تحويل يوتيوب إلى MP3 مجانا مع أفضل محول YouTube الأعلى

يوتيوب لMP3

وبصفتنا أكبر موقع ويب لمشاركة مقاطع الفيديو ، يمكننا الاستمتاع بأي نوع من أنواع الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والأخبار وغير ذلك الكثير على YouTube. ومع ذلك ، قد يرغب العديد من محبي الموسيقى في تنزيل موسيقى MP3 المفضلة وحفظها للاستمتاع بالموسيقى المجانية بسهولة. هناك العديد من YouTube المجاني على الإنترنت لتحويل MP3 الذي يمكنك من تنزيل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 بنقرة واحدة عن طريق لصق عنوان URL على موقع الويب. إذا كنت في حاجة إلى محول YouTube MP3 أكثر قوة ، يمكنك تنزيل برنامج سطح المكتب لاستخدامه. أي من التطبيقات له مميزاته وشورته.

جزء 1: أعلى 10 مجاني على الإنترنت يوتيوب إلى MP3 محول المواقع

1. YouTubeMP3

كما ترى، YouTubeMP3 هي خدمة أبسط وأكثر بديهية على الإنترنت لتحويل أشرطة فيديو يوتيوب إلى MP3 مجانا. يمكنك الحصول على الملف الذي تم تحويله في غضون دقائق قليلة فقط وتوفير الوقت لتنزيل أي تطبيق وتثبيته. وهو متوافق مع المنصات المحمولة ، ويعمل بشكل طبيعي على هواتف iPhone و Android و Windows. العيب الوحيد هو أنه لا يمكنك استخدامه على متصفح Chrome لأنه تم تحذيره من قبل Google. باستخدام موقع YouTube -MP3.org عبر الإنترنت ، يلزمك فقط نسخ عنوان URL لفيديو YouTube ولصقه في المربع الفارغ على موقع الويب. انقر تحويل الفيديو الزر لبدء تحليل عنوان URL وتحويله إلى ملف صوت MP3. ثم تنزيل الملف المحوّل لإنهاء كل تحويل فيديو YouTube.

2. Convert2MP3

مع Convert2MP3 عبر الإنترنت ، يمكنك بسهولة تنزيل الموسيقى مجانًا وتحويل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من YouTube و Dailymotion و Vevo و Clipfish عبر الإنترنت إلى MP3 و MP4 والمزيد. إنه سريع ومجاني وليس هناك حاجة للتسجيل. كل ما عليك فعله هو البحث عن مقطع فيديو على YouTube أو Dailymotion أو Vevo أو Clipfish ونسخ الرابط ولصقه (عنوان URL) للفيديو في المربع الأول ، وحدد تنسيق MP3 واضغط تحول زر. بدلاً من ذلك ، يمكنك البحث عن فيديو YouTube مباشرة على هذه الصفحة. فقط أدخل عنوان الفيديو في النموذج الثاني واضغط بحث وتحويل .

3. OnlineVideoConverter

بصفته موقع الويب المجاني تمامًا في تحويل YouTube إلى MP3 الصوت ، OnlineVideoConverter لا يوجد حد لعدد الملفات في تحويل الفيديو. وبصرف النظر عن التحويل إلى MP3 ، فإنه يدعم أيضًا معظم تنسيقات الوسائط المتاحة ، والتي تتضمن تنسيقات الصوت مثل M4A و AAC و FLAC و OGG وتنسيقات الفيديو مثل MP4 و AVI و MPG و WMV و MOV و MKV. مع OnlineVideoConverter.com ، يُسمح لك بتحويل YouTube ، و Vimeo ، و Dailymotion ، و Liveleak والعديد من مواقع الفيديو الأخرى. وهو متوافق مع نظام Windows و Mac و Android اللوحي / الهاتف ، ولكنه يقتصر على متصفح ويب iOS ولا يمكنه تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز iOS الحالي.

4. ListenToYouTube

ListenToYouTube هو موقع مجاني آخر سهل الاستخدام على الإنترنت لتحويل YouTube إلى موسيقى MP3 مع عملية تحويل فائقة السرعة وعالية الجودة. يسمح لك هذا البرنامج باستخراج الصوت MP3 من فيديو YouTube فقط بلصق عنوان URL الخاص بـ YouTube إلى المربع الفارغ. انقر GO على يمين المربع الفارغ ويبدأ في تحويل YouTube إلى MP3. بعد تحويل فيديو YouTube ، ستحصل على رابط تنزيل للحصول على موسيقى YouTube MP3. ثم اضغط قم بتحميل MP3 زر لتحميل ملف MP3.

5. FLVTO

بصفته بديهية مجانية على الانترنت MP3 يوتيوب محول ، FLVTO لديه القدرة على تحويل أي فيديو يوتيوب إلى MP3 ، وكذلك MP4 ، AVI HD الفيديو. عند استخدام Flvto.biz ، لن تكون محصوراً على تحويل المسارات بتنسيق FLV. فهو يتيح لك التحويل من YouTube 2 MP3 ، أو أي تنسيق آخر ، بحيث يمكنك نقل الموسيقى الخاصة بك بسلاسة من سطح المكتب إلى مشغل أو هاتف أو مكتبة موسيقى MP3. وهو متوافق مع Linux و Mac و Windows ويدعم تحويل الموسيقى MP3 من عدد من مواقع استضافة الفيديو بما في ذلك YouTube و Vimeo و Dailymotion و Metacafe و Facebook والمزيد! ما عليك سوى لصق عنوان URL من أي موقع ، وتحويل الفيديو إلى MP3 عالي الجودة في ثوانٍ.

6. VidToMP3

VidToMP3 بسيطة جدا مجانية على الإنترنت يوتيوب فيديو لتحويل MP3 ، والتي تمكنك من نسخ / لصق عنوان URL للفيديو الذي تريد تحويله ثم انقر فوق تحميل زر. عند الانتهاء من العملية ، انقر فوق تحميل مبسنومك ثم احفظ الملف. إذا كنت تريد الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك اي تيونز، فيما يلي الخطوات الأساسية الواجب اتباعها: أولاً ، تحتاج إلى النقر تحميل مبسنومك، ومن ثم حفظ الملف. [لا تختار "فتح ملف"]. تأكد من أن iTunes الخاص بك هو DEFAULT لاعب. إذا لم يكن الافتراضي ، يمكنك تغييره من خلال قائمة التفضيلات / الخيارات في iTunes. أو ، ستحتاج إلى اختيار (في iTunes) ، ملف / استيراد ثم تحديد الملفات التي تريدها من مجلد التنزيل الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى تعليمات مفصلة لتغيير المشغل الافتراضي أو استيراد الملفات ، يرجى مراجعة قائمة تعليمات iTunes.

7. YouTube2MP3

مع واجهة بسيطة وبديهية ، YouTue2MP3 كما يساعدك محول YouTube MP3 على تحويل أي فيديو YouTube إلى MP3 وكذلك تنسيق MP4 بسرعة. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط YouTube إلى المربع الفارغ والنقر عليه تحول ، ثم انقر فوق تحميل زر لحفظ ملف YouTube المحول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

8. محول كليب

محول كليب واحدة من أشهر المواقع المجانية على الإنترنت للمختصين بالموسيقى عبر الإنترنت لتحويل YouTube إلى موسيقى MP3. لديه وظيفة مهنية لتقديم خيارات لزيادة أو خفض حجم ، واختيار بين أحادية أو ستيريو. يمكنك أيضًا اختيار معدل البت ، وتحرير علامات ID3 لمعلومات الفنان والعنوان والألبوم ، وتنزيل الفيديو على نفس الصفحة دون الحاجة إلى انتظار رسالة تأكيد إلكترونية من أي نوع. ويمكنه التحويل إلى صيغ الفيديو الشائعة الأخرى مثل MP4 ، FLV ، AVI ، إلخ. وهو يدعم مواقع مشاركة الفيديو الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك YouTube ، و Google Video ، و Sevenload ، و MySpace ، و Dailymotion ، و Vimeo ، و Metacafe ، و MyVideo ، و Veoh.

9. ConvertToAudio

ConvertToAudio تم تصميمه ليتيح لك إمكانية تنزيل مقاطع فيديو YouTube المفضلة بسهولة ، أو تحويلها إلى صوت MP3. من السهل تحويل YouTube إلى MP3 أو AAC أو M4A أو حتى إلى تنسيق فيديو مثل MP4 أو F4V أو 3GP أو WEBM لأولئك الذين يرغبون في التحويل إلى تنسيقات الفيديو الأخرى. وضعت للتو في يوتيوب URL إلى الفيديو الذي تختاره ، اختر التنسيق الذي تريد تحويله إليه وانقر فوق تحويله زر. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي ConvertToAudio.com على محرر على الإنترنت يتيح لك تحرير الملف الموجود على الخادم بسهولة.

10.YoutubeinMP3

YouTubeinMP3 يعمل كموقع YouTube MP3 Downloader and Converter عبر الإنترنت ، مما يتيح لك تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو إلى MP3 بجودة عالية. تتم إضافة علامة ID3 تلقائيًا إلى جميع ملفات MP3 ، وهذا سيسمح لمشغل الصوت الخاص بك بتقديم مزيد من التفاصيل حول MP3. يصر YouTubeinMP3.com على تحديث تقنيته ويجلب لك خدمة لطيفة.

جزء 2: أعلى 3 حرة YouTube MP3 تحويل سطح المكتب البرمجيات

1. Freemake YouTube to MP3 Boom

Freemake YouTube to MP3 Boom برنامج Free YouTube Music Converter لمساعدتك في البحث عن موسيقى YouTube وتحميل وتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 في مكان واحد في نفس الوقت. يمكنك تحويل. يبحث Freemake YouTube to MP3 Converter عن المقاطع الصوتية والألبومات والفنانين على YouTube بناءً على طلبك ويسرد جميع الإصدارات المحتملة ، ويجد تلقائيًا أغاني YouTube بأعلى معدل بت متاحة ، يصل إلى 320 kbps. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تحويل العديد من روابط YouTube إلى MP3 في وقت واحد. قم بتنزيل مجموعات الموسيقى الكاملة من YouTube بنقرة واحدة دون أي قيود.

2. DVDVideoSoft يوتيوب لتحويل MP3

باعتبارها واحدة من أفضل البرامج من جيئة وذهابا ، يوتيوب فيديو يوتيوب لتحويل MP3 لديه القدرة على تحويل الموسيقى التي تحبها من YouTube إلى MP3 مع معدل نقل صوت عالي يصل إلى 192kbps. وهو يدعم صيغ الصوت متعددة الضياع واللا ضياع مثل MP3 ، M4A ، AAC ، WAV ، FLAC ، و OGG. بالإضافة إلى ذلك ، هذا المحول المجاني MP3 من YouTube يجعل من السهل إضافة ملفات الإخراج إلى قائمة تشغيل iTunes الجديدة. اجعل مكتبة الموسيقى الخاصة بك جاهزة للتشغيل الفوري على iPhone و iPad.

3. منذ بداية تنزيل الفيديو

منذ بداية تنزيل الفيديو النسخة المجانية ، والبرمجيات سهلة الاستخدام والصديقة ، لديها القدرة على تحويل ملفات الفيديو على يوتيوب ، فيديوهات فيسبوك ، فيديوهات Vimeo ، و 60 + غيرها من مواقع الويب الشعبية إلى صيغة MP3 الصوتية. مسموح لك بتحديد دقة الفيديو للتنزيل مثل 1080p Full HD و 720p HD و 480p القياسي وغيرها. كما سيقوم أيضًا بتحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات الفيديو الشائعة الأخرى مثل WMV و AVI و iPhone MP4 و iPad MP4 و iPod MOV والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه إدارة التنزيلات والتحويلات على الطاير والاستئناف التلقائي / إعادة المحاولة عند فشل الاتصال بالإنترنت.

Convert YouTube to MP3 for Free with Best Top YouTube Converter

YouTube to MP3

As the largest video sharing website, we can enjoy any kind of music, movies, TV shows, News, and more on YouTube. However, many music fans maybe want to download and save the favorite MP3 music for enjoying free music easily. There are many Free Online YouTube to MP3 Converter that enable you to download YouTube videos to MP3 with a single click by pasting the URL onto the website. If you need more powerful Free YouTube MP3 Converter, you can download the desktop software to use. Any of the application has its advantages and shorts.

Part 1: Top 10 Free Online YouTube to MP3 Converter Sites

1. YouTubeMP3

As you see, YouTubeMP3 is the simplest and most intuitive online service to convert YouTube videos to MP3 for Free. You can get the converted file within only few minutes and save the time to download and install any application. It is compatible with mobile platforms, and works normally on iPhone, Android and Windows phones. The only drawback is that you cannot use it on Chrome browser for it has been warned by Google. With YouTube-MP3.org online site, you only need to copy the YouTube video URL and paste it into the blank box on the website. Click Convert Video button to start to analyze the URL and convert it to MP3 audio file. Then downloading the converted file to finish all the YouTube video conversion.

2. Convert2MP3

With Convert2MP3 online service, you can easily download your music for free and convert your favorite videos from YouTube, Dailymotion, Vevo and Clipfish online to MP3, MP4 and more. It's fast, free and there is no registration needed. All you need to do is to search for a video on YouTube, Dailymotion, Vevo or Clipfish and copy& paste the link (URL) of the video in the first box, select the MP3 format and press convert button. Alternatively you can search for a YouTube video directly on this page. Just enter the video title in the second form and press search and convert button.

3. OnlineVideoConverter

As the totally free online website in converting YouTube to MP3 audio, OnlineVideoConverter has no limit to the number of files in converting video. Apart from converting to MP3, it also support most of the available media formats, which include audio formats like M4A, AAC, FLAC, OGG, and video formats such as MP4, AVI, MPG, WMV, MOV and MKV. With OnlineVideoConverter.com, you are allowed convert YouTube, Vimeo, Dailymotion, Liveleak and many other video sites. It is compatible with Windows, Mac and Android tablet/phone, but limited to the iOS web browser and cannot download YouTube videos on iOS device currenty.

4. ListenToYouTube

ListenToYouTube is another convenient and user-friendly Free online site to convert YouTube to MP3 music with super fast and high quality conversion process. It allows you to extract MP3 audio from a YouTube video just paste the YouTube URL to the blank box. Click GO button on the right of the blank box and it start to convert YouTube to MP3. Once converting the YouTube Video, and you will get a download link to get your YouTube MP3 music. Then click DOWNLOAD MP3 button to download MP3 file.

5. FLVTO

As the intuitive Free Online YouTube MP3 Converter, FLVTO has the ability to convert any YouTube video to MP3, and also MP4, AVI HD video. When you use Flvto.biz, you will not be limited to converting tracks in the FLV format. It allows you to convert from YouTube 2 MP3, or any other format, so that you can seamlessly transit your music from your desktop to your MP3 player, phone, or music library. It is compatible with Linux, Mac, and Windows and supports converting MP3 music from a number of video-hosting sites including YouTube, Vimeo, Dailymotion, Metacafe, Facebook, and more! Simply paste the URL from any site, and convert your video to a high-quality MP3 in seconds.

6. VidToMP3

VidToMP3 is very simple Free Online YouTube Video to MP3 Converter, which enables you to copy/paste the URL of the video you want to convert and then click Download button. When the process is done, you click Download MP3 and then save the file. If you want to listen to your music in iTunes, here are the basic steps to follow: First, you need to click Download MP3, and then SAVE FILE. [Don't choose "Open File"]. Make sure iTunes is your DEFAULT player. If it's not the Default, you can change it through your Preferences/Options menu in iTunes. Or, you'll need to choose (in iTunes), File/Import and then select the files you want from your download folder. If you need detailed instructions for changing the default player or importing files, please check in the iTunes Help Menu.

7. YouTube2MP3

With the pretty simple and intuitive interface, YouTue2MP3 as the Online YouTube MP3 Converter, would help you convert any YouTube video to MP3 and also MP4 format quickly. All you need to do is copying the YouTube Link to the blank box and click Convert button, and then click Download button to save the converted YouTube file to your computer.

8. Clip Converter

Clip Converter is one of the most popular Free online websites for music grabbers across the internet to convert YouTube to MP3 music. It has the professional function to offer options to increase or decrease the volume, and choose between mono or stereo. You can also choose the bitrate, edit ID3 tags for artist, title and album information, and download the video on the same page without having to wait for a confirmation email of any sort. It can convert to other popular video formats such as MP4, FLV, AVI, etc. It supports the more popular video-sharing sites, including YouTube, Google Video, Sevenload, MySpace, Dailymotion, Vimeo, Metacafe, MyVideo, and Veoh.

9. ConvertToAudio

ConvertToAudio is created to allow you the ability to easily download favorite YouTube videos, or convert them to MP3 audio. It easy to convert YouTube to MP3, AAC, M4A or even a video format such as MP4, F4V, 3GP or WEBM for those that want to convert to other video formats. Just put in the YouTube URL to the video of your choice, choose the format you want to convert it to and click the Convert it button. Besides, ConvertToAudio.com has an online editor that lets you easily edit the file right there on the server.

10.YoutubeinMP3

YouTubeinMP3 works as a YouTube MP3 Downloader and Converter online site, enables you to download and convert videos to MP3 with high quality. An ID3 tag is automatically added to all MP3 files, this will allow your audio player to provide more details about the MP3. YouTubeinMP3.com insists on updating its technology and brings you the nice service.

Part 2: Top 3 Free YouTube MP3 Converter Desktop Software

1. Freemake YouTube to MP3 Boom

Freemake YouTube to MP3 Boom is Free YouTube Music Converter software to help you search for YouTube music and download & convert YouTube videos to MP3 in one place at the same time. You can convert. Freemake YouTube to MP3 Converter searches for tracks, albums and artists on YouTube by your request and lists all possible versions, and it automatically finds YouTube songs with the highest bitrate available, up to 320 kbps. Additionally, it can convert multiple YouTube links to MP3 at once. Download full music collections from YouTube with one click without any limitation.

2. DVDVideoSoft YouTube to MP3 Converter

As one of the best software fro, DVDVideoSoft Free YouTube to MP3 Converter has the ability to convert the music you love from YouTube to MP3 with high audio bitrate up to 192kbps. It supports multiple lossless and lossy audio format like MP3, M4A, AAC, WAV, FLAC, and OGG. Besides, this Free YouTube MP3 Converter makes it easy to add output files to new iTunes playlist. Set your music library ready for an instant playback on the iPhone and iPad.

3. YTD Video Downloader

YTD Video Downloader Free version, the easy to use and friendly software, has the ability to free convert YouTube videos, Facebook videos, Vimeo videos, and 60+ other popular website videos to MP3 audio format. You are allowed to select the video resolution for downloading such as 1080p Full HD, 720p HD, 480p standard and others. It will also convert video files to other popular video formats like WMV, AVI, iPhone MP4, iPad MP4, iPod MOV, and more. additionally, It can manage downloads and conversions on the fly and automatic resume/retry when the internet connection fails.

Back to top