5 طرق لإظهار كيفية تنزيل أشرطة فيديو يوتيوب MP4 مجانا

يوتيوب MP4

MP4 هو تنسيق الفيديو المستخدم على نطاق واسع والمتوافق مع كل جهاز البوابة تقريبًا ، وهو طريقة رائعة لتوفير مقاطع فيديو عالية الجودة بالإضافة إلى الضغط الذي يمنح حجمًا صغيرًا للملفات. وبالتالي ، فإن تنسيق MP4 يلعب دوراً متزايد الأهمية في كل من تنزيل وتشغيل الفيديو من الإنترنت ، وخاصة على الأجهزة المحمولة ، مثل iPhone / iPad / iPod ، وجهاز Android ، إلخ.

كما نعلم ، لا يتوافق كل تنسيق فيديو YouTube مع الأجهزة المحمولة مباشرةً ، مثل FLV. نحتاج إلى إنشاء مقاطع فيديو على YouTube ونفضل تنسيق MP4 لمشاهدتها على أي مشغل أو جهاز جوّال عندما لا يكون هناك اتصال بالإنترنت ، كما هو الحال في الحافلة أو القطار. إذن ، كيف يمكن تنزيل مقاطع فيديو YouTube المفضلة إلى تنسيق MP4 للفيديو مجانًا؟ هنا سيوفر لك أفضل طرق 6 التي يهتم بها المستخدمون لمساعدتك في حل هذه المشكلة.

1. YouTubeInMP4.com

YouTubeInMP4.com متخصص في تنزيل فيديو YouTube على MP4 مجانًا. لا تحتوي خدمة موقع الويب هذه على أية مكونات إضافية للجافا وهي آمنة من البرامج الضارة. فهو يوفر أبسط طريقة لتحميل مقاطع فيديو YouTube إلى تنسيق MP4 / HD MP4.

  • 1. دخول يوتيوب URL حددتها في الحقل في منتصف الصفحة.
  • 2. انقر تحميل مبسنومك الزر والبدء في تحديد تنسيق MP4 الإخراج.
  • 3. بعد تحديد تنسيق الإخراج ويتم تنزيل ملف الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. OnlineVideoConverter

OnlineVideoConverter هو سهل الاستعمال تحويل يوتيوب وتحميل، والتي تمكنك من تحميل وتحويل يوتيوب صلات الفيديو إلى صيغ الفيديو مثل MP4، M4V، MOV، AVI، MPG، WMV، 3GP، ومسموعة بما في ذلك MP3، AAC، OGG، M4A، WMA ، FLAC ، WAV ، وما إلى ذلك. يوفر التنزيلات بسرعة عالية والتحويلات عالية الجودة. فيما يلي الخطوات التفصيلية لإظهار كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube إلى MP4 مجانًا.

  • 1. دخول URL أو رابط الفيديو الذي تريد تحويله.
  • 2. حدد التنسيق الذي تختاره.
  • 3. انقر فوق بداية زر لبدء عملية التحويل.
  • 4. بعد التحويل وانقر DOWMLOAD أسفل لتحميل الفيديو MP4 المحولة.

3. محول كليب

محول كليب هو تطبيق مجاني لتحويل الوسائط عبر الإنترنت ، والذي يسمح لك بتسجيل وتحويل وتنزيل عنوان URL للفيديو على YouTube / Vimeo إلى تنسيقات شائعة مثل MP4 / 3GP / AVI / MOV / MP3 / M4A / AAC ، والمزيد. يتم دعم أي فيديو دقة الوضوح بما في ذلك 480p و 720p و 1080p للتنزيل بواسطة محول القصاصة الاحترافي هذا. كيفية تحويل وتنزيل فيديو YouTube إلى MP4؟

  • 1. الصق عنوان URL الخاص بك على موقع يوتيوب عنوان الفيديو واضغط على متابعة.
  • 2. حدد MP4 تنسيق للتحويل.
  • 3. اضغط على بداية! زر في الجزء السفلي لبدء التحويل.
  • 4. بعد التحويل ، يمكنك تنزيل الفيديو المحول بالنقر فوق تحميل .

4. FLVTO

FLVTO هو موقع آخر سهل وسريع لتنزيل الموقع. لا تقوم فقط بتنزيل مقاطع فيديو YouTube على الكمبيوتر ، بل تقوم أيضًا بتحويل مقاطع الفيديو هذه إلى العديد من التنسيقات الشائعة ، بما في ذلك MP4 و MP3 و AVI و HD video format. لا يتطلب تحويل مقاطع فيديو YouTube المفضلة إلى أي تنسيق تختاره سوى خطوات بسيطة.

  • 1. لصق الصفحة فيديو Youtube الذي تريد تنزيله.
  • 2. اختر تنسيق MP4 وانقر فوق حول الى زر لإنهاء العملية.

5. SaveFrom.net

SaveFrom.net يقدم الطرق الرائعة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، مما يوفر جودة ممتازة لمقاطع الفيديو المحفوظة من YouTube. كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube وتحويلها إلى تنسيق MP4؟

  • 1. أدخل يوتيوب رابط الفيديو في الإطار.
  • 2. انقر استمر الزر وعرض الفيديو الذي تريد تنزيله أدناه.
  • 3. انقر انزالد الزر لإنهاء كل عملية التنزيل.

5 Ways to Show How to Download YouTube Videos to MP4 for Free

YouTube MP4

MP4 is the widely used video format that is compatible with almost all the portal device, and it is a great way to provide high quality videos along with compression that gives small file size. Thus MP4 format plays an increasingly important role in both downloading and playing video from the Internet, especially on mobile devices, like iPhone/iPad/iPod, and Android device, etc.

As we know, not all YouTube video format are compatible with portable devices directly, such as FLV. We need to make YouTube videos we are preferred to MP4 format in order to watch on any Player or mobile device when there is no internet connection, like on a bus or a train. So, how to download favorite YouTube videos to MP4 video format for FREE? Here will provides top 6 ways that users are concerned to help you solve this problem.

1. YouTubeInMP4.com

YouTubeInMP4.com is specializing in downloading YouTube video to MP4 for free. This website service has no Java plugins and secure from malware. It provides the simplest way to download YouTube videos to MP4/HD MP4 format.

  • 1. Enter the YouTube URL you selected to the field on the center of the page.
  • 2. Click Download MP4 button and start to select output MP4 format.
  • 3. After selecting the output format and the video file is downloaded on your computer.

2. OnlineVideoConverter

OnlineVideoConverter is user-friendly YouTube Converter and Downloader, which enables you to download and convert YouTube video links to video formats like MP4, M4V, MOV, AVI, MPG, WMV, 3GP, and audio formats including MP3, AAC, OGG, M4A, WMA, FLAC, WAV, etc. It offers high speed downloads and superior quality conversions. Here is the detailed steps to show how to download YouTube videos to MP4 for free.

  • 1. Enter the URL or link of the video that you wish to convert.
  • 2. Select a format of your choice.
  • 3. Click the Start button to begin the conversion process.
  • 4. After conversion and click DOWMLOAD bottom to download the converted MP4 video.

3. Clip Converter

Clip Converter is a free online media conversion application, which allows you to record, convert and download YouTube/Vimeo video URL to common formats like MP4/3GP/AVI/MOV/MP3/M4A/AAC, and more. Any resolution video including 480p, 720p, and 1080p are supported to download by this professional Clip Converter. How to convert and download a YouTube video to MP4?

  • 1. Paste your YouTube URL at Video URL and press Continue.
  • 2. Select the MP4 format for the conversion.
  • 3. Press the Start! button at the bottom to start the conversion.
  • 4. After conversion, you can download the converted video by clicking Download button.

4. FLVTO

FLVTO is another easy and fast online downloading website. It not only download YouTube videos to PC, but also convert those videos to many popular formats, including MP4, MP3, AVI, and HD video format. Converting of your favorite YouTube videos to any format you choose takes no longer than making two simple steps.

  • 1. Paste the link of the Youtube video you want to download.
  • 2. Choose the MP4 format and click the CONVERT TO button to finish the process.

5. SaveFrom.net

SaveFrom.net presents the great ways to download videos from YouTube, providing the excellent quality of the videos saved from YouTube. How to download YouTube videos and convert to MP4 format?

  • 1. Insert a YouTube video link into the frame.
  • 2. Click Continue button and show the video you want to download at below.
  • 3. Click Download button to finish all the downloading process.
Back to top