كيفية تنزيل أشرطة فيديو يوتيوب

تنزيل يوتيوب فيديو مجاني

هل تريد تنزيل مقاطع فيديو من YouTube؟

في وقت فراغك ، يمكن أن يكون YouTube دائمًا هوايتك المفضلة. سواء كنت تريد مشاهدة فيديو مضحك أو متابعة المسلسل التلفزيوني ، يمكن أن يكون YouTube خيارك الأول والأفضل. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة الحصول على تجربة مشاهدة سيئة إذا لم يكن لديك اتصال جيد بالشبكة. لذا في ظل معظم الظروف ، تفضل تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر أو أجهزة iOS / Android المحمولة أولاً. من المؤسف أنه لحماية حقوق الطبع والنشر للقائمين بالتحميل ، لا يسمح لك YouTube بتنزيل مقاطع فيديو مباشرة من YouTube. ثم ما الذي يجب فعله لحفظ مقاطع فيديو YouTube؟ يمكنك العثور على أفضل إجابة بعد قراءة هذه المقالة.

تنزيل الفيديو عبر الإنترنت لتحميل أشرطة فيديو يوتيوب مجانا

إذا كنت تريد فقط تنزيل بعض شورتات YouTube ، فيمكنك اختيار برنامج تنزيل مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت لإجراء ذلك. من أجل جعلك تجد بسرعة أداة سهلة الاستخدام ، هنا نقدم لكم محول القصاصة القوي.

محول كليب

محول كليب عبارة عن تنزيل فيديو مجاني عبر الإنترنت لمساعدتك في تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. وعلاوة على ذلك ، فإنه لديه القدرة على تحويل الفيديو إلى تنسيقات الفيديو / الصوت العادية مثل MP4 ، AVI ، MOV ، MP3 وأكثر من ذلك. وبالتالي لن تكون أشكال الفيديو غير المدعومة من YouTube هي ما يثير قلقك. باستخدام هذا التنزيل الرائع لفيديو YouTube ، يمكنك حفظ مقاطع فيديو YouTube بسهولة والاستمتاع بها على جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة.

تحميل أشرطة فيديو يوتيوب مع محول كليب

هنا نختار فيديو YouTube بشكل عشوائي كمثال لتوضيح كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام محول القصاصة.

1. ابحث عن مقطع فيديو YouTube الذي تريد تنزيله ونسخ عنوان URL الخاص به.

2. انتقل إلى موقع "محول القصاصة" والصق URL إلى مربع الإدخال.

3. انقر على "متابعة" لتحليل فيديو YouTube.

4. حدد التعريف المفضل لديك وإخراج تنسيق الفيديو / الصوت.

تنزيل أشرطة فيديو يوتيوب مع محول كليب

5. انقر على "ابدأ"> "تنزيل" لتنزيل الفيديو من YouTube إلى جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac.

سيستغرق الأمر بعض الوقت لإكمال تنزيل مقاطع فيديو YouTube. بعد ذلك ، يمكنك تشغيل مقاطع فيديو YouTube دون أي انقطاع.

يوتيوب فيديو تنزيل تنزيل لإنقاذ أشرطة الفيديو عبر الإنترنت

باستخدام الطريقة الأولى ، يمكنك بسهولة تنزيل شورت الفيديو من YouTube. ماذا لو احتجت لحفظ فيلم أو برنامج تلفزيوني؟ لن تكون أداة تنزيل الفيديو عبر الإنترنت هي الخيار الأفضل لك. نظرًا لأن عملية تنزيل YouTube ستأخذ وقتًا طويلاً للغاية ، وسيفقد الفيديو الذي تم تنزيله بعض جودة الصورة أو الصوت. لذا في هذا الجزء ، سنوصي باستخدام أداة تنزيل مقاطع الفيديو الاحترافية على YouTube لمساعدتك في حفظ مقاطع فيديو YouTube.

Tipard تنزيل الفيديو

Tipard تنزيل الفيديو هو برنامج تنزيل مقاطع الفيديو الاحترافية الذي يمكنه مساعدتك في حفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من أي مواقع مشاركة مقاطع فيديو شائعة مثل YouTube و Vimeo و Metacafe و Facebook و Dailymotion و Vevo و BBC و Yahoo والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، على غرار محول القصاصة ، فإنه يمكن تحويل أشرطة الفيديو يوتيوب التي تم تنزيلها إلى صيغ الفيديو / الصوت اللازمة ، مثل MP4 ، MKV ، AVI ، MOV ، MXF ، MPEG ، FLV ، MP3 ، AAC ، ALAC ، WAV ، FLAC ، الخ وهي مجهزة أيضًا بمشغل مضمّن لمساعدتك في معاينة مقاطع فيديو YouTube التي تم تنزيلها. يمكنك الآن تنزيل هذا تنزيل الفيديو من YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

1. بعد تنزيل هذا البرنامج ، قم بتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إطلاق يوتيوب فيديو داونلودر

2. افتح موقع YouTube وافتح الفيديو الذي تريد تنزيله. انسخ عنوان فيديو YouTube.

3. العودة إلى تنزيل الفيديو يوتيوب وانقر على زر "لصق لصق". يمكنه تلقائيًا اكتشاف عنوان الفيديو ولصق عنوان URL الخاص به في مربع عنوان URL.

4. انقر فوق "تحليل" لتحليل الفيديو عبر الإنترنت. سيستغرق الأمر بضع ثوانٍ لتحليل الفيديو. بعد ذلك ، سيوفر لك العديد من القرارات للاختيار من بينها.

تنزيل مقاطع فيديو يوتوب

5. حدد الدقة والشكل المفضل لديك ، ثم انقر على "موافق" لبدء تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. أثناء هذه الخطوة ، يُسمح لك بتحويل YouTube الذي تم تنزيله مباشرةً إلى أي تنسيق فيديو يستخدم بشكل متكرر.

بعد فترة ، يمكنك حفظ مقاطع فيديو YouTube بسهولة على جهاز الكمبيوتر. ثم يمكنك اختيار تشغيله على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac أو نقله إلى الأجهزة المحمولة. مع اعتماد أحدث تقنيات التسارع ، تضمن لك سرعة تنزيل الفيديو بسرعة فائقة على YouTube. والأكثر من ذلك ، فإن عملية التنزيل أو التحويل بأكملها ستحافظ على جودة الفيديو الأصلية تمامًا. لا تنسوا أنه ليس فقط يوتيوب ، بل إنه يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Twitter و Vimeo و Vevo و TED و Yahoo وغيرها من مواقع الفيديو الشهيرة.

How to Download YouTube Videos

Download YouTube Videos Free

Want to download videos from YouTube?

At your leisure time, YouTube can always be your favorite pastime. Whether you want to watch a funny video or catch up on the TV series, YouTube can be your first and best choice. However, you may easily get a bad view experience if you don't have a good network connection. So under most circumstance, you prefer to download YouTube videos to your computer or portable iOS/Android devices first. The pity is that, for protecting the copyright of its uploaders, YouTube doesn't allow you to directly download videos from YouTube. Then what should you do to save YouTube videos? You can find the best answer after reading this article.

Online video downloader to download YouTube videos free

If you just want to download some YouTube shorts, you can choose the online YouTube videos downloading program to do that. In order to make you quickly find an easy-to-use tool, here we introduce the powerful Clip Converter to you.

Clip Converter

Clip Converter is a free online video downloading software to help you download videos from YouTube. Moreover, it has the capability to convert video to regular video/audio formats like MP4, AVI, MOV, MP3 and more. So the unsupported YouTube video formats won't be your concern. With this marvelous YouTube video downloader, you can handily save YouTube videos and enjoy them on your computer or portable devices.

Download YouTube videos with Clip Converter

Here we randomly pick a YouTube video as an example to show you how to download YouTube videos with Clip Converter.

1. Find the YouTube video you want to download and copy its URL.

2. Navigate to the Clip Converter site and paste the URL to the input box.

3. Click "Continue" to analyze the YouTube video.

4. Select your preferred definition and output video/audio format.

Download YouTube Videos with Clip Converter

5. Click "Start" > "Download" to download video from YouTube to PC/Mac.

It will take you some time to complete the YouTube videos downloading. After that, you are able to freely play YouTube videos without any interruption.

Professional YouTube video downloader to save online videos

With the first method, you can easily download video shorts from YouTube. What if you need to save a movie or a TV show? The online video downloading tool will no longer be your best choice. Because the process of YouTube downloading will take you really long time, and the downloaded video will lose some image or sound quality. So at this part, we will recommend the professional YouTube video downloader to help you save YouTube videos.

Tipard Video Downloader

Tipard Video Downloader is the professional video downloading program which can assist you to save online videos from any popular video-sharing sites like YouTube, Vimeo, Metacafe, Facebook, Dailymotion, Vevo, BBC, Yahoo and more. In addition, similar to Clip Converter, it can convert the downloaded YouTube videos to your needed video/audio formats, such as MP4, MKV, AVI, MOV, MXF, MPEG, FLV, MP3, AAC, ALAC, WAV, FLAC, etc. It is also equipped with a built-in player to help you preview the downloaded YouTube videos. Now you can free download this YouTube video downloader to your computer.

1. After downloading this software, install and launch it on your computer.

Launch YouTube Videos Downloader

2. Open YouTube website and open the video you want to download. Copy the YouTube video address.

3. Back to the YouTube video downloader and click "Paste Url" button. It can automatically detect the video address and paste its URL to the URL box.

4. Click "Analyze" to analyze the online video. It will take a few seconds to analyze the video. After that, it will provide several resolutions for you to choose from.

Download YouTube Videos

5. Select your preferred resolution and format, then click "OK" to start to download videos from YouTube. During this step, you are allowed to directly convert the downloaded YouTube to any frequently-used video format.

After a while, you can handily save the YouTube videos to your computer. Then you can choose to play it on your PC/Mac or transfer it to portable devices. With the adoption of the latest acceleration technology, it guarantees you a super-fast YouTube video downloading speed. What's more, the whole downloading or converting process will keep the exactly the original video quality. Don't forget that, not only YouTube, it also enables you to download streaming videos from Facebook, Twitter, Vimeo, Vevo, TED, Yahoo and other popular video sites.