أفضل المواقع لتحميل يوتيوب كليب مجانا

تنزيل يوتيوب

بصفته موقع ويب لمشاركة مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا في العالم ، يزود YouTube المستخدمين بملايين مقاطع الفيديو والأفلام والبرامج التلفزيونية وغيرها. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها ، ولكنها تقتصر على تنزيل مقاطع الفيديو حيث لا يمكن تنزيل العديد من مقاطع الفيديو مباشرة. كيف يمكننا تنزيل فيديو YouTube الذي نفضله بسهولة؟ يساعد الآن عدد متزايد من المواقع عبر الإنترنت المستخدمين على تنزيل مقاطع فيديو YouTube ببساطة نسخ عناوين URL للفيديو ولصقها. أي موقع ويب هو الأفضل لك لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube؟ هنا سوف نعرض أفضل المواقع المجانية 10 لتحميل مقاطع فيديو يوتيوب ويمكنك اختيار واحد المفضلة.

1. محول كليب

محول كليب من السهل استخدام موقع الويب عبر الإنترنت لتوفير تنزيل وتحويل مقاطع فيديو YouTube مجانًا. يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بجودة HD و MP4 و 3GP وحتى تنسيقات الصوت مثل MP3 و AAC أيضًا. واجهة "محول القصاصة" من الجميل أن ننظر ، ويقدم فقط الخيارات التي تحتاج إلى استخدامها في أي لحظة ، حقيقة مما يجعلها سارة غير مرتب. بعد لصق عنوان URL الخاص بك على YouTube ، اختر جودة التنزيل ، واسم ملفك ، واختر التنسيق الذي ترغب في إدخاله فيه. يجعل Clip Converter من الواضح تمامًا حجم الملف النهائي.

2. KeepVid

KeepVid هي خدمة ويب ، تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو المجانية من مواقع مشاركة الفيديو مثل YouTube و DailyMotion و Vimeo و Google Video و Facebook و Metacafe و Twitch.Tv وغيرها. أدخل عنوان URL لفيديو YouTube وانقر على تحميل ، يتعرف KeepVid على الفيديو ويقدم صورة مصغرة وعنوان الفيديو وطول الفيديو. لا يمكنك تغيير اسم الملف أو ضبط الجودة على KeepVid وكل ما يمكنك فعله هو اختيار التنسيق الذي تريده مثل MP4 و WebM و M4A و MP3.

3. YouTubeMP3

YouTubeMP3 هو واحد من أسهل موقع على الإنترنت لتحويل ملفات الفيديو إلى تنسيق MP3. إنه مجاني تمامًا لتحميل مقاطع فيديو YouTube وتحويلها إلى تنسيق MP3. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو عنوان URL على YouTube. يتوافق YouTubeMP3 مع أي نظام أساسي بما في ذلك Mac أو جهاز كمبيوتر Linux أو حتى iPhone. وهو يوفر وضعًا عالي الجودة مع معدل بتات لا يقل عن kBit / s 128.

4. VidToMP3

VidToMP3 هو موقع جديد تمامًا يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والصوت من مقاطع الفيديو غير المحمية بحقوق الطبع والنشر على مواقع الفيديو مثل YouTube و Dailymotion و Metacafe و Vimeo و Google و Veoh و Myspace والمزيد. وهو يتيح السرعة في تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو والموسيقى على YouTube. مع واجهة سهلة الاستخدام وسهلة ، سيتم تخفيف كل عملية التنزيل.

5. Zamzar

Zamzar سهل الاستخدام ولكنه قوي ، حيث يمكنه تنزيل مقاطع فيديو من YouTube و Metacafe و Dailymotion وما إلى ذلك كخدمة احترافية لتنزيل YouTube. إلى جانب ذلك ، يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات بما في ذلك WPD (Wordperfect Document) و RA (RealMedia Streaming Media) و FLV (Flash) و DOCX (Microsoft Office Word 2007). Zamzar يجعل العمل مع هذه والعديد من التنسيقات الأخرى سهلة مثل بضع نقرات الماوس. ما عليك سوى إدخال الرابط إلى ملفك في "مربع عنوان URL" في "الخطوة 1" في صفحة تحويل عنوان URL ، أو استخدم زر متصفح الويب Zamzar لجعل التحويل أكثر سهولة.

6. SaveFrom.net

SaveFrom.net، أحد مزودي خدمات تنزيل YouTube المجانية عبر الإنترنت ، وهو معروف على موقع YouTube Downloader على الإنترنت. يساعد SaveFrom.net على التنزيل من أكثر من مواقع + 40 ، بما في ذلك Youtube و Vimeo و Dailymotion. يمكن لـ YouTube Downloader تنزيل أي مقاطع فيديو موسيقية على YouTube في FLV و MP4 و 3PG والتنسيقات المختلفة بدرجات دقة مختلفة أو 4K أو 1080p أو 720p أو أقل من ذلك ببضع نقرات. ومع ذلك ، لا يمكن تثبيت SaveFrom.net في متصفح Google Chrome ما لم تقم بتثبيت Opera مسبقًا أو تغيير أي من الحواشي الأخرى مثل Firefox.

7. SaveVid

Savevidيساعدك موقع YouTube Video Downloader المجاني على الإنترنت على تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Metacafe و Dailymotion و Vimeo و eHow وغير ذلك. في SaveVid ، كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL للفيديو وسيكون لديك رابط التنزيل الخاص به. وهو يدعم تنسيقات إخراج FLV و MOV و WMV و MPG و AVI. كما يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله.

8. DownVids

DownVids واحد من موقع الويب الشهير ، والذي لديه إمكانية تنزيل مقاطع فيديو YouTube ومقاطع فيديو Facebook مجانًا. مثل غيرها من مواقع تنزيل الفيديو الشائعة ، يمكنك من نسخ ولصق عنوان URL لفيديو YouTube لبدء التنزيل. يمكن لموقع DownVids تنزيل وتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 و MP4 في العديد من الصفات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا نزّلت رابط قائمة تشغيل YouTube ، فستوفر لك DownVids قائمة بجميع مقاطع الفيديو لقائمة التشغيل وخيارًا لتنزيل كل واحد منها.

9. فيديو جرابر

فيديو جرابر، خدمة موقع الويب ، لديها القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Vimeo و Dailymotion و Tubechop وغيرها من مواقع الفيديو على الإنترنت. بعد نقرة واحدة ، يظهر الفيديو ، مع جميع التنسيقات المتاحة مثل MP4 ، FLV ، 3GP ، WMV ، WEBM ، MP3 ، وما إلى ذلك ، كل ما عليك فعله هو تنزيل مقاطع الفيديو بالتنسيق المفضل لديك. فإنه يتيح لك تحويل أي ملفات إلى تنسيقات الملفات المطلوبة الأخرى دون أي قيود أو فقدان جودة. باستخدامه ، يمكنك إعداد مقاطع الفيديو أو الصوت على الويب أو مشغل DVD أو المحرر مثل QuickTime.

10. SaveMedia

SaveMedia هي خدمة مجانية عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTube بطريقة سهلة. وهو يدعم أشرطة الفيديو عالية الدقة وتحويل أشرطة فيديو يوتيوب إلى MP3 ، تنسيق ملف الفيديو والصوت WebM بنقرة واحدة. تحتاج فقط إلى نسخ ولصق عنوان URL في النموذج على موقع الويب الخاص به والنقر بحث / تحميل زر لحفظ ملفات الفيديو على جهاز الكمبيوتر. الى جانب ذلك ، فهو متوافق مع الهواتف المحمولة مثل iOS و Android.

Best Websites to Download YouTube Videos for Free

Download YouTube

As the most popular video sharing website in the world, YouTube provides users with millions of videos, movies, TV shows, and others. You can upload, share the videos, but has the limited to download videos as many of videos can't be downloaded directly. How can we download YouTube video we preferred in an easy? Now more and more online sites help users to download YouTube videos just simply copying and pasting the video URLs. Which website is the best for you to download videos from YouTube? Here we will show top 10 best free sites to download YouTube videos and you can select the favorite one.

1. Clip Converter

Clip Converter is simple to use online website to provide downloading and converting YouTube videos for free. You can download YouTube videos in HD, MP4, 3GP and even audio formats like MP3, AAC too. The interface of Clip Converter is nice to look at, and offers only the options you need to use at any given moment, a fact which makes it pleasantly uncluttered. After pasting your YouTube URL, choose a download quality, name your file, and choose which format you want to have it in. Clip Converter makes it very clear what the final file size is going to be.

2. KeepVid

KeepVid is a web service, which allows you to free download videos from video sharing sites like YouTube, DailyMotion, Vimeo, Google Video, Facebook, Metacafe, Twitch.Tv, and others. Enter the YouTube video URL and click the Download button, KeepVid recognizes the video and presents a thumbnail, the video's title, and the video's length. You can't change file name or adjust quality on KeepVid and all you can do is choose the format you want like MP4, WebM, M4A and MP3.

3. YouTubeMP3

YouTubeMP3 is one of the easiest online site for converting videos to MP3 format. It is totally free to download YouTube videos and convert them to MP3 format. The only thing you need is a YouTube URL. YouTubeMP3 is compatible with any platform including Mac, a Linux PC or even an iPhone. It provides high quality mode with a bitrate of at least 128 kBit/s.

4. VidToMP3

VidToMP3 is a brand new site that allows you to download videos and the audio from non-copyrighted video clips on video sites such as YouTube, Dailymotion, Metacafe, Vimeo, Google, Veoh, Myspace, and more. It enables the fast speed in downloading and converting YouTube videos and music. With the straightforward and easy-to-use interface, all the downloading process would be relaxed.

5. Zamzar

Zamzar is easy to use but powerful, which can download videos from YouTube, Metacafe, Dailymotion and so on as a professional YouTube Downloader service. Besides, it supports a variety of file formats including WPD (Wordperfect Document), RA (RealMedia Streaming Media), FLV (Flash), and DOCX (Microsoft Office Word 2007). Zamzar makes working with these and many other formats as easy as a few mouse clicks. Simply enter the link to your file into the "URL box" in "Step 1" on the URL conversion page, or use the Zamzar web browser button to make converting even easier.

6. SaveFrom.net

SaveFrom.net, one of those marked online Free YouTube Download Service providers, is best known for its online YouTube Downloader. SaveFrom.net helps to download from more than 40+ websites, including Youtube, Vimeo, and Dailymotion. SaveFrom.net YouTube Downloader can download any YouTube movie music videos in FLV, MP4, 3PG and so on formats in different resolution, 4K, 1080p, 720p or lower one just a few clicks. However, SaveFrom.net cannot be installed in Google Chrome browse unless installing Opera in advance or alter other browses like Firefox.

7. SaveVid

SaveVid, the free YouTube Video Downloader online sites, helps you download videos from YouTube, Metacafe, Dailymotion, Vimeo, eHow, and others. on SaveVid, all you need to do is enter video URL and you will have its download link. It supports FLV, MOV, WMV, MPG and AVI output formats. Also you can choose the quality of the video that you want to download.

8. DownVids

DownVids is one of the popular website, which has the ability to download YouTube videos and Facebook videos for free. Like other common video downloader sites, it enables you to copy and paste the YouTube video URL in order to start downloading. DownVids sites can download and convert YouTube videos to MP3 and MP4 in several qualities. In addition if you download a YouTube playlist url, DownVids gives you a list of all the videos of the playlist and an option to download every one of them.

9. Video Grabber

Video Grabber, the online website service, has the ability to download videos from YouTube, Vimeo, Dailymotion, Tubechop and other online video sites. After a single click, the video is shown, along with all the available formats such as MP4, FLV, 3GP, WMV, WEBM, MP3, etc. Then, all you need to do is to download videos in your preferred format. It lets you effortlessly convert any files into other desired file formats with no limitations and quality loss. With it, you can prepare the videos or audio for the web, DVD player or the editor like QuickTime.

10. SaveMedia

SaveMedia is the free online website service to let users download YouTube videos in an easy way. It supports HD videos and convert YouTube videos to MP3, WebM audio and video file format with a single click. You just need to copy and paste a URL into the form on its website and click Search/Download button to save the videos to computer. Besides, it is compatible with mobile phones like iOS and Android device.