فغالبية العناوين هي من الموسيقيين وليس المؤلفين. مثل الموسيقيين ، يحصل المؤلفون على نصائح (yay) ويضطر القراء إلى ترك عنوان بريد إلكتروني قبل الحصول على رابط تنزيل.

10. Video2Mp3

Video2mp3 المحول هو واحد من فيديو YouTube المجاني الأكثر شعبية على موقع MP3 Downloader and Converter ، والذي سيساعدك على تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى ملفات MP3. Video2mp3 هي خدمة بسيطة لاستخراج الملفات الصوتية من أشرطة فيديو يوتيوب. لست بحاجة إلى إنشاء حساب - فأنت تحتاج فقط إلى معرفة عنوان URL الخاص بالفيديو. يمكنك تنزيل الملف الصوتي مباشرة بعد المعالجة.

11. Jamendo الموسيقى

Jamendo الموسيقىيسمح لك موقع Free Streaming و Download Downloader Music بتنزيل وتنزيل أكثر من 500,000 من كتالوج Jamendo ، وهو أحد أكبر المنصات في العالم للموسيقيين المستقلين الراغبين في مشاركة فنهم بأسهل طريقة ممكنة. باستخدام اختيارات Jamendo Music المميزة ، يمكنك بسهولة اكتشاف الألبومات والأغاني والفنانين الأكثر شعبية والاستماع إليها. تسمح لك وظيفة البحث بسهولة العثور على فنان أو عنوان أو ألبوم. جميع الأغاني في Jamendo Music متاحة للتنزيل المجاني بلمسة واحدة بسيطة!

12. FLVTO MP3

بصفته بديهية مجانية على الانترنت MP3 يوتيوب محول ، FLVTO MP3 لديه القدرة على تحويل أي فيديو يوتيوب إلى MP3 ، وكذلك MP4 ، AVI HD الفيديو. عند استخدام Flvto.biz ، لن تكون محصوراً على تحويل المسارات بتنسيق FLV. فهو يتيح لك التحويل من YouTube 2 MP3 ، أو أي تنسيق آخر ، بحيث يمكنك نقل الموسيقى الخاصة بك بسلاسة من سطح المكتب إلى مشغل أو هاتف أو مكتبة موسيقى MP3. وهو يدعم تحويل الموسيقى MP3 من عدد من مواقع استضافة الفيديو بما في ذلك YouTube و Vimeo و Dailymotion و Metacafe و Facebook والمزيد.

13. Musopen

Musopen هي مؤسسة غير ربحية مكرسة لتوفير محتوى موسيقي مجاني بحقوق الطبع والنشر: تسجيلات موسيقية وموسيقى ورقة وكتاب موسيقى. سيستخدم هذا المشروع تبرعاتك لشراء وإصدار الموسيقى إلى النطاق العام. في الوقت الحالي ، إذا كنت ستشتري قرصًا مضغوطًا من سيمفونية بيتهوفن 9th ، فلن يُسمح لك قانونًا بفعل أي شيء سوى الاستماع إليه. لن تتمكن من مشاركته أو تحميله أو استخدامه كمقطع صوتي لفيلم إيندي الخاص بك - ولكن بيتهوفن مات منذ سنوات 183 ولم تعد موسيقاه محمية بحقوق النشر.

14. Audiomack

Audiomack هو موقع آخر لتنزيل موسيقى الهيب هوب لك ، والذي يتم اختياره بالكامل على موسيقى الهيب هوب والإلكترونيات في الوقت الحالي ، لذلك إذا لم تكن من المعجبين بأي من النوعين ، فقد تجد القليل للاستماع إليه. ومع ذلك ، ما هو عظيم ، وهناك الكثير من الموارد لكل من محبي الموسيقى والفنانين على الموقع. يمكن للفنانين تحميل الأغاني والمسارات الخاصة بهم ، وإنشاء ملف شخصي يحتوي على موسيقى للزوار للاستماع إليها ، والمزيد. يمكن للفنانين أيضًا إنشاء قوائم تشغيل للمشاركة. في الوقت الحالي ، لا توجد حدود لعدد الأغاني التي يمكنك تحميلها أو حدود وقتها ، وهي مجانية تمامًا.

15. MP3Fusion

MP3Fusion هو سهل الاستخدام مجاني MP3 موقع تحميل لتتيح لك الاستماع وتحميل الأغاني mp3 مجانا عبر الإنترنت ، وتصفح من أسماء الفنانين من A إلى Z وعنوان الموسيقى. ابحث عن mp3 في قاعدة بيانات الموقع. يمكنك تضمين مشغل mp3 على مدونتك أو موقعك ، ومشاركته على الشبكات الاجتماعية ، ويوفر كود HTML جاهزًا للنسخ واللصق ، وسهل مثل 123.

15 Best Top Free MP3 Music Download Sites to Download Most Popular Songs for Free

Free MP3 Download Sites

Want to enjoy digital music whenever and wherever you go? As streaming services aren't always a perfect solution when the network is not available, and it would be better to save music before listening. Last time, we reviewed Top 30 Free Music Download Apps for Android and iOS devices, now we find top 15 Free MP3 Music Download Sites for you to download and locally store the songs free of charge.

1. SoundCloud

As the world's most popular social sound platform, SoundCloud lets you record and upload sounds and then share them with friends or publicly to blogs. You can also free download favorite MP3 tracks anytime, anywhere, with or without a signal to offline enjoy. Also, Android users can download the SoundCloud - Free Music Download Site for Android from Google Play. It would play your favorite tracks and artists from a variety of genres, countries, and artists, and also let you create playlists for parties, workouts, on the way to work, or whatever mood you're in. It is really a great one for you to upload or listen to music online and offline.

2. MP3 Juice

mp3juices.cc, one of the most popular and fastest MP3 Download Sites for Free in the world. You can search for an artist or a song name in several downloading sources and download the results for free. MP3 Juice (also named MP3 Juices or MP3Juices) allows you to search songs from YouTube, SoundCloud, vk, Yandex, nhaccuatui, 4shared and Archive. As soon as the search is completed you'll get a list of available search results. You can listen to the songs of your search results by clicking on the play button. After choosing the right song you are able to download the song as an MP3 file by clicking on the MP3 download button.

3. DatPiff

DatPiff is one of the greatest Mixtape Download Sites to enables you to stream and download the newest and exclusive Underground Hip-Hop and R&B music from huge collection of mixtapes online. When you access to Datpiff Music Download Site, you only need to click "Download" and "Save as". You can enjoy unlimited music downloads on the free platform and discover new artists.

4. MP3 Skull

As the official MP3 Skull Free Music Download Website was shut down and was hit by a penalty of $22.2 million. Now there are many websites which are on the web with somewhat same names like MP3Skulls.info, MP3skulls.to, they are trying to get the user base of official company, although you can try those also but all are not same. We can search the "MP3 Skull" keywords on Google and find the MP3Skulls.info, which can allow you to download free MP3 music like Bollywood songs, video songs and more. It is easy to use and you can download top 100 songs for enjoyment.

5. LoudTronix

LoudTronix is a wonderful Music Download Site for Free, which lets you download MP3 tracks, search for songs and play music for free. It has a simple user interface which is very easy to understand. You can search for a particular song and it will return the results in the form of online streaming and download links. Any search can be made by either giving the title of the track of the name of the artist. Once you are satisfied with the preview, you can take a variety of actions, downloading being obvious.

6. Last fm

Last fm, another popular Music Download Site in the world, brings together your favorite music services, and you can join up listening, watching and sharing to connect your musical world. You can visualize, in real-time, the listening habits & trends of Last.fm's global community. Track the music your listen to from your favorite services and power your music & event recommendation.

7. Amazon MP3

Amazon MP3 was the first online MP3 Downloader service, which has more than 40 thousands free tunes available, and that number will probably get bigger over time. The nice thing about Amazon's list of freebies is that you can easily browse it by genre, and it even tells you how many free tracks there are within each category. Like most of Amazon's wares, you can also sort its vast selection of MP3s based on average customer reviews, though we suggest taking them with multiple grains of salt given they're typically only written by the most opinionated and vocal listeners.

8. Free Music Archive

The Free Music Archive is a library of free, legal MP3s to stream, download and share. This interactive library of high-quality, legal audio downloads is directed by WFMU, the most renowned freeform radio station in America.

9. NoiseTrade

NoiseTrade, the Music Download site, started off as a site for indie musicians. Upload your album, and ask for an email or tip before a user can download your work. Consumers get free music, bands get listener emails and/or tips. Now NoiseTrade branches out into ebooks and audiobooks as well. It's still obvious from their site that this is the case–the great preponderance of titles are from musicians, not authors. Like musicians, authors get tips (yay) and readers have to leave an email address before getting a download link.

10. Video2Mp3

Video2mp3 Converter is one of the most popular Free YouTube Video to MP3 Downloader and Converter website, which will help you to convert YouTube videos into MP3 files. Video2mp3 is a simple service for extracting audio files from YouTube videos. You do not need to make an account – you only need to know the video's URL. You can download the audio file immediately after the processing.

11. Jamendo Music

Jamendo Music, the Free Streaming and Free Downloader Music Site, allows you to stream and download more than 500,000 songs from the Jamendo catalog, one of the world's biggest platforms for independent musicians wishing to share their art the easiest way possible. With Jamendo Music's featured selections, you can easily discover and listen to albums, songs and the most popular artists. A search function allows you to easily find an artist, title or album. All songs in the Jamendo Music are available for free download with one simple touch!

12. FLVTO MP3

As the intuitive Free Online YouTube MP3 Converter, FLVTO MP3 has the ability to convert any YouTube video to MP3, and also MP4, AVI HD video. When you use Flvto.biz, you will not be limited to converting tracks in the FLV format. It allows you to convert from YouTube 2 MP3, or any other format, so that you can seamlessly transit your music from your desktop to your MP3 player, phone, or music library. It supports converting MP3 music from a number of video-hosting sites including YouTube, Vimeo, Dailymotion, Metacafe, Facebook, and more.

13. Musopen

Musopen is a non-profit dedicated to providing copyright free music content: music recordings, sheet music and a music textbook. This project will use your donations to purchase and release music to the public domain. Right now, if you were to buy a CD of Beethoven's 9th symphony, you would not be legally allowed to do anything but listen to it. You wouldn't be able to share it, upload it, or use it as a soundtrack to your indie film - yet Beethoven has been dead for 183 years and his music is no longer copyrighted.

14. Audiomack

Audiomack is another Hip-hop Music Download Site for you, which the selection entirely on hip-hop and electronic music at the moment, so if you're not a fan of either genre, you may find little to listen to. However, what's there is great, and there are a ton of resources for both music lovers and artists on the site. Artists can upload their own songs and tracks, build a profile that has music for visitors to listen to, and more. Artists can also build playlists to share. Right now, there are no limits on the number of songs you can upload or their time limits, and it's completely free.

15. MP3Fusion

MP3Fusion is easy-to-use Free MP3 Download Site to let you listen and download free mp3 songs online, browse from A to Z artist names and music title. Search all mp3 in the site database. You can embed the mp3 player on your blog or site, share it on social networks, it provide the HTML code ready to copy and paste, easy as 123.

Back to top