أعلى مواقع 10 لتحميلات الأفلام المجانية على أجهزة iOS / Android

تحميل-البرامج التلفزيونية

إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض البرامج التلفزيونية المفضلة على iPhone ، فمن المستحسن للغاية تنزيل البرامج التلفزيونية أولاً. ومن ثم يمكنك استخدام iCloud أو الخدمات السحابية الأخرى للتمتع بالمسلسل بأكمله دون تفويت أي حلقة. يقدم المقال أفضل المواقع التي يمكنك تنزيل برامج التلفزيون على iPhone.

الجزء 1. كيفية تنزيل البرامج التلفزيونية على iPhone / iPad

بالنسبة إلى مساحة التخزين المحدودة لجهاز iPhone ، والتي قد لا تدعم جميع حلقات البرامج التلفزيونية. ما هو أكثر أهمية ، قد لا يتوافق تنسيق برامج التلفزيون للتنزيل مع iPhone. للعثور على حل مثالي لتنزيل البرامج التلفزيونية لجهاز iOS ، يمكنك تجربة ذلك Tipard تنزيل الفيديو. يمكنك فقط معرفة المزيد من التفاصيل حول التطبيقات المفيدة التي يمكن أن تقوم بها عندما تحتاج إلى تنزيل برامج تلفزيونية.

لماذا اختيار Tipard Video Downloader

  • 1. برنامج Tipard Video Downloader قادر على تنزيل البرامج التلفزيونية من YouTube و Vimeo و Facebook وغيرها من البرامج التلفزيونية.
  • 2. ما عليك سوى نسخ رابط التنزيل في البرنامج التلفزيوني ولصقه للحصول على الحلقات ، وسهولة التفاعل وسرعة التنزيل الأسهل للمستخدمين.
  • 3. تستطيع خوارزمية التحويل الرائعة تحويل مقاطع الفيديو من أي تنسيق إلى تنسيق متوافق مع iPhone أو iPad.

الخطوة 1: تنزيل وتثبيت Tipard Video Downloader

في البداية ، يمكنك تنزيل البرنامج وتثبيته على Windows أو Mac. وبعد ذلك يمكنك إطلاق البرنامج لتنزيل البرامج التلفزيونية.

مرض جنسي واجهة

الخطوة 2: انسخ عناوين URL لبرامج التلفاز لتنزيل الملف

يمكنك نسخ عنوان URL للبرامج التلفزيونية ولصقه على Tipard تنزيل الفيديو لتنزيل جميع الحلقات. بالنسبة إلى YouTube ومواقع الفيديو الأخرى ، يمكنك العثور على رابط التنزيل مباشرة من المتصفح.

VD-نسخ رابط

الخطوة 3: تحويل البرامج التلفزيونية إلى تنسيق متوافق على iPhone

عادةً ما تكون العروض التلفزيونية التي تم تنزيلها بتنسيقات AVI ، وهي غير قادرة على تشغيل iPhone مباشرة ، يمكنك تحويل برامج تلفاز التحميل من AVI إلى MP4 أو MOV.

مرض جنسي التحميل

الخطوة 4: اختر الإعدادات المسبقة بالجودة المناسبة

من أجل توفير المزيد من العروض التلفزيونية على iPhone ، لن تحتاج فقط إلى تنزيل البرامج التلفزيونية بالتنسيق الصحيح ، بل يجب أيضًا أن تضغط على مقاطع الفيديو بجودة مناسبة.

الجزء 2. أعلى مواقع 10 لتحميل البرامج التلفزيونية

عندما تحتاج إلى تنزيل برامج التلفاز لأجهزة iPhone أو iPad أو Android ، يمكنك التحقق من أفضل قائمة بالمواقع على الإنترنت لمشاهدة المسلسل التلفزيوني المفضل لديك مجانًا. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول أهم مواقع 10 لتنزيل البرامج التلفزيونية.

اليوم مسلسل تلفزيوني

إذا كنت تريد تنزيل أكثر البرامج التلفزيونية شيوعًا وأحدثها ، يمكنك الحصول على أحدث حلقات تلفزيونية منها اليوم مسلسل تلفزيوني. هناك أكثر من مواسم 500 وحلقات 6400 التي يمكنك دائمًا العثور على العروض التلفزيونية المطلوبة. جميع محتويات هذا الموقع للاستخدام الشخصي فقط. الموقع على أساس التحديث اليومي ، يمكنك دائما الحصول على أحدث برنامج تلفزيوني خلال فترة قصيرة.

اليوم -tv-series

تنزيل بلدي الأنبوبة

يحتوي My Download Tube على أحدث مجموعة من البرامج التلفزيونية بجودة عالية. بالطبع ، يمكنك مشاهدة أو تنزيل البرامج التلفزيونية من أي نوع ، 720P أو 1080P أو Blu-ray HD وفقًا لمتطلباتك. ويمكنك أيضًا الحصول على ترجمات لأكثر اللغات أهمية. تصميم أنيق ونظيف هو زائد آخر للعثور على المسلسل التلفزيوني والحلقات المفضلة لديك بسهولة.

بلدي تحميل أنبوب

TV لاند

TV لاند يحتوي على مجموعة كبيرة من البث التلفزيوني يمكنك مشاهدة بث مسلسل تلفزيوني كامل طوله عبر الإنترنت. لا يمكنك مشاهدة العروض التلفزيونية فقط على موقع الويب ، ولكن يمكنك أيضًا تنزيل برامج تلفزيونية على iPhone أو Android مع تطبيق APP. إذا كنت تتتبع بعض الحلقات التلفزيونية ، يمكنك التحقق من موقع الويب يوميًا للحصول على أحدث العروض التلفزيونية حيث إن موقع الويب يتم تحديثه باستخدام قاعدة بيانات بانتظام.

التلفزيون الأرض

فيديو MP4 مجاني

Freemp4videos هو موقع ويب مجاني يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو MP4 والأفلام MP4 والأفلام المتحركة والبرامج التلفزيونية وأغاني الموسيقى للجوال وأجهزة iPhone و iPad وأجهزة Android. هناك أنواع مختلفة من العروض التلفزيونية ، بما في ذلك ملفات MP4 و HD. يمكنك اختيار الجودة المطلوبة عند تنزيل العروض التلفزيونية على iPhone مباشرة من موقع الويب.

خالية من mp4 أشرطة الفيديو

سايد بكرة

سايد بكرة هو موقع ممتاز لتتبع ومشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت. يمكنك تنزيل برامج تلفزيونية من أكثر من الحلقات والحلقات التلفزيونية 21,000. هناك خيار التقويم المتاح في موقع العروض التلفزيونية المجانية هذا ، يمكنك البحث عن عروض جديدة في الليلة الحالية. إذا لم تكن منزعجًا من الإعلانات ، يمكنك إنشاء حساب لتتبع جميع برامجك المفضلة.

الجانب بكرة

سلسلة O2TV

عند إدخال سلسلة O2TV ، بدلاً من صور العروض التلفزيونية ، قد تجد فقط نصوص العروض التلفزيونية. يمكنك العثور على الحلقات التلفزيونية التي تمت إضافتها مؤخرًا بالإضافة إلى المسلسلات التلفزيونية التي تبدأ بالحرف الأول. إذا كنت تعرف اسم العرض التلفزيوني ، فيمكنك بسهولة العثور على المسلسل التلفزيوني وتنزيل برامج تلفزيونية لمشاهدتها مجانًا بلا اتصال. ويمكنك أيضًا الانضمام إلى O2TV Series للحصول على جميع الأخبار والتحديثات.

o2tv سلسلة

هولو

العروض التلفزيونية الرائعة على لهولو المكتبة ليست مجانية. عند الاشتراك في الخدمة ، يمكنك مشاهدة المسلسل الأصلي المتميز والمواسم الكاملة لعروض الأغاني والحلقات الحالية والأفلام وغير ذلك الكثير. ويمكنك مشاهدة التلفزيونات والهواتف والأجهزة اللوحية ووحدات التحكم في الألعاب وأجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى تنزيل البرامج التلفزيونية على iPhone والأجهزة الأخرى مباشرة. جرّب الإصدار المجاني لمدة أسبوع واحد من الموقع الآن.

هولو

تلفزيون توبي

إذا لم تكن لديك فكرة حول العروض التلفزيونية المراد تنزيلها ، فيمكنك استخدامها تلفزيون توبي في حين أن. هناك أنواع مختلفة من العروض التلفزيونية ، واختيار الموظفين ، والقادمين الجدد ، وليس على netfix ، والمسلسلات التلفزيونية ، والأفلام الكوميدية ، والحركة والتشويق ، والأفلام الدرامية ، والسينما الليلية ، والتلفزيون الأسود والسينما ، وأفلام الأعياد ، والأطفال والأسرة وسلسلة أخرى. يمكنك دائمًا العثور على النوع المطلوب من العروض التلفزيونية من الموقع.

TUBI-TV

U-الآية

U-الآية لديها أكثر من قنوات 245 مع عدد كبير من البرامج التلفزيونية والمسلسلات. كما يمكنك الوصول إلى العروض التلفزيونية والموسيقى والفيديو الرياضي 5 lakhs. عندما تحتاج لتسجيل Live TV ، يمكنك أيضًا التسجيل في U-Verse والبدء في تنزيل العروض التلفزيونية عبر الإنترنت. ما عليك سوى اختيار قناة تلفزيون والنقر فوق سلسلة السجلات لتسجيل حلقات البرامج التلفزيونية.

ش الآية

شاهد سلسلتك

شاهد سلسلتك هو موقع ويب آخر يمكنك تنزيل العروض التلفزيونية منه. يمكنك العثور على العروض التلفزيونية المرغوبة مع واجهة أنيقة ونظيفة والتنقل. جميع البرامج التلفزيونية مرتبة أبجديا ، يمكنك دائما العثور على ما تبحث عنه بسهولة. بعض الروابط لم يتم تحديثها لفترة من الزمن. لديك فقط محاولة أخرى لتنزيل برامج تلفزيونية مع المزيد من الروابط.

مشاهدة الخاص بك بين سلسلة

النتيجة

عندما تحتاج إلى اختيار البرامج التلفزيونية المرغوبة ، يمكنك دائمًا العثور على الملفات من مواقع العروض التلفزيونية المرغوبة للتنزيل. لمشاهدة العروض التلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا ، يمكنك التحقق من المواقع باستخدام الحلقات التلفزيونية ، ثم يمكنك استخدامها Tipard تنزيل الفيديو لتحميل وتحويل المسلسل التلفزيوني الخاص بك وفقا لذلك. إذا كان لديك أي استفسار حول الحصول على العروض التلفزيونية ، فلا تتردد في مشاركة تعليقاتك معنا.

Top 10 Websites for Free Movie Downloads on iOS/Android Devices

download-tv-shows

If you want to enjoy some favorite TV shows on iPhone, it is highly recommended to download TV Shows first. And then you can use iCloud or other cloud services to enjoy the whole series without miss any episode. The article provides the best websites that you can download TV shows on iPhone.

Part 1. How to Download TV Shows on iPhone/iPad

As for the limited storage space of iPhone, which might not support all the episodes of the TV shows. What is more important, the format of the download TV shows might not compatible with iPhone. In order to find a perfect resolution to download TV shows for iOS device, you can have a try for Tipard Video Downloader. Just learn more detail about the helpful applications can do when you need to download TV shows.

Why Choose Tipard Video Downloader

  • 1. Tipard Video Downloader is able to download TV shows from YouTube, Vimeo, Facebook and other TV shows Download sites.
  • 2. Just copy and paste the download link of TV show to get the episodes, the easy interface and faster download speed are friendly to users.
  • 3. The superb conversion algorithm is able to turn videos from any format to compatible format of iPhone or iPad.

Step 1: Download and Install Tipard Video Downloader

Initially, you can download and install the program on your Windows or Mac. And then you can launch the program to download TV shows.

vd-interface

Step 2: Copy the URLs of TV Shows to Download the File

You can copy and paste the URL of the TV shows to Tipard Video Download to download all episodes. As for YouTube and other video sites, you can find the download link directly from the browser.

vd-copy-url

Step 3: Convert TV Shows to Compatible format on iPhone

Usually the downloaded TV shows are AVI formats, which is not able to playback on iPhone directly, you can convert the download TV shows from AVI to MP4 or MOV.

vd-download

Step 4: Choose the Presets with The Suitable Quality

In order to save more TV shows on iPhone, you not only need to download TV shows in the right format, but also have to compress the videos into a suitable quality.

Part 2. Top 10 Websites to Download TV Shows

When you need to download TV Shows for iPhone, iPad or Android devices, you can check the best list of online sites to watch your favorite television series for free. Just learn more detail about the top 10 websites to download TV shows.

Today TV Series

If you want to download the most popular and latest TV shows, you can get latest TV episodes from Today TV Series. There are more than 500 seasons and 6400 episodes that you can always find the desired TV shows. All the contents in this website are for personal use only. The website based on a daily update, you can always get latest TV show within a short period.

today -tv-series

My Download Tube

My Download Tube has the latest collection of TV shows in high quality. Of course, you can watch or download TV Shows in any quality, 720P, 1080P or Blu-ray HD series according to your requirements. And you can also get subtitles for most important language. The neat and clean design is another plus to find your favorite TV series and episodes with ease.

my-download-tube

TV Land

TV Land has a large collection of TV streaming that you can watch stream full length TV series online. You cannot only watch TV shows on the website, but also download TV shows on iPhone or Android with APP. If you are tracking some TV episodes, you can check the website daily for the latest TV shows as the website updates with a database regularly.

tv-land

Free MP4 Videos

Freemp4videos is a free website that empowers you to download MP4 videos, MP4 movies, Mobile movies, TV shows and Music songs for mobile, iPhone, iPad and Android devices. There are different types of TV shows, including MP4 and HD files. You can choose the desired quality when you download TV shows on iPhone directly from the website.

free-mp4-videos

Side Reel

Side Reel is an excellent website to track and watch TV Shows online. You are able to download TV shows from more than 21,000 TV shows and episodes. There is a calendar option available in this free TV shows site, you can look for new shows of the current night. If you are not annoyed with the ads, you can create an account to keep track of all your favorite shows.

side-reel

O2TV Series

When you enter O2TV Series, instead of the TV shows images, you might only find texts of the TV shows. You can find the recently added TV episodes as well as TV series starting with first character. If you know the name of the TV show, you can easily find the TV series and download TV shows to watch offline free. And you can also join O2TV Series to get all the news and updates.

o2tv-series

Hulu

The great TV shows on Hulu's library are not free. When you subscribe the service, you can watch premium original series, full seasons of hit shows, current episodes, movies and more. And you can watch on TVs, phones, tablets, game consoles and PCs as well as download TV shows on iPhone and other devices directly. Just try the one week free version from the site now.

hulu

Tubi TV

If you do not have idea about what TV shows to download, you can use Tubi TV instead. There are different types of TV shows, staff picks, new arrivals, not on netfix, TV dramas, comedy movies, action and suspense, dramatic movies, movie night, black television & cinema, holiday movies, kids and family and other series. You can always find the desired type of TV shows from the site.

tubi-tv

U-Verse

U-Verse has more than 245 channels with good number of TV shows and series. And you can also access 5 lakhs TV shows, music and sports video. When you need to record Live TV, you can also sign up for U-Verse and start to download TV shows online. Just choose TV channel and click the Record Series to record Episodes of the TV shows.

u-verse

Watch Your Series

Watch Your Series is another website that you can download TV shows. You can find the desired TV shows with a neat and clean interface and navigation. All of the TV shows are arranged alphabetically, you can always finding what you are looking for easily. Some links have not been updated for a period of time. Just have another try to download TV shows with more links.

watch-your-series

Conclusion

When you need to choose the desired TV shows, you can always find the files from the desired download TV shows sites. In order to watch the TV shows online for free, you can check the sites with the TV episodes, and then you can use Tipard Video Downloader to download and convert the TV series for your accordingly. If you have any query about getting TV shows, you can feel free to share your comments with us.