كيفية تنزيل يوتيوب فيديو ل MP3

تنزيل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3

عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، فستفكر على الفور في YouTube. يُعد YouTube أحد أشهر مواقع ويب مشاركة الفيديو وأكثرها شيوعًا. فهي تخترق محتويات الفيديو المختلفة ليتمكن المستخدمون من لعبها ومشاركتها ، مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية والأخبار والموسيقى والرياضة والألعاب ومقاطع الفيديو المميزة ومقاطع الفيديو المباشرة والمزيد. إلى جانب التعاون بين YouTube و Vevo ، يمكنك مشاهدة المزيد والمزيد من مقاطع الفيديو الموسيقية الساخنة من Universal Music Group و Sony Music Entertainment و EMI إلى YouTube. لذلك في وقت فراغك ، سواء كنت ترغب في مشاهدة فيلم ، أو الاستماع إلى أغنية مفضلة لتهدئة نفسك ، يمكنك بسهولة العثور على الفيديو والصوت اللازمين على YouTube.

هل سبق لك أن التقيت فيديو موسيقي على YouTube تريد حقًا تنزيله؟ قد يكون لديك طريقك لتنزيل فيديوهات YouTube ، ولكن ماذا تفعل إذا كانت ما تحتاج إليه فقط هي مقاطع فيديو YouTube MP3؟ في هذا الصدد ، سنوضح لك الطرق الفعالة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة إلى MP3 وتحويل YouTube إلى MP3 في هذه المشاركة. إذا كنت تبحث عن الإجابة على هذا السؤال ، فقط اقرأ هذه المقالة للعثور عليه.

تنزيل مقاطع فيديو YouTube MP3 مع YouTube إلى MP3 downloader

لكي نجعلك تبحث بسرعة عن أفضل برنامج لتحميل يوتيوب MP3 ، نقدم لك هنا المهنية Tipard تنزيل الفيديو لك. على الرغم من أن اسمها يشير إلى أنها أداة تنزيل فيديو ، إلا أنه لا يزال بإمكانها مساعدتك على تنزيل مقاطع فيديو YouTube MP3 مباشرةً. فهو يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من أي موقع لمشاركة مقاطع الفيديو الشهيرة مثل YouTube و Vimeo و Metacafe و Facebook و Twitter و Dailymotion و Vevo و BBC و Yahoo والمزيد. فقط تحميله مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

1. قم بتثبيت وتشغيل هذا YouTube إلى MP3 Downloader على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إطلاق يوتيوب فيديو داونلودر

2. انتقل إلى الفيديو الذي تريد تنزيله على YouTube. انسخ عنوان الفيديو الخاص به.

3. العودة إلى موقع يوتيوب إلى MP3 تنزيل وانقر على زر "لصق لصق". سيتم لصق عنوان URL الخاص بـ YouTube تلقائيًا إلى مربع URL.

4. انقر على "تحليل" للتحقق من فيديو YouTube. سيستغرق الأمر بضع ثوانٍ لتحليل الفيديو. بعد ذلك ، سيوفر لك عدة قرارات لتنزيلها.

تنزيل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3

5. حدد الدقة والنسق المفضل لديك ، ثم ضع علامة على "تم التحويل تلقائيًا إلى" لتحديد تنسيق MP3 من القائمة المنسدلة. بعد ذلك ، انقر فوق "موافق" لبدء تنزيل مقاطع فيديو YouTube MP3.

قم بتحويل مقاطع فيديو YouTube التي تم تنزيلها إلى MP3

إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل مقاطع فيديو YouTube وتريد استخراج ملفات صوت MP3 منها ، فينبغي أن تنتبه لهذا الجزء. هنا نوصي قوية يوتيوب لتحويل MP3 لمساعدتك في تحويل YouTube إلى MP3. أولاً ، يمكنك تنزيله مجانًا وتثبيته على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac.

1. قم بتشغيل برنامج تحويل MP3 هذا على YouTube إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إطلاق يوتيوب فيديو لتحويل MP3

2. انقر على "إضافة ملف" في الشريط العلوي لاستيراد مقاطع فيديو YouTube التي تم تنزيلها إلى هذا البرنامج.

تحميل أشرطة فيديو يوتيوب

3. انقر على "الملف الشخصي" واختر تنسيق MP3 من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضًا النقر فوق "استعراض" لتحديد مجلد الملفات الوجهة لملفات MP3 المحولة.

تحويل أشرطة فيديو يوتيوب ل MP3

4. بعد كل هذه الإعدادات ، يمكنك النقر فوق زر "تحويل" لبدء التحويل من أشرطة فيديو يوتيوب إلى أصوات MP3.

بعد مرور بضع ثوانٍ ، سيتم الانتهاء من تحويل YouTube إلى MP3. قبل التحويل ، يتيح لك هذا البرنامج الرائع أيضًا تعديل فيديو YouTube وتعديل تأثيرات المخرجات. والأكثر من ذلك ، بالإضافة إلى تنسيقات الصوت مثل MP3 ، و M4A ، و ALAC ، و WMA ، و WAV ، و FLAC ، وما إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك أيضًا على تحويل YouTube إلى تنسيقات الفيديو الشائعة الأخرى مثل MP4 / MOV / AVI / MKV وأكثر من ذلك. علاوة على ذلك ، لديه القدرة على تحويل 2D YouTube إلى فيديو 3D رائع. تحتاج حقًا إلى تنزيله وتجربته.

في هذا المنشور ، نتحدث عن طرق بسيطة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube MP3. سواء كنت تريد تنزيل YouTube مباشرةً إلى MP3 ، أو تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على YouTube إلى MP3 ، يمكنك العثور على أفضل طريقة هنا.

كيفية تنزيل يوتيوب فيديو ل MP3

كيفية تنزيل يوتيوب فيديو ل MP3

How to Download YouTube Videos to MP3

Download YouTube Videos to MP3

When it comes to watching online videos, you will immediately think of YouTube. YouTube is one of the most popular and largest video-sharing websites. It horses various video contents for users to play and share, such as movies, TV shows, news, music, sports, games, spotlight videos, live videos and more. Along with the cooperation between YouTube and Vevo, you can see more and more hot music videos are shared from Universal Music Group, Sony Music Entertainment and EMI to YouTube. So at your leisure time, whether you want to watch a movie, or listen to a favorite song to relax yourself, you can easily find the needed video and audio on YouTube.

Have you ever met a YouTube music video you really want to download? You may have your way to download YouTube videos, but what should you do if what your only need is YouTube videos MP3? On this, we will show you the effective ways to directly download YouTube videos to MP3 and convert YouTube to MP3 in this post. If you are looking for the answer to this question, just read this article to find it.

Download YouTube videos MP3 with YouTube to MP3 downloader

In order to make you quickly find the best YouTube to MP3 downloading software, here we introduce the professional Tipard Video Downloader to you. Though its name indicates it is a video downloading tool, it still can help you directly download YouTube videos MP3. It enables you to download online videos from any popular video-sharing site like YouTube, Vimeo, Metacafe, Facebook, Twitter, Dailymotion, Vevo, BBC, Yahoo and more. Just free download it to your computer.

1. Install and launch this YouTube to MP3 Downloader on your computer.

Launch YouTube Videos Downloader

2. Navigate to the video you want to download on YouTube. Copy its video address.

3. Back to the YouTube to MP3 downloader and click "Paste Url" button. The YouTube URL will be automatically pasted to the URL box.

4. Click "Analyze" to check the YouTube video. It will take a few seconds to analyze the video. After that, it will provide several resolutions for you to download.

Download YouTube Videos to MP3

5. Select your preferred resolution and format, then mark the "Automatically Converted to" to select the MP3 format from the drop-down list. After that, click "OK" to start to download YouTube videos MP3.

Convert downloaded YouTube videos to MP3

If you have already downloaded YouTube videos and want to extract MP3 audios from them, you should pay attention to this part. Here we recommend a powerful YouTube to MP3 Converter for you to help you convert YouTube to MP3. First, you can free download and install it to your PC/Mac.

1. Launch this YouTube to MP3 converting software on your computer.

Launch YouTube Videos to MP3 Converter

2. Click "Add File" on the top bar to import the downloaded YouTube videos to this program.

Load YouTube Videos

3. Click "Profile" and choose MP3 format from the drop-down list. Also, you can click "Browse" to select the destination file folder for the converted MP3 files.

Convert YouTube Videos to MP3

4. After all these settings, you can click "Convert" button to start the conversion from YouTube videos to MP3 audios.

Just a few seconds later, the YouTube to MP3 conversion will be finished. Before converting, this marvelous software also allows you to edit YouTube video and adjust output effects. What's more, besides audio formats like MP3, M4A, ALAC, WMA, WAV, FLAC, etc. it also can help you convert YouTube to other popular video formats like MP4/MOV/AVI/MKV and more. Moreover, it has the capability to turn normal 2D YouTube to fantastic 3D video. You really need to download it and have a try.

In this post, we talk about simple ways to download YouTube videos MP3. Whether you want to directly download YouTube to MP3, or convert the downloaded YouTube videos to MP3, you can find the best way here.

Back to top