كيفية تنزيل أشرطة فيديو يوتيوب على الروبوت

قم بتنزيل فيديوهات YouTube على Android

على الرغم من أن iPhone هو أكثر الهواتف الذكية شعبية في هذه الأيام ، إلا أن Android لا يزال يحتل جزءًا أكبر من سوق الهواتف المحمولة. تقدم Android كثيرًا في الكثير من التقنيات الرئيسية ، ومن المرجح أن تشاهد المزيد من الابتكارات التكنولوجية على أحدث هواتف Android الرئيسية. لا شك أنه إذا لم تحدث مشكلة تفجير البطارية في Samsung Note 7 ، فستكون لديه فرصة كبيرة لتكون أفضل هاتف لهذا العام. إذا كنت من مستخدمي Android ، فما الذي ستفعله لإثراء وقت فراغك باستخدام هاتفك؟

قد تشاهد على نحو متكرر شورتًا مضحكًا عبر الإنترنت وأفلامًا وبرامج تلفزيونية على YouTube لقتل وقت الفراغ. عندما تكون في المنزل ، تحت اتصال Wi-Fi جيد ، من السهل مشاهدة مقاطع فيديو YouTube على جهاز Android الخاص بك. ماذا لو كنت في مترو الأنفاق أو الحافلة أو أماكن أخرى حيث لا يمكنك الحصول على شبكة سلسة؟ يجب أن تكون لديك رغبة قوية في تنزيل مقاطع فيديو YouTube على Android للعرض في وضع عدم الاتصال. هنا في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج أفضل برامج تنزيل فيديو YouTube 18 لمساعدتك في تنزيل مقاطع فيديو YouTube على Android. تأكد من حذف مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على YouTube بعد مشاهدتها مباشرةً.

يوتيوب تنزيل الفيديو لالروبوت لتوفير أشرطة الفيديو عبر الإنترنت

لا يسمح لك YouTube بحفظ مقاطع الفيديو مباشرة من موقعه على الويب ، ولكن يمكنك الاعتماد على بعض تطبيقات Android لإنجازها. في الجزء الأول ، سنوضح لك ثلاثة تطبيقات لتنزيل الفيديو عبر الإنترنت لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على Android.

TubeMate يوتيوب تنزيل

TubeMate يوتيوب تنزيل أحد أشهر تطبيقات تنزيل YouTube. فهي تمكنك من اختيار الدقة المناسبة وجودة الفيديو لتنزيلها. وعلاوة على ذلك ، لديها القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى مثل Vimeo و DailyMotion و MetaCafe و Facebook وغيرها.

TubeMate يوتيوب تنزيل

1. قم بزيارة "http://tubemate.net/" على متصفح Android الخاص بك لتثبيت هذا التطبيق. أو يمكنك فتح موقعه لتنزيله من جهاز الكمبيوتر.

2. افتح TubeMate YouTube Downloader. انقر على زر "المزيد" في الزاوية العلوية اليسرى ثم انقر على "عنوان URL".

3. يمكنك رؤية العديد من المواقع المشهورة معروضة في الواجهة. اضغط على أيقونة يوتيوب.

4. ابحث عن مقطع فيديو YouTube الذي تريد تنزيله وانقر على زر "تنزيل".

5. حدد دقة وضوح الفيديو المفضل لديك. انقر على الزر "تنزيل" مرة أخرى لبدء تنزيل فيديو YouTube على Android.

TubeMate يوتيوب داونلودر هو تنزيل الفيديو مفيد ، يمكنك استخدامه لتحميل أشرطة فيديو يوتيوب على الروبوت في غضون بضع نقرات. سيتم حفظ مقاطع فيديو YouTube التي تم تنزيلها على بطاقة SD افتراضيًا.

الفيديو

الفيديو عبارة عن تطبيق ممتاز لتنزيل الفيديو والموسيقى على YouTube لمستخدم Android. بفضل واجهة المستخدم الجميلة والمختصرة ، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو YouTube على Android. أيضا ، فإنه يوفر العديد من صيغ الفيديو / الصوت وتعريفات لتختار من بينها.

الفيديو

1. انتقل إلى موقع VIDEOER لتنزيل تنزيل فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم نقله إلى جهاز Android وتثبيته.

2. افتح هذا التطبيق وانقر على "بحث" للبحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.

3. عندما يتم عرض نتائج البحث في الواجهة ، اختر تنسيق الفيديو / الصوت المطلوب والجودة لتنزيله.

بعد التنزيل ، يمكنك النقر على "التنزيلات" للتحقق من مقاطع فيديو YouTube التي تم تنزيلها وتشغيلها.

SnapTube

SnapTube هي فيديوهات أخرى مجانية عبر الإنترنت تقوم بتنزيل تطبيق لمساعدتك على حفظ مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Twitter و Vevo و Instagram و DailyMotion وغير ذلك. يتم التحقق منها بواسطة McAfee و CM / Lookout Security ، لذا فهي آمنة للغاية بالنسبة للبيانات الشخصية على جهاز Android هاتف. يمكنك التصفح على YouTube أو Facebook أو Vimeo أو البحث مباشرةً عن الفيديو المفضل لديك.

يمكن أن تساعدك على تنزيل مقاطع فيديو YouTube لمزيد من التشغيل بنقرة بسيطة.

SnapTube

1. انتقل إلى موقع SnapTube على الويب لتنزيل هذا الفيديو وتنزيله على هاتف Android.

2. افتحه وأدخل اسم الفيديو أو المعلومات ذات الصلة في مربع البحث للعثور على الفيديو الذي تريد تنزيله.

3. انقر على الزر "تنزيل" ، ثم حدد الدقة المناسبة لحفظ فيديو YouTube على جهاز Android.

وهي مجهزة كتالوج مع فئات فرعية 11. على غرار استخدام التطبيق الرسمي ، يمكنك بسهولة مشاهدة أشرطة الفيديو والاستماع إلى الموسيقى على ذلك. على الرغم من أنه تطبيق Android مجاني ، إلا أنه يمكن أن يمنحك تجربة تحميل فيديو سريعة وسهلة عبر الإنترنت.

المزيد من تطبيقات تنزيل فيديو YouTube لنظام Android

Vidmate

OGYouTube

منذ بداية تنزيل الفيديو

YT3 تنزيل الموسيقى

Android يوتيوب داونلودر

برنامج على الإنترنت لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على Android

إذا كنت تنزل أحيانًا مقاطع فيديو YouTube على Android ، يمكنك اختيار برنامج تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube لإجراء ذلك. تمامًا مثل العديد من تطبيقات تنزيل Android YouTube غير المفيدة على الإنترنت ، يصعب العثور على مواقع تنزيل فيديو جيدة عبر الإنترنت. نقدم لكم هنا ثلاثة برامج قوية عبر الإنترنت لمساعدتك على تنزيل مقاطع فيديو YouTube على Android.

محول كليب

محول كليب يحظى بشعبية كبيرة على الانترنت تحويل تطبيق الوسائط. ولكن يمكن أن يعمل كملف تنزيل فيديو YouTube لمساعدتك على تنزيل مقاطع فيديو YouTube. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك استخدامه لتسجيل الفيديو وتحويل الفيديو إلى أي تنسيق الفيديو / الصوت المستخدمة بشكل متكرر مثل MP4 ، MOV ، AVI ، 3GP ، MP3 ، M4A ، AAC ، إلخ.

محول كليب

1. ابحث عن مقطع فيديو YouTube الذي تريد تنزيله ونسخ عنوان الفيديو الخاص به.

2. انتقل إلى موقع Clip Converter ، وأدخل عنوان URL إلى مربع الإدخال.

3. انقر على زر "متابعة" للتحقق من مقطع فيديو YouTube على الإنترنت.

4. حدد التعريف المناسب وإخراج تنسيق الفيديو / الصوت.

5. انقر على "ابدأ"> "تنزيل" لحفظ فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر.

CatchVideo

CatchVideo هو تطبيق شعبية لتحميل الفيديو عبر الإنترنت. ليس لديها واجهة جميلة ، ولكنها يمكن أن تساعدك على تنزيل الفيديو / الصوت من YouTube ، و Vimeo ، و DailyMotion ، و Facebook ، و Twitter ، و Metaface ، و SoundCloud والعديد من المواقع الأخرى. يقدم لك CatchVideo تعريف فيديو 4K / 1080p / 720p / 480p / 360p للاختيار من بينها. يدعم تنسيق MP4 و FLV و WebM و 3GP و M4A.

CatchVideo

1. افتح موقع YouTube وانسخ عنوان الفيديو الخاص به.

2. قم بتشغيل برنامج تنزيل الفيديو على YouTube هذا وألصق عنوان URL في مربع الإدخال.

3. حدد جودة الفيديو المناسبة.

4. انقر على زر "Catch" لبدء التنزيل. يجب تثبيت إضافة "Catchvideo helper" على متصفحك للحصول على روابط YouTube بشكل أفضل.

يو تنزيل

يو تنزيل هو أداة تنزيل فيديو قوية أخرى عبر الإنترنت تتيح لك حفظ مقاطع فيديو YouTube. مختلف مع CatchVideo ، Yoo تنزيل لديها واجهة موجزة وأنيقة. والأهم من ذلك أنك لن ترى أي إعلان في هذا الموقع. يمكنك بسهولة الحصول على تجربة مستخدم مريحة عند استخدامه.

يو تنزيل

1. افتح YouTube على متصفحك وابحث عن فيديو YouTube وانسخ عنوان الفيديو الخاص به.

2. أدخل موقع Yoo Download وألصق عنوان URL في مربع الرابط.

3. انقر على زر "تنزيل" لتحليل فيديو YouTube. ثم يمكنك مشاهدة صورة حول الفيديو وتظهر صفات الفيديو المختلفة على الواجهة.

4. حدد جودة الفيديو مثل 640x360 (medium) أو 1280x720 (hd720p). اضغط عليها للحصول على فيديو يوتيوب محفوظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مزيد من تنزيلات الفيديو على YouTube على الإنترنت لنظام التشغيل Android

fetchy

savefrom.net

فيديو جرابر

محول الفيديو عبر الإنترنت

يوتيوب متعدد تنزيل

محترفي مقاطع فيديو YouTube الاحترافية لحفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت

إذا كنت تشاهد الفيديو على YouTube كثيرًا وتطلب منك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بشكل كبير ، أو إذا كنت تريد تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر ، فقد تحتاج إلى الاعتماد على البرامج الاحترافية لحفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

محول الفيديو في نهاية المطاف

محول الفيديو في نهاية المطاف هو برنامج تنزيل مقاطع الفيديو YouTube المميز بالكامل. فهي تمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من أي مواقع مشاركة فيديو شهيرة مثل YouTube و Vimeo و Vevo و Facebook و DailyMotion و TED وما إلى ذلك بجودة عالية وسرعة عالية. ثم يمكنك نقلها إلى جهاز Android. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعدك على تحرير الفيديو وضبط تأثيرات الإخراج ، وتحويل الفيديو الذي تم تنزيله إلى صيغ مدعومة ، وتحويل الفيديو العادي 2D إلى فيلم 3D الرائع والمزيد. يمكنك تنزيله والحصول على نسخة تجريبية مجانية.

1. قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل أداة تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يوتيوب فيديو داونلودر

2. افتح موقع YouTube على متصفحك وحدد موقع الفيديو الذي تريد تنزيله.

3. انسخ عنوان فيديو YouTube.

4. العودة إلى تنزيل الفيديو يوتيوب وانقر على زر "تنزيل". يمكنه تلقائيًا اكتشاف عنوان الفيديو ولصق عنوان URL الخاص به في مربع عنوان URL.

5. انقر على "تحليل" للتحقق من فيديو YouTube. وسوف توفر العديد من قرارات الفيديو لتختار من بينها.

تحليل أشرطة فيديو يوتيوب

6. حدد تنسيق وجودة الفيديو المناسب ، ثم انقر على "موافق" لبدء تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube.

7. انقر على زر "تحويل" للحصول على فيديو YouTube الذي تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أثناء هذه الخطوة ، يمكنك النقر فوق "ملف التعريف" لتحديد تنسيق الفيديو / الصوت لملف الإخراج.

بعد فترة ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسهولة إلى جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac. ثم يمكنك نقله إلى جهاز الأندرويد الخاص بك لمزيد من اللعب. هنا نأخذ حفظ أشرطة فيديو يوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر كمثال على ذلك. إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فتأكد من تثبيت إصدار Mac.

4Videosoft التقاط الشاشة

بصرف النظر عن عدد عمليات تنزيل الفيديو على YouTube لنظام Android ، فلا يزال يتعذر عليك تنزيل أي مقطع فيديو عبر الإنترنت ترغب فيه على أجهزتك ، وذلك بسبب حقوق الطبع والنشر وغيرها من الأسباب. ولكن طالما يمكنك تشغيل الفيديو ، يمكنك حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق التسجيل. نحن هنا نوصي بصدق 4Videosoft التقاط الشاشة لك. يمكنه تنزيل مقطع فيديو YouTube بدقة الفيديو والصوت الأصليين.

1. قم بتنزيل وإطلاق برنامج تسجيل الفيديو على يوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واختر "مسجل الشاشة".

2. افتح YouTube وابحث عن الفيديو المفضل لديك.

3. العودة إلى أداة التسجيل ، انقر فوق "ملء الشاشة" أو "مخصص" لتعيين منطقة التسجيل وفقا لمنطقة اللعب.

4. اختر مصدر التسجيل الصوتي بالنقر فوق "صوت النظام" أو "الميكروفون".

قم بتنزيل فيديو YouTube باستخدام Screen Capture

5. قم بتشغيل مقطع فيديو YouTube وانقر على "REC" لتسجيله. عند انتهاء اللعب ، انقر فوق الزر نفسه لإيقاف التسجيل.

بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة تنزيل أي فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا تسجيل مسار الصوت فقط لحفظ موسيقى MP3 على YouTube. هذا البرنامج لديه فقط نسخة ويندوز. إذا كنت من مستخدمي Mac وتريد تسجيل مقاطع فيديو YouTube ، فيمكنك استخدام QuickTime Player للقيام بذلك. ستكون العملية كما هي تقريبًا.

في هذه المقالة ، نتحدث بشكل أساسي عن كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube على Android. سواء اخترت استخدام تطبيق Android أو أداة التنزيل عبر الإنترنت ، يمكنك بسهولة حفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على جهاز Android لعرضها لاحقًا. يمكنك تجربة أي من البرامج الموصى بها كما تريد. نأمل أن تقدم لك هذه المقالة بعض المساعدة عندما تريد تنزيل مقاطع فيديو YouTube على Android.

How to Download YouTube Videos on Android

Download YouTube Videos on Android

Though iPhone is the most popular smart phone these days, Android still takes a larger part of the mobile phone market. Android has advanced greatly in lots of key technologies, and you are more likely to see more technological innovation on the latest Android flagship phones. There is no doubt that, if the battery exploding issue on Samsung Note 7 didn't occur, it has a big chance to be the best phone of the year. If you are an Android user, what would you do to enrich your spare-time life with your phone?

You may frequently watch online funny shorts, movies, TV shows on YouTube to kill the free time. When you are home, under a good Wi-Fi connection, it's very convenient to watch YouTube videos on your Android device. What if you are on the subway, bus or other places where you can't get a smooth network? You must have a strong desire to download YouTube videos on Android for offline viewing. Here in this article, we will list top 18 YouTube video downloaders to help you download YouTube videos on Android. Make sure you will delete the downloaded YouTube videos immediately after watching.

YouTube video downloaders for Android to save online videos

YouTube doesn't allow you to directly save videos from its website, but you can rely on some Android apps to get it done. At the first part, we will show you three online video downloading apps to download YouTube videos on Android.

TubeMate YouTube Downloader

TubeMate YouTube Downloader is one of the most popular YouTube downloading apps. It enables you to choose the suitable resolution and video quality to download. Moreover, it has the capability to download videos from other video-sharing sites like Vimeo, DailyMotion, MetaCafe, Facebook and more.

TubeMate YouTube Downloader

1. Visit "http://tubemate.net/" on your Android browser to install this app. Or you can open its site to download it from computer.

2. Open TubeMate YouTube Downloader. Tap "More" button on the top-right corner and then tap "URL".

3. You can see many popular sites are displayed in the interface. Tap on YouTube icon.

4. Search for the YouTube video you want to download and tap "Download" button.

5. Select your preferred video resolution and quality. Tap "Download" button again to start the YouTube video downloading on Android.

TubeMate YouTube Downloader is a useful video downloader, you can use it to download YouTube videos on Android within just a few taps. The downloaded YouTube videos will be saved at the SD card by default.

VIDEOER

VIDEOER is an excellent YouTube video and music downloading app for Android user. With its beautiful and concise UI, you can handily download YouTube videos to Android. Also, it provides many video/audio formats and definitions for you to choose from.

VIDEOER

1. Navigate to VIDEOER site to download the YouTube video downloader to your computer. Then transfer it to your Android device and install it.

2. Open this app and tap "Search" to search for the video you want to download.

3. When the search results are displayed in the interface, choose your needed video/audio format and quality to download it.

After downloading, you can tap "Downloads" to check and play the downloaded YouTube videos.

SnapTube

SnapTube is another free online videos downloading app to help you save videos from YouTube, Facebook, Twitter, Vevo, Instagram, DailyMotion, etc. It is verified by McAfee and CM/Lookout Security, so it is very safety for the personal data on your Android phone. You can browse on the YouTube, Facebook, Vimeo or directly search for your favorite video.

It can help you download YouTube videos for further playback with simple taps.

SnapTube

1. Go to the SnapTube website to download and install this YouTube video downloader to your Android phone.

2. Open it and enter the video name or related information in the search box to find the video you want to download.

3. Tap the "Download" button and then select the suitable resolution to save the YouTube video to your Android device.

It is equipped with a catalog with 11 subcategories. Similar to use the official app, you can easily watch videos and listen to music on it. Though it is a free Android app, it can give you a fast and easy online video downloading experience.

More YouTube video downloader apps for Android

Vidmate

OGYouTube

YTD Video Downloader

YT3 Music Downloader

Android YouTube Downloader

Online software to download YouTube videos on Android

If you only occasionally download YouTube videos on Android, you can choose the online YouTube video downloading software to do that. Just like multiple useless Android YouTube downloader apps on the internet, it's hard to find a good online video downloading sites. Here we introduce three powerful online programs to help you download YouTube videos on Android.

Clip Converter

Clip Converter is a very popular online media converting application. But it can work as a YouTube video downloader to help you download YouTube videos. What's more, you can use it to record video and convert video to any frequently-used video/audio format like MP4, MOV, AVI, 3GP, MP3, M4A, AAC, etc.

Clip Converter

1. Find the YouTube video you want to download and copy its video address.

2. Navigate to the Clip Converter site, and enter the URL to the input box.

3. Click "Continue" button to check the online YouTube video.

4. Select the suitable definition and output video/audio format.

5. Click "Start" > "Download" to save the YouTube video to computer.

CatchVideo

CatchVideo is a popular online video downloading application. It doesn't have a beautiful interface, but it can help you to download video/audio from YouTube, Vimeo, DailyMotion, Facebook, Twitter, Metaface, SoundCloud and many other sites. CatchVideo offers you 4K/1080p/720p/480p/360p video definition to choose from. It supports MP4, FLV, WebM, 3GP, M4A format.

CatchVideo

1. Open YouTube site and copy its video address.

2. Launch this online YouTube video downloader and paste the URL to the input box.

3. Select the suitable video quality.

4. Click "Catch" button to start the downloading. You need to install "Catchvideo helper" extension to your browser for better catch YouTube links.

Yoo Download

Yoo Download is another powerful online video downloader for you to save YouTube videos. Different with CatchVideo, Yoo Download have a concise and elegant interface. More importantly, you won't see any advertisement in this site. You can easily get a comfortable user experience when you use it.

Yoo Download

1. Open the YouTube on your browser, find the YouTube video and copy its video address.

2. Enter the Yoo Download site and paste the URL to the link box.

3. Click "Download" button to analyze the YouTube video. Then you can see a picture about the video and different video qualities are showed on the interface.

4. Select the video quality like 640x360 (medium) or 1280x720 (hd720p). Click on it to get the YouTube video saved to your computer.

More online YouTube video downloaders for Android

fetchy

savefrom.net

Video Grabber

Online Video Converter

Youtube Multi Downloader

Professional YouTube video downloaders to save online videos

If you often watch video on YouTube and have a big demand to download YouTube videos, or you want to download YouTube videos on computer, you may need to rely on the professional software to save online videos.

Video Converter Ultimate

Video Converter Ultimate is the all-featured YouTube video downloading software. It enables you to download online videos from any popular video-sharing sites like YouTube, Vimeo, Vevo, Facebook, DailyMotion, TED, etc. with high quality and fast speed. Then you can transfer them to your Android. In addition, it can help you to edit video and adjust output effects, convert downloaded video to supported formats, turn normal 2D video to marvelous 3D movie and more. You can download it and have a free trial.

1. Download, install and launch this YouTube video downloader on your computer.

YouTube Video Downloader

2. Open YouTube website on your browser and locate the video you want to download.

3. Copy the YouTube video address.

4. Back to the YouTube video downloader and click "Download" button. It can automatically detect the video address and paste its URL to the URL box.

5. Click "Analyze" to check the YouTube video. It will provide several video resolutions for you to choose from.

Analyze YouTube Videos

6. Select the suitable video format and quality, then click "OK" to start to download videos from YouTube.

7. Click "Convert" button to get the downloaded YouTube video to your computer. During this step, you can click "Profile" to select video/audio format for the output file.

After a while, you can handily download YouTube videos to your PC/Mac. Then you can transfer it to your Android for further playing. Here we take saving YouTube videos to PC as an example. If you are using a Mac, make sure you install the Mac version.

4Videosoft Screen Capture

No matter how many YouTube video downloaders for Android you have, you still can't download any online video you like to your devices, due to the copyrights and other reasons. But as long as you can play the video, you can save it to your computer by recording way. Here we sincerely recommend the 4Videosoft Screen Capture to you. It can download the YouTube video with exactly the original video and sound quality.

1. Download and launch this YouTube video recording program on your PC, and choose "Screen Recorder".

2. Open YouTube and search for your favorite video.

3. Back to the recording tool, click "Full Screen" or "Custom" to set the recording area according to the playing area.

4. Choose the audio recording source by clicking "System Audio" or "Microphone".

Download YouTube video with Screen Capture

5. Play the YouTube video and click "REC" to record it. When playing is over, click the same button to stop the recording.

In this way, you can easily download any YouTube video to your computer. You can also only record audio track to save MP3 music of YouTube. This software only has a Windows version. If you are a Mac user and want to record YouTube videos, you can use QuickTime Player to do that. The process will almost be the same.

In this article, we mainly talk about how to download YouTube videos on Android. Whether you choose to use Android app or online downloading tool, you can easily save online videos to your Android for later viewing. You can try any one of the recommended software as you like. Hope this article can give you a little bit help when you want to download YouTube videos on Android.